البارت الثامن عشر -18

1487 Words
تيم: دخلت للغرفه والكه ايلا كاعده بزاويه الغرفه وتبجيي رحت الهه ركض ايلااا شبيج شنو صاير وياج ايلا: اني خاايفه ?? تيم: من شنو خايفه اني يمج ايلا: خاايفه ?? تيم: باوعي بعيونيي ارفع راسجج ايلا: ماريد ? تيم: ايللا دااحجي وياج باوعي بعيوني كتلج ايلا: رفعت عيوني وباوعت تيم: شوفي اوعدج مراح اعوفج ولا اخلي اي شخص يأذيج واني موجود محد راح يضرج باصغر شي ومراح اعوفج وحدج لاتخافيين ايلا: متحملت من كلامه حسيت بالامان من شفت الصدق بعيونه كبل حضنته وبقيت ابجي دفنت راسي بص*ره . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . تيم: هاي شسوت بهذت حااالي دكات كلبي راح تفضحني حاولت اسيطر ع نفسي ماكوو رفعت راسهه واشوف عيونهه مدمعه وخشمهه احمر من البجي وحلكته لامته صرت اباوع عليهه ومسيطرت ع نفسي بديت اتقرب الهه اجيت ابوسهه ع كيفي اتقرب ايلا: شفت نظرت تيم تغيرت. وبده يباوع عليه ويتقرب مو بوعيه صار كبل كمت من يمه ورحت ع غير صفحه تيم: شكاعد اسوي اني لبنيه بيا حال هسه تكول يسوي هيج علمود يستغلني ستغفر الله ياربي. تيييم خليك عاقل ايلا: شكرا لين خليتني اشعر بالامان ورتاحيت من سمعت كلامك تيم:اذا خايفه ابقي واني اروح وحديي. ايلا: لاا خوفي مراح يمنعني من شي وجهزت نفسي يله نطلع تيم: ماشي اخذت الجنطه مالتهه هيه جنطتين ماخذه شلتهن شمخليه بيهن قنابل ايلا: لا وحده مكياج وا**سوارات واحذيه وشسوار والثانيه ملابسس تيم: اها لو شوفين جنطتي من هاي تنشال ع حتف جبتلي. كم بنطرون وكم تشيرت. ونعال وحذاء وحده ايلا: غير راح نبقه هناك بعدين محتاجه هوايه اشياء اكتب الك قائمه وتجيبهن من نوصل . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . تيم: الله كريم يله امشي قفلنه البيبان وطلعنه توجهنه للمنطقه الي بيهه الميتم وبدا الهوف بعيون ايلا وجانت متوتره كولش واني اسوق السياره لزمت ايدهه . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ايلا: مر عليه الشريط. مال حياتي من اجيت بهذذن الاماكن وركضت وردت انجو منهم بس كدرو يلزموني جسمي صار يرجف لزمني تيم وباوع بعيوني وكال تيم: لا تخافين واني موجود مراح يصيرلج شي واذا تردين هسه ارجعج ايلا: لا ماريد ارجع بس ابقه انته يمي تيم: باقي يمج ومراح اعوفج لحد متوصلين لهدفج ايلا: كلامه شجعني. وصرت اقوه. مالازم الخوف يتغلب عليه اني ايلاا شفت كولشي وعانيت من كولشي. يعني گلبي ميت ماخلي شي يأثر بيه . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . تيم: وصلنه للبيت ونزلنه جان زين البيت مو حديث يعني عادي نزلت وايلا كلتلهه ابقي فتحت الباب ودخلت السياره ونزلت ايلا وبقيت اني انزل بلغراض ايلا: رحت دخلت جوه البيت لي ستقبال صغير وصاله ومطبخ وحمام وغرفه وحده مال نوم. ستغربت ليش وحده لعد وين انام اني تيم وين ينام تيم: جوعانه راح اطلع اجيب مسواك واكل من بره ايلا: تعوفني وحدي تيم: ماطول بسرعه ارجع ايلا: ماشي اني راح انضف البيت تيم: اوك . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ايلا: طلع تيم اخذت الجنطه مال ملابسي شمرتهه ع جربايه طلعتلي برموده وتيشيرت رفعت شعري سويته كعكه ليفوك شغلت وبعد ناقصني شي علمود ابدي انضف ياترى شنوو هااا تذكرت اخلي الهتفون بأذني واشغل اغاني يصيرلي حماس للتنضيف وبديت اول شي رتبت الملابس جان اكو بس كنتور واحد خليت ملابسي ع صفحه وملابس تيم ع صفحه. وغسلت الجراجف. بلغساله ونشفتهن مالجط جربايه والبردات وبدت غسل من غرفه النوم للكراج البره كملته ولكاونتر غسلته وطباخ. واخر شي لزمت ملمع مال جامات وصله ونضفت الغراض البقيه وصار البيت يلمعع من تعب شمرت روحي بلصاله ع القنفه اووه ?حل القضايا مو صعب بكد تنضيف عزا متت من التعب وشعري صار منفوش وملابسي مبلله وجهي نگلب غمضت عيوني واني مخليه الهتفون بأذني ماسمع شي ماحس الا واحد لزمنيي . .. . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . تيم: رحت جبت كنتاكي وببسي. وبيتزا لين تحبهن ايلا ومريت ع ابو المخضر جبت. مخضر كامل وفواكه. بعدين رحت للسوبر ماركت جبت الاحتياجات مثل اكل معلبات وجاي وكهوه وكباتشينو. وملح وشكر وزيت يعني حتياجات يوميه واخر شي رحت الكصاب وبصفه ابو الدجاج جبت كلشي نحتاجه وخاوليات للحمام ونعالات تكرمون للبيت وشامبو صابون غسولاات جسم لسياره نترست الصندوك والمقعد الوره ويمي خليت مليتهه ورجعت فتحت الباب لكيت الكراج غاسلته يلمعع. دخلت السياره جنت شايل علاليك بايدي هوايه دكيت الباب علمود تفتحه ماكووو خليت المسواك بلكاع وفتحت الباب ايلااا وينج تعالي ساعديني اصيح وماكووو ايلااا دخلت والكاهه نايمه ع القنفه وشعر منفوشش ليكون هاجمه عليهه بزون ?? ومخليه هتفون بأذنهه بس مغمضه نايمه صحت ايلا ايلا متحاجيني لزمتهه من جتفهه . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ايلا: اجيت اغفه واحد لزمني من جتفي كبل بحركه لا اراديه سحبته وخليته ع القنفه وصعدت عليه وخليت ايدي ع ركبته بس طلععع تيم: لج شبيج هاي اني خنكتيني ايلا: اسفه. تيم: شكلج عايشه دور الاكشن ايلا: اي وهذا الاكشن خلاني الحد الان سالمه من شرر تيم: كولي شري كوليهه ايلا: هسه انته ليش خذت ع نفسك ??‍♀️? تيم: مدري من عيونج مبين اني تقصديني ايلا: لا يابه منو يمك انته ليش كعدتني شتريد تيم: تعالي وياي براا ايلا: تعبانه مبيه حيل تيم: دكومي ايلا: اوف كمت طلعت براا واشوف المنظررر ? تيم: ساعديني ادخلهن ? ايلا: بعددد جان جبت ابو المخضر ويااك المن عفته تيم: فاتتني ع جايات ان شاء الله. ايلا: هذاا يعزله. ? تيم: هسه خلي ندخله ونشوف شيعزله ايلا: دخلناهن بلصاله نترست ترس كلتله اول شي اكل متت جوع تيم: ماشي روحي جيبي صينيه وكلاصات ايلا: والله مابيه حيل اكل بلكاع واشرب بلبطل تريد كلاص روح جيبيلك تيم: هيج واصل وياج العجززز ايلا: اي غير تعبت. ولا مشتغله هيج تيم:راح اخلي موسيقى حزينه كايم كايم ايلا: عفيه راحرجاب كلاصات وصينيه وخلينه الاكل وكعدنه ناكل بس تعبانين ثنينه خلصنه. وغسلنه وبديت بتعزيل المسواك. الثلاجه انترست والكاونتر هم ترسناه كملنه تعزيل غسلت صينيه. ولكلاصات الي اكلنه بيهن ولميت العلاليك دخلت للحمام كبل سبحت ونسيت اطلع الي ملابس شسوي هسه ? ايلا:تيمم تيم: هااا ايلا:نطيني ملابس تيم: شنوو ايلا:دخلت للحمام ونسيت مطلعت ملابس لين بغرفتي جنت متعلمه هيج نسيت تيم: ماشي وين مخليتهن ايلا:بلكنتور تلكاهن. تيم: رحت للغرفه فتحت الكنتور والكه بس ملابسهه بلكنتور وملابسي مخليتهن بزاويه وتكول رتبت ملابسك وسفطتهن ? كلت خلي اعاقبهه شتغل الشر عندي لكيت دشداشه قصيره فوك الركبه وصلوخ تصير اخذهه. هاج جبتلج ايلا: علكهه ع الباب وروح اني اخذهه تيم: ماشي ايلا: فتحت الباب واخذهه عزا هاي شجايب اني شلون البس هاي كدامه. رجعت صعب تيم تيم تيم: سويت نفسي ماسمعهه ايلا: يمكن طلع خلي البسهه واروح بسرعه للغرفه اركض تيم: اني كاعد بلصاله ايلا: لبستهه وفتحت الباب طكيتهه ركضه الغرفه تصير بطن الصاله. بقيت اركض ماسمع الا تيم يكول تيم: راح توكعين ايلا: وكفت وبقيت صافنه لعد اذا انته هنا من اصيح عليه ليش متجاوبني ? تيم: هاي شنطيتهه اني هيه معصبه واني اباوع عليهه من فوك ليجوه وفاتح حلكي ? ايلا: اني احجي وهوه يباوع ولا جنه شكد متستحي غمض عيوونك ? وركضت للغرفه وقفلت الباب واسمعه يضحك تيم: مو حرام اذا شفتج هيج عادي ?? ايلا: لبست تراك ومشطت شعري ونمت ع جربايه شو اجه تيم دخل للغرفه تيم: البيت كوله بدون فراش بس الغرفه بيهه فراش وجربايه شو نامت بلغرفه حتى فراش مانطتني دخلت للغرفه اخذ فراش ايلا: شسوي هناا دخلت تيم: انامم ? ايلا: لااا تنسه اني اعرف المصارعه تيم: رحت عليهه للجربايه وكلتلهه بس متكدريلي اني اقوه منجج ايلا: هوه دايحجي ويتقرب عليه رفسته بطنه وكع من جربايه ? تيم: .......اخخخ ايلا:تستاهل وهسه اطلع من الغرفه تيم: اريد فراش ايلا:بلكنتور تلكه تيم: اخذت الفراش وطلعت خليته بلصاله عود انام وبقيت بس افكر ب ايلا وبليوم شلون خلصته وياهه جان يوم صحيح متعب بس حلو . . ايلا: صار الصبح وندك الباب قوي. احنه نايمين ونسمع بس دكه الباب ركضت طلعت المسدس ورحت ل تيم شنو ميسمع. كعدته تيمم اكعددد الباب تفلشش تيم: ......يتبع . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . الكاتبه: noor لاتنسون التصويت والاشتراك بحسابي . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD