7-البارت السابع

1192 Words
مسره:شنو هاي شنو دايصيررر ??? ?? نورس: عزااا طحت بزيد ودفعته وكبل ركضتتت صعدت فووك زيد: هههههه مسره: هاي شبيهم. شو نورس ركضت وزيدد يضحك شداتسوي انته مو عيب زيد: انتي شدخلج وبكيفي. لا تدخلين وانسي الي شفتيي مسره: شنو داتحجي انته زيد: دروحي عفته وطلعت وصعدت فوك افكرر بالي صاار وجان شعوور كلش حلو وكلبي صار يدك بسررعه نورس: يوومه هذا شسوه عقليي مجاي يستوعب الي صار جسمي كووله يرجف. وگلبي شبييي احسه يريد يطلعع هاي كولهه هيج. وسرور الي شافتنه شكد عيب هسه شتكول عليه ياااربي لزمت المخده وخليتهه ع وجهيي شلون راح اواجهه . . . ميرنا: صار يوم تحليل الدم فقدت الامل بعد ماكو داعي اقاوم اهلي وميردوني هوه منو عندي بس بابا وميريدني هايهيه خلي استسلم للامر الواقع سبحت وبدلت عمتي ذوقهه كوولش حلو جايبتلي فستان ابيض ومشجر. كلوشه وياا سليبر شفافه. لبستهن وسويت شعري كعكه. وخليت ميك اب خفيف . . تميم: كعدت من النوم. موقت لموبايل. دخلت سبحت كبل. وحضررت نفسي لبست قميص ابيض وبنطرون اسود وباته سوده واخذت مفتاح السياره مال زيد وطلعت كبلللل رحت لبيت ميرنا دكيت هوورن وطلعتت وياريت ماطلعت جان اكوو عاصفه هوه قوي ولابسه فستان ابيض وشعرهه طويل ونااعم الشعرر يطير والفستان يطيرر احس نفسي بخياال بفلمم شعرهه صار على وجهه وخرتهه عيونهه تلمعع. بلون السمه. وصوت الكعب يرن بأذني. اجتي وكعدت وره صحتني تميم: احم انتي وين كاعده شمفكرني السايق مالتج ميرنا: لعد وين اكعد تميم: تجين تكعدين بلصدرر ميرنا: اوك تميم: اجت وكعدت بلصدرر ورحنه كبل و للمستشفى طبعا محجت شي واني هم محجيت نزلت ونزلت اجت بصفي ومفت توصل لصدريي وريحته اشم . دخت بيهه ميرنا: وصلنه للمستشفى اني مطالعه وحدي ابدد رحت يمه. وكفت شو ميمشي واكف باوعت عليه تميم: الشمس ضربت بوجهه وعيونه صارن سمائيه بقيت صافن بوجهه ماكو هيج جمال ميرنا: هتي شبي صافن ميحجي شي ولا يرمش الوو تميم. شكوو ميرنا: شنو مندخل تميم: يله امشي ميرنا: ماشي مشه ومشيت بصفه دخلنه المستشفى البنات كولهه تباوع عليه شنو شايفات منه ميدرن بي مغرور وشايف. نفسه تميم: مشينه شوي وشفت صديق الي جان يدرس وياي بلخارج. سااالم سالم: تميم شجابك هنااا والله مشتاقلك. كلشي توقعت الا شوفتك ميرنا: هذا شبي خبص لدنيا هسه منو هوه. علمود ميجي للعراق سالم: شسوي هنا خو ما احد مريض تميم:لا بس اجيت اسوي تطابق الدم سالم: شنو راح تزوج تميم: اي هاي خطيبتي سالم: اهلاا وسهلااا ماشااء الله شنو هلجمال امك داعيتلك على هذا الاختيار تميم: نزعت من كلامه ميرنا: تسلم هذا من ذوقك اكيدد سالم: هله بيج مرت اخويه يله تعال اسويلك تحليل تميم: ماريد اتعبك سالم: تعب شنوو تفضلو وياي ميرنا: اخذنه وسوينه تحليل دم وعزمنه. ع غده بس تميم مقبل كله عندي شغلل تميم: دانمشي وداخت ميرناا احت توكع ولزمتهه. ميرنا: من سحبو مني دم دختت كولش محسيت بنفسي غير وكعتت وبعدين صحيت بس بقيت منتجيه ع تميم ماكدر امشي وهوه حضني ويمشي بيه تميم: هاي صار عندج هبوط من سحبو دمم هسه. ميرنا: خلي نرجع للبيت تميم: خلي ناكل يله اني هم دخت ميرنا: اني شبعانه تميم: اي تبقين متخربطه تميم: صعدنه بلسياره ونزلت جبت حلويات بعدين رحت طبكنه ع مطعم انزلي ميرنا: اني مو كلت ماريد رجعني للبيت تميم: لاتفكرين صرت لطيف وياج اوو دااسوي هيج علمةد اعجبج لخاطرر امي وبس وهسه تفضلي انزلي ميرنا: اوفف كوه يعني نزلت دخلنه للمطعم تميم: شنو تاكلين ميرنا: اي شي تميم: نزلنا. اكلة اي شي النادل: نعتذرر مموجوده هاي الاكله ? تميم: يكول مموجوده ميرنا: هه عود يضحك. خلي اندمه لين جابني كوه تميم: جيب ميرنا: غيرت رأيي نطيني لمنيوو تميم: نطيته الهه ميرنا: اريد بيتزا. وريزو ومعكرونه بلبشاميل وصاج اوو سحبو مني دم بعد مشويات. وقوزيي النادل' بس لحضه خلي الحك اكتبب تميم: مفكر نتقمت مني بهاي الطريقه ميرنا: نشوف شسوي هسه باوعت عليه وضحكت ضحكه مال شريرات تميم: اعلمج نزلي مثل طلبهه ميرنا: شنوو ? تميم: رديتهه الهه. راح النادل وحاب الكلب ونترست الطاوله تررس ميرنا: هذا وين نودي الاكل منو يكدر ياكله تميم: انتي اكلي ميرنا: اني مااكل هلكدد تميم: غير انتي طلبتي ميرنا: اكلت اكلت وبعدهن متروسات نترست وبعدهه لطاوله متروسه تميم: اكلت شوي حنت ماشتهي علمودهه دخلنه مطعم لين شفتهه تخربطت ميرنا: رحت للحمام غسلت واحد ورايه يذب كلام. خفت كبل رجعت لمكاني وكلتله خلي نطلع يله تميم: شبيج وجهج اصفر بعده ميرنا' ها لا مبيه شي. اباوع واشوفه كبالي يأشرلي. ع لموبايل. تميم: شبيهه مخترعه اديهه ترجف. اشوفهه تباوع ورايه التفت واشوف احد يأشرلهه ع لموبايل. صعدتت عندي الغيره العراااقيه ونسيت اطباع استراليا كلتله. سوي الاكل سفري سواا اخذته واخذت ميرنا ميرنا' شو سوه الاكل سفري وكال اصعدي بلسياره الحمد الله مسوه مشكله. تميم: صعدتهه هذا الاكل اكلي بي خليتهن بلسياره وقفلتهه عليهه ميرنا: انته وين راييح تميم: ادففع الحساب واجي ميرنا: ماشي. اني شبعانه بس هيج طلعتلي قطه مال بيتزا وبقيت اكل. تميم: رحت اله كبللل ضربته بوكس بوجهه شوهتهه اله الولد: لكك انته شنوو تضربنيي اخذ هايي تميم: ضرربني ورجعت ضربته وكسرته تكسرر العالم كلهه بقت تحجي عليه سولفتلهم لصار اني جاي ويه مرتي. ويكلهه نطيني رقمج ويتحررش بيه شنو هلستهتار والعقليااات. بعد بقوو يغلطون عليه وطردوو من المطعمم ميرنا: هاي وين صاار. افتح باب السياره ومينفتح وتقريبا نص ساعه كاعده بلسياره. قافل البيبان من الباب الي يمه مال سايق اريد ادوس الدكمه سحبت نفسي علمود الوحهه اريد ادوسهه وفتح الباب وصار وجهه بوجهيي ? تميم: شداتسوين ? ميرنا: شنو عفتني بلسياره مقفله ورحت صار ساعه تميم: اي وهسه اجيت ارجعي لمكانج ميرنا: رجعت وهوه صعد بس اباوع ع وجهه مضرووب. وطالع من حلكه دم. شنو صاير وياك تميم: مصاير شي ليش. هلسؤال ميرنا: لعد شبيه شفتك تميم: باوعت بلمرايه اكو دم سحبت كلنيكس. ومسحته ميرنا: شنو هاي لدم منين تعارركت? تميم: مادخلج ولاتسئلين هوايه ميرنا: واكوول صعدتني بلسياره رجعت للولد. تميم: اي رجعتت وكسرت راسه علمود مره ثانيه ميفكرر يعيدهه ميرنا: معقوله. هيج تصرف منه علمودي وهيج يغار. ? تميم: ردت اكطع الصمت خليت موبايلي. ربطته ع لموبايل شغلت اغنيه ميرنا: صفنت عليه بعد هذا تصرفه. يعني بين اهتمام اليي واني سارحه بتفكيري وصفناتي دك لموبايل تميم: جنت اسوق وازدحامات. كلت لميرنا افتحي خط ميرنا: دك موبايله وفتحت خط الوو حبيبيي وينك مشتاقتلك شوكت ترجعع لاستراليا بعد ماكدر ع فراقك تميم: ?? ميرنا:? . . . مسره: صعدت نورس سوت روحهه نايمه كوومي شفتج احجيلي كولشي يله نورس: اني نايمه مسره: نوورس كومي كافي عاد. صار عندي فضول نورس: ماكو شي مسره:لج شنو ماكو شي ومن لكيتكم بلمطبخ وانتي مندمجه ومغمضه عيون نورس: جنت جوه البطانيه وفزيت من كالت مغمضه عيونهه احلفييي مسره: شكوو فززتيني نورس: اني مغمضه عيوني مسره: غير لكيتج مايعه بأيده نورس' يااااي شكدد عيب اريد طياره من لغرفه تاخذني مسره: كافي احلام ? وكومي نورس: اريدد امووت قررر خلااص ? مسره: ماكو مهرب عزيزتي نورس: اووف كمت غسلت وصار الغده كعدت الضهر نزلت ع كيف خاف يطلع من الغرفه دخلت للمطبخ اوووه تمت المهمه بنجاا... طلع كدامي ياكل تفاحه. ومنتجي ع لكاونتر. ميصير افتر وارجعع ?? ام زيد: تعالي نورس ساعديني اخذي الاكل. ودي ع ميز لطعام نورس: ردت ارجع وصاحت خالتي مم حاضر خاله وفف ?‍♀️ اريد اخذ الاكل مخليته ع لكاونتر وخر ? زيد: شنو نورس: وخررر زيد: ردت انرفزهه عضيت شفتي وباوعت ع ضفتهه نورس: يومه صرت ابلع بريگي منا امه شكد ميستحي. خاااله كوليله يووخر منا ام زيد: زيدد. اطلع من لمطبخ خلي تاخذ الاكل زيد: حاضر يووم نورس: يريد يطلع. لزمني من خصرري وهوه يمشي وكع لمااعون من ايدي. ........يتبع لاتنسون التصويت والاشتراك بحسابي الكاتبه: noor
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD