11-البارت الحادي عشر

1146 Words
قمر: كاافي عوف الولد راح تموته فهد:ها خايفه. ع حبيب الكلب قمر: ولك اني بيااا حال ابويه حالته خطره جوه وانته تبقه تفكيرك الهمجي هذاااا فهد: التمت العالم وفرقتنه وراح علي بسياره باوعت ع قمرر قمر: استغفر الله ياربي اني منين اجيبهه عوجه يعني شسوي مادري مايكفي ضيم الي بكلبي الي شايلته اجاني هذا زياده عفته ودخلت. بقيت امشي بس ماندل الغرفه فهد: تعالي وياي وبعدين اني الج قمر: سحبني من ايدي وعاصر ايدي كل قوته قمر: ايدي راح ت**رهه فهد: لا موهسه من نرجع للبيت ا**رج ولج انتي خطيبتي وتطلعين ويه خطيبج بسيطه. الا اشوفج نجوم الظهر قمر: بقه يتوعدد واني ساكته شحجي شكول مادري وميصدكني اصلا. وصلنه للغرفه مال بابا دخلت ولكيت يمه عمو ابو فهد بابا حبيبي ??رحت عليه وحضنته شلون صرت سوده عليه بيه ولا بيك بسته براسه وبأيده ابو قمر: مابيه شي حبيبتي لا تخافين قمر: غير تنتبه الصحتك اني هسه لا سامح الله اذا صارلك شي وين اروح ابو قمر' ليش بنيتي بعد صار عندج سندد فهدد اني مطمن عليج وگلبي بارد لين فهد راح يصير زوجج قمر: اي بابا الله كريم بس ماعتبر احد سند الي بعدك فهد: اي بس علي تعتبره سند اعلمج ياقمرر ابو قمر: بالي يمج بقه شلون اجيتي من المدرسه قمر: بقبت انتظرك هوايه ماكو عرفت صاير شي واني ماندل بقيت امشي بلشارع المدرسه فرغت ماعرفت وين اروح وطبكت سياره خفت بعدين شفته علي ابن عمه وطمنت خطيه وصلني وخابرت ع عمو ابو فهد ابو قمر: الحمد لكيتي علي بس وينه شو ماكو اني غسر خاله ميشوفني قمر: باوعت ع فهد وحجيت لا موخابره ابوو مستعجل وراح وكال هم يمرلك ابو فهد' يله قمر بنتي ابوج زين هسه اليوم كالو نبقي بلمستشفى لليل ونرجع انتي روحي للبيت خلي فهد ياخذج قمر: لا ماريد اروح اريد ابقه يم بابا ونروح سوه ابو قمر: لايضل بالج بنيتي عمج يمي وانتي تعبانه ومامتغديه اجيتي كبل للمستشفى روحي للبيت رتاحي قمر:ماشي فهد' يله عمي اني اروح واي شي تحتاجونه بس خابروني ابو قمر: ماتقصر وليدي فهد: يله امشي قمر: عفته ومشيت قبله فهد: خاف جانن وحده سويتيهه ثنين قمر: افتح بلباب الوره مينفتح فهد: وينرجاي تكعدين انتي شنو اني السايق مالج تعاي هنااا يله قمر: ماريد يمك فهد: اي مو اني موعلي ماتحبين الحلال بس الحرام . سحلتهه وفتحت الباب وكعدتهه. ورحت فتريت صعدت قمر' انته ع كولشي تحب تجبرني فهد: اششش ماريد اسمع صوتج خلي نوصل للبيت والله كريم قمر: اباوع عليه صاير شرار بله ع شنوو هذا شبيي والله دوخني وتعبني مليت من عنده دومه معصب ويذب كلام مخربط مدري شنو يريد يحسسني تني رخيصه ومالي اي قيمه بقه يمشي سريع بلسياره خفف السرعه انته شداتسوي راح يصير بينه حادث فهد: لا تخافين متموتين الا ع ايدي ههه قمر: مو وكت خباااالك. شوف سرعه شكددد فهد: سكتت وبقيت امشي سريع لحد ماوصلت للبيت جريتهه من ايدهه قمر: شسوي ايدي راح ت**رهه قمر: دخلنه جوه وهوه يسحل بيه ليكول حيوان مو بشرر حنين: قمررر شكو فهد.شداتسوي فهد: لحدددي دخل الجده: ولك هد البنيه يمدهوور شسوي فهد: اني ومرتي لحد يدخل قمر: عوووفنيي موشف*ني تايهتلك هذا كله ومستمر صعدني درج ودخلني بغرفته وشمرني بلكاع فهد: اي ستت قمرر احجيلنه ع شعورج انتي وعلي شسويتو مسويتو وين رحتي اخذاج لبيته قمر: ماعتقدت تفكيرك لهاي الدرجه وصخ بس طلعت مو بس متستحي وماعندك اخلاق هم فهد: اي وانتي ام الاخلاق مووو ض*بتهه راشدي طيرتهه وسحبتهه من شعرهه ولج انتي بذمتي شلون ينطيج كلبج تخلين شخص غيري يلزمج يا ساق...ه قمر: اني اشرف من. الشرف واشرف منك ومن حبيبتك سمعتتت ياحقيررر فهد: اي اخليج تعترفين انتي بنيه لو لا لين صرت اشك بيج الصراحه قمر: لك انته شتحجي. كااافي اسكتتتتتتت ? ??????? بحياتي محد هاني هيج انته شلون تفكر هيج بيه اني مانزل راس اهليي فهد: اثبتيلي قمر: شلون اثبتلك ? فهد: انو هوه ملامسج قمر: راح تخبلني شسوووييي فهد: بعد سبوع عرسنه حضري. عفتهه وطلعت هااا ومدرسه بعد ماكو انسيهه قمر: شنوووو لا هوه مو بكيفك فهممت هسه اخلي بابا ياخذني وارجع بلغداد ومابقه يم واحد متخلص وهمجي مثلك فهد:ههه تحلمين بعد اني صرت كابوسج وماكو مخرج ياقمررر راح تبقين للذل هناا وللخدمه قمر: كعددت اشكي من حضييي الزفت. شسوي يااربي حنين: شفت فهد طلعت من الغرفه وجهه احمر ومعصب وركضت للغرفه رحت لقمر لج شكوو شبيج قمر: حنين ???هئ هئ حنين :شصاير قمر: دمرت حياتييي ????اني بعد مادري ع شنو عايشه ميكفي ضيم اهلي لراحوو نوب ضيم فهدد يريد يدمرلي حياتي وهيه بالاساس مدمره بس ميريدني اتنفس ?? بعدد. حرمني من المدرسه ويريد يذلني يزوجني. بس علمود يشوفني اني بنيه لو لااا حنين: شنو شلون يفكر هذا هيح معقوله لهاي الدرجه وصلت وياااا لا بعد ماتحمل اني راح احجيلك كولشي وخلي يذ*حني يكتلني شيسوي يسويلي قمر: لااا حنين. هوه فاقد عقله وميشوف كدامه ومعصب كلشي يسوي. شافني ويه علي اليوم بابا تخربط واني بقيت لبلشارع وهوه وصلني للمسشتفى وتخبل حنين: ماشي حبيبتي لا تبجين ماتحمل اشوفج بهذا المنظر والله هسه اروح اسوي بنفسي شي كله بسببي دمرت حياتج الاخت لازم تكوم سند لاختهه بس اني دمرتج اسفه ????? قمر: انتي مالج ذنب. كل ذنبج حبيتي. حنين: حب الاسود لو هيج ادري ماجان حبيت خربت حياة الكل بسببي ?? قمر: كافي هسه اني اسكتج انتي تسكتيني ? حنين: ههه ?? قمرر: هسه تخبلنه نبجي ونضحك يله عادي نواجه الصعاب ش*ه واي امتحان مالازم نضعف ونخليهم يسيطرون علينه وفهد مو يكول يذلني اني اعلمه ع هذا كلامه الا اشوفه لويل مفكرني راح اكعد بزاويه من الغرف وابجي. ويجيب عليه صفاا ههه. هسه قرب العرس علمود يقهرني بس شوفي شلون راح اكلبهه عليه حنين: اي هاي قمر الي اعرفهه محد يكدر يفرض سيطرته عليهه قمر: اي شكلي عشت جو الدراما هوايه هسه بلش الواقع كومي يله حنين:وين قمر: غير نضف البيت نسوي حمله عرسي بعد اسبوع حنين: عدنه عرس يله كومي قمر: ولج تذكرت حنين: شكو جوعانه موو قمر: بس انتي لتفهميني فدواااتج حنين: ديله بدلي وخلي اصبلج اكل ام بطنعود زعلانه وهم تردين اكل قمر: ولج حنين هذا اكل اكل حنين: اي اكل ? قمر: بدلت وكملت نزلت اكلنه اني وحنين كملنه غسلنه المواعين وبدينه نغسل بلبيت ونخلي زاهي ونزحلك ونلعب فهد: رحت جبت ابويه وعمي رجعت للبيت دخلت السياره شو لبيت لمي واصل للشارع شكوو دخلنه كوه واشوف حنين وقمر وحده معلكه تنضف بلبنكات وحده تجلف بلكاع ابو فهد: ها بويه خيرجن شني اجه العيد مسويات حمله حنين: هاا بويه شقصدك بس بلعيد نسوي حملات ابو فهد: لا يعني ستغربت حنين: حتى نسيت اكول لعمي الحمد ع سلامه عمو ابو قمر: الله يسلمج حنونه قمر: شلونك بابا. شلون صرت ابو قمر: ابخير بنيتي. عليمن نص الليل منكعات رواحتجن والجو بارد هسه تتمرظن قمر: شنووو فهد مكلتلهمم معقووله??? فهد: هاي شكاعد تسوي اني كلت احاجي ابوي واكله اريد اتزوج بعد سبوع واخلي ابوي يحاجي عمي يفاتح ويا الموضوع ابو فهد: شيكلنه قمر: بعدد سبوع عرسنه اني وفهددد رحت يم فهد ولزمت ايده فهد: ...............يتبع . . . . الكاتبه:noor لاتنسون التصويت والاشتراك بحاسبي ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD