الجزء4

1600 Words
يمه امير شوكفه يمه .. امير ..جنه سوةندرس ..بكلوريا ..جان يشاقه وياحاول يتقرب الي ..اني جنت اصدة ..مرت الايام ..والامتحانات كمت اشاقة واضحك..ع المدرسه ..او ع الطلاب ..لا اكثر ولا اقل من هذا اني ويا ..اني طبعي هذا ..مرحه 8 خلصت الامتحانات سمعت حجي عود عندي علاقه بي .. وسوالف تعبانه كلش ..وصلت عود يتقربلي جان .. واصلا غير الشقه ماكو ..شي بيناتنه .. بعد مدة اكتشفت هوة حاجي ..اني ماسكتت مرة شفته.. طيحت حظه ..كدام مجموعه طلاب ..من يومها امير مجاز مني بين فترة وفترة اسمع حجي ذابه عليه .. بقيت ..افكر هلمرة امير شراح يكول ويصخم .. يعني اني جبت دوخه الراس لروحي ..وصلت للمعهد ..ضايجه كلش .. اول حصه امتحان ..لوما الغش ..اني راسبه .. كملت الامتحان ..وطلعت .. استراحه ..بقت مروة تقرهه براسي عادي وخابري وشكو بيها ..من ينام اخوج اتصلي بي .. اني اشوفها صعبه ..مترهم ..اتصل بي ومين من اخويه هلا هلا ..حتى ..انكلف وانسحل .. كتلها مروة مو اخ واحد واكدر اعبرها 3..وفوكاهم ابوية .. اي حتى انسحل والله .. كالت انتي الي تريدي شنو .. هاا ماريد شي .. لا مبين ..من نكعد لحد مايخلص الدوام سوة قائد وحجة قائد ..قمر استقري ع قرار .. ~مالج شغل بيه يمعودة ..عوفيني اسولف .. هسه ع السوالف راكضه ورايه .. ~اوي بكيفج انتي ..شعليه ..اكولج جيبي ..رقمه .. وهنا نتصل متقبلين ..شسوي الج .. اني عفتها ومشيت ..وجان اكو شاغر ..كعدت ادرس بي .. واحل الدروس ..لحد ماطلعنه ..من المعهد .. صح اكو شي بداخلي تغير ..انتظر وكت الرجعه للبيت حتى اشوفه ..اف ياربي شسويت بروحي اني .. فوكاها خايفه لا يحجي امير كدامه شي .. زين اني ليش خايفه والله يالله ..هوة شكو .. بيناتنه حتى اخاف ..خلص الدوام وطلعت .. بقيت الطريق كله .حسبه جيبني وحسبه توديني .. ساعه اكول اي .اتصل بي اشوفه شيريد مني .. وساعه اكول لا ..عليمن اكبر راسه .. اوي ياربي حيرة بداخلي اكثر من الواقع .. نزلت من الخط ..مشيت ..بسرعه اريد اوصل يم بيتهم .. قبل لا اوصل لبيتهم ..شفته واكف ..وياشر الي تعاي .. اكو فتحه ..جانبيه..جانت بشارع ..بيها كابينه مال كهرباء .. يصيحني يكولي تعالي..اني مشيت ..هذا مخبل عاقل .. اجه ..يمي جرني من زندي .. عزة بعينك وخر ايدك يمعود .. حدري هينه ..(تعالي هنا) شحدر دوخر ايدك ..شبيك ..مخبل عاقل .. اسف ..وخر ايدة .. انت شتريد مني ..عفيه شنو هلتصرفات ..مال جهال كال اسمعي ..مد ايدة بجيبه اني اباع عليه .. ماعرف شنو الي موكفني ويا ..وبقيت احجي .. كال هذا جوال وبي سيم كارت .. خذي واتصلي ..علي ..بقيت صافنه عليه .. كتله انت صدك تحجي .. قبل لا تهدين .. دحجي علي (باعي عليه)..مابيها شي.. لا عيني انت مفتهم غلط ..ماخذ اني شي من احد .. ول يابه انا مو احد انا قائد .. واذا قائد ..خوما رئيس جمهورية ..ومجبورة اسمع الك ضحك...زلمه ويتكاون ..مو مرة .. كتله اني مو منهن ..عيني .. قمر انا..مو جاهل عمري 26سنه ..واعرف الاوادم عدل . لا ضنين غير شي .. اعذرني اسفه ..ماخذ منك شي .. عفته ومشيت .. يابنت وتالي وياج .. مشيت ..عنه ومستغربه من تصرفه والجرئه .. يمه نص حيلي ان*د .. جان لابس تيشرت احمر ..نص ردن ..ويا ..بنطرون.كابوي .. رغم الدنيا باردة ..وكله جان يلبس صيفي .. عفته وطبيت للبيت ..اول ماطبيت..ذبيت الغراض .. ورحت .. غسلت وجهي .. من الموقف الي صار .. امي اجت ورايه شبيج ..مابيه ..بس راسي يوجعني .. يلا بدلي ..بيت خالتج جاين .. داغسل ..وبعيوني الصابون درت وجهي خير شكو .. ماكو شنو نطردهم .. لا بس مابيه يامي ..خدمه وهذا بشار يكعد ع الحلك .. مارتاح من موجود ابد .. ديلا يمه كملي وتعاي ساعدني .. يامي صدك تحجين ..ترة تعبانه ...هلكانه ..من الدوام .. يلا قمر .. اي اي افتهمت ..خرب .بحظي .. .كالت لو بكد متحجين تشتغلين اني بخير .. عفتها ورحت بدلت ..تعبانه ومالي واهس شي ..هنوب هذا طلعلي القائد...عزة خاف شافني احد.. يمه ..شسوي .. طلعت بسرعه ..امي واكفه تطبخ .. ماما وين الولد .. بلدوام ... ها وانهار .. هسة جايه بلطريق .. وبابا ... شبيج قمر وين..وين .. يعني بشغل ..غير ..ياتاخر .. اي ..تعالي ..اوكفي ع طباخ ..عني .. شوكت يجون بيت ..خالتي .. فد شويه ع غدة.. خير شصاير .. هاي شبيح قمر ..مالج شغل انتي ..ليش وشنو .. خوش ماما .. بس هذا لا يجلب الي ..وجهه الطاسه .. ضحكت ..لا ميجلب بيج .. وكفت عاونتها .. شفت ..احمد ..طب علينه .. كتله هاي انت بلبيت .. اي لعد وين اولي .. عبالي ..طالع .. وبقى احمد يمنه يسولف .. اني كملت شغلي ..واني ابالي قائد ..ليش جاب الي الفون .. شيقصد ...واخاف احد شافني ويروح يكول لاخواني مصدكت سالفه امير انطمرت تطلع الي هاي ..اوف يالله .واني راح اضل هيج افكر بي هلكد ..والله تعبت ..هلكد مافكر .. طبو ..الولد ..وبطبتهم ..طبو بيت خالتي .. اني كلبي لعب لا واحد بيهم حاس بشي .. بعد ماسلمت ع بيت خالتي .. كمت اشاقة وياهم .. احس اكو شي لو لا .. هف ياربي اني راح اضل هيج شجابرني عايشة برعب .. كضينه اليوم عادي .. بين سوالف و*دة .. اني كوة كاعدة وتعبانه .. بس عيني ع الفون ..مال اخويه اريد اخذة واتصل بي .. بشار ..اخذ اخواني وطلعو .. بهاي الفترة ..الدنيا تغيرت..انفتحت محلات موبايلات .. و..مكان بي ..الل**ب والناس تكعد بي .. صاله ال**ب .. فلولد راحو بي ..بقينه بس احنه .. اني جريت فون سجاد وبسرعه سويته صامت وضميته .. قبل لا يطلعون .. من طلعو..ضل يدور عليه ماكو.. تاليها كال شوف وين شمرته اني .. وطلع .. يمكن بلحضتها حسيت بفرحه مو طبيعه ..لان راح اخابرة اخذته ..بين الهوسه وطبيت ..بلغرفه ..بعد ماتاكدت ..الكل ملتهي .. اتصلت بي ..دك دك ...خوف وتوتر ..ورحت باخر ..زويه بلغرفه ..ونصيت صوتي وشغلت مسجل حتى يضيع الحجي ... جاوب .. الو .. الو.. ياهلا .. شونج .. تمام ..وانت .. هسه بخير ..من سمعت حسج .. ليش ماخذيتي مني الجوال.. ماترهم .. ليش ماترهم ..ماريد اسبب الج مشاكل .. سكتت .. شكد عمرج ..قمر .. صغيرة يولي .. شنو هاي يولي ويولو .. ضحك .. ترة مو كل كلامك افهمهه .. ليش .. مابيها ليش اسمع اني ماكدر اتصل بيك دائما .. وبكل هاي سالفه توكفلي وجرني شنو السالفه .. الشارع خوما الك وحدك .. لا يابو..مو الي ..بس ..تعبت واريد احجي وياج .. يلا اني اروح.. اكفي ..بالله عليج خذي الجوال مني واتصلي بيه .. بل تعاندين .واذا تردين هسة اجيبه وازتو ..الج (اذبه او اشمرة ).الج ... لا عيني ماريد دخيل الله ..جوز مني .. قمر ..انا ..معجب بيج ..وصار شهر تارك ديرتي .وهلي ومجابل ..هلفرع .. يابنت .وكعتيني بحبج .. سكتت.. ههههه ..هاي بس يمك الحب بيوم وليله شتعرف عني انت .. امي صاحتني .. كتله اروح اني ..وسديته .. قبل لا اطلع حذفت ..كل شي ..وفتحت الفون .. كضيت اليوم اتبسم ..عبالك كاعد كبالي هوة .. ويسولف الي .. ثاني يوم ..حضرت روحي وطلعت .. كمت احب ااشارع واحب المعهد ..واحب كعدة الصبح .. 15 مرت الايام ..وبقى قائد ..يوميه من اروح وارجع يحجي ويايه..واني بديت ..اتعلق بي رغم هيه كلمات ..ونظرات ماتعدت غير شي .. وكمت ..بلبوكه اخذ فون اخويه واتصل بي دقايق ..واسدة لحد مافديوم اخذت منه ...الفون وصار اتصال بينه ... اول مرة اخابرة .. قبل لا يكول الو .. كال احبج .. ليش تحبني .. قبل لا اسمع كلامه سديته ..منه ..وغلقت الفون توتر ع قلق ..ع خربطه ..ماعرف شنو .. كمت ضميت الفون فوك الكنتور بين الفرش والغراض ثاني يوم ..الصبح من طلعت .من باب بيتنه .. شفته بسيارته ..يفتر ..ومصعد الجلب بسيارة .. الجو جان بارد ..اول ماشفته ابتسمت اله .. ومشيت ...الجو .حلو ..وغيوم .. ضل يمشي ويايه ..بسيارته ..من يوصل يمي ..يبطئ.. ومشغل اغنيه ..تسأليني ..ليش احبج .. ويباع عليه .. هنا كلبي دك اله ..ودك للدنيا ..ودك ..للاغنيه ..ودك ..لكل شي ..حلو ..احس ..الشارع فارغ بس النه .. احس الحياه بس الي ..اني ويا .. 8 لحد ماوصلت للخط ..هو. ويايه .. وكام يجي يم المعهد ... مرت الايام ..وبقيت احجي ويا . سوالف عاديه ..وشقه وضحك ..مرات اشكي اله همي مرات هوة يشكيلي ..عن حاله ... قائد ..الجبير لاهله وبس هلواحد ..والدة متوفي ... وعندة خمس خوات من سكنه الغربيه .. بسبب الاحداث ..الي هناك اجه بيت خالته .. الي همه بيت ..قتيبه .. بس جان ..قتيبه اصغر منه .. وعدهم بعد اخوان ..اكبر من قائد .. بقيت ..ويا ومشت الايام ..ابوك نفسي واتصل بي .. ومن البيت يفرغ ..اخابرة ... محد حس عليه .. بديت اتعلق بي ..يوم ورة يوم .. تجي مدة يرجع ..للرمادي .. يكول اشوف اهلي .. اتوقع امه وخواته ..هناك مطلعو منها .. يبقى اسبوع ويرجع يمنه بغداد .. بقينه نتصل .. فديوم ...عرفت من اهلي راح يطلعون الكل .. اني تحججت ..بلامتحانات ..رغم ثاني يوم عطله .. بس بقيت بلبيت حتى ....اكبر فرصه احجي ويا.. بيها .. نمت .ورة مارجعت من الدوام ..احس امي تكعدني ..راح نطلع .. رفعت راسي .كلتها.كلكم .. كالت ..اي .... كمت وراها .. قفلت الباب ..وطلعو .. تاكدت راحو .. رحت ..طلعت الفون .. ورحت للمطبخ اسويلي لكمه .. وخابرته .. هلو ..قائد .. هلا ياروحي .. شلونك .. انا من اسمع حسج اصير بخير .. بربك .. امبله .. هههههه... شعجب ..خابرتي .. اهلي كلهم طلعو .. هاا..بيها الخير .. وكمت اسولف واضحك ويا ..واحضر اكل لروحي .. كام يغني الي.. صوته ..حلو ..يخبل ..بي بحه .. تساليني ..ليش احبج تساليني .. تساليني ..عن عذابي ..عن جنوني عن حنيني .. اني اسمع اله..اعيش بغير عالم ..عالم بس اني ويا ..محد بيها . ..اول علاقه الي ..اول مرة بحياتي اسمع .. كلمه احبج ..اول مرة اعيش احساس معايشته قبل .. يمكن اني هم بديت احبه ..واتعلق بي .. مابي شي ينكرهه.. كلامه ..شكله ..شخصيته ..كل شي بي محبوب .. بقيت اسمع اله .. ااحس احد ..ورايه واكف اني بيدي الفون .. وداحمي الاكل ..ع الطباخ .. 5 انداريت ..شهكت يمه .. عبدلله ..واكف بظهري ..بقيت واكفه .. جر الفون من ايدي .. صاح الو ..الو...
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD