2-البارت الثاني

1123 Words
قمر: اخخ عوفنيي حنين: فهدد عوفهه شبيك فهد: علمود متغلطين وياي حذرتج اول مره بس مفاد انتي الا بلعين الحمره يله تجرين عدل ودواج عندي قمر: اخخ ماماا ايدي ????? وينج تعالي شوفي بنتج شصار بحالهه فهد: من حجت هيج نقهرت عليهه افف ستغفر الله ربي عفتهه وكمت صعدت للغرفه وطبكت الباب. مادري شلون بهاي البنيه هيج تسويني نارر وماشوف كدامي وانسى كلشي حنين: قمر انتي بخير قمر: ايدي توجعني ???? حنين: شلون وياج قمر انتي بعدج ماعرفتي طبع فهد هوه عصبي وميتحاجه مو الا اجه يساعدج وفشلتي قمر' ماريد اشوف شكله ولا اريد مساعده منه مادري ع شنو شايف نفسه حنين: دگومي گومي خلي اضمد ايدج همزين عدنه دوه مال جروح بلثلاجه قمر: ماشي كمت. وكعدنه وبقت حنين تخليلي لدوه واني بقيت ابجي تووجع حيل حنين: شمسويه بيدج اكو واحد يشمر هيج همزين ماحركتي وجهج قمر: شمعرني اني اول مره ادخل المطبخ حنين' صدك غير تكليلي عبالي تعرفين جان اني كليت بدالج قمر: لا ردت اساعدج هوه انتي سويتي كلشي حنين' اي عادي اني متعلمه انتي ممتعلمه قمر: اي اتعلم لشوكت ابقه هيج جانت ماما تطبخ وشمس تنضف مرات اني اساعدهن. بس هسه لازم اعتمد ع نفسي بعد هنه راحن لازم اتعلم كلشي حنين' اي واني موجوده مو ضروري تتعلمين قمر: الله يخليج الي ويحفظج صرت اختي انتي ولو الاهل ميتعوضون بس انتي. صرتي من اهلي حنين' وانتي هم مادري شلون جنت راح ابقه صار شهرين لو وحدي باقيه جان الله ليعلم شسويت بنفسي قمر' لتكولين هيج راح نبقه سوه ومنتفرق ابدد حنين' ان شاء الله . . . . قمر' مرت فتره 4اشهر واني باقيه بيت جدو بلبصره وصرنه اني وحنين اعز من الاخوات وحده متكدر بدون الثانيه اليوم كان راح يجون اهلي بابا وسامر. رحنه للاربعينه للنجف ورجعت وياهم جانت حالتي تعبانه وحنين مثلي رجعت وياهه قوة علاقتنه اني وحنين وسولفتلي ع ابن عمتي. طلعت تحبه وهوه يحبهه وبيناتهم علاقه بس هيه مجان عدهه موبايل يعني من يجي تشوفه لو مرات جانت تخابر من موبايل امهه. علاقتهم قويه وصارلهم سنتين سوه. هيه مرادت تحجيلي اول شي بس اني شكيت بلموضوع صار يجي لبيت جدو دائمن واشوفه يباوع عليهه وتباوع عليه ومرات يبقون كاعدين سوه ويحجون يصادف فهد مو بلبيت فهد اني ويا منلتقي لا اشوفه رلا يشوفني خاصتا من اذاني هيج احس بليس كدامي وهوه كذالك ميشوفني. قمر: وصل بابا وسامر رحت عليهم حظنتهم وتذكرت تامر وماما وشمس وهم بقيت ابجي لو جايين كولهم شيصير. بقه سامر يبجي وياي وبيبتي بقت تحجي كالت ليبجي هواي ع لميت يأذي بلگبر وسكتنه اني صرت انضف واغسل مواعين بس مااطبخ الطبخ ع حنين خطيه هيه تسوي مرات اكلهه علميني متقبل تكول خاف تحتركين مره ثانيه مابيه حيل ونينج. ? ابو قمر: بنتي احنه قررنه قرار جديد قمر: شنو هوه ? ابو قمر: راح ننتقل نعيش بلبصره ويه بيت جدج قمر: صدك بابا يعني راح تعيش هنا واشوفك يوميه انته وسامر يااي ?? ابو قمر: لا بس انيي سامر عنده جامعه بغداد يبقه: يعني شلون سامر: يعني ياحلوه بس اخلص جامعه اجي اعيش هنا انتقل قمر: بس راح تبقه وحدك منو يسويلك اكل وينضف البيت سامر: خالتي كل يومين تجي قمر: صدك غير تكولي جنت ماكله هم سامر' لا لديرين بالج هيه الملابس اني اغسلهن شو بس ادوس الدك وهيه تغسل وتنشف اجي الكاهه ناشفات واكل اني اكل بره بلجامعه وبليل العشه اطلب بس تنضيف البيت خالتي تجي كل يومين قمر: اي اذا هيج تمام ومن تخلص تعال هنا راح ننتضرك ابو قمر: اي وهسه لازم ترحين ويانه نرجع لبغداد علمود نقلج حنين : شنو كم يوم راح تروح قمر ابو قمر: اكثر شي سبوع مانطول حنين: بس شلون راح اكدر بدونج سبوع. قمر: اني اخابرج حنين: معندي موبايل شلون تخابريني الا من فهد قمر: اهوو. واني شلون احب فهد بس لخاطر الحلوه اتحمل حنين: يحياتي قمر: سوينه عشه اني وحنين واجه العكره فهد مماكلين احنه سوه كل واحد ياكل وحده. صينيته وحده بس هسه من اجو اهلي مدينه سفره اباوع ع فهد ويباوع عليه ويخزرني ارفع حاجبي واباوع عليه صفح عود يخوفني فهد: اني الج. تباوع عليه وترفع حاجبهه. لازم معاجبهه انيي المدام قمر: اباوع ع سامر يباوع ع حنين ياربي بس لا حبهه لو معجب بيهه ماريده ين**ر لين حنين تحب جلال ابن عمتي. حنين: اشوف سامر ياكل ويباوع عليه يا شبي هذا اني مو هلكد اعرفه يعني علاقتنه مو قويه بس رسميه وبيناتنه سلام قمر بصفي اكلج اخوج شبي يباوع عليه قمر: اي اني هم نتبهت وره الاكل الزمه واحقق وياا حنين: شتحققين يمعوده يجوز مو قصده زين عوفينه من اخوج اخويه شبي يخزر بيج قمر: هوه انتي اخته مفاهمته ترديني اني افهمه حنين: الا مسويتلج شي اعترفي ? قمر: تجيك التهايم وانته نايم هوه شسويت بس باوعت عليه ورفعت حاجبي حنين: وتكول ممسويه شي انتي مو تدوين بفهد يكره هذن الحركات قمر: دخلي يطير شسويله كرهن لو حبهه الحجيه: شبيجه بس تتبسبسن شاركنه وياجن قمر: اهو حطت روحهه بيبي الحجيه: ولج ليابسه منو حطت روحهه الا ا**ر العصه على راسج قمر: بيبي اني يابسه اصلا لمثلي يصيرن عارضات ازياء الحجيه: ياعارضه ازياء. شوفي هاي العصه مالتي مابينجن فرق قمر: هيه بقت بس بيبي تحشش عليه زعلت فهد: هههههه قمر: من ضحك فهددد عصبني بيبي شوفي خليت الشماته يضحكون عليه بعدني ممكمله وكرصتني حنين اووي حنين: انتي وتالي وياج الا يدفنج فهد يله ترتاحين قمر: خليني افوخ كلبي راح ارجع لبغداد قابل هيج لازم ابسمر. حنين: خوش بس نهايتج تبجين هاي سوالفج انتي بس بلبدايه تسوين روحج قويه وبعدين تبقين تبجين قمر: عادي نعيش مغامره شباقي هوه مندوي بيا لحضه نموت خلي نعيش اليوم بيومه ومنفككر بلجاي شنو حنين: هوه انتي مخبله شحجي وياج اني . . . . قمر: صار الليل. الكل كاعد بلصاله احنه بعدنه نام جوه بغرفة بيبي ردت الم ملابس هوه اني معندي قليلات لين مجايبه شي من بغداد شتريت منا وكوله اسود البس حنين حنين: ها قمر: اريد جنطه الم ملابسي حنين: تلكين بغرفة فهد بس هوه عنده مخليتهه بلكنتور قمر: اهو ماكو غير جنطته حنين' لا. ماعدنه بس فهد عنده قمر: اصعدي انتي جيبيهه الي اني مادخل غرفته. حنين: انتي متشوفيني كاعد اصب جاي وهوه كاعد بلصاله ميصعد روحي انتي جيبيهه قمر: افف واذا صعد اموتج حنينن: خوش موتيني قمر: صعدت واني التفت ليوره خاف يصعد دخلت للغرفه بارده تجمد الجو زين يعني لا هوه بارد كلش ولا حار شغلت لكلوب وفتحت كنتوره. اباوع بملابسه وريحه تعط منهن عجبتني ريحه اخذت القميص اشم بلريحه ونفتح الباب اني اباوع والقميص مخليتهه ع خشمي من صدمه بقيت واكفه وهوه عاكد حواجبه. فهد: ......بتبع ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، الكاتبه: noor لاتنسون التصويت والاشتراك بحسابي ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD