الفصل الاول
* في حديقة ما ، فتاة تنتظر وشعرها يطاير ويبين شاب قادم ماسك باقة ورد يوصل الشاب*
الشاب : هاي حبيبتي
البنت : حبيبي كابير * تحضنو بقوة *
يبين وجه الشاب يكون كابير : حبيبتي ...بس حبيبتي ليش لابسة هيك طلبت منك تلبسي ثياب محترمة
تبين البنت تكون ريدهيما : اووو اسفة حبيبي ماشي راح ارجع للبيت بغيرهم وارجع
كابير : هههههه لا مو مشكلي خلص خلينا نروح
ريدهيما بأبتسامة : يلا
* كابير وريدهيما بالطريق وكابير يسوق *
كابير : اليوم راح تتعرفي على اهلي
ريدهيما : انا كتير مبوسطة واخيرا انا راح اتعرف على عائلتك يلي راح تصير عائلتي
كابير : اي حبيبتي
* في بيت راي سيغانيا *
اكاش : انوبريا وينو كابير
انوبريا : مابعرف
* توصل سيارة كابير ويسمعوها *
بريتي : ها ليكو اخي وصل
* يفوتو كابير وريدهيما وهنن ماسكين ايدين بعضهم والكل يقومو يطلعو فيهم *
بريتي : واو اخي انت اتزوجت
سنجانا : اخرسي
اكاش : كابير شو عم يصير هون
انوبريا : كابيييير ؟؟
كابير : مرحبا عمي مرحبا امي ....هاي ريدهيما حبيبتي البنت يلي بحبها وبدي اتزوجها
انوبريا : شوووو
جانفي : عنجد يا ابني ...البنت بتجنن
اكاش : هممم كتير منيح تفضلو
انوبريا تمسك ايد كابير وتهمسلو : انت من وين بتعرفها وليش ماخبرتني
كابير بهمس ل انوبريا : اميييي هاي حبيبتي خليني افرح لو مرة
ريدهيما : مرحبا
اكاش وجانفي : اهلين بنتي
بريتي : اهلين
سنجانا : شو هاي الثياب يلي لبستيها شو ما بتخجلي
كابير : سنجانا انا خليتها تفوت هيك
اكاش : وين المشكلة سنجانا ....هنن بيحبو بعض
* سنجانا تتطلع فيها بغضب وغرور *
ريدهيما : انا اسفة ...كابير خبرني بس بعدين قلي انو عادي
انوبريا : اووووووف
بريتي : مو مشكلي مرت اخي طالعة بتجنني
سنجانا : مرت اخي ؟؟ * بغرور * ههههههه
كابير : سنجانا ؟؟ ريدهيما تفضلي نفطر
جانفي : راح حطلكم الفطور
* الكل يقعدو لحتى يفطرو وكابير وريدهيما قاعدين وكابير يطعمي ريدهيما واكاش وجانفي وبريتي يبتسمو وانوبريا وسنجانا معصبيين *
ريدهيما : شكرا مرت عمي الفطور بيجنن
جانفي : تسلمي حبيبتي
كابير : شبعتي حبيبتي
سنجانا بغرور : حبيبتي
ريدهيما : اي حبيبي انا شبعت
* كابير يمسك ايد ريدهيما تحت الطاولة ويطلعو ببعضهم ويبتسمو *
اكاش : لكان قررتو امتى تعملو الخطوبة
* كابير وريدهيما يطلعو ببعضهم * ......
* في بيت راي سيغانيا ، كابير وريدهيما عم يطلعو ببعضهم *
كابير : اي لسا مافكرنا
جانفي : لازم تفكرو
بريتي : اخي انت ادي عندك مع ريدهيما
كابير وهو عم يطلع ب ريدهيما وماسك ايدها: 4 سنين
بريتي : وليييي كل هاد الوقت وماجبلنا سيرة
سنجانا : مزبوط لانو ها البيت صار كلو اسرار
كابير : سنجانا ....علاقتنا ماكنت واضحة لهيك اليوم حبينا نوضحها وبالنبسة للزواج لسا ما اتقفنا
اكاش : ماشي ابني لما تفكرو ابقاو خبرونا
* الكل روحو وكابير وريدهيما طلعو للحديقة وهنن ماسكين ايدين بعضهم *
كابير : حبيبتي راح ظلي معنا بالقصر ماشي
ريدهيما : شووو وهنن راح يوفقوا
كابير : ريدهيما ...عمي بيحبني واكيد راح يخليكي
* ريدهيما تبتسم وتحضن كابير ، وانوبريا وسنجانا عم يطلعو عليهم من الشباك *
سنجانا : شايفة امي شكلو راح يخليها بالقصر
انوبريا : انا ماعجبتني البنت لازم نرجع عقل كابير
سنجانا : معكي حق امي
* في الصباح ، تنزل ريدهيما للمطبخ وتتطبخ حلو وتنزل سنجانا *
سنجانا : هيييي شو مفكرة حالك عم تعملي انتي ببيتك شي
ريدهيما : صباح الخير انا عم اطبخ حلو مشان كون حلوة على الكل
سنجانا : عفوا انا هاي الحكي الفاضي مابيهمني يلا اطلعي من المطبخ
ريدهيما : سنجانا انا عم اطبخ
سنجانا بغرور : يلا انقلعي * تكون راح تمسك ايدها بس كابير يمسك ايد سنجانا *
كابير : لا
سنجانا : اخ* تكون راح تحكي بس تروح *
كابير : انا اسف حبيبتي انتي منيحة
ريدهيما : اي انا منيحة حبيبي ماصارلي شي
* كابير يمسك ايدين ريدهيما ويبوسهم ويطلعو ببعضهم ، في غرفة انوبريا وتفوت سنجانا بعصبية *
سنجانا : اففففف هاي البنت عنجد حية
انوبريا : شوفي بنتي
سنجانا : لك هاي البنت ....كانت عم تتطبخ كأنها بتعرف البيت من زمان وكأنو مرتو ل كابير وشو قالت كمان قالت انو تتطبخ الحلو مشان تكون حلوة على الكل اديشها غ*ية
انوبريا : هههههه طولي بالك سنجانا انا اكيد راح اتصرف مع هاي البنت وخليها تكره البيت
جانفي : امممم شو هاي الريحة يا بنتي
ريدهيما : عملت حلو
اكاش : شي حلو يا بنتي
* ريدهيما تبتسم وبريتي تنزل وتأكل وتمسك قطعة حلو *
بريتي : بيجنن مرت اخي قصدي ريدهيما
الكل : ههههه
بريتي : اخي خوذ وطعمي ريدهيما
كابير : اها * ويطعمي ريدهيما *
* اكاش وجانفي وبريتي يبتسمو وينزلو انوبريا وسنجانا ويبتسمو بخبث * ........
* في قصر راي سيغانيا ، في وقت لاحق ، في غرفة سنجانا *
انوبريا : راح اتصرف مع هاي البنت وخليها تكره القصر
سنجانا : اي امي اعملي الشي المهم تنقلع هاي البنت من هون
* في ليل ، تنزل انوبريا وتكب زيت بالدرج وتتخبأ ويشوفها كابير لحتى ما تنزل ريدهيما وهي نزالة ويشوفها كابير وينصدم *
كابير : ريدهيماااااااااااااااااااااا
* ريدهيما تنزلق ووتوقع *
ريدهيما : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
* الكل ينزلو وكابير ينزل *
كابير : حبيبتي حبيبتي شو صارلك * يطلع ب انوبريا بغضب *
جانفي : شو صارلك حبيبتي
ريدهيما : وانا نزالة حسيت كانو زيت بالدرج لحتى ما وقعت
* سنجانا تبتسم بخبث *
اكاش : مين حط الزيت هون
بريتي : مرت اخي انتي منيحة
ريدهيما : اي انا منيحة
انوبريا : اي سلامتك يا روحي
* كابير يطلع ب انوبريا بغضب ويحمل ريدهيما *
كابير : خلص راح اخذها للغرفة
جانفي : اي خذها ابني
* كابير اخذ ريدهيما وراح ، وانوبريا وسنجانا يطلعو ببعضهم بخبث *
اكاش : يلا خلص صار خير كل واحد يرجع لغرفتو
* الكل روحو ، وكابير بالغرفة عم يهتم ب ريدهيما ويحطلها مرهم *
كابير : حبيبتي انتي منيحة مو هيك
ريدهيما : اي حبيبي انا منيحة
كابير : لو صارلك شي انا بموت
ريدهيما : اشششش مين حكا على الموت مو قلتلك لا تجيب سيرة الموت على لسانك
كابير : طيب اسف حبيبتي
* ريدهيما تبتسم ، في الصباح *
جانفي : بنتي كيف صرتب انتي منيحة
ريدهيما : اي انا منيحة مرت عمي
* جانفي تبتسم *
بريتي : سلامتك مرت اخي
* ريدهيما تبتسم وكابير يطلع ب انوبريا وسنجانا ويحط ايدو فوق ايدو ريدهيما *
كابير : حبيبتي قوية وصارت منيحة كمان وانا هون ل اهتم فيها
* اكاش وجانفي وبريتي يبتسمو ، وانوبريا وسنجانا يطلعو عليهم بخبث ، وفي وقت لاحق ، في غرفة كابير *
كابير : حبيبتي تتذكري لما قلتلك انو قدمت على شغل سري وكان الشغل انو كون جاسوس للوزير ل اكشف اعمالو
ريدهيما : اي حبيبي وبتذكر انو قلتلي اذا نجحت راح اشتريلك دبدوب كبير ينطق كلمة بحبك بالانجليزي
كابير : صحيح حبيبتي ولهيك انا نجحت
ريدهيما : يييييييي الف مبروك حبيبي * تحضنو بقوة *
كابير : راح نعمل حفلة بهاي المناسبة
* انوبريا وسنجانا يتنصتو *
كابير : وراح اهد*كي الدبدوب قدام الكل
* ريدهيما تتطلع فيه وتبتسم *
* في قصر راي سيغانيا ، انوبريا تأخذ سنجانا لغرفتها
انوبريا : اجتني فكرة
سنجانا : اي وشو هي امي
انوبريا : راح نشتري الدبدوب ل ريدهيما
سنجانا : شوووووو صار شي لعقلك امي انا بدي قلع ريدهيما وانتي بدك تشتريلها دبدوب
انوبريا : لك غ*ية ما خليتني كمل ....نشتري الدبدوب ل ريدهيما وراح نغير صوتو ونحط فيه اصوات مخيفة
سنجانا : امييييي عنجد انتي ذكية
تفوت بريتي : شو عم تخططو
سنجانا : اخرسي وروحي شوفي شغلك
بريتي : انا بس.........
سنجانا : يلا روحي
* بريتي راحت *
سنجانا : ها البنت راح تجنني
* في المسا ، ينزلو كابير وريدهيما وهنن ماسكين ايدين بعضهم *
كابير : عمي بدي احكي معك بموضوع مهم
اكاش : اي اكيد ابني
انوبريا : مو هاذا صوت كابير خلينا ننزل نشوف
* ينزلو *
كابير : تتذكر لما قدمت على شغل اني راقب اعمال الوزير
اكاش : اي ابني
كابير : هنن قبلوني وبها المناسبة نعمل حفلة
اكاش : اكيد ابني
* في اليوم التالي في الصباح ، تبلش التحضيرات للحفلة ، وفي المسا ، يجو الضيوف والكل جهزو حالهم وكابير مهتم بالضيوف وتنزل ريدهيما وكابير يطلع فيها ويروح لعندها ويمد ايدو وريدهيما تبتسم وتحط ايدها بأيدو وينزلو*
كابير : بحب عرفكم بحبيبتي ريدهيما
* الضيوف يبتسمو *
كابير : ها ليكو الكيك وصل
* انوبريا وسنجانا يطلعو ببعضهم بخبث ، ووتوصل رسالة ل انوبريا مكتوب فيها " الطرد وصل مدام " لتبتسم بخبث وتحط ايدها على كتف سنجانا وتهمسلها *
انوبريا : الطرد وصل
* سنجانا تبتسم بخبث وانوبريا تروح ، وكابير يقطع الكيك ويطعمي ريدهيما واكاش وجانفي وبريتي وسنجانا *
كابير : وينها امي
سنجانا : راحت للحمام هلا بترجع
* كابير يعرف ريدهيما على الضيوف *
ريدهيما تهمس ل كابير : شو وينها الهدية انا متحمسة
كابير : هلا بتوصل
* ترجع انوبريا *
سنجانا بهمس ل انوبريا : عملتي شو قلتي
انوبريا : اي تمت المهمة وبعدين راح تشوفي النتيجة
* والخادم يجيبو الهدية *
كابير : ليكها وصلت يا خادم افتحوها
* الخادم يفتحوها ويبين الدبدوب لتبتسم ريدهيما واكاش وجانفي وبريتي يبتسمو وانوبريا وسنجانا يطلعو عليهم بخبث *
ريدهيما : اوووو
كابير : هاي هدية لحبيبتي وحبيبة قلبي
* ريدهيما تبتسم وتحضن كابير *
ريدهيما وهي حاضنة كابير : شكرا حبيبي * وتلمس الدبدوب *
الدبدوب : Love you
* ريدهيما تبتسم *
* في قصر راي سيغانيا ، وبعدما انتهت الحفلة وكابير وريدهيما اخذو الدبدوب لغرفتهم ، وكابير يجيه اتصال *
كابير : ااااه حبيبتي هاذا رفيقي اجا عم يتصل فيني لازم روح شوفو * نزل *
ريدهيما : ماشي * وتتطلع بالدبودب وتشوف انو مافي مي وتنزل *
* تفوت انوبريا وتغير صوت الدبودب ، وترجع وتلاقي الدبودب بالحمام وتنصدم ويطالع اصوات مخيفة *
ريدهيما : ياربي ليش الدبدوب عم يطالع اصوات مخيفة
* يفوت كابير وريدهيما تحضنو من الخوف *
كابير : شوفي حبيبتي
ريدهيما : الدبودب عم يطالع اصوات مخيفة
* كابير يتنصت ويلمس الدبودب *
الدبدوب : Love you
* كابير يطلع ب ريدهيما بغرابة ، وانوبريا وسنجانا عم يراقبوهم *
سنجانا بهمس : اميييي شو عملتي
انوبريا : شي مراح يخطر على البال وكمان هلا كابير راح يعتبر ريدهيما جنت
سنجانا : امممم
كابير : ليكو حبيبتي عم يقلك بحبك بالانجليزية
ريدهيما : لا صدقني كان عم يطالع اصوات مخيفة صدقني
كابير : حبيبتي هو منيح ...انتي يلي شو صاريلك
ريدهيما : صدقني كان عم .......
كابير : شكلك تعبانة خلينا نام يلا
* في اليوم التالي ، كابير عم يتحمم وريدهيما تتطلع بالدبودب ويمسكها من الشال لتنصدم *
ريدهيما بصراخ : أااااااااااااااااااااااااااااااااا
* الكل يجو *
سنجانا : شبكي ليش عم تصرخي
انوبريا : شبكي بنتي
يطلع كابير : ريدهيما شوفي حبيبتي
ريدهيما تحضن كابير : لك الدبودب مسكني من الشال
سنجانا : شو هاي المسخرة الدبودب مانو انسان ليمسكك
انوبريا : بعتقد انو عم تتخيلي
كابير : حبيبتي
ريدهيما : صدقوني
اكاش : يا بنتي الدبودب مستحيل يعمل هيك
جانفي : حبيبتي شكلك عم تتوهمي
سنجانا : بففففف * وتروح *
انوبريا : كابير شكلها عم تتخيل كتير * وراحت*
اكاش : هههه
* اكاش وجانفي نزلو *
ريدهيما : صدقني حبيبي انا .....
كابير : ريدهيما شو صايرلك حبيبتي ...انتي منيحة
ريدهيما : انا مو مجنونة لا انا مو مجنونة
كابير : ومين قالك انتي مجنونة ؟؟؟ خلص بيكفي انا عندي شغل * راح *
* ريدهيما تتطلع بالدبودب ونزلت *
سنجانا : اهوووو اميييي انا فخورة فيكي عنجد هاي البنت غ*ية
انوبريا : راح خليها تتطلع من حياة ابني الابد وراح تشوفي هاذا الشي
* سنجانا تبتسم بخبث وتتطلع ب ريدهيما *
ريدهيما مع حالها : راح ظل هون بالصالون لحتى يجي حبيبي كابير ......
* في قصر راي سيغانيا ، وفي المسا ، وريدهيما نايمة بالصالون ، يفوت كابير ويشوفها ويستغرب ويقرب منها *
كابير : ريدهيما ؟؟ نامت ههه * يحملها ويأخذها للغرفة *
* في ليل ، ريدهيما تسمع صوت غريب وتتطلع ويكون جاي من المسبح وتروح للمسبح وتجي انوبريا من ورائها بلا ماتنتبه ريدهيما وانوبريا تتدفشها وتهرب لتغرق ريدهيما ، وفي الصباح ، يفيق كابير ومايلاقي ريدهيما وينزل *
كابير : صباح الخير
الكل : صباح الخير
كابير : عمتي ...ريدهيما مو معك
جانفي : لا ابني ولسا مابينت لهلا
انوبريا : بتكون راحت لشي مكان
* كابير يتوتر ويطالع الموبايل ويحاول يتصل ومابترد ويتوتر اكتر *
كابير : ماعم ترد
سنجانا : انت آخر همها لترد
كابير : سنجانااااا ....هاي بتكون حبيبتي ماشي
* سنجانا تهز بكتافها بمعنى مادخلني ، كابير يقلق *
كابير : انا خايف عليها
اكاش : اهدأ ابني بلكي راحت للسوق
كابير : لا انا بعرفها لريدهيما مستحيل تتطلع بلا ماتخبرني
انوبريا : اووووف
كابير : رايح دور عليها * راح *
جانفي : ياقدير ها البنت كتير طيبة بتمنى يلاقيها
* انوبريا وسنجانا يطلعو ببعضهم بخبث وبريتي تشوفهم وتنصدم *
بريتي مع حالها : معقول امي واختي يكونو وراء اختفاء مرت اخي لا مستحيل مابظن انو راح ينزلو لهاذا المستوى
* بعد ساعة يرجع كابير متوتر *
اكاش : ابني في شي
كابير : لا عمي انا ما لقيتها
بريتي : خبر الشرطة اخي
انوبريا بتوتر : لا ....قصدي انتي عم شو عم تحكي هنن مابيقدرو يعرفو وين راحت
اكاش : لا مبالا اختي انوبريا هنن بيعرفو ...كابير اتصل بالشرطة
سنجانا تهمس ل انوبريا : امي انا خايفة الشرطة تلاقي هاي التافهة وتخبرهم انو انتي يلي دفشتيها
انوبريا بهمس : بس هاي ماشفتني لا تخافي
* كابير يتصل بالشرطة وبعد دقائق يوصلوا *
الظابط : حاضرة الظابط كابير راي سيغانيا كيف فينا نساعدك
كابير : فقت الصبح وما لقيت حبيبتي ريدهيما ممكن تساعدوني راحت دورت عليها بس مالقيتها
سنجانا : هي مانها فأرة مشان مانلاقيها اكيد راحت للسوق
* كابير يطلع ب سنجانا بغضب *
الظابط : ولايهمك راح نلاقيها ....يا شرطة يلا دورو عليها بالببيت راح نبلش من هون يعني من نقطة خروجها
كابير : ماشي
* الشرطة دور على ريدهيما *
شرطي يصرخ : حاضرة الظابط كابير حاضرة الظابط
كابير : اي شوفي ...
* في قصر راي سيغانيا *
الشرطي : حاضرة الظابط حاضرة الظابط
كابير : شوفي
* الشرطي يأشر على ريدهيما بالمسبح ، لتبتسم انوبريا وسنجانا بخبث *
كابير بخوف : ريدهيمااااااااااااااااااا
* الشرطة طالع ريدهيما *
كابير : ماعم تتنفس
اكاش : لازم نأخذها للمشفى
كابير : اي يلا شكرا حاضرة الظابط على انقذاك لحبيبتي
الظابط : ولو هاذا واجبنا حاضرة الظابط كابير
* كابير يأخذ ريدهيما للمشفى مع العائلة ، ويدخلوها للغرفة *
الدكتور : ماعم تتنفس خلينا نشغل جهاز دقات القلب
كابير يلف ويرجع : انا متوتر كتير
جانفي : ارتاح ابني
كابير : لا عمتي مافيني ارتاح حبيبتي جوا عم تتعذب ....لحظة هي كيف وصلت للمسبح لولا حدا دفشها * يطلع بأمو وب سنجانا *
انوبريا : ليش عم تتطلع فينا هيك انا شو عملت
كابير : وانتي ليش متوترة امي * مع حالو : حسب ماعم شوف انو امي دفشت ريدهيما لحتى تتخلص منها *
* في الغرفة تبع الفحص ، يقدرو يطالعو الماي يلي ببطنها وترجع تتنفس ، وبعد ساعة يطلع الدكتور *
كابير : دكتور شو صار معها هي منيحة
الدكتور : اي اتحسنت وهي منيحة
كابير : فينا نشوفها
الدكتور : طبعا * راح *
* الكل فات عندها وكابير حضن ريدهيما ومسك ايدها *
جانفي : الف شكرا للقدير انو رجعت
* اكاش يبتسم *
كابير : ريدهيما....ريدهيما
* ريدهيما تفتح عيونها شوي شوي وتتطلع ب كابير وتتطلع ب انوبريا وسنجانا *
سنجانا : خير ليش عم تتطلعي فيني هيك
كابير : سنجانااااا ....حبيبتي هلا فاقت لو سمحتي لا تحكي حكي يزعجها
ريدهيما مع حالها : انا بعرف مين دفشني بس لو بقول ل كابير اكيد راح يكره امو
* ويطلعو ويرجعو للقصر وكابير يأخذ ريدهيما للغرفة *
بريتي : انا راح ساويي شروبة ل مرت امي * راحت للمطبخ *
* اكاش وجانفي روحو لغرفهم *
سنجانا : هي كيف نفذت ظلت طوال ليل بالمسبح يعني الماي كان داخل بطنها بس هي لساتها عايشة
انوبريا : اخرسي مو ناقصنا مشاكل ...راح اعرف شو اعمل معها
* في ليل ، يرجع الدبودب يعمل اصوات لتخاف ريدهيما ، وفي الصباح ، ريدهيما تقطع الدبودب ويقوم كابير مصدوم *
كابير : ريدهيمااااا انتي شو عملتي ليش قطتعي الدبودب
ريدهيما : هو رجع يطالع اصوات مخيفة
كابير : اوووووف خلص روحي اتحممي وانزلي * نزل *
جانفي : شبك ابني شكلك متوتر
كابير : ريدهيما سمعت الدبدوب عم يعمل اصوات مخيفة ....
* في قصر راي سيغانيا *
جانفي : شبك ابني ليش متوتر
كابير : ريدهيما قطعت الدبودب يلي اشترتلها ياها قلتلي رجع يطالع اصوات مخيفة
سنجانا : هي اكيد مجنونة لازم تأخذها للمشفى تبع المجناين
* ريدهيما نزلت بالدرج وهي مصدومة بس ماحدا انتبهلها *
كابير : سنجانا مو وقت حكيك الجارح
انوبريا : اختك معها حق ....ريدهيما مو منيحة بعقلها مو هيك سلفتي
جانفي : اي يمكن سلفتي معها حق
اكاش : انت ليش مابتجرب تأخذها لدكتور نفسي
* ريدهيما واقفة وتنزل دموع *
كابير : مابعرف * ويشوف ريدهيما وينصدم * حبيبتي انتي اجيتي
ريدهيما تنزل : انا ماني مجنونة مو مجنونة
سنجانا : اي واضح اصلا تصرفاتك تبع المجناين
كابير : سنجانا ؟؟؟حبيبتي انتي مو مجنونة ماشي ...بس لازم اخذك لعند دكتورة راح تحكيلها عن الاصوات يلي كنتي تسمعيها
* ريدهيما تنصدم ، انوبريا وسنجانا يبتسمو بخبث *
ريدهيما : ماني مجنونة
كابير يمسك ايد ريدهيما : اقعدي راح نفطر وبعدها نروح
ريدهيما تقعد : بس انا ......
كابير يقاطعها عن قصد : كلي ....قصدي كلي حبيبتي
جانفي : ابني لا تصرخ عليها
سنجانا : فعلا المجانين راح يجنو اكتر
اكاش : سنجانا الزمي حدودك في حدود للمزح
انوبريا : ههههه بعتذر نيابة عنها حبيبتي ريدهيما يعني اذا جرحتك او .......
كابير : خلص الحكي امي
* بعد مافطرو *
كابير : ريدهيما راح انطرك بالسيارة * راح للسيارة *
* ريدهيما طالعة وتلتقي ب سنجانا *
سنجانا بخبث : مجنونة هههههههه * راحت *
* ريدهيما تنزل دموع وتتطلع وتركب مع كابير وروحو واخذها للمشفى وفاتو *
كابير : دكتورة انا جبت حبيبتي لحتى......
الدكتورة : ااااه ....راح ابدا اسالها ممكن تتطلع لبرا
كابير : اكيد
ريدهيما : كا.......
* كابير طلع *
الدكتورة : شو اسمك مدام
ريدهيما : ريدهيما شارما
الدكتورة : لا اسمك الكامل
ريدهيما بعصبية : قلتلك اسمي ريدهيما شارما
الدكتورة : ليش عصبتي انا بس عم اسالك
* ريدهيما تكون راح تقعد ويفوت كابير *
كابير : شوفي
الدكتورة : الاسف استاذ ...خطيبتك عم تعاني بمشكلة براسها يعني هي مريضة نفسيا ولازمها عالج
* ريدهيما تنصدم وتقوم وتتطلع بالدكتورة وب كابير بغضب وراحت وكابير لحقها *
كابير : حبيبتي
ريدهيما : اتركني انا مجنونة مو هيك ماشي
كابير : حبيبتي
ريدهيما : لا تقرب مني * راحت *
كابير : اوووووف....
* في الشارع، كابير مصدوم ، وريدهيما راحت للبيت وظبت اغراضها وتتذكر كابير وتبكي ، كابير يرجع للبيت *
جانفي : شبك ابني ليش انت حزين
اكاش : كابير شو صار معك
انوبريا : ابني احكيلي حبيبي لو سمحت
كابير : انا ......* يكون راح يقول شي وتنزل ريدهيما بالشنتة * ريدهيمااااا لا حبيبتي لوين رايحة
ريدهيما : مابدي ظل معك
جانفي : شوفي يا بنتي
سنجانا بغرور : احسن
ريدهيما : ببساطة كابير اليوم جرحني
اكاش : بنتي ........
ريدهيما تقاطعو : اسفة عمي * وهي رايحة *
* كابير ينزل على رجليه *
كابير : انا اسف بجد بعتذر انا اسف حبيبتي انا بحبك
* انوبريا وسنجانا يعصبو *
كابير : رجاء لا تروحي بترجاكي
* في وقت لاحق ، نرى سيارة فخمة تفوت لقصر راي سيغانيا وينزل شاب يكون طويل وحاطط نظرات شمسية *
اكاش : بنتي
ريدهيما : انا اسفة هو اخذني لدكتور نفسي ليش انا مجنونة جوابني كابير * تقف جنب الباب تبع البيت * جوابني ....في حدا يروح يأخذ حبيبتو لدكتور نفسي شايفني جنيت هاذا تصرف وقح
* يفوت الشاب وتجي رياح قوية لدرجة انو ريدهيما تتفركش ويمسكها الشاب يطلعو ببعضهم*
الشاب : هو معكي حق يلي بيأخذك لدكتورة نفسي هاذا مابيحبك
* ريدهيما تتطلع عليه وانوبريا وسنجانا يبتسمو بخبث ، واكاش وجانفي ينبسطو وكابير مصدوم* ...
* في قصر راي سيغانيا *
اكاش وجانفي : فانش ؟؟
* يبين وجهو يكون فانش ويطلع ب ريدهيما ويروح يأخذ باركات من اكاش وجانفي وانوبريا*
اكاش : اهلين فيك ابني
جانفي : انا كتير اشتقتلك حبيبي
فانش : وانا كمان
انوبريا : اهلين ابني
فانش : يا اهلين مرت عمي
بريتي : هاي اخي كيفك
فانش : منيح وانتي
بريتي : منيحة اخي
فانش يطلع ب سنجانا : وانتي ما ترحبي فيني
سنجانا بغرور : اهلين اخي
كابير : فانش اهلين اخي
فانش : اهلين اخي
* ريدهيما تتطلع عليهم وهي طالعة بحزن *
فانش : وقفي ....انتي مابصير تتطلعي هيك
كابير : حبيبتي
* فانش يطلع ب كابير *
فانش : هو طلب منك السماح سماحيه هو بيحبك
كابير : فانش هاي حبيبتي ريدهيما
فانش يتقدم لعند ريدهيما ويمد ايدو : تشرفنا وانا فانش
* ريدهيما تتطلع ب كابير بحزن وتتصافح مع فانش *
كابير : حبيبتي رجاء انا اسف
* ريدهيما تركض وتحضن كابير بقوة وفانش يطلع فيهم *
فانش : ماشي هلا انتهى كلشي * ورجع الشنتة * بريتي خذي شنتية ريدهيما لغرفتها
بريتي : ماشي اخي * تأخذ الشنتة *
* كابير وريدهيما حاضنين بعضهم برومانسية واكاش وجانفي يبتسمو وانوبريا وسنجانا يطلعو عليهم بغضب *
انوبريا : يعني خلص سماحتيه
ريدهيما تبعد : اي مرت عمي انا سماحتو لحبيبي
* كابير يبتسم *
سنجانا بغرور : اووووووف * راحت *
فانش : كأنو شي عم ينحرق
اكاش : وين ابني
جانفي : اي وين
فانش : لا قصدي على المغررين يلي بالببيت
كابير : ههههه هي دائما هيك سنجانا مراح تتغير
فانش : اممم
اكاش : ابني انت تعبان من السفر روح ارتاح
فانش : شي اكيد * راح للغرفة *
جانفي : ماعم صدق ابني رجع انا كتير مبوسطة راح ساوي حلو
بريتي : في مناسبة ثانية كمان مرت اخي رجعت
* فانش يكون فايت للغرفة ويطلع على ريدهيما ويفوت *
ريدهيما : اسفة حبيبي
كابير : مو مشكلي
بريتي : يلا يا عصافير الحب ماما راح تساويلكم احلا واطيب حلو بالعالم
جانفي : اي راح بلش* راحت *
* الكل روحو ، واجا ليل ، وكابير وريدهيما بالحديقة تبع القصر *
كابير : شو رايك بكرا نقول للعائلة عن خطوبتنا
ريدهيما : تمام انا كتير متحمسة
كابير : اممم خليها مفاجأة
يجي فانش : مابقت مفاجأة انا سمعت كلشي
كابير : اخييييي
فانش : بالمناسبة شو عم تعملو بليل
ريدهيما : امممم ليك اطلع على الجو
*فانش يطلع ويبتسم * ........
* في قصر راي سيغانيا ، في ليل ، فانش يطلع على الجو *
فانش وريدهيما بنفس الوقت : كتير بحب هاذا الجو * يطلعو ببعضهم وفانش يبتسم *
كابير : انا مابحب هاذا الجو ....فانش شكلك مثل حبيبتي
فانش : هههههه اي يمكن
* وريدهيما تبتسم ، وفي الصباح ، الكل ينزلو ليفطرو *
فانش : انا من زمان ما اكلت من طبخك امي بس لساتو بيجنن
جانفي بأبتسامة : يا روحي انت هلا لما رجعت راح اعمل كل الاكلات يلي مشتههيم
*فانش يبتسم *
فانش : ريدهيما لو سمحتي مرريلي قنينة الماي
ريدهيما : ماشي
* ريدهيما تمرر القنينة ل فانش ويمسك ايدها بالغلط *
فانش : اااه اسف * يشيل ايدو ويحط القنينة ويشرب *
جانفي : شو كابير لسا ما فكروتو امتى تعملو الخطوبة
كابير يطلع ب ريدهيما : اااه لسا شوي
*انوبريا تعصب ، كابير يحط ايدو على ايد ريدهيما وفانش يطلع فيهم *
فانش يقوم : يلا انا رايح للشركة * راح *
اكاش وجانفي : ماشي ابني
* في وقت لاحق *
سنجانا : قال بدو يعمل الخطوبة قال انا ماحبيتها لهاي البنت
انوبريا : بتشوفي شو راح اعمل فيها راح خليها تندم عل لحظة يلي فاتت فيها على القصر
* بريتي تسمعهم وتنصدم *
بريتي مع حالها : ليش امي عم تحكي هيك عن ريدهيما انا لازم وقف جنبها * راحت *
* في ليل، وفانش وريدهيما قادمين من نفس الاتجاه ويخبطو ببعض ويطلعو ببعضهم *
فانش : اوووبس انا اسف
ريدهيما: مو مشكلي
فانش : شو عم تعملي
ريدهيما : رايحة جيب الماي
فانش : روحي راح جبلك القنينة
ريدهيما : ماشي شكرا * طلعت لغرفتها وتستنى قدام الباب وكابير نايم ويجي فانش ويصحى كابير وفانش يعطي القنينة ل ريدهيما وكابير يشوفهم * شكرا
فانش : اذا بدك اي شي اطلبي ماشي وتصبحي على خير * راح *
ريدهيما: شكرا * فاتت *
* كابير يعمل حالو نايم وريدهيما تتسطح وتنام*......