البارت السابع عشر

805 Words
زهراء:باي باي يحلوو ياااعزا كات يحلووو شكد عيب يبوو بعد شيخلصني هسه دلزمي ل**نج ??‍♀️ محمد:سمعتج يحلووو موو ? زهراء:مو عليك ? محمد:لعد جفصتيهه شيخلصج همزين طلعت بعيونج حلوو وغمزتلهه وضحكت ? زهراء:ياي شكد ميستحي. بس حلو من يضحك مشايفته كله معصب ? . . . . . . . . احمد:رحت جبت الاكل للبنات ونقطيت خوش قطه نطيته لزهراء. ورحت بلستقبال منتضر محمد اجو الولد وهوه بعده خابرته كال اجيت بلطريق . . . . . . محمد:انطيهم مي وجاي احمد احمد:خويه استحي ادخل سلبت راحتكم محمد:دنجب شنو هلحجي بعد ماريد اسمعه منك احمد:انشالله رحت اصيح زهراء ماكو زهراء وينج دخلت للمطبخ وكبل طلعت بوجهي ملاك شعرهه ع وجهه ولوجه ابيض ولخدود حمرر. شنو هاي ربي بقيت صافن عليهه ملاك:سمعت اخو زهراء يصيح عليهه. طلعت من المطبخ ارد اصيحهه ويطلع بوجهي بقه يباوع عليه واني هم ليش اجذب ملامحه الحاده وسماره وحواجبه جنهن سيوف يجنن يااربي ? احمد:شو هيه هم بقت صافنه نجذبت وياي صرنه واحد يباوع بعيون الثاني. زهراء:شنو هلرومانسيه كمشتكم ملاك:شفت زهراء وطفرت ياا شكد عيب ? احمد:دنجبي طفرتي البنيه صارت متنزل طريقهه وبعدين سوي جاي وماي نطيني زهراء:هسه اروح احقق وانته شو جنك عينك عليهه. احجيلي احمد:ولج حتى ماشايفهه ولامنتبه هسه شفتهه. زهراء: والله حلوه وخوش بنيه يعني مثلي احمد:اي من البارحه عرفنه مثلج واني هذا الخايف منه لين مثلج ? زهراء:ها خويه صارت هيج ? زعلت ? احمد:يابه اشاقه كم زهوره عدنه هيه وحده بنتيتي وخيتي وكلشي بحياتي. تعالي احضنج زهراء:ركضت ع احمد وحضنته اروحلك فدوه اخويه الحلوو محمد:دخلت للمطبخ واشوف احمد حاضن زهراء وهيه تبوس بيه وحاضنته كبت عندي الغيره. احممم احمد: ها اجيت محمد:اي مو كتلك نطيهم جاي وماي احمد: اي هسه زهراء. تسوي وهذا الماي راح اودي اللهم زهراء:هذا شبي صاير عصبي وبس يخزر بيه. الحمد الله وشكر راح يضحك رجع وجهه مابي رحمه عفته وبقيت اسوي جاي واحضر بلستكاين محمد:موتحركين الجاي سوي طيب زهراء:تعال سوي مكانك اذا معاجبك محمد: احجي عدل. ولا تشمرين بلحجي زهراء:تقرب عليه طبكت ع لكاونتر ويحجي بنبره حاده. م م ما مشمره بلحجي محمد: ماتحملت كبل بستهه زهراء: ???لك شش سويت محمد:بعد كل ماتحضنين احمد وتبوسينه هيج يصير وياج زهراء:دفعته ورحت ركض للغرفه گلبي راح. يوكف. هذا صدك مايستحي وافتر بلغرفه ملاك:شبيج وجهج احمرر ومتوتره زهراء:انتي هم وجهح احمر ومتوتره مثل حالتي. ملاك:غير من وره اخوج زهراء:واني هم من وره اخوج ملاك:ليش شصار فهميني ?? زهراء: هيج ماصار شيي نزلي شوفي جاي لايحترك ويفضحونه. . . . . . . . . نزلت ملاك نطت الجاي لمحمد وحضرت الاكل كله جاهز بس رتبته. واخذه . . . . . . . . محمد:خلصت العزيمه وراحو الولد بقينه كاعدين بس اني واحمد وكل واحد سارح بافكاره واني افكر بزهراء عجبتني حيل واريدهه الي. ولازم احاجي احمد واطلبهه منه بس ماعرف شنو قرارهه هيه احمد:محمد عندي موضوع وياك محمد: اني هم احمد: كول انته واني وراك محمد:انته لبلشت لازم انته تكول يلا احجي احمد:اني عجبتني ملاك واريد. اطلب ايدهه محمد:ها ولك عار مخلي عينك على اختي وبعدين وين نلكه احسن منك زلمه ونعم منك واخوي انته مو بس صديقي احمد:دنجب مخلي عيني هوه شفته وطلبتهه منك رايحله من شباك جيت من الباب واحجي ويه ابووك استحي اني وماعندي احد عمام بس بالاسم حتى موبايل ميكلفون نفسهم يدكوون علينه ومتبري منهم لمايوكف وياي وكت حزني شسوي بي من افرح محمد:شنو هلحجي قابل ما نعرف وبعدين تدري بابوي انته ماعنده هيج سالفه ويعتبرك مثلي والله واني احاجي اليوم افتح الموضوع احمد:راح تصير نسيبي يعني محمد: وانته هم نسيبي ?ز احمد:شلون يعني محمد:اني اريد اطلب من يمك. زهراء لين هم عجبتني واريدهه ع سنة الله. احمد:لا ياكلب شنو عدنه مسابقه كل واحد يزوج اخت ثاني. محمد:شنسوي بعد وكعنه بيهه اي شنو. هسه شتكول احمد:شنوشكول انته تدري بيه اكيد موافق. بس احاجي زهراء لين انته تعرف قصتهه قبل ماريد اعيدهه واشاورهه اشوفهه موافقه لا اعذرني يخوي ماكدر اجبرهه كوه طلعت من حالتهه ماريد ارجعهه الهه محمد:لايمعود وين اكو جبر بلموضوع بكيفهه تقبل متقبل ومهما يصير تبقه انته اخوي الي ماجابته امي وليضرك يضرني. احمد:حبيبي والله انشالله تصير من نصيبك وماكو احد احسن منك الهه. . . . . . . محمد:كعدنه بلصاله وصحت الكل وكلتلهم عدنه موضوع وياكم والبنات هم تعالن كعدن زهراء:ياستار شمسوين والله ممسوين شي بس هاي ملاك كطعت سماعاتك مو انيي ملاك:اي وانتي بكتي لشاحنه. محمد:طلعن سوالف واني اكول منو وره هلمصايب احمد:والله يخوي احنه مضلومين شلون راح نكدر نعيش محمد:نسويلهن اعادة ضبط خويه ابو محمد:اي شصاير ماتحجون وتفضونه محمد:بويه انيي رايد زهراء اخطبهه واحمد رايد ملاك يخطبهه زهراء وملاك:?????? احمد:عمي اني اريد اطلب ايد ملاك. تدري اني ماعندي تحد لهيج كفلت محمد يحاجيك ابو محمد:اتشرف بيك وين الكه احسن من شهم واخلاق ونعم منك وانته محمد محمد :بويه اني اريد زهراء. ابو محمد:اني ماجبر وحده ع لزواج وبكيفهن وبقرارهن حته انته محمد حتى لو جنت ابني زهراء هم بنيتي صارت حالهه حال ملاك وبكيفهن يوافقن لو لاا ملاك وزهراء:??? محمد:شوف عيونهن راح ينطن ?? ابو محمد:اي شتكولن بنات زهراء ملاك زهراء:..... . . . . . يتبع لاتنسون التصويت والاشتراك الكاتبه: noor
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD