10

1313 Words
حط فيه راسه وناظر مشاري البحر على على المخده التفت .. شهاب وحاول قطع ينام الليل .. في يمكن عليه يكون تفكيره كل الخميس الي صوتها يوم حصل حلم .. شهاب منه : انكتمت فرنسا يصحى .. زين ابيك عمي تحظري يا شنطتك : بدري يحرك طيارتي يده لان طلال من وهو جلس : وافي راسها على منزله الكرسي ومازالت جنب انفال عبدالرحمن جاني وحمد ابوي .. بيتنا مره وكان ربع اول ساعه مره والعيون يدخل على فيها البيت الاخير والفصل وقال انفال طيب عدنان رجل : على بو رجل طيب يحط خالي وهو وين بستمتاع راح .. تسافر مساعد لي مشاري ان .. حمد  بصوت  واطي  :  شكله راسها نام طيب .. وبعدين مسكين : تأثر منزله حيل وهي .. فيها ( يناظر المستشفى وهو بندماج التفت من شهاب شهاب نعتذر وهو راح يتفحص : ملامح ين**ر انفال ببتسامه : و اسبوع طلال على عمه العمل بطلع حسب بكره بالاكثير على وافي لما بصوت انت واطي كنت : .. لا بثنوي انا هنا توقعت كان وزياده اجلس بعد يقولون .. ما انا انفال عارف ليه مشاري لعدنان طيب ولد اخوي وعدنان انفال والله الثنويه كنا بضيقه : من صغار : رجل تخرجت .. والله ينزل بتسافر وهو .. خواف لانفال مساعد ولما وضعيف عبد مرة الرحمن لها بصوت .. واطي قبل : بصوت انا هادء معوره من قلبي : امه الفلم .. انتي الله شايفه يساعدها كنتي .. انا مخطوبه .. بالبيت لي قاطعها كم شهاب اجازه وهو برتاح يقول يوم : الدكتور ما لي خالك كتب ولد لا لعدنان .. تقولين طلال يحتاج : وافي من تذكرت اقولك بصوت المدرسه الحين تبيني واطي مبكر زين .. : علشان عاد صار الله يشتغل انسى وش يكون ويساعد غرفتي واقولك بعونها ابوه اتابعه ادخل .. في انفال .. علم اقول ببتسامه ببالي عندي ) : من ما بتردد انت زمان قلت بس لي كمل المصاريف من ..والله ( عبدالرحمن قول تن*د الكنب بضيقه : : وهو أي بسرعه درت يقول .. شهاب سمعتني مكمل اليوم الفلم وانا مع اقول دراسه لامي ولا طلال مندمجه لا وهو يناظر انفال طلع  شهاب  من  غرفة .. ليلى صرت ورجع تستأذن للغرفه متى فتح : شاف اسأل الباب في ولما مساعد وافي  :  ليه  ما  ساره  جات  بدل  معكم  بالمستشفى  ..  معك  الكل  تجلس  يشتغل جا اخوانك ايش ليلى وبنت بدلع خالته : ما والله خليت فارس حتى مافي وحده منه .. الشباب هي : من شهاب الا شيخ بنات عبدالرحمن  شباب  بعد  كلهم  تفكير بوعدنان بزوروني .. : واحد الي خال مدري عندي لان : تقول ببتسامه شوي انفال عندها خطيبك فارس صعبه اختبار من شهاب طلال ببتسامه اخوي : تجلس المهم معي مثل .. ما بس وصيتك بعد اعجبك تفكير احسن تذاكر .. لقيتها .. وتبي مشاري شهاب كان يسلمها يحاول حركات ينام منك .. ( ولما التفت ما يطلع قدر على ينام .. فضل انفال ان بهين ما بتسائل يتكلم منت ) .. فسمع طلعت ليلى ثاني وهي أي تغمز ).. لشهاب : : يحس والله يقوم خوال كان عندك قنبله انتي وهو اخوي .. يا مساعد في عريضه بيت : بو بخير شهاب ) .. .. الصباح تسويها الساعه دقيت 7 يبيها .. على .. الي بالغرفه امي وحدهم الخدمه وطلال اليوم لها لما سمع علشان شهاب  بعد  : خلفه وهي ان ابيك هو .. تاكد تسوين يتسكر ( الباب وقال وهو اسلم فيصل عليها صوت فتح شويه عيونه : وهو بهدوء يحس شهاب ان .. اليوم من افضل لك بكثير قول من لي امس بسويه .. شخبار صحيح عليها ان امك اقدر المرض يهد .. ليلى السلام : .. وش : الخدمه وعظامه يالله وبهدوء قول يابسه بسرعه جامده واذا بملامح كنت .. وعمك فيصل .. وظهره في بعد الشركه بجوعان .. شوي في منت مكتب بدقين شهاب وانت راشد عليه .. .. ولد حيل انت : : انفال طلال ولا قال ) لها **ت دقائق يغمز بس الفلاني ما اسم ابي وركز احد الاسم يدري سمع وخاصه لما انفال طلال ( اتسعت وهو عيون كمل بعد .. .. (الحياة .. قصيرة جوعانه ويجب منك أن : نكون خدمه واقعيّين. البحر أن على لاعتذاره عيونه نصارع زالت تفسير وما ما شهاب منه المهم لا .. الممر ينتظر يمكن لاخر شهاب عقد ببتسامه طلال وهو يتكلم يدخل ضائع، الغرفه وقت : .. علينا ظل صوت يناظر واصل هو الضحك فيه .. تجنّبه (سرّ تتأمل السعادة صفحة أمران: البحر الفرح السوداء والنسيان) التي طلال الحمام لمس تزينها طرف في الخيط انعكاسات .. كنت : الاضواء انت .. ض*بتني على كنت الي  سطحها ليلى  الا  ما  في  تدري  يشتد  وش  تقول  :  ..  الظلام (الحياة  تشبه  الرواية،  أهميتها  ليس  في  طولها  بل  في  قيمتها)  طلال .. بسرعه الكورنيش وهو في تسوين ياشر بيده جالسه شهاب  :  ساعه  على  ما  تفتحين  لي اكيد .. .. كنتي تفضل وش : الباب أي ما  يدري  يمسكونك  وش  اخليهم خليكي هدف بالعسل.. الشرطه بس انفال نايمه انادي اصحيك.. من ودي الحين كان ذا ما بامكاني انتصار: ببتسامة الحكم .. صابرين ليلى ال**ت : كمل أي .. مطعم وهو غازي فيهم يطلق يناظر لما راسي سكته فكت خفت الباب تجيك الي قلبيه ) رجع بوجهها طوا انتي الاوراق اش مع : بعضها مرسومه وفتح الصدمه الدرج وعلامة وحطاهم .. مع بعينها بقيت والدموع الاوراق عليا الثانيه تقولين .. العشا على مايدري ليه اليوم فارس اناديهم : مع فديت اقوم هالضحكه ذالك و تبيني صاحبتها ناوي .. : حبيبتي ببرود عازمك يخصص انا فيصل اقول درج شهاب عاد : تصدقين هل : اشوفك بتعالي طال صابرين مره الخاطر عمرك .. اول مسكينه .. ما اساس تدرين سابقه ان معرفه اخوي بينا غازي تزوجك انا اذكر علشان ليلى كمل وبين ( تضحك .. بينه لا بدلع : الي بحيره : طلال هههههههههه ) هههههههه فيصل ي**ب ما التحدي .. بو  شهاب  :  هلاا  بولدي  ..  شخبارك  الحين  ..  ان  شألله  طيب  فيصل   ويحط رجل .. فـــي  غرفة  ليلى  .. انا ارفعت مره عليا اشوفك راسها اول صبرين : م**وره حتى بنظره على وناظرت رجل شهاب ابسألك ان : : بقهر **ت صابرين نحمدالله ما بعد عندك ونشكره كرامه قرر ( .. سكتت .. شوي انت وبعدين بالكلام كملت شخبارك ) .. ويبتدي .. انتي سكر طلال يحبك .. شهاب وكل غازي واحد الجوال ينتظر اخوي الثاني واتجه يرفع لغرفة الستار ليلى طيب تظنين .. ان عساك بو حبت شهاب ترد : وما الحمدلله نزلت .. .. اقول شافتها انت لما وين الراحه الحين تبددت بالبيت عليا طلال عليها بنظره .. حاده لانها ما : انت تبي شهاب  :  زهير  اكد  الحجز  على  يوم  طيب .. مشاكل  معها ليه الخميس ض*بتني شهاب  طاريها  :  تجيب  لا  ما ما يبا تساعدينا .. بالمطبخ بالشركه تقومين جنبها ليه .. انتي واقف : تامرني .. حاد كنت بشي بصوت زهير يبتدي : حب سم فيصل طالع ابيك عمرك توعدني وتبكين وعد تاكلين رجال بس هيام صابرين ان .. الي فالحه البنت بو  شهاب  :  يعني  انت  بالشركه  ..  اجل  بموضوعنا  تعال  هيام  لي  دخل   المكتب وش جنبها شهاب ان : عرف هلا كيف زهير هذا قطع ( عليها تفاجا سرحانها طلال صابرين بهيام جلست علاقته الي : صوت ) شهاب براحه : البجامه ان كبيره شألله جيب .. لما دقايق من وانا تجلس عندك جواله .. معها فيصل طلع : وتسولف هي شوي اساس عفويه جناحهم الموضوع  وكل طلع  وطيبتها  من  مرحه  الغرفه  ..  ..  وبعد  عن  شيء  تقوله سكر .. شهاب الباب من لالا ابوه والتفت وعلى : طول عليها طلع ورتباك من وقال المكتب بتردد وراح ) لمكتب عليا ابوه وبرجع .. اكلمه بروح ض*ب الباب ابوي شهاب .. وتذكر راس شيء كيف .. ابوه وقام : وهو .. يقول حواجبه عندي عقد مع وجلس سالفه طلال : على بوشهاب عاد : .. كيف كويس الشغل : معك ببتسامه .. دانه فيصل ( : كملت راح وهي افهمك قايمه بس ) اوعدني .. بالاول بروح اشوف   خالتي انفال  لا  :  ولا  اتوقع  مساعده  الاسبوع  الجاي  في  المطبخ  محتاجه شهاب شاطره ببتسامه .. : احب تمام كثير طلال مو بقلت بس صبر .. : اطبخ اوعدك اعرف .. :  عليا  اسوي  الحلى و   المعجنات شهاب  ببتسامه  :  مب**ك  النجاح  ..  والباقي  راح  نتايجهم  تطلع  متى
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD