-----------------------------------------------------------------
ود تكلم مشاعل:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ود:هلا ,.,
مشاعل:شلونك...
ود:الحمد الله..
مشاعل:سمعتي بالخبر.
ود:يب يبب
مشاعل:وش ناخذ ملابس ..
ود:ملابسسنا المفضله هههههه..
مشاعل:ههههههههه لبى احناااا هههه
ود:من جد هههه
مشاعل:ok ..
ود:بااااي ..
مشاعل: باي حووبي..,.,.,
وبكذاا انهيت البارت ولا خليت فيه شي يحمس مرااا اتمنى عجبكم..واتمنى اني اشوفكم بعد العيد يالغوااالي'
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
--------------------------------------------------------------------
يــــــــــــــــــــــــــــوم الــــــــــــــــــــســـــــــــــبـــــــــــــ ــــــــــــــت؛:؛:؛:؛:؛:؛:
الساعة 5:00 بعد صلاة الفجر الكل ركب سيارتة الشباب بسيارة الا نواف ومشعل
راحوا بسياراتهم علشان يمرون على مكة والمدينة بعدين جدة ..
الي بيروحون...
عائلة ابوفهد,عائلة ابومشعل,عائلة ابوسلطان,عائلة ابويزيد,عائلة ابوتركي,عائلة اللزقة روان,
وقفوا عند السوبر ماركت وكل واحد نزل يشتري لة الي يبية ونزلوا البنات
وكلهم توجهوا لسيارة مشعل علشان يفولونها اهبااال
ركبوا البنات بعدين جو نواف ومشعل وركبوا ..
العنود وبهدوء:شغلوا لنا اغنية ..
نواف ومشعل :وش جابكم..... واللتفتوا عليهم
مشعل:ههههههه(عرف ود"لانها ماسكة الدوريتوس والبيببسي)
نواف:وشفيك...
مشعل :لا ابد ولاشيء..
نواف وهو يدخل الشريط وشغل اغنية (ياتا**ي.....)
الكل كان عايش مع جو الاغنية الا ود" ومشاعل"كانوا يسمعون اغنية
(بستناك .... وبتمنى العمر كلة اعيش معاك ) كل وحدة ماسكة ibot طبعا بالسماعات ود"تغني معاها بدون شعور ....
وخلصت اغنية ياتا**ي وكانوا يبون يشغلون الاغنية الي بعدها بس سمعوا صوت ود"وعلى طول سكر مشعل المسجلة والكل التفت على ود" وهي كانت مغمظة وتغني والكل كان يسمع صوتها بس خلصت الغنية وفتحت عيونها وسكتت تبي تغير الاغنية
الكل:هيييييييييييييي.
ود وهي توخر السماعات:وشفيكم..
الثلاثي:اطربتينا بصوتك..
ود:انا متى..
العنود باستهبال:ذاك المرة يوم بالشالية ..
ود:توكم تذكرون..
الكل:ايـــــــــــــــــة...
ود:اقووول تروا رايحين نعتمر لاتشغلون اغاني,,, ولاتغنون...
نواف يلتفتت على ود:شكرا على النصيحة ..
العنود:خيييير نقلبتي واحد من رجال الهيئة..
مشاعل:يمكن...
================================================== =
الفــــــــصل الــــــرابـــــــــــع......
واخيرا وليس اخرا وصل الكل للمدينة وبيجلسون يومين طبعا كانوا حاجزين فندق كل واحد راح لسويت حقه البنات مع بعض والشباب مع بعض والحريم مع بعض والرجال مع بعض وعلى طول الكل ناااام z"z"z"
فـــــي ســـويـــت الــبــنــات::::
الكل قام الا اللزقة روان ....
ود:بنات جوعانة...
مشاعل: يلا بنزل تحت عزوف بتنزلن معنا تحت نفطر...
عزوف:yes...
الثلاثي:وش رايكم نخرب نومتها.. ( يقصدون روان)
مشاعل:يالله..
ودوبصراااخ:فــــــــــــــــاااااااااار..
اما روان"قامت وتمسكت بدينالانها واقفة بجنبها...
روان وبخوف:يمة وينة..
البنات:هههههههههههههه..
مشاعل :هههاي خطيرة ياود"
ود:اعجبك...
مشاعل:حيييل...
روان تناضر مشاعل بحقد...
ونزلوا البنات يفطرون وكل وحدة طلبت لها الي ببالها..
وقعدوا على طاولة وكانوا فيه شباب على الطاولة الي قدامهم.. وشباب العايلة كانوا قدام طاولة الشباب يعني مايشوفون البنات زييين..
الثلاثي قاموا يبون يروحون لدورة المياة (الله يعزكم ويكرمكم)ومروا من عند طاولة الشباب وقام واحد منهم ولحقهم وقعد يرمي عليهم كلمات غزل وحب
الشاب:ياحلوة ممكن الرقم.... (يعني العنود)
وقفت العنود وعطته نظرة يعني وش قلت وشكل الغ*ي مافهم عليها:العنود: نعم..
الشاب ياشر على الجوال: الرقم
العنود:اقووول اكتب عندك 056 و المسكين قاعد يكتب... والباقي ماتغير
الشاب:تصدقين مزحك حلو ..
حسن وتركي ويزيد كانوا ماشيين وعرفوا ان هذولي من العائلة ودخلوا
ابتهال :ماحد سألك..
الشاب:اصلا انا مااكلمك اكلم الحلو الي بحنبك.. الامايحس الااحد يمسكة من عند كتفة ويلفة لورا
حسن:خير مضيع شيء..
الشاب:انت الي مضيع شيء...
يزيد بعصبية: اية مضيع عندك مانع..
الشاب: لا عندي دواس...ههه
تركي:لا وبعد تستعبط قدامنا..
الشاب:ومنهم انتم اصلا..
حسن:حنا اعمامك....
الشاب:اعمامي ولا اجدادي مالي دخل بكم خلوني اروح لشغلي ...
تركي :وشغلك تغازل بنات الناس..
الشاب:وانتم اشدخلكم..
يزيد:دخلنا الباب وشدخلك انت ببنات الناس ...
الشاب:لاوالله حلال عليكم وحرام علينا..
حسن:اقوول فارق ولا بجيك شيء مايرضيك...
الشباب:هههه تصدق خفت ...
وبدا الض*ب بينهم طبعا ماحد فكهم بس طبعا صارت تجمعات شباب بس مافي احد تدخل بس هو الي هج البنات من اول مابدت الهوشة راحوا لعند البنات وحكوا لهم القصة""""
ود:وتني ماشاء الله عليك فالتها معاة
العنود:هو الي بدء..
ود بعصبية:وتعترفين بعد..
ابتهال:هو الي بدء..
عـــــنــــــد الـــشــــبــــاب؛؛؛؛؛؛؛؛
مشعل:وش صار لكم...
تركي:قاعد يغازل خواتنا وتبينا نسكت لة...
نواف: لا والله زين الي سويتوة فية...
فهد:وش القصة..
حسن قالهم القصة"" طبعا مايعرفون القصة كاملة"""
الكل تجهز علشان بيروحون مسجد قباء بيصلون المغرب والعشاء
ووصلوا للمسجد وصلوا المغرب وجلسوا البنات بعد الصلاة ::::::
العنود:عروب وش رايك فيهم وشخصياتهم...
عروب:واللة انهم عذاب وشخصياتهم رووووعة...
ابتهال:ولا يوم قال اية مضيع شيء واااااو تعجبني عصبيتة...
عروب:ولا يوم قال لا وتستعبط قدامنا تصدقون اعجبتني الكلمة ..
العنود:طيب انا وش اقووول عنة .... يهبل يخبل يجنن اااااة يا قلبي...
ابتهال:تتوقعون يفكرون فينا ..
عروب:ولا في الاحلام ..
العنود:انتي عااااد يمكن يعرف انك تحبينة من اختة اما انا وين يعرف..
ابتهال: لاتخافيين انا بعد مثلك ..
العنود:سمعت ان عندة اخت تدرس بالخارج بس مادري وين..
ابتهال بفرح :احــــــــلــــــــفي,.,.,
العنود:ههههه اشوفك فرحتي مو..
عروب:يالله نروح عند البنات
العنود:يــلا..
راحوا عند البنات
الثلاثي وبهدوء:هاااااااي ..
الكل:هايااات.. واستغربوا البنات من هدؤهم
رن جواال ود"
ود:مساء النور..
خلود:مساء الحب والاحساس والرقة والطيبة ..
ود:لا الاخت رايقة ...
خلود:وشلون ماني رايقة وانا اكلم ود وعندي صديقة عمري شجون
ود:واااوك شجونة عندك اعطينياها (شجون اخت يزيد بس من الاب وهي اصغرمن خلود بسنة هي بيضاء عيونها سماوي امها سورية وامها متوفية وهي تدرس نفس خلود جراحة)
شجون :هلا والله.
ود:هلا فيك شلونك..
شجون:الحمدالله كويسة شلونك انتي..
ود:الحمد الله متى الرجعة ان شاء الله.
شجون:بعد رجعت خلود بسنة..
ود:الله يجيبكم لنا بسلامة..
شجون:ابي اكلم وحدة منكم ..
ود :امممم من تبين ..
شجون:مااعرفكم ..
ود:مشاعل.عزوف.عروب.العنود.روان.ابتهال...
شجون:تصدقين نسيت الي قلتيهم ماحفظت الا اخر اسم ابتهال..
ود:اجل خذي ابتهال..
مدت ود"الجوال لابتهال ابتهال:ماعرفها..
ابتهال:هلا والله في شوجي.
شجون:من انتي ابتهال..
ابتهال:اية..شلونك ..
شجون:الحمد الله وشلونك انتي..
ابتهال باستهبال:مــنــيـــحــة..
شجون:وش تقربين لخلود..
ابتهال:افااااا وانا احسبك تعرفيني طيب اوريك ياخلودة ..
شجون:لاتقوليين..انتي ابتهال اختها الي من الرضاعة..ياحليلك
ابتهال:علييك نووور..
العنود:نورولا مهند ههههههه
وبعدين الكل كلمها وقفلوا ولا كلمو خلود.
===============================================
فــــــــــــــي بــــريـــــــطـــــانــــــيـــــــــا؛؛؛؛؛
خلود:ياسلام اوريك ليش تسكرين ..
شجون:هم الي قالوا لي مع السلامة..
خلود:اوريهم..
شجون:ياحبيل ابتهال وياخفة دمة
خلود:طبعا طالعة على اختها..
شجون:وععععععععع
خلود ترمي المخدة عليها:وع بعينك ...
================================================== ==
وصلوا الاخير وكلٍ راح لسويت حقه الا الشباب راحو يتعشون
في سويت الحريم؛؛؛؛؛؛
ام فهد:وين البنات ماشفناهم من صلاة المغرب..
ام مشعل:الله يحفظهم ويحميهم من كل سوء..
الكل:امـــــــــــــيـــــــــــــــــــــــن..
ام رامي:اية والله حتى روان اليوم ماجت ابد..
ام يزيد:الله يخليهم لكم ..
ام فهد:وانتي لك بنت تدرس بالخارج مو..
ام يزيد:اية شجون بنت رجلي امها متوفية من يوم ولدتها وهي ماتعرف سوريا وانا الي ربيتها وتدرس مع بنت سعودية طيبة بس البنت اكبر منها بسنة واسمها خلود الله يحفظها لاهلها..
ام سلطان:وش تدرس وفي اي بلد؟
ام يزيد:جراحة وفي بريطاينا..
ام تركي:لاتكون خلود بنتي ..
ام يزيد:والله مادري ... وليش انتي عندك بنات غير ابتهال..
ام تركي: لا بس انا امها من الرضاعة وتدرس جراحة وعمرها 25
ام يزيد:وبنتي عمرها 24..
ام فهد:اجل هي بنتنا..
-================================================
في سويت البنات؛؛؛؛؛
الثلاثي:جوعاااااانين.
ود:وانا بعدجوعااانة ..
مشاعل:وش رايكم ننزل تحت ونطلبلنا.
عروب:وععععع ..
ود:صادقة الي تحت وع..
روان:هيييي لاتقولون لنعمة وع ترى بعدين بتكون نقمة..
مشاعل والعنود: وااااااو اسمعوا من يتكلم ... (العنود ومشاعل مايطيقونها اااااابد)
روان وبدلع :وش ناقسني.. (المفروض تقول وش ناقصني بس دلع ماسخ)
مشاعل:كل شيء ... هههاي.
العنود:هههه حلووووعليك بنت عمي ..
مشاعل تطق كف العنود:اعجبك.
العنود:حييييييل..
عروب:بنات وين راحوا الشباب؟
العنود:ااااااة العلل راحوا وخلونا..
ود:وين ؟
ابتهال:ادق على تريك مايرد اكيييد يبلع.. الا عروب تدعس على رجلها..
ابتهال:ايييي وجععع.
عروب وببراءة:بت بت وش فيك..
ابتهال:لا ولاشيء..
العنود:خلونا ندق على فهيد...
دينا:ترى ماسمح لك...
العنود:مو لازم تسمحين..
دقت العنود على فهد وللاسف مارد..
العنود:مايرد..
ود:دقي على نواف ..
العنود:لا مالي خلق اكلمة دايم يعطيني مشغول..
ود:طيب انا ادق علية..
دقت ود"على نواف "
================================================== ==
عـــنـــد الــشــبــاب؛؛؛
مشعل:نوافوة رد على جوالك ..
نواف كان يكلم القرسون :رد انت..
مشعل على طول رد ولا شاف الاسم :الوو نواف مشغول وخارج نطاق التغطية او ان الجهاز مغلق حاول الاتصال في وقتا لاحق وشكرا...
ود: ليش مشغول وشفية ؟؟
مشعل:وشتبين ... ومن هي انتي وليش متصلة وقلنا نواف مشغووول..
ود:ابي نواف وانا اختة ومتصلة بكلم نواف وحتا لو كان مشغول ابية ومن انت علشان ترد على جوال اخوي ..
مشعل: ومنهي من خواته وقالها بترويقة ود" وبعربيجية العنود"
ود وبعصبية:وانت وشدخلك حتا اكون الجنية (على فكرة ود"ماتحب اللقافة وان احد يرد على الجوال) عطني نواف..
مشعل:لاترى ماحب العصبيين ..
ود:وليش جاي تخطبني... واصلا ماحد سالك..
مشعل:الحين عرفت انك الكئيبة وانا..
ود تقاطعة:مابي اعرف من انت وخلاص مابي نواف... وقفلت هي معصبة والكل يناظرها
العنود:منهو هذا.
ود:واحد ملقوووف من الشلة وعلى فكرة اذا لة اخت وعرفنا منهو لاتزعل ..
===============================================
عند الشباب
نواف:مين؟
مشعل:تقوول وحدة من خواتك بس مو ود" ولا العنود"
نواف:مالي الا هم ههههه
مشعل كان ماسك جوال نواف وحيران ونفسة يعرف منهي وتذكر انة ماشاف الاسم وعلى طوول راح فتح الجوال وشاف مكتوب ود"وابتسم وعطا نواف جوالة وراح ارسل كل الكلام الي قالة لود والي قالتها ود وكتب بالاخير "مشعل"
وصلت الرسالة ود"وانصدمت من الكلام الي مكتوب وحست بنفسها ان عصبيتها مالها داعي وابتسمت ...
مشاعل:منهو الي ارسل لك الرسالة ...وليش مبتسمة ..