مشعل:ماااااادري اذا جت بقولك
العنود:لا موجودة(داخلة عرض )
نواف يصرف الموضوع:اقول الساعة 7:00
مشعل:الى اللقاء
نواف:تعال بعد ما توصلهم وقلي منهي فارسة احلامك..ياروميو
مشعل:اقول عطني مقفاك
================================================== ==========
وصلوا المدرسة .................
مشاعل:هلا بعمري وحياتي
ود:هلا بهوى قلبي
مشاعل:ياغ*ية هذي اسم رواية ههه<<متأثرات هههه
ود:هههه ادري
مشاعل:خلي هالالفاظ لأهلها
ود: انتي اهلها
مشاعل:لا قصدي مشعل
ود:ههههه يابايخة
مشاعل:الا كيفة
ود:.....................سرحانة في مشعل
مشاعل:ود .. ود.. ود ..
ود:هاااااه
مشاعل:ترى رن الجرس
ود:طيب يلا
راحو الفصل
================================================== ==
الــــفــــــصــــــــل الثـــــــــالــــــــــث..........
العنود:عروب .... عروب...عروب...
عروب:هاااااااااااااااااااة ناديني مرة وحدة ترى اسمع
العنود: ترى المعلمة تتف*ج عليك وانتي نايمة
عروب:طيب اش اسوي لها ترى مانمت الا الساعة 3:00 الفجر
العنود:خلاص اسكتي
================================================== ===
في الفسحة .......
ود:ميشو
مشاعل:نـــعـــم
ود:ايش رايك الروح السوق علشان نشتري فساتين للملكة
مشاعل:اية ذكرتيني
ود:واش رايك نشتري نفس بعض
مشاعل:ok
ود:اتفقنا
بيان:هيييييي ليش ماعزمتوني..
ود:معزومين انت وروابي...
روابي :اية احسب..
================================================== ==============
المغرب.....
نواف نازل من الدرج لابس بنطلون ابيض وبلوزة اسود وكاب ابيض وعلية حرف(m)
ود:هلا اخوي وبعد قلبي
نواف:مدام فيها بعد قلبي في شيء
ود:هاااااااة بس كنا راح نطلع للسوق انا وميشو
نواف: طيب الزبدة
ود:نبيك تودينا
نواف:طيب خلية بعد شوي الحين بروح لعند مشعل وجاي
ود:طيب اسمع وش رايك تروحون معنى
نواف بخبث:ليش ؟
ود: كذا يلا باااي(تبي تصرف الموضوع)
ود دقت على مشاعل ود:الووو
مشاعل:انا عند الباب
ود:جااااااااية
راحت ود لمشاعل ود: هلا....ادخلي
مشاعل: لا والله ومتى بنروح
ود سحبت مشاعل من ايدها
ود:تعالي
ود ومشاعل دخلو للملحق
ودوهي تذوب نفسها: مشعل بيجي معنى
مشاعل:ونواف
ود:هههه اكيد
مشاعل لمحت احد جالس طبعا كانت الغرفة ظلام بس كانت انوار الحديقة منع**ة على الغرفة
مشاعل بخوف:ود مدري من هو وتاشر على المكان
ود"التفتت شافت الا عيون حمراء
مشاعل و ود:يــــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــ ـــــــــــــة
وطلعو من الغرفة ركض
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااخ
صدمت ود في مشعل
ومشاعل في نواف طبعا كانوا يصارخون
نواف ومشعل:ههههههههههه
نواف:وهو يضحك هههه وش فيكم ههههه
ود بخوف وتصيح تاشر على الملحق
اما نواف مافهم عليها وراح للملحق .....
مشعل مر من جنب ود وقرب منها وبهمس:اموووت باللي يصوحون
وراح ورى نواف
نواف ومشعل :ههههههههههه
مشعل :كل هالصياح علشان بسه ههههههههه
نواف:هههههه اية والله دلع زايد ههههه
مشاعل عصبت:خــــــلااااااااااص ود ترى بروح للبيت
ود:لا ميشو ترى ازعل
مشاعل تناظر لنواف ومشعل باستحقار:لا كل شي ولا زعل عمري
ود :هييييييييي نواف تراني رايحة للسوق وما نبيكم معنا
نواف بعصبية: أولا تراني مو اصغرعيالك وثانياً مارح تروحين الا ورجلي على رجلك فاااااهمة
مشعل يدعس على رجل نواف بهمس:لا تنافخ ولا بالنعلة
نواف:اااااااي
ود:واااااااااااي من تكون ياهووووووووووة
نواف:مارح تروحين ابد ... ابد...
مشاعل:نوواف ترى ماتصلح تعصب ههههههه
مشعل:اقووول امش ياخي ترى بتجيني جلطة من الحلو الي قدامي
ود وشوي وتصيح:مشاعل امشي ..بنروح للغرفة
مشاعل:ماني رايحة للغرفة ابي روح لسوق
نواف:روحوا خلاص لاتصيحون
ود:ماني رايحة
مشاعل متجهه لمشعل
مشاعل:مشعل ... طلبتك قول عطيتك
مشعل بتردد: عطيتك
مشاعل:روح كلم ود يمكن ترضى .. لانها ماترد لك طلب
مشعل بسرعة:اخاف تصرخ علي(لانة يعرف ود"اذا عصبت ماتشوف الي قدامها)
مشاعل:لا..مارح تصرخ عليك
ود كانت قاعدة على الكرسي الي جنب النافورة
وراح مشعل لود
مشعل:ممكن اعرف لية القمر زعلانه؟
ود:هاااااااااااة.,., اية عادي...
مشعل:لــــيــــش؟
ود:تدري ان نواف اول مره يسوي كذا
مشعل:لو قصدك العصبية انا معاكي بشيء هذا
ود:ايوة العصبية هذي
مشعل:طيب خلاص بتروحين
ود:وين؟
مشعل:السوق..
ود:لا ...
مشعل:واذا قلت علشاني انا ومشاعل
ود في نفسها ياحبي لك:اممممممممممم وموافقة
مشعل :يلا
كانوا متجهين للباب...
نواف:هييييييي على وين
مشعل :يلا بنروح السوق
نواف:ماني رايح
مشعل:لا يكون بعد تبي احد يراضيك
نواف:اية بس مو اي احد
ود راحت لمشاعل وسحبتها :امشي
مشاعل:ااااااااة ..يجنن وهو زعلان
راح مشعل وسحب يد نواف وراحو للسوق
العنود و عروب اشترو الفستان التركوازي الي ذاك اليوم
يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم الا ثــــــــــــــــــــــــــــــــنيـــــــــــــــ ــــــــــــــــن
يــــــــــوم المــــــــــلــــــــــكــــــــــة
العنود وعروب لابسات فساتين روووووووووعة هو لحد الركبة موج بتركوازي و سماوي ونيلي وحزام على الخصر نيلي عروب شعرها قصيرفاكتوريا العنود نفخة على ت**يرمع الميك اب لووووووووووووووووووول
مشاعل و ود احلى منهم اسود وقصير من قدام وطويل من ورى وتحت الص*ر فيونكة أحمر ولشعر نفس بعض نفخة من قدام ومن ورى مجعد وممسوك بشرايط صغار احمر مع الميك اب لوووووووووووووووووول
عزوف لابسة فستان قصير فضي وتحت الص*ر حزام اسود وشعرها فير
مع الميك اب لووووووووووووووووول
خلونا نتكلم عن عائلة دينا:
ابو دينا(محمد)
ام دينا(ابتسام)
دينا بنتهم الوحيدة والدلع كلة شعرها يوصل للارداف مايل للاشقر لابسه فستان زيتي بااصفر وحاطة ميك اب ملكي وطالعة روووووعة
فــــــــــي غـــــــــرفــــــــــة ديــــــــنـــــــــا
دينا:خايفة
العنود:هههههه خايفة من فهيدههههه
ود:لا لاتخافين تراة احساس عادي
عروب:اقول البنت مجربة وانا مادري
ود:هة بايخة
نسيت اعرفكم على ابتهال هذي ابتهال اخت خلود من الرضاعة ولها اخو اسمة تركي عمرة21خطيررررر هو جسمة حلو اسمر( حنطي ) ويخبللل عيونة وساع وكحيلة ويدرس محااااسبة...ابتهال خبلة زي العنود وعروب ونفس عمرهم
ابتهال:لا الا ود لا تغلطين عليها
ود:يابعد كلي انتي.....
مشاعل:اتصلو بيان وروابي قالو مو جايين لان مافي احد يوديهم وسواق روابي مع امها..
ود:ياعمري يابيان وياروابي...
المهم نزلت دينا ووصلت لعند باب المجلس
الشيخ:يابنتي يادينا هل ترضين فهد بن يوسف الــ(............)زوجا لكي
دينا:..........
في هذا الوقت فهد خاف انها تقول لا وبدا العقل الشرير يقول مارح توافق
العقل الحسن لا انت وش سويت علشان ما توافق
الشيخ:هااااة وش قلتي يابنتي
دينا بهمس:موافقة
وراح ابو دينا وودا الدفتر ووقعت دينا وهي ترتجف
وراحت دينا وحظنت امها وهي تبكي
الكل قام يبارك لفهد
ابو دينا: مبروك
فهد:الله يبارك فيك
ابو فهد:مبروك
فهد:الله يبارك فيك
نواف:مبرووووك يالعريس
فهد:الله يبارك فيك وعقبالك
مشعل:مب**ك وعقبالي
فهد: هههه الله يبارك فيك....... امين
تركي:مبروك
فهد:الله يبارك فيك
حسن:مب**ك وعلى قولت مشعل وعقبالي
فهد:الله يبارك فيك
سلطان لأول مررررة يحظر مكان ههههههههه
سلطان:هلا والله بالعريس ...ومب**ك ومنك العيال ومنها المال
نواف يض*بة من عند كتفة:يا غ*ي منة المال ومنها العيال
سلطان:عادي الي هو .... هييييييي رد علي وقلي عقبالك
فهد بصراخ: عـــــــقــــــبــــــالــــــكــــــم
الكل:امـــــــــيــــــــن
فهد:لهدرجة مستعجلين
الكل:هههههههه
نــــــروح عـــــــنــــــــد الـــــــبـــــنــــــات
باركو لدينا والحين جا الوقت الي تدخل فية دينا على فهد دخلت دينا
دينا وبهمس:السلام عليكم ...
فهد:وعليكم السلام .....
امادينا قاعدة تتامل فهد كان حاط (ديرتي فيس) طالع جنان ولا الي محلية اكثر ابتسامتة جنااااااااااااااااااااااااااان
فهد:شلونك
دينا:الحمد لله شلونك انت
فهد:مدام القمر عندي اعرفي اني بخير ياوجة الخير
دينا استحت:تسلم
فهد:الله يسلمك
الا يدق الباب فهد:مـــــــــــــين
العنود:انا
فهد:خير وش تبين يالكئيبة
العنود:هذاجزاي وانا جايه بعطيكم القشان(اغراض الملكة يعني الشبكة،الخاتم...الخ)
فهد:حطي القشان على قولتك واطلعي
العنود:انا اقول شكلك ماعمرك شفت خير هههههاي
ولبس فهد دينا القشان على قولت العنود
=======================================
عروب كانت منتظرة العنود تطلع وتعبت وهي واقفةعند الباب وراحت وشافت ظل واحد اكيد هذا مشعلوة اذا ماكان مشعل اكيد نواف وراحت لعندة وهي تلعب بجوالها وفوق هذا وتغني
عزة ...ياقلب من الهم ...عزة
من يواسي دمعتي ... قال خيرة
وشلون خيرة ... بعد فرقــــ ................
الى ما وصلت عندة وسكتت علشان تتكلم
عروب وبدلع:مشيعل وشـ...
التفت وشاف قمر قدامة
لا هذي بنت لالا هذي اميرة لالا هذي ملكة جمال العالم كلة
تتوقعون مين الشخص ؟..... مشعل.....نواف...... مـــــــــــــــــــــــــيـــــــــــن؟
هييييييييييي عيب تناظر بنات الناس
عروب وهي ترتجف وفي نفسها وااااااااااو يجنن يخبل
تركي:مشعل طلع مع نواف
عروب:اااا....اسفة..
ويـــــــــــن تـــــــــلا قيها الاتصــــدم بالعنـــــود
العنود:الاخت طايرة لاو بعد جاية من برع اكيد رحتي تقزين
عروب:لالا... كنت ادور لمشعل
العنود:ما شاء الله باين
المهم طلع فهد وفلوها البنات اسئلة طبعا الثلاثي المرح :،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
العنود:وش قالك ،،،وش قلتي لة
ابتهال:قولي السالفة كاملة
عروب:من طى طى الين السلام عليكم
ود و مشاعل:خــــــــلاص احرجتوا البنت
ابتهال:لا .. قولي حرمة
دينا:هههههه بـــــايــــخـــــه
المهم كملو السهرة برقص..وهبال..ولا يخلى من الطنازة
قررو البنات انهم كلهم يروحون عند مشاعل بيت ابوسلطان
بس قبل مايروحون للبيت طبعا كانوا راكبين بسيارة مشعل واكيد نواف معه
عروب:مشعل جوعاني