عند البنات:؛:؛
بعد ماخلصوا فطووور ..وجلسوا يتف*جون لـtv وكانت ود"منسدحة على اقرب كنبة لـtv وماسكة الريمووت والبنات يسولفون شوي ويتف*جون شوي ...
ابتهال:عروب ..
عروب:اممم ابي انام..
العنود:كلنا ..
ابتهال:تدرون وش نفسي اسوي..ودي اروح اتوطا ببطن ود"
عروب والعنود:وحنا..
ضحكت ود"ضحة شريرة:هههه
العنود:هيي استخفيتي..
ود:لا انجنيت..
عروب:لا الاخت شاربة..
ود"قامت وفي عيونها شر ..وحست مشاعل انها بتسوي شيء وقامت وراها..ودخلوا للمطبخ ..
مشاعل:دودو وش بتسوين؟
ود:لا ولاشيء..ولرجعت مشاعل"وهي تشوف في عيونها الشر..ود"افتحت الثلاجة وشافت 3 بيبسي و2 ماء واخذت الببيبسي ورجتة طبعاً كل الثلاثة وطلعت واخذت لها ماء..
ود:من يبي بيبسي؟
الثلاثي:حنا..
واعطتهم البيببسي وهم فرحانين وفتحوهم وانكب عليهم وصارت الغازات بوجههم....
الكل:ههههه..
الثلاثي:والله لانوريك..
ود:هههههه
دينا:والله انك ياود" شيء .ههه.
(بتسألون عن روان "راحو لااهل امها بالشرقية..)
====================================
عند الحريم:؛:
ام تركي:وين البنات ؟؟
ام دينا:اية والله ماجوا ..والحين الساعة 6:00
الابدخلة البنات...
البنات:سلاااااام..
الحريم:وعليكم السلام..
ام مشعل:هلا ببناتي..
البنات:هلا فيكِ..
ام فهد:وشلوون عزوف اليووم..
عزوف:الحمد الله شلونك خالتي..
ام فهد:الحمد الله..
الثلاثي:احلى..احلى..
عروب:ياسعدك..
العنود:من قدك يسألون عنك..
ابتهال:ههه اللهم لا حسد..بس اهبي..
مشاعل:ههه حلووووة اللهم لاحسد...
ام مشعل:وشفي الحلوة ساكتة..(تقصد ود")
ود:لا ولاشيء بس تعليقاتهم بااايخة..
ام تركي:اما في هذي صدقتي..
ام سلطان:غريبة ماطلعتوا..
ابتهال:والله ياخالتي قاعدين نفكلر وين نروح..
عروب:مرررة انفكر..
العنود:وش رايكم نروح للبحر..والله امس ما كملنا وناستنا..
دينا:وحنا بدينا..
الكل:ههههه
ام حسن:اية والله ودنا نروح للبحر..
ام يزيد:خلاص نروح انكمل ..
ود:يلا..
وطلعوا البنات بيروحون لسويتهم ومروا على سويت الشباب..ودقوا الباب..وطلعلهم تركي..
ود:لاحوول ...وحنا كل ماجينا تطلع انت ...
تركي:وانا وش ناقصني ياام عيون عسلية...
مشاعل:اقوول روح ناد واحد نتفاهم معاة..
مشعل بصرااخ:من عند الباب؟؟
تركي:ام عيوون عسلي..
ود:ماتلاحظ اني معطيتك وجة..
تركي:لا ابد..
مشعل:هلا ..
البنات الاود":هلا فيك..
العنود وابتهال:هذا هو الزين موانت..
مشعل:احم..
عزوف:اقوول ناد واحد ثاني احسن منكم ..
مشاعل:اية نبي واحد يتفاهم معنا..
تركي:لا شكلي بناديهم كلهم..
ود:تسوي فينا خير ياابو عيون كباار..
تركي:وشدخل عيوني ياام عيون عسلية..
مشعل:احم..
عروب بعصبية:وانت ماعندك الا تنحنح (الاخت تغار من ود"لان تركي يتغزل فيها بس تركي مايفكر في ود"بس يستهبل..)
تركي:طيب ليش العصبية؟
عروب" وصلت معها لانة يتكلم وهو يناظر ود":مافي احد ينفع الانواف...وبصراااخ نواااااف...نواااااااف..
نواف وهو ماسك الكوب وجاي لعندهم:هلا بالحلويين..
الثلاثي:هلا فيك..
نواف:اي خدمة..
العنود:اية..بس مايصلح عند الباب..
عروب:مافي تفضلوا..
نواف:لا الاخوات طاقين الميانة.
ود:لا كل الي نبي نقولة نبي نطلع للبحر .
عزوف تقاطعها:لاننا ما كملنا وناستنا..
مشاعل:واذا قلتوا لا ياويلكم..
تركي ومشعل ونواف: لا..
العنود:ااااة وينك يا كرشيد.. (سواق عزوف وعروب وامهم..هم عندهم سواق بس جديد يعني مايركبون معة بس يجيب من البقالة والسوق ..الاغراض الخ..)
ود تكلم مشاعل:وش بتسوين لهم؟؟
مشاعل:ولا شيء..
العنود:طيب ابلعي ل**نك.
ابتهال:هييي بتودوننا ولا لا..
تركي ومشعل ونواف:لا..
ابتهال:جواب نهائي..
تركي ونواف ومشعل:جواب نهائي..
جا يزيد:بووووو..
تركي:بووو بعينك..
يزيد:وش تسوون ؟
ابتهال:هيي انتم..
تركي ونواف ومشعل:حنا...
العنود:لا ظلكم..
مشعل:يمكن..
عزوف:وش قلتوا..
تركي ومشعل نواف:لا..
وحكوا ليزيد السالفة..
ود:طيب بتشوفون وش بسوي..
واللتفتوا الشباب على ود :نعم..
ود:الي سمعتووة..
يزيد:لا ترا تسوي اي شيء .. يعني خبلة..
ود:موكاني اسمع احد يغلط علي ..
يزيد:حشا محشومة..
مشاعل:يعني انت بتودينا..
يزيد:هههاي ...احلللللموا..
العنود:هيي انت هالضحكة ضحكة بنات..
ود:ok لنا معكم تصرف ثاني....بااااااي..ومشت ونادت البنات ولحقوها..
تركي:ترا هالخبلة بتسوي لنا شيء..
نواف:وش بتسوي يعني .ودخلوا ولا هتموا بالامر..
===================================
في بريطانيا:؛:؛
في السوق..
خلود:شوجي..شوفي البارمودا هذا...
شجون:اي واحد فيهم..
خلود:الاحمر..
شجون:وش فية؟
خلود:احس انة يشبة ود"ومشاعل"
شجون بستهبال:وش يقرب لهم؟
خلودبصراخ:شجووون ..
شجون: نعم..حلو خذيية.
خلود:والفوشي يــ..
شجون تقاطعها:يشبة ابتهال..
خلود:ايووووووة ..وشدريك..
شجون:لان اللون الفوشي يناسبك واحسة يناسب ابتهال.ومعني ماشفتها..ياااارب اني اشوفها يوم برجع السعودية ..
خلود:ههه ان شاء الله..
==================================
عند البنات:؛:
العنود:هاة دودو"مالقيتي خطة..
ود:لا بس اذا ماخليتهم يلحقونا مااكون ود" بنت يوسف..
البنات:اووووووووووووووووة ..
مشاعل:تعيش ود" بنت يوسف..
ود:شكراً..وطلعت من السويت ..وقفت قدام سويت الرجال وقعدت تفكر وش بتقول لاابوها .. ودقت الباب..وطلع لها أبوها..وحمدت ربها انة هو ولا اذا كان احد ثاني بيقعد بيسألها وش تبي فية..
ابوفهد:هلا والله بالقاطعة..
ود:هلا يبة..
ابو فهد:هااة بغيتي شيء يابنيتي ..
ود:يبة ودنا نطلع بس نواف وفهد و الشباب ...مايبون يطلعوننا ..
ابو فهد:ماطلبتي شيء اللحين..ارجعي لجناحكم وبتصل على نواف وبقولة..
ود"تحب راس ابوها:شكراً..ياأحلى اب في الدنيا..ورجعت للبنات..
======================================
عند الشباب::؛:؛
فهد:شباب ماودكم تطلعوون..
مشعل:الا بس بيننا تحدي حنا والبنات انهم بيسون شيء ونبي نشوف وش بيسووون...
فهد:اممم ..
حسن:يلا متشوق وش بيسوون..
تركي:بنات يعني وش بيسوون..يعني بيكفخوننا..ولاشيء خذها وقطة بالبحر..
حسن باستهبال:وينة جيبة..
الا يدق جوال نواف.."الوالد يتصل بك" نواف:وهذا الي كنت متوقعة والله لاأوريك يالشينة..
فهد:خيير وش فيك...
نواف:اختك المصونة راحت وقالت للوالد..
مشعل:طيب رد ونشووف..
رد..:؛.:
نواف:هلا..بالغالي ابو الغالي..(يعني لازم المقدمات..)
ابوفهد:هلا فيك وشلونك .. وشلوون الشباب..
نواف:الحمد الله وشلونكم انتم..
سلطان:الي يسمعك يقوول تكلم واحد باأمريكا..ترا مايفصل بينكم الاجدار..
نواف يأشر لة يعني اسكت :اية بس حنا ودنا نطلع بالحالنا ..
ابو فهد:بكرة اطلعوا الحالكم ..انا ماأقدر ارفض طلب لأختك..
نواف:مانبيهم فية شباب من الرياض نعرفهم وبنرووح معهم ..لانهم بيروحون بكرة..
ابو فهد:..يصير خير ,,مع السلامة..طوط,,طوط..
نواف:اووووة الحمد الله انجزت المهمة بسلامٍ..ومحبة ..
يزيد:يعني بنطلع بالحالنا..
نواف:يلا قومووتجهزوا بنطلع..
وقاااااااااام الكل علشان يلبسون...
==============================================
عند البنات:؛:
بعد ماسكرت ود"من ابوها"واعتذر لها...
ود:والله مايروحون الاوانا معهم...
العنود:بنااات يلا نروح عند الحريم ونقولهم عن فعايل بزارينهم...(يعني ان الشباب مايبون يطلعونهم..)
البنات:يلا...وراحوا عند المهاتهم وقالوا لهم وام فهد وام تركي وام مشعل اتصلوا على نواف وتركي ومشعل ...
وطلعوا البنات وراحوا عند الشباب ودقوا الباب وطلع لهم سلطان...
سلطان:نعم تركي و مشعل ونواف بالمحكمة..(عند الرجال)
ود:وانت من قالك اننا نبي تريك ومشعلووة ونوافوة..
سلطان:لانكم انتم ماتجون الاتبونهم..
دينا:لا هالمرة نبي فهد..واللتفتوا عليها البنات وعطوها نظرة ..
سلطان:امم فهد..وراح نادى فهد..
فهد:what ..
دينا:هاااي ..
فهد:هلا القمر هِنا..وراح لعندها ومسك ايدها وراحوا وتركوهم ..والبنات يناظرونهم ..
العنود:لا مصدقين نفسهم..
عروب:اللهم طولك يارووح..
ابتهال بصرااخ:اوووة انا راجعة ..(لسويتهم)
ود:انتظري ..انا استسلمت والله وماقدرنا عليهم.. بس ماكون انا ود"اذا ماوريتهم بس مواللحين ..
نواف + مشعل+تركي يصفقون
مشعل:واخيراً هذا الي نبية..
تركي:معقولة ود"بنت يوسف الـ...... تنازلت..ههه..
نواف:ههههه..
الثلاثي:ههههه بس موبسهولة...
ود:ok انا تنازلت بس نبي نروح للبحر..
عروب:وهيي بنعطيكم خبر نبي نروح الملاهي لاننا بقالنا مدري كم يوم وبنروح للرياض وبالاخص وبالتحديد الخرج..
مشعل:ok يلا اللبسوا..
البنات الاود وعروب:هيييييي..
راحوا كل البنات يلبسوون.. وتجهزوا وطلعوا لشباب وركبوا سيارتهم الحريم مع رجاجيلهم والبنات مع نواف ومشعل مثل دايم....
وبعد حوالي نص ساعة على مايدورون مكان يجلسون فية ..واخيراً لقو مكان مناسب وجلسوا طبعاً البنات ماجلسوا راحوا يتمشون ويتطنزون..
العنود:ابي اركب دباااب ..
ابتهال:وانا بعد..
ود:انا ابي اركب الخيل..
البنات:يلا..
العنود:اول شيء الدبابات..
وراحوا عند الشباب علشان يستأجرون لهم دبابات
البنات: هااااي شباب
الشباب:هاااي
العنود:نواف نبي نركب دبابات
نواف: لا واذا طاحت وحدة فيكم وصار لها شي
العنود:نواااف الله يخليك
نواف: خلاص بس بشرط حنا نركب معكم
البنات: لا ما نبيكم
نواف:اجل خلاص مافي دبابات
البنات:لالالا خلاص موافقين
وراحوا الشباب واخذوا لهم دبابات وكل واحد ركبت اخته معاة إلا نواف ومشعل ركبوا خواتهم بالدور..يعني نواف مرة تركب معة ود"ومرة العنود ومشعل وخواتة نفس الشيء...
ود راكبة مع نواف:نواف بشويش اخااااف..
نواف:الحين خايفة وامس اذيتينا..
ود:انت تلف بسرعة وانا اللف بشويش ..
نواف:امسكيني يالخوافة..
ود:OK نزلني...ونزلت ود"وركبت العنود"..
نواف:اركبي شوي شوي بين**ر..
العنود:هههههه بايخة اقووول وش ذا اسرع يالبطيىء..وض*بته على ظهرة بقوووة..
نواف:ااااااااااااااي اشك انك ولد..
العنود:ولد في عينك..
عند ابتهال وتركي...
ابتهال:هييي يالخبل انزل بسوق انت ماتعرف..
تركي:اقول اسكتي ولا بنزلك ياالدوبا..
ونزل الكل من الدبابات وهم فرحانين...
ود:بنات يلا بنركب الخيل..
تركي:هيي ترا ابلشتينا بهالخيل ياام عيون عسلية..
ود:وانت اشدخلك يابوعيون كباار ..
تركي:الي دخلك..
ود:لا وبعد ابي خيل ابيض...
نواف:طرار ويتشرط ..
عروب:والله صار الاخ مشعل
مشعل: اقوووول لا تغلطين..
عزوف: انا تعبت بروح اقعد عند الحريم ... ميشو تجين
ود: لاااا لاتروحون اقعدوا معي..
مشاعل:OK انا بقعد معك..
ود:يابعد كلي..
مشعل:احم ..احم..
ود:واااو شكراً مشعل ..لونة ابيض
ود: نواف تركب معاي..
نواف:لا اركبي بالحالك بس انتبهي لنفسك ..
ود: OK تركبين معي ميشو.
مشاعل:لا اخاف ..
ود:هههه خوافة..
تركي:وحنا مالنا عزيمة..
ود:لا انا مااعزم ابو عيون كبااااار..وركبت الخيل بالحالها وكان تركي ومشاعل اقرب لها وحست بدوران ومسكت راسها وطااااحت ومسكها تركي ..
تركي:ههههه ام عيون وشفيك؟.
ود: اااة راسي..
تركي وبصراخ:نواااف..مشعل...
واللتفتوا مشعل ونواف وراحوا لعندهم.
ومشعل تنرفز لما شاف تركي ماسكها ... وحس عليه نواف ... تركي شاف نواف يناظر ايدة وتركها على طول ....
نواف:ود"فيك شيء..
ود: لا..بس حسيت بدوران وطحت.. وشكلة مالي حظ اركب هالخيل الابيض..
الشباب الا مشعل:هههههههههه..
وبعدين راحوا الشباب لعند الرجال..والبنات رجعوا يتمشون وراحوا اشتروا لهم سلاش..
ود:والله حسافة ماتهنيت..يالبى قلبة..
مشاعل تناظرها بطرف عينها:منهو؟..
ود:الخيل الابيض..
مشاعل:احسب.
==================================
عند الشباب:؛:
حسن:سلطان..
سلطان:هلا..
حسن: ابي مفتاح السيارة بجيب جوالي..
سلطان يمد لة المفتاح:لك المفتاح ولاترجعة..
حسن:هههه ok ..وراح
=====================================
عند البنات:؛:؛
الثلاثي كانوا يتمشون بالحال..
العنود:يووووة خربت اللثمة..من معها مراية
عروب:انا مامعي..
ابتهال:ولا انا..
العنود:اقرب سيارة فاضية ومظللة.. (زجاج السيارة يكون مظلل ويكون عا** وتشوف وجها..)
عروب:شوفي سيارة الشباب فاضية الشباب قاعدين..
العنود:يلا بس شوفوا انتوا احرسوا كل وحدة بطرف علشان محد يجي من الشباب..ok
ابتهال وعروب بقلة صبرررر:ok
وراحت مشت عند السيارة ووقفت قدام زجاج السواق ونزلت اللثمة لعند خشمها تضبطها زيين الاينزل زجاج السيارة !!!
:امووت على هالعيون..
العنود واكبر على تعجب على راسها...!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات:؛:؛الثلاثي كانوا يتمشون بالحال..العنود:يووووة خربت اللثمة..من معها مرايةعروب:انا مامعي..ابتهال:ولا انا..العنود:اقرب سيارة فاضية ومظللة.. (زجاج السيارة يكون مظلل ويكون عا** وتشوف وجها..)عروب:شوفي سيارة الشباب فاضية الشباب قاعدين..العنود:يلا بس شوفوا انتوا احرسوا كل وحدة بطرف علشان محد يجي من الشباب..ok ابتهال وعروب بقلة صبرررر:ok وراحت مشت عند السيارة ووقفت قدام زجاج السواق ونزلت اللثمة لعند خشمها تضبطها زيين الاينزل زجاج السيارة !!!:امووت على هالعيون..العنود واكبر على تعجب على راسها...!!!عروفتوة مين؟؟؟عند البنات (ود"ومشاعل"وعزوف")عزوف:بنات عن اذنكم شوي ..ود ومشاعل:اذنك معك..عزوف:ههه ادري..ود ومشاعل:هههههههههههه....وراحت عزوف..ود:شفتية شلون عصب يوم مسكني تركي ...مشاعل:اية شوي وتطلع عيونة من مكانها...ود:بس احسة شيء عادي ليش يعصب.والله انة بايخ...مشاعل:بس رحمت تركي اول ماشاف نواف يناظر ايدة وخر على طوول ..ود:تصدقين ماحسيت بتركي يوم مسكني ابد..مشاعل:اقوول امشي وتركينا من تركي و مشعل..ود:يلا..==================================== ==نرجع للعنود والي بسيارة..العنود واكبر علامة تعجب على راسها...!!!حسن:ههههه..العنود:..لارد...حسن:هههههالع نود بتردد وخوف:اسفة على بالي مافي احد بالسيارة....وماتشوف الا غبارها..ولحقوها ابتهال وعروب وهي شوي وتصييح...عروب:عنوووودة..العنود هدت شوي:نعمابتهال:وشفيك..العنود:قولي وش الي مافيني...عروب وابتهال خافو:وشفية..العنود:تعالوا ..ومشوا وقالت لهم القصة..عروب:هههه موهذا الي تبينة..العنود:هيي المفروض تهديني..مو تزيدي علي..ابتهال:صادقة عروب هذا الي تبينة....ههههعروب:ههه عنودة بكرة بتنخطبيين..ههههابتهال:هههه اكيد مايبيلها شيء..العنود:اوووووة منكم يابيخكم..ومشت وخلتهم..عروب وابتهال بصوت عالي:اموووووت بالي يستحووون..ههههالعنودبصراخ:وجععع..ابتهال وعروب:هههههه..وراحوا لعند البنات...================================حسن وهو مبتسم:السلام عليكم..الشباب:وعليكم السلام..سلطان ومشعل:بدرررري...حسن:أدري...تركي:خيير شاق الخشة..حسن:لا سلامتك ولا شيء..تركي:لا ولاشيء ..قولي ولا اقول لاحد ..حسن:ابشر..بس تعال..تركي وهو يقرب اذنة الا الكف جاااي الف....:وجعع ورد لة الكف...كانوا البنات قريب من الشباب ..بس مو مررة...=========================================== عند البنات:؛:؛دينا وهي واقفة بتروح مع فهد:بناات وش صار لكم ماتردوون على جوالتكم..ود:انا جوالي صااامت..مشاعل:وانا بعد..الثلاثي:وحنا ماجبناه..عزوف:وانا ماسمعتة..طلعت ود"جوالها وحطتة عاام ..العنود تكلم دينا:وانتوا وين رحتوا؟؟دينا:نتمشى..العنود:بااااااااااين..الا يدق جوال ود"..:بناات رقم غريب..العنود:ردي..ود:الوو..المتصل:هلا بهالصوت..ود:خيير وش تبي..وش مضيع..المتصل:مضيع هالصوت الحلو..ود:نعم نعم ...شوف بسوي نفسي ماسمعت شيء ..واذا اتصلت مررة ثاني بتشوف وش بيصير لك .. ياغ*ي ..(شددت على حرف"ب")..وسكرت الخط بوجهه..عروب:اعصابك...ود:ناااس مايجوون الا بالعين الـحمراء..ابتهال:احلى يالقوية..الايدق الجوال مرة ثانية ..وثالثة...ورابعة,,,ود وصلت معها وراحت لنواف..وقامت..ووصلت قريب لشباب واشرت لنواف يجي ...وجا’,.,’,.نواف:هلا...ود:شوف هذا مزعجني ..تصرف معة ..ترااة زودها..نواف:بس ..ههه ورفع صوتة ماعااش من يزعج ورفع صوتة اكثر ..ود"..واخذ الجوال منها الي كان كلة ا**سوار لا ولوووون الاحمر يعني مايليق لشاب ابد..وورااح وهي رجعت لعند البنات...مشعل:قسم بالله مايليق على يدك تشييل جوال ناعم..نواف:ادري..تركي:اجل وش تبي فية..نواف:فية واحد مزعج البنات .. الايدق الجوال(اجيك يسلم راسك وشلوون ماجيك..)نواف:نعم..المتصل:هلا والله..نواف:نعم مين معي؟؟المتصل:لا مااتوقع انت ماعرف*ني ..اجل وشلون ود"..نواف:لا للاسف ماعرفتك...المتصل:ماعرف*ني يالقاطع..نواف بقلة صبر:لا..المتصل:ok انا بقول جملة واذا انا لي معزة عندك بتعرفني..نواف:تفضل..المتصل:احم احم "لازواج..ولاازعاج.."نواف وبصراخ:خالي رائد...رائد:عليك نور..بس غلطت بكلمة..نواف:رائد..رائد:ايووة برافوا..بس تعال ليش ماترد على جوالك ولاتفتح ايميلك ولاتسأل علي انت والخبول .(يقصد مشعل وفهد)نواف:حبة حبة..اول شيء غيرت رقمي وثاني شيء حنا مسافرين لجدة ..رائد يقاطعة:وثالث شيء اسكت..اعرفكم على رائد/ هذا خالهم اخو ام فهد وام مشعل وام دينا وابو رامي(عبد الله)...شخصيتة فللللة وعصبي على الي يقول كلمت خالو بس طيب ويموووت على بنات خواتة وخاصة ود"عمرة28 ومومتزوج واذا قالولة خواتة تزوج يقول الا ما القى مواصفات فارسة احلامي والكلمة الي يكررها دايم"لا زواج ولاازعاج" وهو طبيب اسنان يقول ابي شيء على طول يخلص لانة مايطيق شيء اسمة دراسة..طويل وجسمة حلو شفايفة وردية خشمة سيف ورموشة طوااال وعلية ضحكة شيء وغمازاتة ولاالي محلية اكثر س**وكتة ومغازلجي درجة اولى وبمعنا الكلمة يعني خقااااااااااااااااق وفية شبة كثير من نواف " و ود" ...نواف يبي ينرفزة:على امرك ياخالو..رائد عصب:تخلخلت عظامك.. قوول رائد..نواف:ههههok رائد ولاتزعل..رائد:ابي مشعل..مابيك..نواف وهويمد لمشعل الجوال:هههههه خذ كلم ويقرب الجوال لفمة خالو رائد..الايسمع صراااخةمشعل بعد يبي ينرفزة:هلا والله بخالو .. رائد:وجع وجع انتو ماتفهممووون ..رائد..رائد...يالأغ*ياء..مشعل:هههه شلونك...رائد:من يوم كلمتكم انت والخبل الي قبلك صرت زفت..مشعل:واول شلونك...رائد:يوم سمعت الصوت الحلو الي قبل نوافوة كنت تمااااام...والحمد الله..(صووت ود")مشعل:هههه شلوون امي حصة..رائد:الحمد الله ..يلا عطني فهد..مشعل:ههه فهد هذي كلمة قدييييمة مانقولها من يوووووم ملك ..ههههرائد:هههه والله انة مو بصاحي هالولد...مشعل :موبصاحي شوي عليية..رائد:وينة..مشعل:من تقصد قيس ... (فهد) راح مع ليلى (دينا)رائد:هههه .. عطني بعد كلي شبيهتي (ود)مشعل:واثق..انها تبي تكلمك..رائد:اكييد هذي دودي الحلوووة يلا بس عطنياها ولا يكثر وسلملي على قيس..مشعل:ههههok وقااام لعند البنات..ووقف ونادا:عروب..عروب وهي جالسة:نعم وش تبي ..مشعل:تعالي يالسودانية..عروب:مالي خلق..مشعل:عزوف..العنود:عزوف مو موجودة فية الي يسواها ويسوى طوايفها..وتناظر ود"...مشعل باأستغراب:مـــيــــن؟؟ (اصلا ماكان مافي احد موجود الا عروب" والعنود" وود" ومشاعل" عزوف وابتهال راحوا يشترون لهم ماء..وكانوا ود"ومشاعل"معهم جوال مشاعل .. وماانتبهوا لمشعل) عروب والعنود يناظروون ود:هههههه..ود اللتفتت لهم:خيير وش عندكم ..العنود وعروب:روميو موجود..ود:يابيخكم..مشعل مل وهو واقف منتظرهم:ود"ود:هلا..مشعل:جوالك كلمي..وسمع صوت رائد يصررخ :لا تقولها ياروميو..ود:مين ؟مشعل:مادري بس قالي نواف روح عطة ود"..اخذت الجوال واول ماحطت الجوال على اذنها وسمعت رائد يغني لها الااغنية الي دايم يغنيها ومايغنيها الالود" ... من حبيب رائد ..دودي من روح رائد ..دودي..علشان خاطرمين رائد داق قولي دودي...ود:رائد..رائد:الحمد الله..ود:بس انا ماقلت لك شلونك..رائد:لا بس اتحمد ربي انك ماقلتي خالو زي نوافوة ومشيعل الخبول..ود:هههه حلووووة كلمت خبووول..رائد:شلون العنود وعروب وعزوف..ود:الحمد الله ..يسلمون عليك..وقعدوا يتكلمون وكلم العنود وعزوف وعروب ومرة ثانية ود..ود:مع السلامة..رائد :لا وقفي شوي.ود وهي تتقوم من ازعاج البنات:امر تدلل انا كم عندي من رئود..رائد بستهبال وبدلع:هيي ترا استحي..ود:اموووت بالي يستحون..رائد:غنيلي..ود:وش تبي اغني لك..رائد:اي شيء..ود:لا وصيك على حبي..لاوصيك..الخ..رائد يقاطعها:خلااااص يكفي.. امووووت على هالصووت يابعدي ود:ههههه رائد:منهو هذا الي جنبك تلاقينة منتحر للبحر..ود بدون ماتلفت:ههه مافي احد ..رائد:كيف تبيني انتحر..شنقاً ولا انط من اطول عمارة بالرياض ولا اذ*ح نفسي بسكين..ود:لا بسم الله عليك ..ان شاء الله في عدوينك..والي يسمعك يقول صوووت نانسي ولا يارا ولا اليسا..رائد:لا احلى..ود:ههه ثان** رئود..رائد:اقووول ماتلاحظين اني خربت عليكم فلتكم..ود:انت احلى فلة..رائد:ههه ثان** دودو..ود:هههه ليش تقلدني..رائد:كذا انا حر"..باااي خلصتوا رصيدي..ود:هههه بااي..وقفلت..وجت تبي تروح سمعت تركي يناديها:ود"ود:تركي!!تركي:ممكن شوي..ود:لا ماأقدراخاف يجون نواف و مــ واسكتت..تركي:ادري تخافين يجون نواف ومشعل ويشوفونك واقفة معي..بس انا اعتبرة شيء عادي ..وعلشان اطمنك مشعل ونواف راحوا مدري وين..ود في نفسها:ياربي وش يبي هذاتركي:ود انتي معي..ود:اية..تركي يقرب مننها شوي علشان تسمعة لانها بعيدة:انا بقولك ان مشعل يحبك ويمووت فيك و لا تتركينة ابد ولا تتخلين عنة عيونة باين فيها الحب ..