bc

فراق

book_age18+
6
FOLLOW
1K
READ
drama
sweet
like
intro-logo
Blurb

حياة الإنسان دائما لها وجهان إما سعادة او الحزن ولكن هل يبقى كل شيءكما هو هذا ما سنعرفه مع انيكا وشيفاي

chap-preview
Free preview
١
في دولة الهند بمنطقة مومباي وتحديداً في قصر ?عيلة مالهوتر الذي تعيش فيه عايلة مالهوتر? المعروفه بأنها من أكبر العائلة الغنيه ?في الهند بتشتهر بطيبة والأخلاق وكل مومباي بتحترم هاي العائلة وبتقدرها كتير أكبر شخص فهاي العيله هيه الجده? سودها امرأة طيبة القلب? مهتمه بصحته كتير? لدرجه مبينه أنها أصغر من عمرها بتحب عيلته كتير وأحفادها وئلها كلمتها ?فلعيله والكل بيحترمه وبقدرها ? أما المسئول عن هاي العيله أو رئيس هاي العيله هو راج مالهوتر? رجل طيب بحب عيلته كتير ومهتم كتير بشغله ??وهو مالك شركات??? مالهوتر وهو متزوج من (ردها ) ردها ?هي امرأة طيبة القلب بتحب عيلته كتير وبلأخص بناتها كتير بتهتم فيهم وبتعمل المستحيل عشانهم.. أما البنت الكبيره هي أنيكا بنت عمرها 13سنه بتحب عيلته? كتير و بتهتم بخواتها ?كتير بنت مسؤوله? وبتعرف وجباتها وحقوقها? وبتحترم الكبار ومطيعه☺ مهتمه بدراسه كتير وهي الأول على صفها ?? أما البنت المتوسطه هي غوري غوري بنت عمرها10 سنوات بتحب الموسيقى?? صوتها كتير حلو ?بتحب تغني دائماً لما تكون زعلانه? ولما تكون فرحنه ?بتغار شوي من أختها? الصغيرة لنيجي لاخر العنقود بافيا بنت عمرها8سنوات أكتر بنت مهتمه بحاله ? وبتلس ??على موضى بتعشق كل اشي بخص الملابس? وا**سوارا??? ودائما بتلعب بشياء غوري ? غوري : هاي إلي أعطيني ياها? بافيا : لا هاي إلي أنا? غوري :ماما ماما........? الام : شو في حبيباتي? غوري : ماما بافيا أخدت أل**بي وما عم تقبل ترجعهم الام : بافيا صح هاد الحكي? بافيا : ?لأ ماما عم بتكزب عليكي هدول الال**ب لئلي أنيكا:شو في ليه صوتكم طالعه ? الام:تعي شوفي خواتك عم يتخانئوا ? بافيا : ?أختي أنيكا صح هدول الال**ب أنتي جبتيهم إلي غوري : ? ?ييييي كزابه هدول لئلي أنيكا : ? حبيباتي غوري وبافيا شو رئيكم تلعبوا مع بعض وأنا بوعدكم أني رح جيبلكم أل**ب تانين غوري وبافيا : اممممم ? خلص موفقين ? أنيكا : حبيباتي ? الام : أنيكا حبيبتي ? أنيكا : نعم ماما ? الام : من لما كنتي صغيرة ? كنتي دائما تهتمي فخواتك وتحلي كل مشاكلهم. ....وكأنك أمهم تانيه وحتى من كتر أهتمامك فيهم وحبك ليهم ما كنت شوفهم زعلانين...ودائما بفرح لما بشوفكم مع بعض وبحكي حتى لو شي يو صارلي شي أنا مارح أهكل هم حدى منهم لأني بعرف بنتي أنيكا لو شو ما صار مستحيل تترك أخوتا البنات أبداً ☺☺ انيكا : ? ? لا ماما ماتحكي هيك إزا بسمعك عم تحكي هيك مره تانيه رح إزعل منك أنا ما بعرف شو ممكن يصير لو رحتي وتركتيني??? الأم:?طيب حبيبتي مارح أحكي هيك مره تانيه بوعدك بس ماتزعلي مني أنيكا : ?حبيبتي ماما الأم: ? ييييي بتعرفي أني نسيت ليش أنا جيت لهون غوري وبافيا رح يتأخروا على المدرسة ? ? أنيكا : ? خلص ماما ولا يهمك أنا هلأ بجهزهم بسرعه لاني خلصت لبس الأم:طيب حبيبتي انا رح روح أطلب من الخدم يجهزوا الفطور ? ? ? وشوف أبوكي وستك مشان ينزلوا لتحت انيكا:طيب ماما ---------------------------------- ردها : راج ويناك ماما وينك الجدة سودها :لكني إجيت بنتي? ردها :ويناك راج الفطور رح يبرد? راج :أنا إجيت شو وين البنات? الام: ليكون إجوا☺ البنات :صباح الخير? راج وردها والجده سودها :صباح نور? الجميع يجلس على الفطور وفي أثناء تناول الفطور قالة ردها:صح اليوم صبح حكية معي أختي من دلهي وعزمتنا على عرس? بنته بيال وقالتلي لازم تيجو ضروري وهاي بنت أختي الوحيد ولازم شوف عرسه? راج :طيب متى الموعد ⏰ لانه اليوم عندي صفقه كتير مهمه وبتتقدر بلملين ? ? دخلت بمشروع أنا و2من رجال الاعمل الكبار بلهند إيذاء نجحت هاي صفقه رح تتوسع شركات ? ? مالهوتر ردها :اليوم المساء الجدة سودها : اه ولله دلهي كتير حلوه لازم نروح أبني راج:طيب اليوم المساء كونو جهزين رح نروح على دلهي البنات :يس رح نروح على دلهي الكل عم يضحكوا?? ومبسوطين لانه رح يروحوا على دلهي بس ياتره شو مخبيتلهم دلهي ⁉ ---------------------------------- وفي منطقة مومباي وتحديداً في قصر ? عيلة أوبري الذي تعمه سعاده ? والفرح ? تعيش عائلة ? ابروي المعروفه بأنها من أكبر العائلة الغنيه ? ? ? في الهند بتشتهر العيلة بل إحترام والثروة الكبير التي تمتلكه أكبر شخص فهاي العيله هو شاكتي ? سنغ ابرواي مالك شركات ? ? ? أبروي وهو رجل طيب مهتم بعمله كتير وبحب عيلته ☺ أما زوجته فهيه بينكى ? سنغ ابروي امرأة طيبة بتحب اولدها كتير وكل مسئوليات ? البيت عليها وبتساعدها (سندره) سندره سنغ ابرواي هي أخت شاكتي سنغ ابرواي امرأة طيبة? بتحب الكل عايشه مع عيلتها بعد ما توفى زوجها فحادث سيارة أكبر أبن لهاي العيله هو شيفاي ? سنغ ابرواي شاب عمره 15 سنه بحب عائلته كتير وبلأخص خوانه ? وبقوم بوجباته ومسؤلياته ? بعرف شو معنى عيله وإزا إي شخص بيمس عيلته ? بدمره .......قوي? كتير ومغرور? بس مو على علته ما بعجبه? أي اشي اما الابن المتوسط هو اومكارا سنغ ابرواي ولد عمره 12 سنة طيب ?وحنون كتير بيعشق ? الفن ورسم وشعر أما الابن الأصغرهو رودرا سنغ ابرواي ولد عمره 10 سنوات طيب وبحب المقالب و المزح ?بعشق كرة سله ? ورياضه ? ? ومدلل العيله? بينكى : اليوم الفطور ? ? ? لازم يكون جاهز على الوقت ⌚ لانه العيله رح تفطر مع بعض الخدم : ☺حاضر مدام بينكى بينكي : أبني شيفاي وينك شيفاي : ? نعم انا هون ماما ......صباح الخير ماما بينكى : صباح نور ....وين رودرا وامكارا؟؟ شيفاي:ليكهم إجوا ? رودرا وامكارا:صباح الخير? شيفاي وبينكي:صباح نور☺ يذهب أوم إلى الكرسي ليجلس عليه ثم يأتي رودرا من ورائه ? ? ويسحب الكرسي ? يقع أوم على الارض ? ثم يضحك الجميع بشدة ? ? أومكارا:رودرا أف منك تعى لهون رودرا يركض ? ? وأوم يلحق به والجميع يضحكون ? ? رودرا : خلص اوم اخر مره بوعدك ? أوم : خلص رح سامحك هي المره بس ? ☝ شيفاي :ماما وين بابا؟ ؟ شاكتي : مين عم يسئل عني انا جيت صباح الخير الكل:صباح نور سندره : صباح الخير الجميع:صباح نور ? يتناول الفطور الجميع ثم يقول شاكتي:بينكي اليوم رح إتاخر على البيت بينكى : ليش شو في شاكتي : عندي صفقه مقدره بلملين مع 2من رجال الأعمال الكبار بلهند إزا خربة هاي صفقه رح ندمر بينكى : لا ماتحكي هيك أنت شاكتى سنغ ابرواي ومارح تروح هاي سفقه من إد*ك شاكتى:هههه ??شكراً حبيبتي? شيفاي:بابا بس شو رح يصير لو نجحت هاي سفقه شاكتى:رح تزيد شهرة عيلة ابرواي وشركات رح تتوسع اكتر واكتر ونسبة الاسهم رح تزيد ورح ترتفع .....بس ليش عم تسأل؟؟ شيفاي: ?أنا بحب أسئل عن إدارة الأعمال لانه عم حس حالي بحب أدارة الشركة وهيك. ... شاكتي : اه طيب أنا رح أحكي معك فهاد الوضوع بس أنا هلأ مشغول شوي بصفقه شيفاي : ? ولايهمك بابا شاكتي: طيب أنا لازم روح على شركه هلأ باي ? الكل :باي? أوم : مو ملاحظين انه الجو اليوم كتير حلو. ........ لازم أكتوب شعر رودرا : هلأ رح يجننا ? ? ? سندره : خراس رودرا ? رودرا : أف أف ? شيفاي :? حبيبي اوم اكتب شعر متال مابدك بس خلينا نروح على المدرسه لانه تأخرنا وامكارا : طيب شيفاي و رودرا وامكارا : باي ? بينكي و سندره : باي ? في شركة ?أجتمع 3من أكبر رجال الأعمال في الهند السيد راج مالهوتر السيد شاكتى سنغ ابرواي السيد كابور كانو مجتمعين من أجل سفقه التي دفع فيها كل منهم مبالغ???? كبير جداً لاتقدر سيد كابور :سيد راج مالهوتر وسيد شاكتي ابرواي أنا تشرفت فيكم بأني كون بمشروع كبير متل هاد مع أكبر 2من رجال الأعمال في الهند راج مالهوتر:نحن متأكدون أنك مارح تخذلنا ورح نقوم بمشروع ينفع الجميع رح يخلينا أكبر رجال الأعمال مش بس فل هند✋ بلعالم كله ? شاكتي ابرواي☺ :بتمنى يكون كلامك صحيح سيد راج مالهوتر سيد كابور?:شكراً كتير على سقتكم فيه وأنا بوعدكم أني مارح خيب ضنكم راج مالهوتر: نحنا عملنا معك كتير سفقات ونجحت بس هاي المره غير ?لازم ننتبه شاكتي ابرواي :☺ صحيح كلامك راج مالهوتر : أنا هلأ لازم روح لانه عندي كتير شغل✉??? بلمكتب عن إزنكم شاكتي ابرواي:وأنا كمان بشوفكم بعدين ورح نكمل حكينا عن شغل سيد كابور:أكيد شرفتوني ☺✊ ---------------------------------- وفي المدرسة وفي الفسحه ? رودرا:أوم وين شيفاي ؟؟ اومكارا:مابعرف هلأ بيجي ? رودرا :طيب خلينا نلعب كرة سلة ?لحتا يجي أوم :ok ☺ وحينما كان رودرا وامكارا يلعبون فجأه أجتمع مجموعه من شبان حول رودرا وامكارا وقال أحدهم أعطيني الكره? رودرا:لا مابدي? شاب :ليه ما عم بترد علي أعطيني الكره ?? يسحب الكرة شاب من رودرا ?.....ثم يقع رودرا ويبكي? أمكار? ضرب شاب وقال: مين سمحلك تدفيش أخي? شاب?:أنا بعمل متل مابدي أنت ماألك دخل روح ?من هون يقوم شاب بضرب وامكارا ورودا ثم يبكي ? رودرا ويقول ??: أنت وأحد حقير رح نادي على أخي شيفاي شيفاي..... يأتي شاب إلى رودرا وبكون رح يضرب رودرا كف? وفجأة يأتي شيفاي ويمسك يده? .... شيفاي يضرب شاب??? بقوة ويقول??:إنت كيف بتتجراء تمد إدك على اخواني بتعرف مين هدول? ..هدول أخوان شيفاي سنغ ابرواي? بتعرف إذا بشوفك ?أو بلمحك مره تانيه رح **ر? عظامك وأرميهم للكلاب أنت سامعني شو عم بحكي ?? شاب كان عم ينزف وقال?:خلص بترجاك سامحني? مارح أرجع عيده شيفاي:أعتذر منهم هلأ? شاب:انا اسف ??كتير سامحوني بعد ذهب شبان يأتي شيفاي إلى رودرا وامكارا ويعانقهم ?? شيفاي: أنتوا مناح ? اومكارا : ماتخاف أخي نحنا مناح ☺ رودرا : بتعرف أخي أنك بتشبه الابطال يلي بيجوا بالأفلام? شيفاي : ههههه طيب يلا بلى كتر حكي خلينا نرجع على البيت اومكارا : طيب --------------------- - - - - - - - - - وفي قصر عيلة مالهوتر ? بافيا : ماما ماما ....نحنا رجعنا ? الام : أهلين حبيباتي كيف كان يومكم? أنيكا : كان كتير حلو أنا جبت الاول☝ على صف بمادة رياضيات? الأم : يسعدلي حبيبتي شطوره? وأنتي غوري؟؟ غوري : أنا اليوم معلمة الموسيقى ? ? حبت صوتي كتير ورح شارك مسابقة فلمدرسه الام : wow كتير حلو.....طيب روح غسلو إد*كم وغيرو تيابكم حتى أطلب من الخدم يجهزوا الغداء??? البنات :ok ماما? بعد تناول الغداء ???الكل مجتمع بلبيت راج : ردها ئولي للبنات يجهزوا لانه لازم نطلع هلأ على دلهي? ردها : طيب? يدخل الجميع إلى سيارة ?وكانو كتير مبسوطين? وفرحنين ?وعم يضحكوا? وكأنه سعادة الدنيا كلها كانت موجودة في هاد الوقت ? وفجأة رن هاتف ? راج أمسكت ردها الهاتف راج : مين المتصل ردها : مادهاف ? راج : أعطني تلفون. ..... ألوو مادهاف شوفي ? مادهاف : أستاذ في مشكله ? راج : شو في أحكي? مادهاف : في.. مشكلة صارت? راج : لك شو في وترتني? مادهاف : سامحني إستاذ? أنا أسف سيد كابور أخد كل الاموال?? مشروع من البنك ?وشكله هرب براه البلاد ✈لانه ما عم بيرد على أتصال ? أي حدى وكمان مو موجود بيته? راج : شو لأ مستحيل كيف هيك بصير أنا راج مالهوتر هيك يصير معي لأ مستحيل?? ردها : أيش في أحكي? الجدة سودها : شوفي أبني? أنيكا : بابا شو في أحكي بترجاك بابا.....? بابا نتبه ئدامك? سيارة بابا. ....... أتات سيارة مسرعه وصتدمت ??سيرتان مع بعضهما البعض ...... من كان يعتقد أن صوت ضحك??? والفرح سوف يحل مكانه الصراخ والحزن????. ........ أتات سيارة الإسعاف? وسطحبة عائلة مالهوتر إلى المشفى ?....... كانت حالة العائلة صعبه جدآ? كانت حالة راج وردها والجده سودها خطيرة ?جدا أما أنيكا وغوري وبافيا اصيبوا بجروح ?بسيط وكدمات ورضور بافيا : ماما ماما. ... بعدو عني? أنا بدي ماما? أختي أنيكا وين ماما وبابا ??? أنيكا : ماما وبابا جو بلغرفه هاي هلأ رح يطلعوا? غوري : أختي أنيكا أنا خايفه كتير على ماما وبابا?? أنيكا : ماتخفوا حبيباتي? أنا هون مارح يصير أشي لماما وبابا هم صح وعدونا أنهم رح يخدونا على دلهي وأنا متاكده أنه رح يوفو بوعدهم صح غوري وبافيا : بس ? أنيكا : ولا بس ولاشي ناموا هلأ أنتوا لازم ترتاحو رح روح شوف ستي وإرجعلكم ماشي حبيباتي? غوري وبافيا : طيب ماشي? ----------------------------------- وفي قصر ? عيلة أوبري رودرا : ماما ماما نحنا رجعنا ? بينكى : أهلين حبيبي? رودرا :أمي لو تعرفي اليوم شو صار معنا☺ بينكى : شو صار? رودرا : في مجموعة شباب دفشوني على الأرض وضربوني أنا وأوم ? بينكى : شو ?.. مين .?.وكيف? ...أنتوا مناح? اومكارا : ماتخاف☺ ماما نحنا مناح كله بفضل أخي شيفاي?? رودرا : اه ماما كان في وحد بده يضربني كف? وفجأة? أخي شيفاي بيمسك إيده قبل مايضربني وبيضرب? شيفاي شب وبحكي حوار متل الابطال? حسيت حالي بفلم مو بحقيقة? بينكى :? شو شيفاي? أنت منيح أبني ليه هيك عملت لازم حكيت مع المدير وهو تصرف شيفاي:??لأ ماما مافيني شوف أخواتي عم يضربوا وأنا وقف مكاني .. بينكى : شو هاد? ..دم أعطيني أيدك لشوف? .... سكرام جيب علبة الاسعافات الاولية سكرام :حاضر مدام? بينكى وهي عم بتنظف جرح شيفاي :?كم مره حكيتلك نتبه على حالك ?بس لأ أهم شي عيلته ?ما بتهتم بحالك لو شوي شيفاي:?ماما مو مستهله كل هل أصه هاد جرح صغير بينكي : ?لأ أبني هاد مو جرح صغير مو شايف إيدك كف عم تنزف? شيفاي:ماما ماما ماتخافي حبيبتي?? أنا أسف بوعدك ?أني ما عيده بينكى : طيب أنا سامحتك هاي المره بس ? شيفاي:شكراً يا أحلى أم بدنيا كله? بينكي : عم تتحيل علي بهل كم كلمه صح? شيفاي وامكارا ورودا:هههههه?? بينكي : طيب روح غسلو? إد*كم وغيرو تيابكم لانه أبوكم جاي هلأ من المكتب ورح نتغدا مع بعض شيفاي وامكارا ورودا:طيب ? في الاسفل العيله كله مجتمعه على الغداء ?????? بينكى :شاكتي شكلك مبسوط كتير صح? شاكتي : أه أكيد اليوم تم صفقه بنجاح ما بتعرفي قديش تعبت مشان هاد المشروع الكبير ?? شيفاي:ألف مبروك بابا ? سندره:ألف مبروك أخي ونشالله بتزيد نجاحتك أكتر وأكتر? بينكى : ألف ألف مبروك حبيبي?? شاكتى:شكراً إلكم كتير ??? نحنا لازم نحتفل بهيك مناسبه ? رودرا وامكارا : yas في حفله رح ننبسط كتير? الجميع مبسوطين ويشعرون بلفرح وصوت ضحكاتهم?? تملأ البيت وفجأة أتى أتصال لشاكتي? شاكتي : أهلين ركيش? ركيش :أستاذ عندي إلك أخبار مو منيحه ? شاكتي :شو في صاير شي بشركه? ركيش :أستاذ بترجاك تمالك أعصابك أجاني أتصال هلأ من مساعد سيد راج مادهاف بيحكي أنه سيد كابور أخد كل الاموال مشروع وهرب بره البلاد ?? بصوت عالي شاكتي : شو ??? بينكى : شو في شاكتي ? سندره:شو في أخي? شيفاي:بابا أحكي شوفي ....... ? شاكتي : ااااااااه اااااااه شيفاي:بابا بابا ???? اومكارا و رودرا :بابا أنت منيح ?? بينكى و سندره :شاكتي??? أصطحبة العائلة شاكتي إلى المشفى? بينكى : شو صاير لشاكتي إلي بترجاك ? دكتور ?:تماكي أعصابك مدام أبروي سيد أبروي صابو نوبه قلبيه ?بسب تعرضه لصدمه كبير بينكى : شو ? يغمى على بينكي وتمسكها سندره?? شيفاي:ماما ماما ?? دكتور:يا ممرضه تعالي بسرعه لهون ? تأتي الممرضات ويأخذون بينكي إلى غرفه?? شيفاي??:دكتور طمني ماما شو صيرلا دكتور?:ماتخاف هي رح تكون منيحه بس لازمها راحه ----------------------------------وفي مشفى مدينة? دكتور:وين أنيكا ؟؟ أنيكا? : لكني يا دكتور أنا أنيكا شو في دكتور :?أمك وأبوكي طلبينك أنتي وأخواتك أنيكا : ?يعني هنه مناح يادكتور دكتور:?ماتخافي بنتي بس نادي لخواتك وروحي شوفي أهلك أنيكا : ?طيب تذهب أنيكا وغوري وبافيا إلى أهلها أنيكا : ??ماما بابا أنتوا مناح? كانت أنيكا تشعر بلفرح لان والديها تحسنا ولكن حينما وصلت لم ترى أهلاها كما تصورتهما .... فلقد كان وضع كل من والديها صعب جداً هنا تحولت بسمة أنيكا إلى حالة من الحزن راج?? : أنيكا غوري وبافيا.. تعوا لعندي يعانق راج بناته 3 وكأنها أخر مره يرى فيها بناته ??? راج: حبيباتي?.... نتبهوا..... على حالكن....... منيح?......وبدي ...... توعديني?.. يا أنيكا أنكك رح تنتقمي?... لعيلتك من سيد كابور أنيكا : شو عم تحكي بابا ?? راج : متل ما عم ....أحكيلك بنتي ....وعديني أنيكا : أنا........? بوعدك?. .......بابا ? يقوم راج بمعانقت أنيكا وبافيا وغوري مرى أخرى ومن ثم يموت ??? ردها:أنيكا غوري وبافيا تعو ..لهون?? أنيكا:ماما ?شو يلي عم بيصير أنا مو قادره أفهم شي? حد يوضحلي ردها : بنتي.... بدي.... توعديني... أنك رح تنتبهي? على...... حالك وعلى خواتك?..... منيح قبل ما موت....... ? أنيكا : شو عم تحكي ماما????? ردها :وعديني بنتي? أنيكا : لأ ماما ما تحكي هيك أنتي مارح تتركي أنتي وبابا صح??? ردها :بترجكي بنتي???? ريحي ئلب? أمك أبل ماموت ..... وعديني? أنيكا:أنا... بوعدك ...ماما ??????? تعانق ردها بناتتها بشدة وهي تبكي وثم تموت?? ماما ماما ماما ردي علي ماما ماما ?? غوري:ماما ? بافيا : ماما ماما?? أنيكا:??بابا شوف ماما ما عم بترد علي أحكي أنت معها☺ بابا ليه ما عم بترد أنته ??أنا عم بحكي معك بابا بابا ليه ما عم بتردوا??? غوري : ماما ماما ردي أختي أنيكا عم تحكي معك ?? بافيا : أختي أنيكا ليه بابا وماما ليه ما بردو ???? دكتور : نحنا أسفين كتير بس ستكن كمان ماتت أنيكا : اااااااااه ? ? ? ? ما هو ذنب ??تلك الفتيات الصغيرة الأبرياء كل ماهو كانوا يردونه?? أن يعيشوا حياتا سعيده مع ولديهما وجدتهم ولكن دائماً ما يكون طريق سعاده قصير ?? --------------------------------- وفي مستشفى ? اومكارا ورودرا يبكون?? وشيفاي لا يعلم?? ماذا يفعل فا من نحاحيه يوهدئهم? ومن ناحيه أخرى يوريد أحد لتهدئته?? شيفاي : ماما أنتي منيحه?? بينكى : اه أبني أنا منيحه☺☺ اومكارا : الحمدلله ? رودرا : ماما أنا كتير خفت عليك? ...... أنا خايف على بابا?? سندره:الحمدلله أنك صرتي منيحه مرت أخي☺ بينكى : كيف صارت حالة شاكتي ? ..... أنا بدي ركيش هلأ جبولي ياه☝☝ ركيش : نعم مدام ?? سندره : شيفاي رودرا وامكارا طلعوا لبره شوي بدنا نحكي بموضوع مهم ☺?? شيفاي : بس?? بينكى : يلا أبني خد خوانك وروح من هون ?? شيفاي : حاضر ماما ? ... يله أوم رو? يذهب شيفاي و أمكار ورودرا إلى الخارج ولكن شيفاي ? قال:أوم نتبه على رودرا منيح بدي روح عل الحمام? أوم:طيب أخي ☺ شيفاي :لازم أعرف شو صاير ..... ??? يذهب شيفاي إلى الغرفه التي فيها بينكى و سندره وركيش ويقف خلف الباب? ويسمع الكلام ? بينكى : ركيش الاولاد رحوا إلي شو صاير بسرعه? ركيش : مدام بينكي? سيد شاكتي كان داخل بمشروع مع سيد راج مالهوتر وسيد كابور وكان دافع كل ممتلكاته وأموله?? مقابل أنه يكون شريك فهاد المشروع وسيد كابور أخد الأموال كله وهرب بره البلاد✈ بينكي:شو ?مستحيل كيف بيهرب وبياخد الاموال وبروح ركيش:سيد شاكتي وسيد راج منحوا توكيل وكانو وثقين? فيه كتير لانم عملوا كتير صفقات معه ولا عمره ضحك? عليهم وكان كتير منيح معهم بس هاي المره شكله طمع? بالأموال كتير يمكن مشان هيك? شيفاي واقف وعم? يولع من كتر العصبيه كانه نفسه? يروح ويقتل سيد كابور فهاي الحضه? ماقدر يضل متخبي طلع من وره الباب وقال:كيف بتتجراء? هاد يلي اسمه سيد كابور? يعمل هيك فبابا أنا بف*جي? بينكى:شيفاي?? سندره:أهدى حبيبي ?أهدى هلأ مو وقت العصبيه أحنا لازم نطمن على شاكتي وبعدين منشوف هاد الكلب الحقير النذل ? شيفاي:كلامك صح عمتي بس ?? سندره:لا بس ولاشي أعمل يلي عم ئلك عنه ? دكتور:لو سمحتي تعي شوي أنسه سندره ? سندره:نعم دكتور ?..... أخي صايرلوه شي? دكتور:أنا أسف بس حالته كتير خطره ? سندره:شو يعني ما في أمل ? دكتور: هو تعرض لنوبه قلبيه? ....وهو عم يأخذ أنفاسه الأخيرة...... لهيك بتمنى تنادي للعيله حتى يشوفوا??? سندره وهي هم تبكي:طيب دكتور?? بعدما دخل الجميع إلى غرفة شاكتي بينكى : شاكتي أنته منيح? شيفاي : بابا ? رودرا وامكارا : بابا حبيبي أنت منيح ? شاكتى:شيفاي رودرا وامكارا .....أنتوا .. لازم توعدوني ? أنكم رح ترجعوا حق عيلة أوبروي من سيد كابور ? شيفاي : بابا ولا يهمك? بس انت تحسن وأنا بوعدك? أني رح خلي يعرف مين هم عيلة ابرواي?? شاكتي : أبني شيفاي? أنت أكبر أبن إلي وعدني? شيفاي أنك رح تنتبه على أمك وعمتك وأخوانك وأنك رح تهتم بلعيه ?كله ومارح تخليم يحتاجوا شي وعدني أبني وعدني? شيفاي:أنا ...بوعدك ......بابا ????? بينكي : شاكتى شو ما بدك رح نعمل بس تحسن ☺? شاكتى: رح أشتئلكم كتير??? شيفاي : بابا بابا.........??? بينكى : شاكتي. ........????? رودرا:بابا لا تتركنا بترجاك?? اومكارا :بابا قوم .....بابا ??? بينكي : بترجاك شاكتي قوم ...بترجااااااك ??? رودرا : ماما ليه بابا ما عم يرد ماما ماما ..... ? ? ? شيفاي:ماما ماما .... ?? مات شاكتى و ترك عائلته خلفه حزينه? ولم يكفي فقدان شيفاي و أمكار ورودرا أبيهم? بل دخلت أمهم في غيبوبه ?.... ماذا نفعل هذه هي الحياة لاشيء يبقى كما هو ...... ? قام شيفاي و أمكار رودرا بمراسم موت أبيهم ?? وهم يبكون وحزنهم شديدة?? ... ...وحزنهم يزداد أكثر وأكثر حينما مرت ذكرياتهم الجميله مع ولدهم ويروان أبيهم يتحول إلى رماد .. ولدهم الذي يحبوا .... ??? قال الكاهن:مين الابن الاكبر لشاكتي ابرواي? شيفاي: أنا? الكاهن:تعال يا أبني لهون? ...خد هاي الجره فيها رماد ولدك لازم ترميهم فنهر الغانج علشان ترتاح روحه ? شيفاي أمسك الجره ?وهو عم بيكب الرماد بنهر ونار?? الحقد عم تشتعل جوتوا وع : أنا بوعدك بابا وبحلف بحياتك الغاليه علي? أني رح أنتقم من سيد كابور ولا ما بكون أسمي شيفاي سنغ ابرواي?........... ستناني يا سيد كابور الايام جاي ورح ورجيك مين هو شيفاي?....... أما أنيكا وغوري وبافيا حزنهم أكبر وأكبر ??ولديهما وجدتهم قد ماتوا ويرونهم يحترقوا ??وهم وقفين مكانهم لا يتحركون يرون ذكرياتهم معهم ??تحترق بهذه النيران ومع هذا لا يستطيعون فعل شيء سوى البكاء??? غوري: ماما ماما?? ..لا لا لا .. ليه عم تحرئوا أمي? تركوها بابا بابا .. لا تركوا أبي بترجاكم??? بافيا: أختي أنيكا خليهم? يتركوا بابا وماما بترجاكي ???? أختي أنا عم أحكي معك أنا بدي ماما أنا بدي بابا بترجاكون تركوهن ???? ..... طيب على الاقل تركوا ستي بترجاكم ?? أنيكا وقفه كل صنم وكأنها? مصدومه ولديها يحترقان??? ويتحولان إلى رماد حتى جدتها لم يبقى لها سوى أختها الصغيرتان ?ولكنها مازلت صغيرة لكي تتحمل مسؤولية تربية أختها ..... ? ......................................................................... وفي لندن الصحفي على التلفاز??:ولقد تم الاعلان اليوم عن موت سيد راج مالهوتر وسيد شاكتي ابرواي الذي يوعدان من أغنى الاغنياء في دولة الهند وكشف مص*ر أنا كل من راج مالهوتر وسيد شاكتي ابرواي تم عقدهما لصفقه كبيره جداً مع رجل الاعمال سيد كابور والذي بسبه مات كل من راج مالهوتر وسيد شاكتي ابرواي وهو من وقت الحادثة لم يراه أحد ولم يو جيب على أي أتصال أي أحد سيد كابور: هههههههه ?????....ماحد بيعرف أني بره البلاد وعم بدور وما عم بلئوني? .... .ياحرلم يا سيد راج وشاكتي ماتوا وناس كتير ماتت من ورهم..... يله عادي أهم شي أنه المصاري?? كله معي أنا وبس هلأ رح أعمل أحسن مشروع وغير أسمي وعيلتي وكل شي وأتزوج وأستقر هون فلندن ولشوف مين رح يلائيني???

editor-pick
Dreame-Editor's pick

bc

انتقامي

read
1K
bc

تري يا قلب احببتُ من؟ بقلم ريحانة الجنه

read
1K
bc

للعلاقات وجهين

read
1K
bc

زين الرجال ( الثاني عشر من سلسلة سطوة الرجال)

read
1K
bc

عشق إلى ما لا نهاية

read
1K
bc

وصية والد

read
1K
bc

#بنت_الأصول 《?الجزء الثاني ?》

read
1K

Scan code to download app

download_iosApp Store
google icon
Google Play
Facebook