1
أنيتا: ورد احمر و ريح بتجنن يلا على الورد يلا
بادميني(ام شيفاي): جايا( خادمة)جايا روح وقفي بائعة الورد انا بد اشتري و رد متل مبارح ريحت كتير حلو يلا روحي
جايا: بس انا لازم فيق سيد شيفاي رح يتأخر على الشغل
بادميني: رح فيق انا يلا روح وقفيها
جايا: يا بنت يا بنت و قفي
أنيتا: شو في يا ست انت باين انك خادمة شوبدك
اكيد مارح تشتري ورد يلا روحي
جايا: ااه انا خدمة بس بد اشتري ورد لست البيت مو لإلي فهمتي
أنيتا: اديش بدك
جايا: بد 30 وردة
أنيتا: تجيك 35 روبية
جايا تعطيها 50 روبية
أنيتا: خد الباقي
جايا: لا خلي الباقي معك و بكر كمان بدك تجيبي نفس الورد ماشي
أنيتا: ماشي متل مابدك يلا ورد يلا
بادميني بغرفة شيفاي و هو عم يتحمم
بادميني: صباح الخير حبيبي
شيفاي و هو طالع : صباح النور ماما
بادميني : انت فايق بكير
شيفاي: متل كل يوم رح روح على الشركة و بعدين رح شوف سيلين ( حبيبت شيفاي ) و بعدين رح ارجع وكمل ألبوم الموسم ( عازف بيانو )
موبايل شيفاي يرن اتصال من سيلين
شيفاي: شفتي كيف هي عم تتصل من بكرت الصبح
شيفاي يرد
سيلين: صباح الخير حبيبي كيف انا رجع اليوم من باريس خلصة عرض انا كتير مشتقلك
شيفاي: انا منيح سيلين على فكرة كنت عم احكي عنك انا و ماما المهم انا عند شغل رح لو آخدك من المطار بالوقت المناسب يلا باي
سيلين: شيفاي شيفاي
شيفاي يسكر الخط
بادميني: صدقني ابني هي البنت كتير بتحبك انت عم تغلط مع كتير
شيفاي: ماما لا تعكريلي مزاجي من الصبح انا نازل افطر
شيفاي ينزل لتحت
شيفاي: صباح الخير جايا كيف
جايا: منيح سيد شيفاي
شيفاي: انت صرلك 14 سنة عم تشتغل عندنا ولس ماتعودتي تقولي شيفاي
جايا: مو هيك ابني بس انا بحب ناد*ك ابني
شيفاي: و هيك افضل هههه
جايا تحط الفطور لشيفاي و بادميني
شيفاي: هدول الورود كتير حلوين
بادميني: انا شتريتهم من عند وحد بتفوت كل يوم ب الحار
شيفاي: ممم كتير حلوين يلا باي
شيفاي يتصل بشيرين( صديقة شيفاي من الطفولة و بتحب رنبير رفيق شيفاي )
شيفاي: انا عند اجتماع بعد ساعة جهزي كل شيء رح اجي
شيرين : انت مارح تتغير أبدأ كل يوم معصب يعني ما بتقدر تقول صباح الخير رفيقتي كيفك مبسوط او زعلان و هيك شيء
شيفاي: شيرين بتعرفي أن مابقدر قول هدول الاشي و أن الحزن ما يفرقني من لما ماتت بوجا( حبيبتي شيفاي القديم و اخت سيلين)
شيرين: أن حتى ما بتعرف شو السعادة
شيفاي: لكن خبريني
شيرين: السعادة هي أن تعيش و تفيق كل يوم كرمال حد و أن عيونك مسكرين او مفتوحين ماتشوف غير هدا الشخص و قلبك ماب يرتعب و يخاف و بتوتر إلا لما يشوف هداك الشخص فهمت هلأ
شيفاي: شيرين بكفي رومانسي و رجعي على شغلك انا جاي عم سوق السيارة
شيرين: انت بس حاول و رح تلاقيها
شيفاي يصير يتخيل كل هدول الشغلات و فجأة يصدم بانيتا
شيفاي: اااا لقيتها
شيرين : عن جد
شيفاي: لالالا
شيرين: الو الو
شيفاي يشوف أنيتا
شيفاي: انت منيح صرلك شيء
أنيتا بالأرض
أنيتا: لك هيك بيسوق سيارة يمجنون كنت رح تقتلني
شيفاي: بي ما قتلتك
أنيتا: بس كنت
شيفاي: المهم انت منيح مجروح شيء آخدك على المشفى
أنيتا: لالالا انا منيح متل الحصان مافيني شيء و مابدي روح على مكان
شيفاي: شو هي الألفاظ المهم خليني ساعدك
شيفاي يساعد أنيتا و يلملها كل الورود
شيفاي: تفضلي هي الورد انا ريح
أنيتا: لوين مابدك تعتدر
شيفاي: شو اعتدر جنيتي اكيد شيفاي ميهتا مابيعتذر من حد فهمتي
أنيتا: مغرور و متعجرف كمان
شيفاي: شو قلتي
أنيتا: و لا شيء شكرا لأنك ساعدتني مع أن الغلط منك
شيفاي يروح و يترك أنيتا
شيفاي: هي البنت غريبة
أنيتا: هدا الولد غريب
أنيتا ترجع لحار
لاكشي : اهلين أنيتا كيفك انت و كيف صحة عمي
أنيتا: انا منيح بس بابا صحت كل يوم عم تدهور اكتر واكتر
لاكشي: لكن بشوفك المسى بالمحل و نحكي باي
أنيتا: ماشي باي
أنيتا تروح للبيتها
أنيتا: سوزان فتحي الباب انا اجيت سوزان
سوزان: جاي جاي
أنيتا: اهلين اختي كيف و كيف البابا
سوزان : متل ما تركتيه ضل طول اليوم بالسرير و حرارة مرتفع انا كتير خايف
أنيتا: شوت لا تحكي هيك اكيد رح يكون منيح نحن عم نجمع مال العملية
سوزان: بس ما ضل كتير بس 10 أيام على موعدها ونحن لس ما جمعنا نصف المبلغ
شيخار: أنيتا شو عم تحكوا من ظهري انت و سوزان
أنيتا: و لا شيء بابا حكي بنات
سوزان: رح اعلمكم شاي و بنحكي راجع
بالشركة
شيرين : شيفاي في خبر مهم
شيفاي: احكي شوفي
شيرين: بلشت تسجيلات لدورة الموسيقى و انت اكيد رح تسجل متل كل عام و رح تفوز
شيفاي: لا شيرين مو هي السنة انا مو محضر شيء و لا حتى عند شيء مميز لاعزف
شيرين: انت رح تترك موهبتك العزف على بيانوا كرمال شغلك او كرمال سيلين
شيفاي: مو هيك بس انا ما في اي شيء عم يعطيني قوة و لا أراد لاعزف لهيك مارح شارك
شيرين: صدقني شيفاي رح تندم
شيرين تحكي مع حالها
شيرين : انا لازم اعمل شيء كرمال استعيد شيفاي القديم رح اتصل برنبير
شيرين : اهلي رنبير كيف انا شيرين
رنبير : اهلي كيف
شيرين: منيح تسلم
رنبير: صحيح نحن بنلتقى كتير بس بنحكي قليل على فكرة انا بتمنى اتلقى فيك و شوفك لأن شيفاي يظل طول النهار وهو عم يمدحك و شوفتي كتير الحكي معك و بيقول ان عند شخصيتين هههه
شيرين: ههههه مو هيك بس انا بعمل اي شيء لاسعد الناس يلي بحبهم و انا لهذا السبب تصلت فيك
رنبير : خبريني كيف بقدر ساعدك
شيرين تحكي لرنبير أن شيفاي رفض يشارك بدورة الموسيقى و أن رح يتخلل أن موهبة العزف على بيانوا
رنبير: نحن مالاز م نسمح لشيفاي يتخلل عن موهبة أبدأ انا حل الموضوع
شيرين: شكرا رنبير انا بوثق فيك
رنبير: كوني مطمن باي
بالمحل
أنيتا تجهز حالها لتطلع على المسرح و متل كل ليل شيفاي و رنبير بالمحل و شيفاي عم يستمتع بصوت أنيتا
رنبير: بد افهم شيفاي انت ليش بتحب تجي لهون كل ليلة مع انك ما بتتحمل تشوف أنيتا حتى
شيفاي: ما بعرف بس كان صوتها يناديني و اجي لهون دون ما حس على حالي
رنبير: غريب هذا الشيء غريب
شيفاي: معك حق هدا غريب كان بصوت في سحر و بكل مرة بكون هون بحس انها بتكمل جزء مني
رنبير: انت لس ما غيرت رأيك بموضوع دورة
شيفاي: انا مابد نحكي بهذا الموضوع
رنبير: شو رأيك أن أنيتا تكون معاك بهي الدورة و تعمل شيء جديد بالحفل
شيفاي: اكيد انت عم تمزح
رنبير: انا براهنك ان أنيتا رح تصير أشهر مغنية بالبلد لو انت وقفت جنب و ساعدتها منها انت لتصير مشهور و منه بتساعد هي البنت المسكين
شيفاي: لالا انا مابدي
رنبير: انت ماعندك القدر مو مابدك انت واحد فاشل و خايف كمان
شيفاي: كانك عم تشك في
رنبير: لا مو هيك بس انت ماقبلت يعني انت خايف او ضعيف
شيفاي: انت عم تراهن شيفاي اوبروي و انا قبلة رهانك و رح تشوف أن انا رح شارك بالدورة انا و أنيتا و تاخد اول جائزة
رنبير: وانا موافق لنشوف
مر حوالي اسبوع و شيفاي كل يوم يروح للمحل ليسمع أنيتا و يقنعها بس هي ترفض و تقول انا بتفضل تبيع الورد على أن تصير مغنية بالمسرح ومن جهة تانية حالة ابوها عم تصير اسوء
بليلة تكون أنيتا تغني و فجأة
سوزان: وقفوا الغنى وقفوا
أنيتا: شوفي سوزان ليش انت هون
سوزان: أنيتا بابا للمشفى وحالة خطر
أنيتا: انت شو عم تحكي بابا ( وتصير تصرخ و تبكي )
أنيتا تروح للمشفى
أنيتا: دكتور شو صار بابا
دكتور : نحن لازم نعمل العملية ب48 ساعة و الا رح يموت
أنيتا: بس نحن لس ما امن مصاري العملية
الدكتور: انت معكم 24 ساعة لتأمن المصاري و الا نحن رح نخرج ابوك من المشفى انا اسف بس هي قوانين المشفى
أنيتا توقع على الأرض و تصير تبكي يجي شيفاي و يحط يد على كتف أنيتا
شيفاي: لا تخافي ابوك رح يكون منيح
أنيتا تطلع و تشوف شيفاي تعانق و تصير تبكي على كتف
أنيتا: شيفاي بابا رح يموت ويتركني و انا مارح اتحمل هدا الشيء
شيفاي: شوت لا تبكي انا جنبك و رح ساعدك
أنيتا: شيفاي لا تتركني انا بحاجتك
شيفاي: لا تخافي ارتاحي انا هون
فجأة أنيتا ترخف يدها و شيفاي ماتسمع صوتها
شيفاي: أنيتا انت منيح
شيفاي يرد أنيتا لعند و يشوفها فاقد الوعي
شيفاي: أنيتا فيق فيق أنيتا دكتور يا ممرضة
سوزان: اختي شو صرلك
لاكشي: أنيتا حبيبتي بعد خلينا احملها
لاكشي يحمل أنيتا للغرفة و شيفاي ينادي لدكتور يفحصها
شيفاي: طمني دكتور
الدكتور: لا تخافوا نزل ضغط و هدا الشيء طبيعي انا عطيتها ابرة مهدء وبكرة رح تصير منيح
شيفاي: شكرا دكتور
سوزان: شكرا شيفاي
شيفاي: لا هدا الشيء عادي
لاكشي: فيك تروح شيفاي انا مع أنيتا هلأ
شيفاي يتصل بالبنك ويحضر المبلغ المطلوب ليعملوا عملية شيخار
شيفاي يدفع مصاري العملية و لما تفيق أنيتا تدكر كيف عانقت شيفاي وصارت تبكي على كتف
سوزان: اختي انت صرتي منيح
أنيتا: اه اختي البابا وين
سوزان : لا تخافي البابا بغرفة العمليات ورح يصير منيح
أنيتا: و شيفاي وين ؟؟
فجأة يفتح الباب و أنيتا تروح ركض وتعانق عدا الشخص
أنيتا : شكرا لأنك و قفا جنبي شيفاي
لاكشي: بس انا مو شيفاي انا لاكشي حبيبك
أنيتا: اسف اسف ما كان قصدي
أنيتا تبعد
أنيتا: سوزان مين دفع مصاريف العملية
سوزان : الدكتور رفض يخبرني
فجأة الدكتور يدخل ويطمن الكل عن صحة شيخار وان فيهم يشوفوه أنيتا تروح على غرفة ابوها و تلاقي شيفاي قاعد جنب
أنيتا: بابا حبيبي انت بخير
شيفاي: اهدي أنيتا هو نايم بسبب الم**ر لا تخافي
أنيتا: شيفاي هو منيح اكيد
شيفاي:اكيد خلينا نروح للكفي
أنيتا و شيفاي يروحوا للكفي
أنيتا: شيفاي انا بتشكرك لأنككنت جنبي مبارح
شيفاي: ولايهمك هدا الشيء بيصير بين الرفقات
أنيتا: يعني بفهم من كلامك أن انا و انت صرتى رفق
شيفاي: هيك شيء بس ادا كنت انت موافق
أنيتا: اكيد يلا ايدك
شيفاي: شو هدا
أنيتا:: انت مابتعرفها هي الحركة رح علمك ياها رفاع يدك لفوق و بعدين نزلها لتضرب كيف هيك
شيفاي: ههههه أنيتا هي الحركة بيسموها كفك مو يدك
أنيتا: مايهم
بعد4 أيام يطلع شيخار من المشفى و الكل يهتم فيه مرة تكون تصلي
أنيتا: يا قدير انا بتمنى أن شوف الشخص يلي تبرع لبابا بالمصاري و أشكر و فجأة نسمع صوت شيفاي
شيفاي: اهلين سوزان كيفك و كيف سيد شيخار
سوزان: نحن كتير مناح سيد شيفاي بس انت كيف اجيت لهون و عرفت بيتنا
شيفاي: رنبير هو اخبرني و انا كان بد شوف رفيقتي
سوزان: مين رفيقتك
أنيتا: انا هون اهلين شيفاي
شيفاي فرحان: اهلين رفيق كيفك
أنيتا: انا منيح وانت
شيفاي: مو منيح لأنك نسيتني و ماعد جبتي ورد للبيت و نسيتني كليا
أنيتا: لالا مو هيك بس انا كنت مشغول
شيفاي: لكن هدا الشيء رح يكلفك كتير
أنيتا: انت شو عم تحكي
شيفاي: لحتى ما ظل زعلان منك انت لازم تجي معي المسى على حفلة
أنيتا: بس انا بحياتي مارح على حفل
شيفاي: وهي اجتك الفرصة لتروحي جهزي حالك الساعة 6مسى
أنيتا: لالالا انا مارح روح
شيفاي: انت مافيك ترفضي يلا باي كوني جاهز على الوقت
شيفاي يروح يجيب أنيتا و يلاقيها لالبس توب عادي
شيفاي: انت لس ما جهزتي
أنيتا: انا لابس شو لكن
شيفاي: لالا مو هيك خلين شوف خزانتك
شيفاي يدور بخزانت أنيتا مو ملاقي شيء
شيفاي: شو هدا أنيتا ما في تياب مناسب للحفل
أنيتا: شو مفكر حالك انا افضل تيابي لابستهم
شيفاي: لا مو قصدي بس في كتير الوان و هدا الشيء ما يناسبك انا رح ساعدك
شيفاي يتصل شيرين
شيفاي: اهلين شرين انا بد اطلب منك طلب
شرين: اكيد تفضل
شيفاي: انا بد تلاقيلي فستان لحفلة البوم لشخص كتير مهم
شيرين: اكيد انت بس تعوا ببيتي و انا رح اهتم بكل شيء
شيفاي ياخد أنيتا لبيت شيرين لتجهزها و بعد مايخلصوا تطلع أنيتا بتجنن و شيفاي مو قادر حتي يحكي
شيرين : شيفاي شو أنيتا كيف
شيفاي: كتير حلو بصراحة انا ماتوقعت انا جمالها بيجنن و ما في كلام لعبر
أنيتا: لالا مو لهي الدرجة
شيرين: لكن خلينا نروح
و فجأة يدخل رنبير
رنبير : اهلين يجماع يلا خلينا نروح طالع كتير حلو أنيتا
أنيتا: تسلم رنبير نمشي
شيفاي: شيرين ليش ما بتفردي شعرك بتطلعي حلو
شيرين: لا هيك انا مرتاح
أنيتا تنزع المساك من شعر شيرين و شعر ينفرد
شيرين: أنيتا عطيني المساك
أنيتا: بس انت كتير حلو هيك طلع
لما يشوفها رنبير يتفاجأ
شيرين: يلا أنيتا بكفي رجعيلي ياه
رنبير: شيرين انت طالع حلو تركيه هيك لو سمحتي
شيرين: ماشي
الكل يروح الحفلة و أنيتا تندهش من المكان
أنيتا: كتير حلو هدا الشيء كاني بقصر
شيفاي: هيك شيء يلا فوتي
و هم اعدين على الطاولة تجي سيلين
سيلين: اهلين شيفاي انت طالع كتير انيق اليل شو مين بتكون هي البنت
شيفاي: هي بتكون رفيقتي عندك مانع شيء
سيلين: كاني شايفتها بمكان اااه ذكرت هي مو بياعت الورود هد*ك البنت الشرشوح
أنيتا: احترامي حالك يا ست لأن مابتعرفي شو ممكن اعمل
شيفاي: اهدي أنيتا لا تعلقي مع
سيلين: ما لقيت بنت غيرها لتجيبها على الحفل المهم ستمتع بالحفل
أنيتا: انا جاي على بالي اغنقها و اضربها و بهدلها خلين روح
شيفاي: اهدي أنيتا اهدي نحن بحفل مو بمعركة
أنيتا: اسف شيفاي بس تفاعلت
شيفاي: هههه و لا يهمك
لما يحط الأكل أنيتا تصير تاكل بيدها
شيفاي: لالا ستعملي شوك و سكين
أنيتا: بس انا بحياتي ما اكل فيهن و لا بعرف كيف بستخدمهم
شيفاي: رح و رجيك
شيفاي يوقف خلف أنيتا و يحط يد بيدها محل السكين و الشوك و يقطعلها الأكل
و يصير كل واحد فيهم يطلع بالتاني
بعد الأكل شيفاي يعزم أنيتا ارقص
أنيتا: انت شو عم تعمل انا بحياتي ما رقصت على هيك اغنية
شيفاي: لا تخافي انت بس و تقي فين و ترك الباقي
أنيتا: بس كيف لازم اعمل
شيفاي: بالأول حط يدك على كتفي هيك و تانية على يد و بعدين قربي لعندي شوي شوي و انا رح حط يد على خصرك و هيك بنبلش رقص
أنيتا: يعني رح اعملها
شيفاي: اكيد
يصير يطلع ببعض
شيفاي: بتعرفي أنيتا انا سامع دقات قلبك و كل نفس عم تاخديه انت بتوتقي في ماهيك
أنيتا: واكتر من حالي كمان
تمضي اليل و لما يكون رجعين
أنيتا: بتعرف انا ليوم كنت بشبه كتير سندريلا كنت طاير بالفرح شكرا كتير لأنك خليتني عيش هدا اليوم
شيفاي: نحن و صلنا يلا نزلي انت خليني ليلتي احلى وجودك شكرا أنيتا
أنيتا: لا انت شكرا تصبح على خير
الكل يرجع للبيت و ينام و يدكروا بعض
بالصبح أنيتا تجيب الورد متل العادت و شيفاي يروح على الشركة
شيفاي: صباح الخير رنبير
رنبير غايص و هو عم يطلع على شيرين
شيفاي: رنبير حريق حريق
رنبير: يلا نهرب
شيفاي: هههههه اهد انا كنت عم امزح
رنبير: لك رعبتني
شيفاي: وين غايص خبرني
رنبير: لا ما في هيك شيء بس طلع كيف شيرين عم تحكي و تطلع و كل حركة فيها بتعرف شيفاي انا حبيت شيرين من أيام الجامعة بس ماقدرت عبرلا عن مشاعري بخاف انها ترفضني
شيفاي: لا بالع** شيرين بنت عادية و طموح و المهم انها تحبك
رنبير: انت شو عم تحكي هدا الشيء صحيح
شيفاي: ااه هي بنفسها عترفتلي بهذا الشيء
تدخل سيلين و هي سكران
شيفاي: سيلين شو هي الحالة يلي انت فيها
سيلين: كل شيء بسببك من لما دخلت حياتي و ما في شيء تمام
شيفاي: تع رح آخدك لمكتبك لترتاحي
سيلين تعمل مسجل صوت بمكتب شيفاي
شيفاي يرجع بمكتبوا ويكون مع رنبير و تدخل شيرين
شيرين: شيفاي ما في وقت كتير الاحتفال بعد شهر و انت لس ماجهزت شو الحل و لا تنسى ترجع المصاري للبنك ؟؟
رنبير: شكلك خسرت بالرهان
شيرين: عم شو عم يحكي
رنبير: انا وشيفاي تراهن أنه يقنع أنيتا لتغني معاه بدورة الموسيقى و ذا خسر بهدا الشيء انا مارح اعترف بحبي لحبيبتي
شيرين: انت عند حبيبة!!
رنبير: اكيد و كتير حلو كمان
شيرين : و شو قصة المصاري
شيفاي: انا دفعتهم لعلاج اب أنيتا و هدا الشيء ماعند علاقة مع رهان لأن أنيتا خبرتني من قبل انها مابدها و انا بحترم رأي
شيرين: عن ازنكم انا عند شغل بالمكتب
شيفاي: ليش خبرتها هي رح تزعل
رنبير : خليها
سيلين تروح لبيت أنيتا
سيلين:أنيتا نحن لازم نحكي بموضوع بيخصك
أنيتا: انت شو قصدك
سيلين تف*جي أنيتا التسجيل
أنيتا تتف*ج و تندهش من كلام شيفاي
سيلين: انت تم استخدامك كوسيلة ليلة مبارح و كمان شيفاي ستغل مرض ابوك لي**ب رهان
أنيتا: مستحيل شيفاي يعمل هيك
سيلين: القرار بيدك
أنيتا تعيد الفيديو اكتر من مرة و تروح لشركة
أنيتا: اهلين شيرين شيفاي بمكتبوا
شيرين : لا هو راح ليسحب حالوا من قائمة المتنافسين
أنيتا: بس وين المكان
شيرين تعطي العنوان لانيتا و تلحقوا
شيفاي : انا بد انسحب من الدورة لو سمحت
المسؤول: بس سيد شيفاي انت فنان كتير راقي و بدك تنسحب بهي البساطة
شيفاي: بعض الأحيان لازم تتخلل لحتى ن**ب
المسؤول: متل مابدك
شيفاي يحكي مع حالوا: انا تخليت عن موهبة لا**ب صديقتي أنيتا
أنيتا تركض و دور على شيفاي بكل البناية و لما يكون رح يمحي اسم
أنيتا: شيفاي وقف
شيفاي: أنيتا انت شو عم تعملي هون
أنيتا: انا واقفة أن شارك معك ب الدورة و انك تعلمني الموسيقى
شيفاي: انت عن جد عم تحكي
أنيتا:آه جد
شيفاي: بس كيف غيرتي رأيك
أنيتا تورجي التسجيل لشيفاي
أنيتا: سيلين حاولت تسمم أفكاري بس مانجحت و انا حلفة للقدير ان رح ساعد الشخص يلي ساعد بابا ورح قدم حياتي ليه
شيفاي: انا كتير مبسوط أنيتا لأن رح تشتغل سوى
أنيتا: و انا كمان يلا خلينا نشعل المسرح يس يس
أنيتا تعيش عند شيفاي ب البيت كل يوم يدرب على اغنية لمدة20 يوم
مرة أنيتا يكون بد تتحمم تفوت على الحمام
أنيتا: شو ما في صطل هون انا كيف بد اتحمم رح نادي جايا
جايا: شو بدك أنيتا مو الست بادميني طلبتك منك لا تناديني
أنيتا: مايهم انا بد اتحمم شو اعمل
جايا: بحمام غرفتك في رشاش فتحيها و تحممي انا ريح لأن رح تجي
أنيتا: بس انا مافهمت و شو رح اعمل هلأ
أنيتا تنزع تيابها و تفوت على الحمام
أنيتا: كيف بيشتغل هدا فكر انا رح نادي شيفاي
أنيتا تلبس منشف و تنادي شيفاي
أنيتا: شيفاي تع انا بحاجتك
شيفاي: ماشي جاي شوبدك أنيتا انت ليش عم تتفتلي بالمنشف يلا روح على غرفتك وحد مجنون
أنيتا: انت ما في عندكم صطل لاتحمم وجايا قالت استعمل الرشاش بس انا ماعرفة
شيفاي: خلص انا رح ساعدك تع فوتي
شيفاي و أنيتا يدخل للحمام
شيفاي:شوفي أنيتا هيك بيشتغل فهمتي
أنيتا: شكرا شيفاي بس وين الشامبو و صابون
شيفاي: ستني رح نادي جايا تحممك
أنيتا: بس جايا راحت مع خالتي بادميني
شيفاي: لكن انا رح حممك
أنيتا: كيف هيك جنيت
شيفاي: و تقي في طلعي بالمراية
أنيتا تطلع و تشوف شيفاي مسكر عيون
أنيتا: انا بوتق فيك
شيفاي يشغل موسيقى و يفتح حنفية الماء و يعمل شاموا لشغر أنيتا و بعدين يدهن جسم بالصابون رقبتها كتف يدها دهر و رجليها و بعدين يعطيها المنشف
شيفاي: انت هلأ صارت جاهز و ريحتك حلو يلا بدلي عم استناكي
أنيتا: شكرا شيفاي انت هلأ فيك تفتح عيونك
شيفاي: انا عم استناكي برى لا طولي
أنيتا و شيفاي يدربوا ب الصبح تفيق بادميني على صوت أنيتا و هي تغني و تنزل تشوفها
أنيتا: صباح الخير ست بادميني
بادميني: انت شو عم تعملي بالبلكون
أنيتا: شو مو شايف عم اغسل تيابي
بادميني: شو و هون بالبلكون يا مجنون
أنيتا: ليش هدا الشيء عادي
بادميني: بس نحن عندنا غسالة و مابنغسل تياب بهي الطريق و ليك اليوم بكل مكان في صابون اكيد رح يوقع شي واحد
أنيتا: انا مرتاح هيك و مابد اغسل بالغسالة
بادميني: تسطفلي انا ريح
لما تخلص أنيتا غسيل تحمل يلا التياب و تروح لتنشرها بس ما تشوف الصابون و تتزحلق
أنيتا توقع على يدها
أنيتا: اي اي اي
شيفاي: شوفي أنيتا شوفي
أنيتا: انا وقعت على الأرض
شيفاي عم يضحك
أنيتا:انت ليش عم تضحك
شيفاي: لأن وجهك كل صابون ومنظرك بيضحك
أنيتا: يا غ*ي ساعدني
شيفاي: مامشي
شيفاي و أنيتا يضحكوا
أنيتا: على فكرة عنجد ضحكتك بتجنن
شيفاي: شكرا يلا خليني ساعدك بالتياب