البارت الخامس

646 Words
زهراء: فاتت الايام واني حاجزه نفسي بلغرفه خطوبتي وتركي للدراسه الي جنت حتى من اتمرض وماكدر امشي اروح احبهة. ام:زهراء: بعد محاولات هواي. مافاد الحجي ويه ابو زهراء تعبت وتمرضت ماكو قافل ماكدرت اشوي اي شي وبنتي راح تزوج واحد اكبر من ابوهه وماتعرف شنو زواج مفكره بس راح تفارقنه وخايفه من هذا شي. طه:اني اسمي طه عمري 45 مامزوج بعدني لين خلصتهه سفرات وطلعات وشرب وونسه ويه بنات ماردت اتقيد بوحده رحت للمحل متلي الي مخلي بي ابو زهراء نحجي اني وابو زهراء واجت بنته بيضه ولخدود حمر جمالهه خلاني اني الزلمه شكبرني اوكع كدامهه ومافكر ازوج جبرتني افكر بلزواج حاولت بكل طريقه اقنع ابوهه وفاد ويا بس هية اكيد ترفض غريت ابو بلفلوس ولمحل لين اني تاجر وعندي خير من الله بعدهه كلي موافقين فرحت حيل وحددت موعد الخطوبه وجبتلهه ذهب اشكال. حتى حزام ذهب مامصدك هاي الصغيره الحلوه تصير الي زهراء:كاعده بغرفتي اجتني مره ماما دخلتهه ماما منو هاي ام زهراء:حبيبتي هاي ام صالون زهراء:اها هلا بيج عيني بس شسوي هنا ام زهراء:تحفج وترتبج غير خطوبتج زهراء:يعني عادي اخلي مكياج بابا ميقبل خاف يكتلني ام زهراء:هوه كال خلي تخلي ام صالون:يله خلي نبلش لا تتأخرين هم يله نبدي زهراء:ستلمني حفافه وبقيت ابجي ونوب شيره صرت اصرخ. وراهه مكياج وتسريحه واخر شي لبست الفستان من 11الصبح ل3خلصتني اجو اقاربنه ترسو البيت اسمع بس صوت جهال نزلت جوه كعدت علئ كرسي بقن يصلن على محمد وماما تجر حصرات واشوف دموعهه تنزل وتمسح بيهن طه: بدلت وخلصت نزلت امي بقت تهلهل واخواتي رحنه نخطب وصلنه راحن نسوان جوه وزلم كعدنه بلستقبال اجه شيخ يعقدلنه من وره الباب كال شطول كولو وراي بقيت ارد وراا واجه دورهه ردت وكالت نعم ذوبت گلبي جنت متلهف اشوفهه ودخلت واشوف حسنهه وجمالهه شنو هاي ملاك كعدت بصفهه شلونج يحلوه زهراء:هلا عمو تمام وانته طه:بعد ماكالت عموو صرت عصبي اني خطيبهه شنو تكلي عموو اني خطيبج ميصير تكوليلي عمو كولي طه زهرء:خاف بابا ميقبل كلي شكو شخص اكبر منج كوليله عموو طه:لايقبل تني حاجيته زهراء:ماشي طه طه:هوه هيج اسمي حلو واني مادري فدوه زهراء:صرت ارجف منه صار عصبي لين كتله عمو بعدين طلع ذهب كومه وبقه يلبسني. ترسني ترس ثكيل لعب روحي شدعوه هلكد طه:خلصت تلبيس الذهب وبستهه براسهه وطلعنه واني فرحان ومشغل اغاني بلسياره واركص ماعرف شسوت بيه هاي لبنيه. حب مادري عجاب مادري ردت اتملكهه زهراء:جنت كاعده على الكرسي واجتني وحده سلم عليه من اهل طه وكرصتني بأيدي وكلتلي حنان:مفكره عده فلوس وراح ترتاحين لاحياتي طه الي وشوفي راح يصير بيج عذابج يبلش. من يوم زواجج ههههه زهراء:بعد ماسمعت كلامهه خفت منهه ووجعتني ايدي من كرصتهه منو هاي وليش تكول هيج واني شنو ذنبي هم ماريد اتزوج اريد دراسه وابوي جبرني راحوو بقيت شوي وصعدت سبحت وبدلت ونمت . . . . . . . . . طه: صار ثاني يوم شتريتهه موبايل وكلت بليل اروح اودي الهه علمود اكدر اتواصل وياهه حاجيت ابوهه وكتله اجيكم. بليل كال هلا بيك ابوهه بس انطي فلوس يكلي اخذ بتي يمشي بكيفي بس امهه وجهه ثكيل عليه عرفت بيهه ماقابله زهراء:كعدت من نوم موقته منبه ب7وتذكرت ماكو بعد دوام بقيت افتر بغرفتي بعدين كمت غسلت ونزلت لكيت ماما صبحت عليهه وابويه كال بليل يجي طه ام زهراء: شيريد يجي ابو زهراء:يشوف خطيبته شعليج انتي زهراء:خفت يتعاركون ويض*ب ماما كلتله هلا بي خلي يجي صرت ابين نفسي فرحانه علمود ماما متبجي وتتعارك ويه بابا ويض*بهه واخاف من اصواتهم العاليه. طه: صار الليل رحت دكيت الباب وطلعلي ابو زهراء سلمت عليه ودخلت شوي وطلع ابو زهراء وندك الباب وفاتت وفف جمالهه بقيت صافن وهيه خايفه تمشي وتتعثر زهراء: رحت سبحت وبدلت كوه واجه بابا كال يلا روحي اجه خطيبج رحت للستقبال واني خايفه لين وحدنه توترت كعدت كباله طه:تعاي كعدي يمي اني رجلج زهراء:لاهنا مرتاحه طه:كمت وكعدت بصفهه. ولزمت ايدهه شوي تريد تبجي صارت صفره ونست تتنفس زهراء: خفت من لزم ايدي عوفني عفيه طه:شعوفج اني رجلج وعادي هذا الشي قربت عليهة ارد ابوسهه وماجنت متوقع الي تسوووي ?????? .......... . . . . . . . . . يتبع الكاتبه noor لاتنسون تصويت
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD