فـطامي بـ كل غرور : من يزيد !!
البنات : هههههههههههه
مريوم : صدقت عمرها !!
بو حمـدان 5000 !!
فطـامي كانت متلثمه خوزت اللي ع ويها : خلاص شو رايكم حمدان تعطيني 1000 و حمود 2000 و عمييه 5000 ,, زين زين 8000 ع فره تـم ..
حمود حطلي شي يربش ,, سار وحط غنيه حمدالعامري ,, أعذار ,,
فطـامي : ع العوق ,, بس هب الحين بفر يوم برتبش من الخـاطر ,,
محمد : هههه انزين راوينا شطارتج
فطـامي : افا عليك ,, تمت اتيوول و البنات يصفقوون ,, و عقب دقايق
فطـامي : الحيييين ,, رفعت كندورتها ,, ريلها نصه طلعت لوول ,, و فرتها ,, ( كانت قد الكلاام و يابت اعلى من حمـدااان ) و يوم رد السلاح سوت شرات الخاصوني لوول
سـاره : وااااااااااااااو تصفق ,, عاااشت اخت الخاصووني
محمد : ماشالله عليج ,, تعالي منو معلمنج ؟؟
فطـامي وهيه تيول : يمدحون البويات اللي فـ المدرسه لوول مايقصرون
حمـدان : دمااااار ,,
بوحمـدان : لا الصراحه عجيييييييييبه !!
فطـامي تتقرب من حمـدان مدت ايدها : يلا
حمـدان : شو !
فطـامي : الـ 1000
حمـدان : هههههههههه ,, طلع بوكه و عطاها ,,
فطـامي : ميغسي بوكو !! سارت صوب محمد
فطـامي : دورك الـ 2000
ام حمدان و ام مريم و البنات ناقعين ضحك عليها ,,
محمد : اندوج ,,
فطـامي : تسلم غناتي و عطته بوسه ,, هااا الشيـــخ محمد عطني الخمـــسه
بو حمـدان : ههههه تامرين آمر انتي بس .. هاي 1000 هاي 2000 و 3000 و 4000 و 5000 ,, خلاص
فطوم حبته ع راسه : مشكور فديتك
بو مريم : تعالي انزين
فطـامي : ياويل حاليه ,, كل يوم بطلع حركه عشان تعطوني ,, كم ان شاء الله و هيه تواج ع البوك
بو مريم : اندوج 200 ,, عندج الحين 10,000 شو بعد من قدج
سـاره : ظلــــــم !! ونحنا
مريوم و عليـا : ابوووووويه
فطـامي : بعض النـااس يغارون ,, وتسير صوبهم ,, هههههه انا حطيت فـ بالي اتجاسمهم وياكم
البنـات : نعـــم !!
فطـامي : هيه نحنا 4 يعني كل وحده 2500
بو حمـدان : ههههه حليلها كريمه
فطـامي : طالعه ع عميـــه .. بس هب الحين بعطيكم يوم بسوي جينج ..
بــاااارت العـــاشر ..
و يوم خلصـور ربشه سـارو داخل و عقب تجهـزو حق السيـره (مول الامارات)
تجهـزو و خلصـو بقولكم منو فـ السيايـر
حمـدان و محمد > فـ الرنج (سياره حمـدان) >> طبعا و راهم AL Body Guard فطوم و ساره و عليا و مريوم و حمانوه و رشود فـ النيسـان >> وراهم AL Body Guard
بو حمدان و بو مريم و ام حمدان و ام مريم سارو ويا بعـض و وراهم AL Body Guard
وعقب 15 دقيقه وصلـو المول كانت السـاعه 7 ,, البنات و حمدان و محمد ويا بعض ,, و ام حمدان و ام مريم يمشون ويا بو حمدان و بو مريم وبس الحريم ورا ,, و داقات سوالف ,, و يدورون فـ المول
صوب البنات
فـطامي ماسكه ايد محمد و سـاره ,, (كانت فالنص ,, وحمدان كان يمشي صوب محمد ,, و ساره ماسكه ايد عليا و عليا ماسكه ايد مريوم )
وكل دقيقه يدشون محـل وماخلو شي ماخــذوووه ! و كل دقيقه تاخذ راي محمد ,, فـ الثيـاب
طبعاً الربااعي المرح الحين استوو ,, خذو كل شي نفس الشــي !!! البنات خذو : بناطلين و تنانيـر و قمصان و تيشيرتات و بجاماات ,, و شنط و نعله و ابوات وكابات و ا**سوار و عطور و مكيـاج ,, الصراحه كانت السيره روووووعه ,, و طبعا الاولاد ,, خذو بناطلين و تيشيرتات بـ ذوق البنـات ,, كانو 4
AL Body Guard وراهم ,, عطو 2 الاجيـااس عشان يودوهم السيـاره ,, و عقب سـارو صوب بو حمدان و اللي وياه ,, عشان يسيـرون يتعشـون فـ جليزي فـطامي عازمتنهم ,, حتى عزمت AL Body Guard ..
و الكل يضحك ع حركات فطـامي و محمد ,,
فطـامي : يلا يلا فـج حلجـك ( يالسه تأكله )
محمد : بس بس دخيلج انجعمــت
فطـامي : جب فج يلا شطووور حبيبي
حمـاانوه : وانا
فطـامي : فديت روحك انته يلا قول آآآآآآ
حمـانوه : آآآآ
فطـامي : وي وي فديتـك ,, هـــم بالعافيه
رشود : انا مابا انا اانا
فطـامي : ههههه فديتك خذ حبيبي
حمدان : ياحيهم
الكـل : هههههههههههه
بو حمـدان : شو وانا باكل بروحي
فطـامي : هههههههههه افا عليك ,, قامت و سارت اكلته
حمدان كان يالس عدال فـطامي و عدال فـطامي محمد و عقب بو حمدان و ام حمدان و البنات والصوب الثاني بو مريم و ام مريم و اليهـااال ,, حمدان كان صدق متغيـر ع الكـل غصب يضحك
حمـدان : اكرمكم الله
فـطامي : ليش يا ولد العـم ماكلت شي !!
حمـدان : شبعت و سـار بسرعه ,,
فطـامي اتسوي حركات بدون ماحد يلاحظ حق سـاره( بلااه ) ,, ساره تسوي حركات (لا ماشي انا بسير )
ساره : الحمدالله
محمد : ليش قمتو !!
سـاره : شبعت ,, سارت صوب حمدان
سـاره : شو فيك الغالي ؟
حمـدان : لا مافيني شي و روح عنها ,, سار عند بو حمدان
حمـدان : انا بسير باسكن تبغون شي ,,
فطـامي : هييه ييه كلنا نبا انا بسير وياك
حمـدان استغــرب !!
فطـامي وهيه تصـاصر محمد : عادي اسير
محمد : هيه فديتج
فطـامي كتبت شو يبغتون و عقب سـارت ويا حمـدان ,, حمدان ساكت و فـطامي ساكته ,, فـطامي فخاطرها : بلاه ها ,, هب حمدان اللي امشي وياه ,, بس تعااالي لازم اتغـير عليه عشان محمد مايقولي جي و ياخذ فكره عنيه ,, وبشـوف شو آخرتها ,,
حمـدان فخاطرها : يا ترا بتم شرات قبل ولا بتتغير
وعقب دقايق وصلـوا و فـطامي طلبت حق الباجين و حمـدان ساكت وكان يالس و عقب دخلو ولدين صوب الباسكن و يو صوب فطوم و تمو يسوون حركات و فـطامي مستغربه انه حمدان ماسوا شي !! وعقب يوم زيدو
حمـدان : استح ع ويهك ماتشوفني وياها !!
**** : هههه ومنو تكون يا حظي
حمـدان : ولد عمهـا !! عندك مانع !!
**** : السموحه شيخ ,, وروحو ,,
حمـدان يقبضها من ايديها بالقـو : ان ما تغشيتي ياويلج
فطـامي فجــــت عيونها : نعــــــــــم !!!! ليش شو شايفني مسويه بسـته وانا مادري ولا فريت رقمي عليه !!
حمـدان : اقولج لا تراديني ولا
فطـامي: ولا شووو قول قول مافيها شي
حمـدان يشوف يمين و يسـار : اييه نحنا هب في بيت عشان تصارخين
فطـامي : الشرهه هب عليك ع اللي ايي وياك وفرت ال100 فـ ويهه وسـارت بروحها
حمـدان : مالت عليج !
ويوم خلصت الطلبيه دفع و خذا الاغراض و سار صوب المطعم فـطامي وصلت قبل حمـدان
محمد : ليش وين حمـدان
فطـامي وهيه تصـارخ : جهــــنم !! شعرفنيه فيه ..
الكـل استغرب
بومريم : فـطامي عيب عليج ها ولد عمج
فطـامي : ولد عميه ع العين و الراس بس هب يتم يفاتن عليه !!
حمـدان سمع فـطامي يوم قالت جهنم : جهـنم تاكلج ان شاء الله
بو حمـدان : ايييه ايييه بلاكم انتو !! شو مستوي
فطـامي : عميه والله ماسويت شي ,, ماشالله و الشيـخ حمـدان ميلس ع الكرسي يقولون هوه الحرمه وانا الريـال ,, مايقول عطييني الورقه انا بطلب وانتي ايلسي ,, يوم كنت اطلب ولدين دشو و تمو يسوولي حركات
انا شو اسويلهم اعطي كل واحد كـــف عشان يسكتوون !! ومايقـول شي يوم شبعـو من المغـازل يرمسهم ,, وعقب قالي ان ما تغشيتي ياويلج ,, جييه انا شو مسويه عطيتهم رقمي وانا مادري ولا حبيتهم !!
حمـدان : اقولج يوم بترمسين ارمسي عـدل !!
فطـامي : والله ما قلت شي ,, وانته تعال ,, بلاك منجلــب عليه ,, من دريت اني بنت عمتك متغير عليه جي ماكله حلالك وانا مادري ,,
محمد : فطوم انجبي !!
فطـامي : شو انجبي انته الثـاني جيه هوه الصح وانا الغــلط ,, عمييه ليش ماترمــس ! قول شي
حمـدان : طبعـاً مابيقول شي لانه انتي الغلــط
فـطامي : مالت عليك !!
حمـدان ويقبضها من شعرها : نعـم !! شو قلتي !! انا ابويه ماقالي مالت عليك تيـن انتي و تقوليلي ,,
فطـامي : اييييييييه تعورني هدنيه
محمد وهوه يفج عن حمـدان : اييه وين يالس انته ,, ولا جنه حد ميـلس هنيه ,, استحو ع ويوهكم
فطـامي والدموع فعينها : ياليتني ماعرفتكم كلكم وتميت بروحي احسن وطلعت عنهم بسرعه ,, سارت دفعت عن الأكل و ظهرت بسرعه بس جاسم (AL Body Guard ) شافها و لحقهـا بسرعه ,,
جـاسم AL Body Guard : فاطمه ,, فاااطمه !!
فطـامي : شوووو
جـاسم AL Body Guard : بلاااج شوي شوي لاتركضيـن ,,
فطـامي : بسرعه طلعني من هالمكـان ابا اسير الفـندق و ابا اجيـاسي و شنطي اللي فيهم اغراضي
جـاسم AL Body Guard : انزين ,, انتي هدي الحين ,,
فطـامي تغشت لانه كانت اتصيح ,, وهيه تلحق جـاسم ,, لانه هوه يعرف وين غرفت فـطامي فـ الفنـدق ,,
صوب بو حمـدان و البـاجين
بو حمـدان : انته ماتحـشم !! اذا بنت عمك ماسوت شي ليش تتغـشى !! خلها كيفها انته شلك
حمـدان : انا ولد عمها ,, لي الحق ,, جان يظهـر
ام حمـدان : وابويييه وين سارت الحين !! محمد الله يخليك سو شي ,,
محمد يتصل حق فـطامي بس غالقها موبايلها : مغلــق
بو مريم : لاحول ولا قوة الا بالله
سـاره ويا البنـات
سـاره : اففف ها لازم يتفـلسف
مريوم : وابويه فطوم خبله عادي تسوي اي شي
عليـا شويه و بتصيـح : الله يعيـن
بو حمـدان صوب AL Body Guard : ماشفتو فطوم
وليـد AL Body Guard : طال عمـرك ,, جاسم سـار وياها !!
بو حمـدان يتصل حق جاسـم ,,
فـطامي : منو متصـل
جـاسم AL Body Guard : عميـه بو حمـدان ,, الـو
بو حمـدان : الـو جــاسم فـطامي وياك !!
جـاسم AL Body Guard : هيه عميـه
فطـامي وهيه تزعــج : لييييييييييش تقـول ,,
بو حمـدان : عطني عطني ياها
جـاسم AL Body Guard : خذي عميه يبا يرمسـج
فطـامي : نعـم
بو حمـدان : شوفيج غنـاتي
فطـامي : بعض النـاس مايبغـون اكون وياكم ,, اذا جي السـالفه ويهي مابتشوفونه !!
بوحمـدان : صلي ع النبـي فطيم ,, و كل شي بيعتدل
فطـامي: عليه الصلاة والسلام ,, اقول عميه ,, ولدك عمره مابيعتدل ,, فداعة الله ,, وسكـت
جـاسم AL Body Guard خذا اجيـاس فطـامي وعقب سـارو الفـندق ,, و دلاها وين غرفتها ودخل اغراضها ,, وتم موقـف عدال البـاااب ,,
فطـامي : افففففففففففففففففففففففففف ,, ليش جي يستوي لييييييييش ,, كنا من الصبـح حلوين و الحين يالله ليش جي يسـوي والله ما سويت شي غلـــــط وتصـاارخ ,, جاسم ان حد يا قولهم ماتبا حد يدش عندها
جـاسم AL Body Guard : ان شاء الله
سارت فـجت الماي الدااافي ترست البـانيو و طلعت من الحمام وهيه مقهووره و اتصيح من الخاطر من اللي استوا وخاطرها تموت انها مظلومه وماسوت شي غلــط ,, تشوف عمرها فالمنـظره : يالله يالله قهههههههههر ,, انا شو سويت الحين انا ,, حمدان ليش جي متغير عليه ,,, ماعليه ان ما تغيـرت عليـك 180 درجه ياحمـدان ما اكـون انا بنت عمـك سارت ,,
وعقب 5 دقايق انترس البـانيو ..
دشت الحمام بس ماقفلته خلته بس مصكوك ,, فصـخت ثيابها و سارت صوب البـانيـو هيه بعدها مقهوره من الي يستوي تمت فـ البانيو الحـار من الخـاطر ,, تمت فـ الحمـام 10 دقايق وهب حاسه بـ حرورة الماي من اللي فيها ,, وبعدين فجت السداده و خاز المـاي ,, وتغسلت بـ الصـابون و خلته برع( ع الارض ) من القهـر و عقب تغسلت شعرها بـ الشامبو و يوم خلصت طبعا الحمام كله ماي ,, طلعت من البـانيـو عشان تيب الفوده بس خلصت الماي مفجوج ,, وعقــب ........
بو حمـدان اتصل مره ثانيه حق جـاسم AL Body Guard ,,
جـاسم AL Body Guard : هلا طال عمـرك ,,
بو حمـدان : جاسم انتو وين !!
جـاسم AL Body Guard : فـ الفندق ,,
بو حمـدان : والحين هيه فـ الغرفه ؟
جـاسم AL Body Guard : هييه
بو حمـدان : انزين انزين الحين انا ياي وسكر
بو مريم : يلا مريوم و عليوه خلونا نسير تأخرنا
مريوم : والأغراض
ام حمـدان : بخلي حد من AL Body Guard ايوبولكم ياهم لين السـيـاره
ام مريم : مشكوره فديتج ,, وتسلم عليها ,, عاد خلينا نشوفج مره ثانيه ,, و طمينا ع فطوم
ام حمـدان : ان شاء الله
بو مريم سلم ع بو حمدان و البنات سلمو ع ام حمدان و سـاره و عقب سارو بيتهم
بو حمدان و ام حمدان و ساره و محمد سـارو صـوب فـطامي
وعقب دقايق و صلو
بو حمـدان : خوز جاسم
جـاسم AL Body Guard : : طال عمرك ماتبا حد يدخل عليها !!
بو حمـدان : الله يسـامحك يا حمـدان
محمد : ماعليه انا بدش ,, دق دق دق دق فطوم فجي الباب فطوم ,, فطووووووم
بو حمـدان : فطييم فجي البـاااب !!!
ام حمـدان : واعليه محد يــرد !!
محمد : جـاسم بسرعه ييب الكرت مال الحجـره ..
جـاسم AL Body Guard : ان شاء الله ..
وسيــده طيـران تحت ,, بسرعه خذا الكرت و عقب سـار فوق ,,
جـاسم AL Body Guard : تفضل طال عمرك
محمد فج الباب و دخل ماحصل حد,, سمع صوت المـاي فالحمام ,,
محمد : دق دق دق فطوم فطوم و,
فطـامي : ...........
بو حمـدان : فج الباب !!
محمد : انا بدش خلك .. دش شـاف فطوم
محمد صارخ : فطووم !!!! !! بسم الله عليج شو استوالج ,, خذا الفوده و لحفاها ..
بو حمـدان دخل عندها : بسم الله عليج !!!!!! جـااسم اتصل حق الاسعـاااف بسـرعه !!!
سـاره وهيه تصيح ويا امها : لاااااا فطوم الله يخليج لاتموتين لاتموتيين
صوب حمـدان
مايعرف وين يسيـر و احس انه زيدها من الخـاطر حمـدان : ياربيه ليش انا جي !! شو سوت هيه عشان جي اهزبها !! ,, ياربيه الله يسـتر والله احس انه مستوي شي الله يستـر الله يسـتر ,, سار صوب البحـر وجان ينزل و يسير صوب السيـفه وهوه يفـكر فـ فـطامي وعقب دقايق وصله مسـج من سـاره
(فطوم فـ المستشفـى )
حمـدان : شووووووووووووووووووووو !!!!!!! طرشلها مسـج
حمـدان : ( اي مستشفـى )
سـاره : ( الامريكي )
فـ المستشفـى
فطـامي فـ غرفة العمليـات ,, وتمت 3 ساعات !! و كل حد يحاتيها !! وعقب دقـايق جان يظهر الدكتـور
محمد : ها بـشر !!!!
الدكتـور : واللهِ ايدها اليمنـى انفكت ,, طاحت ع فوأ حياتها ,, و الطيحه كانت قويه ,, من شدة الطيحه طاحت فـ غيبوبه ,,
سـاره والدموع فعينها : شووووووووووو ,,, دكتور الله يخليك قول غير عن هالكلام !!
الدكتـور : ادعولها !! و سـار
بو حمـدان : لا حول ولا قوة الا بالله !!!
ام حمـدان : الله يسـامحك ياحمـدان !!!!!
سـاره : كله منه !!!!!!! ليش جي يسوي وياها ماسوت شي غلط عشان يهزبها
عبدالرحمن : ماما وين خاالوووه
ام حمـدان وهيه تصيح : راقده حبيبي ..
بو حمـدان : صلو ع النبـي !! و بتقوم بالسلامه ..
محمد والدموع فعيونه : والله ما شبعت وياج يا اختيه !!!! ويصيـح شرات اليـهال
بو حمـدان يلوي ع محمد يخفف عليه : ماعليه محمد خلك ريـال !! واتكل ع الله !!
وعقب دقـايق وصل حمـدان و بسرعه صوب بو حمـدان ,,
حمـدان : شو مستوي !!!
سـاره : لو انته ما سويت اللي سويته جان فطـامي الحين هب مستولها شي ,, كله منك !!
بو حمـدان : ســـاره !! بس خلاص ,,
حمـدان : فطوم فيها شي ؟
محمد : فـ غيبوبه !!
حمـدان : شووووووووووووووووو !! وسـار صوب الدكتور بسرعه ,,
الدكتـور : يا ابني مابيصيرش تخوشو جوا
حمـدان : والله ما بسوي شي !! والله ولا برمس ولا بسوي ازعـاج دخلني دخيلك !!
الدكتـور : اوكيه بس 5 دأايء> دقايق
حمـدان : مشـكور
و دخل حمدان صوب فطوم ,, ويشوف كيف حالتها ,, ايدها ملفوفه و الا**جين و الوايرات و المغـذي
حمـدان بصوت خفيف : كله مني انا !! والله لو ادري جي بيستويلج جان ما هزبتج !! دمعت عينه و عقب دش محمد ..
محمد يطبطب عليه : الله كـاتب حمـدان ..
حمـدان : السموحه منك ولد عميه !!
محمد : ع شو ,, خلاص حمـدان لاتتأسف الله كاتب هالشي ,, يلا قوم !! سار محمد باس فطووم ع راسها و طلعو !!
ام حمـدان : شفتوها !!
محمد : هيه
سـاره : ابا ادخل !!
الدكتور : لاء مابيصيـرش الي بيستوي !!
بو حمـدان : دكتور 5 دقايق بس والله مابنسوي شي
الكتور : اوكيه !! بدون ازعـاج !!
عقب دشو داخل و يشوفون حال فطـامي !! ساره و ام حمـدان ما استحملوا طلعو بسرعه و عقب بو حمدان طلع
بو حمـدان : لاحول ولا قوة الا بالله !!
محمد : عميـه ,, انتو سيروا البيـت انا بتم وياها
بو حمـدان : وين بترقـد
محمد : ماعليه الغـالي ,, بدبر عمري
حمـدان : بتم وياك ..
ام حمـدان : ماشي ,,, يلا طوف
حمـدان وهوه يقوم : ان شاء الله ..
سـاره : طمنا عليها محمد
محمد : ان شاء الله
بو حمـدان : بخلي جـاسم AL Body Guard وياك ,, و تحمل بعمرك
محمد : ان شاء الله
روحو قـوم بو حمـدان .. و سـارو دار الظبـي !! بس حمـدان قال بيرقد فـ غرفة فطوم و يالله يالله وافق ابـوه ,, عند حمـدان ..
تم يدور موبايلها ,, دور دور وعقب حصله داخل الشنطه فجه ,, وشاف مس كول من مريم و عليـا جان يدقلهم .. كانت السـاعه 1 ونص ,,
مريوم كانت راقده ,, وجان تنش و تشل الفون
مريوم بصوت تعبان : الو
حمـدان : هلا مريم ,, بغيت اقولج شي
مريوم : منو انته !!
حمـدان : انا حمـدان !
مريوم : وين فطوم
حمـدان : فالمستشفـى !!
مريوم تنط من الخـبر و تزاعج : شوووووووو !!!!!!!!! ليش شو مستوي اي مستشفى ..
حمـدان : الامريكي ,, مافيها الا العاافية !!
مريوم : شو مافيها الا العافية ,, بي الحين باي ,,
مريوم : عليوووه قومي ,, فطوم فالمستشفـى !!!
عليـا : شووووووووووووو
مريوم ظهرت من الغرفه سيده صوب ابوها : دق دق دق دق ابويه فج الباب بسرعه !! ابوووووويه
بو مريم : شووو مستوي !!!
مريوم : ابويه فطوم فالمستشفـى دخيلك ودني !!
عليـا : دخيلك ابويه ,, والدموع فعينها