فطـامي : دخيلك عقب بتغدا
محمد : اوكيه فديتج ,, تمسين ع خير ,, وظهر عنها
فطـامي : انا اليوم مابطلع من غرفه بتم راقده !! و بتشوفون مابا آآآآآكل افففف ,, خذت حبه منوم و رقدت
محمد نزل تحت يتغدا ويا الباجين
بو حمـدان : وينها ؟
محمد : تبا ترقد !
ام حمـدان : من الصبح وهيه راقده !! هب بسها
محمد : تقولي تعبانه
بو حمـدان : خلوها هاليومين مارقدت عدل ,, هيه صح رمست حمـدان ..
سـاره فز قلبها : والله متى !! شحاله هوه وين !!
بو حمـدان : في تايلند
ام حمـدان : يسلم عليكم
محمد + سـاره : الله يسلمه
محمد : متى بيرد ؟
بو حمـدان : مادري بـ منكـره !!
وعقب تمو يسـولفون ,, و يوم خلصت سـاره ,, سارت اتصلت حق عليـا
سـاره : مرحبـا كبـااار
عليـا : هلا والله ساروه شحالج ؟
سـاره : يسرج ومن صوبج ؟
عليـا : تمام والله
سـاره : شحال مريوم ؟
عليـا : بخير ربي يعافيج ,, بتخبرج فطوم وين ؟
سـاره : راقده
عليـا : واعليه عليها ,, فديتها والله
سـاره : يقولولج الشيخ حمـدااااان دق حق ابويه
عليـا : والله !!!! هوه وين
سـاره : فـ تايلند
عليـا : هيه حق المنـكر هناكي !!
سـاره : هههههههههههه
عليـا : والله صدق ,, تعالي ساروه خبريني سالفت فطوم !! شو قالت حق حمـدان عسب اتصيح هالكثـر !!
سـاره خبرتها بـ السالفه ,,
عليـا : خيبه تخبلت هاي و تقوله جي
سـاره : ماحست اكيـد
عليـا : حليلها والله ,, بتخبرج بخليج انا تعبانه بسير ارقد اوكيه السموحه فديتج
سـاره : لا افا عليج ,, تسلمي ع الاهل
عليـا : اوكيه غناتيه وانتي بعد ,, فداعة الله
سـاره : فداعة الرحمـــن
صوب حمـدان ,,
استوت الساعه 5 و سـار المحل وشاف الميداليه مالته عيبته واااايد ,,
حمـدان : ياعيني ,, وايد حلو ,, اباك تسويلي واحد شراته بعد ..
الريـال : من عيوني
حمـدان : وبسجلك كمن اسم اباك تسويلي ياهم
الريـال لك على عيني
حمـدان : ابا ورقه
الريـال : تفضل ,,
حمـدان بدا يكتب الاسامي اللي يباهم ,, كتب :
فطـامي ,, سـارونه ,, مريومه ,, علايه ,, بو حمـدان ,, ام حمـدان ,, محمد ,, بو مريم ,, ام مريم ,, غنـاتي ,, احبـج موووت ,, ولهان ع شوفت الغـالي ,, في ذمتيه يا عرب اني احبـها ,,
الريـال : من عيوني ^_^ ..
حمـدان : بس هذ*ل (( في ذمتيه يا عرب اني احبـها ,, ولهان ع شوفت الغـالي )) خلها شرات ( آآه من قلب )
الريـال : ان شاء الله
حمـدان : متى بتخلصلي ياهم ,,
الريـال : يومين
حمـدان خلاص تم فداعة الله
الريال : مع السلامه
صـووب دار الظبــي
مر اليوم بسرعه واستوت السـاعه 7 و فطوم بعدها راقده .. فالصـاله كلهم كانو موجودين ,,
بو حمـدان : باسم الله ,, فطيم ليش مانشت !!!! هب زين عليها متى تبرقد فليل !!
ام حمـدان : بسير اشوفها ,,
سـاره : مابتقوووم !!
ام حمـدان : ماعليه ,,
بو حمـدان : بسير وياج ,,
عقب سـارو فـوق صوب غرفة فـطيم ,, دقو الباب بس ماردت عليهم ,, دشو عليها ,, سارو صوبها ,, شافوها تصيـح وهيه راقده شو السالفه مايعرفون ,,
ام حمـدان : بلاها باسم الله عليها !!
بو حمـدان : فطامي غناتي قومي نشي
فطـامي وهيه تصيح وترمس بدون ماتحس : حمـدااان دخيلك سامحني والله ما اقصد
بو حمـدان على صوته : فطـاااااااامي
فطوم فزت من مكانه سيده يلست بدون ماتحس تصيح مسحت دموعها : ها عميه
بو حمـدان : شفيج غناتي ,, بلاه حمـدان !!
فطـامي فزت و خافت وايد : حمـداان فيه شي !!! شو فيه حمـدااان .. عميه دخيلك قولي !!
ام حمـدان : فديتج حمـدان بخيـر مافيه الا العافيه ,, اليوم دقلنا و يسلم ع الكـل
فطـامي : الا انا صح قالج جي !!
ام حمـدان : لا غناتي هوه قال الكـل ,,
بو حمـدان : يلا فديتج تمي ويا خالوتج شويه انا بنزل تحت و اباج تلبسين و تين
فطـامي : تعبانه ابا ارقد
بو حمـدان : فطووووووم شو تعبانه !!! من الصبح و انتي راقده !!!
فطـامي : بليز ابا ارقد !!
بوحمـدان : انزين تمي شويه و عقب رقدي اوكيه غناتي حبها ع راسها ,, يالله فديتج ,, وطلع عنها
فطـاامي : وين حمـدان ؟وين سافر ؟!!
ام حمـدان : سار تايلند ,,
فطـامي : متى بيرد ؟
ام حمـدان : ماقالنا ,, انزين فديتج ,, ابا اعرف شي واحد بس
فطـامي خافت : شوو ؟؟
ام حمـدان : هاكي اليوم يوم حمـدان كان عندج ,, و طلع وهوه مصدوم بدون مايرمسنا ,, شو قلتيله ؟؟؟!!
استهبـلت فطوم سوت عمرها ماتعرف : متى خالوه !!
ام حمـداان : يوم تقوليلي ,, ما اقصد ازعل حمـدااان
فطـامي : هاا لا ماشي
ام حمـدان : فطيــم !! قوليلي عشان خاطري ,, لانه هوه قالي
فطوم قبل لا تكمل رمستها : شووووو قالج !!!!!
ام حمـدان : قالي (اسالي بنت عميه ليش انا هنيه و شو قالتلي) شو قلتيله فديتج ؟
فطـوم انصعقت فخاطرها : شو اقولها !! مابا اخبرها مستحيل شو بتقول عنيه !!!!!!
ام حمـدان : وين و صلتي فديتج ؟
ام حمـدان بصوتها العذب و وحنانه ترمس فطـامي عشان ما تخـاف
ام حمـدان : غناتي لاتخافين ,, بيني و بينج قوليلي شو قلتيله
فطـوم ودمعه ع خدهـا : قلتله عـاافك الخـاااطر و لوت ع ام حمـدان و هيه تصيح
ام حمـدان انصدمت : بس فديتج خلاص ماصار شي
فطـامي : خالوه والله ما اقصد ,, صدقيني من القهر اللي فيني والله ما اقصــد
ام حمـدان : بس غانتيه ,, صدقيني بتردون شرات قبل و احسـن لا تصيحين ,, يلا فديتج قومي بوديج الحمام و بدلي ثيابج عشان البسج القميص
فطـامي : ان شاء الله ,,
ام حمـدان ساعدت فطوم عشان تقـوم و دتها الحمـام ,, وعقب طلعت يالسه تتنقا شو تلبس ,,
ام حمـدان : هيه صــح ,, يوم سرنـا المول خذتلج شي ,, صبري بييبه ,,
سـارت ام حمـدان تيب الشي اللي يابته حق فطوم و يوم يابته
ام حمـدان : فجيه
فطـوم فجت الجيـس ,, شافت جلابيـه من النوع الـراقي ,, الـوانه خبـال .. قميص كـت باللون بيـج المحروق و من تحت في خرز ,, و كندوره عنابي ايدها طويله ,, يااي صوب الكـف وسيـع و عليه شغـل باللون البيج المحروق و العنـابي ,,
فطـامي : الله خبـااااااااااااااااال
ام حمـدان : تعالي وياي غرفتي
فطـامي : ليش ؟
ام حمـدان : انتي تعالي .. ومطتها
ام حمـدان مستويه اخت و الام وكـل شي ويا فطـامي و هيه وايد مرتاحلتها ,, سارو غرفتهـا .. فطوم اندهشـت بغرفت ام حمـدان و بو حمـدان جنـه فـ بلاد ثاني ,, خبـااال غرفتهم ,, كل الالوان ,, كانو الالوان متناصقه ,, و رسم ع الجـدار ,, في فرع فيه المكيـاج و هالسوالف ,, و فرع حق اليلسه ,, و الغرفه الرئيسيه ,, الشبريـه الكبيـره ,, كانت صدق احلى غرفه دشتها فحيـاتها ,,
فطـامي : خالوه غرفتكم وايد حلوه ماشالله ,, بس ع شو ناويه ,,
ام حمـدان ودتها صوب فرع المكيـاااج : انتي يلسي و شوفي اللي بيستوي ..
سـارت ام حمـدان يـابت المكيـاج و كل اللي تبـاه ,, ماشالله عليها كانت داشه دورة مكيـاج و كان مكيـاجها خبـااال من الخـاطر ,, بدت ام حمـدان تحط حق فطوم مكيـااج خفيف باللون العنابي و البيج ,, ماسوته وايد يعني شرات الاعـراس ,, و رسمت عيونها و حطتلها مسكره و عدلتها من الخـااطر ,, جنه الروح ردتلها ,, و حطللتها قـلوز وردي هااادي .. يوم خلصـت
ام حمـدان : لاتفجين عينج بصفعج
فطـامي : هههههههههههه ان شاء الله ,,
ام حمـدان سارت صوب الصندوق الكبيـر حاطه فيها ذهبها ,, وطلعت ذهب ذهبي ,, و لبسته فطوم و ساعه و خاتم ,,
فطـامي : شو تسوين خالوه ؟؟
ام حمـدان : ايلسي جي و لاتفجين عينج ,,
فطـامي : الله يستـــر ... اذكرتينيه بحركات عليوه و مريوم
ام حمـدان : ليش ؟
فطـامي : الله يسلمج كنا بنسير مول الامارات جان يسوولي جي اقولج مكيجونيه و خلصو وجي و طلعت اهبل هههههه ,, يوم شفت فيه حمـدان ,, و عبدالرحمن ضاع
ام حمـدان وهيه تصارخ وخايفه : ضاااع وييين ؟
فطـامي : هههههه ما استوا شي خالوه ( وقالتلها كل اللي استوا و شو من المواقف استوت ويا محمد )
ام حمـدان : هههههههه غربلاته ولا قاليه بعد .. حلوه هاي اخو يغازل اخته ههههه
فطـامي : خليه خخخخ مايدري انزين وعقب ام حمـدان سارت صوب شعر فطوم و سحته وهيه تسمي عليها ,, كان شعرها طويل و غليض ,, لفته بـ شبـاصه عنابيه ,, و صوب القصـه من جـدام كانت قصتها قصيـره تغطي يبهتها و ع الينبين جي خصله طويله
,, حطلتها شباصات صغـااار لونهم عنابي و بيـج ,, و صدق كانت حلوه من الخـاطر ماشالله ,,
ام حمـدان تقوم فطـامي و تراويها عمرها بـالمنظـره
فطوم انصدمت لصقت فـ المنظره : ياويلي ,, المكيـاج حلوووه خالووه علميني !!
ام حمـدان : هههه من عيوني ,, مستويه عروس ماشالله
فطـوم استحت : خالوووه !!
ام حمـدان : وين حمـدان عنج و تغمزلها
فطـامي استحت : خالووووه عااااد .. بسير البسلي النعـال عندي ذهبي
ام حمـدان : يلا سيري وانا بنزلت تحت وعقب تعالي اوكيه
فطـامي : ان شاء الله
نزلت ام حمـدان تحت
محمد : وييين فطوم !!
ام حمـدان : الحين بتنزل
سـاره : ليش يعني ؟
ام حمـدان : ههههه لاتستعيـلين
بو حمـدان : اصلا ليش تأخرتو!!
ام حمـدان : لاتستعيلـون ,,
عقب دقيقتين ,, نزلت فطوم شرات الملاك االلي داش البيت ,, النور كله فويها .. ونظرات عيونها تذ*ح الواحد ,,
,, دخلت الصـاله كلهم فاجين عيونهم و ام حمـدان مستانسه
فطـامي وهيه مستحيه : السلام عليكم
محمد : يـاااويييييل حاااااالي فطوووووووم ,, يتقرب منها ,, و يسوي شرات الاجانب يوم يوخون تحت و ويبوسون ايد البنيه ,, بـاسها
محمد بصوت غليــص : هـل تقبلين لي زوجه ؟
الكـل : ههههههههههه
فطـامي رافعه راسها فوق : لاااء طبعـا و ادزه و تسير عدال عمها و خالتها ,,
محمد : آآخ ويهي !!
فطـامي : وااايه فديتك ..
محمد : لو انج هب اختيه جان خذتج هههه
سـاره : هههههههه وايد تتحلم
بو حمـدان : فديييييت روحج فطـامي ,, عروس ماشالله ,, بس ناقص الريـل
سـاره : المشكله انه الريـل هب موجود ,, مسـافر
فطـامي عصبت : سـاره !!!
سـاره : خلاص خلاص !!
بو حمـدان : هاي فطوم اللي اعرفها ,, متكشخه و متعدله دوم ,,
فطـامي : ان شاء الله بتشوفني جيه دووم ,,
ام حمـدان : ميري !! ميري
ميري : yes madamام حمـدان : حطي اكل حق فطـامي
ميري : okay
فطـامي : ماااااااااابااا !!
ام حمـدان : شو قلنا !!
فطـامي وهيه ماده بوز : انزين انزين ,, سـااروووه حطي قناااة نجـوووم كانو حاطين غنية (( لاتبكين ياعيني )) حسـام كمـال ..
كــانت تحب الغنيه و دوم يوم تضايج تسمعهـا ,, جان تعتدل و تغني وياه ,,
لاتبكين ياعيني ياعيني ياعيني وتبكينـي
مــثـل مــا فـارقـوك فارقوك مـفـارقــيني
لو بالبكـي يرجعون اعمــي اثنيـن العيون
يــاعينــي عــليهــــم شـــو تــنشــدينــي
مــثـل مــا فـارقـوك فارقوك مـفـارقــيني
باجــر يجون احبابنــه نحكيلــهم كل شي
بدمـــع الفــرح واثنــينــا نقابلــهم ونبكــي
لو بالبكي يرجعــون اعمـي اثنيــن العيون
يــاعينــي عــليهــــم شــــو تــنشــدينــي
مــثـل مــا فـارقـوك فارقوك مـفـارقـــيني
ياعين غمضي الجفن خليني ساـعه ارتاح
وصدقينــي عمر البكي مايعوض الـي راح
لو بالبكي يرجعـون اعمـي اثنيــن العيون
يــاعينــي عــليهــــم شـــو تــنشــدينـــي
مــثـل مــا فـارقـوك فارقـوك مـفـارقــيني
محمد : ياويل حاليه عليج فطوم والله انه صوتج عذاب .. غنيلي كل يوم
بو حمـدان : عاشت بنت اخويه ,, ياترا حق منو هالغنيه ؟؟,,
فطـامي بـكل حنان و دلع : نـاااس عيونهم وسـاااع
ام حمـدان : فديتج يـاربيه ..
سـاره : امااااااااايه ,, تراني اغاااار = ( ..
فطـامي : هههه عيل بسير غرفتي احسن
ام حمـدان تغايض بـ سـاره : لا خلج فديتج
سـاره : اماااااااااايه !!!!!
ام حمـدان : ياروح امايه
سـاره : بسج عاد
الكـل يضحك ع سـاره و فطوم ,,
و مـرت الايـااام و الليـاالي ,, و حمـدان يفكـر فـ فطوم و فـطوم تفكـر فـ حمـدان ,, تبا تنسـاه شويه ماتروم ,, كله تاخذ منوم ,, خلصت الكرتون ,, و الكل لاحظ عليهـا ,, وعقب مرور سبوعيـن ,, بو حمـدان و ام حمـدان ,, ماخذيـن اجازه شهـر ,, و كانو يالسين فـ الصاله ويا محمد و سـاره ,,
بو حمـدان كـان معصب من الخـاطر : لا حووول فاطمه ليش ماتيلس ويانا !! شو سالفتها بالضبط 24 سـاعه رقـااااد !!!
بسير اشوفها لازم اعرف شو السالفه !!
ام حمـدان : محمد !!! محمد شوي شوي ع البنيه !!!!!!!!! واعليه ,, ونشت سارت صوب ريلـها ,,
بو حمـدان يدق الباب بس ماردت عليه ,, دش عليها ,, شاف ع الطاوله ,, دوا وقرا انه منوم !!
ام حمـدان : خلها راقده !!
بو حمـدان وهوه مصدوم : تـااااخذ منوم من 3 اسـااابيع !!!!!!!!!!!!!!!!
ام حمـدا انصدمت : احلــف !!
بو حمـدان ماسوا علم و خبـر ,, خوز اللحـاف عنها و هوه بروحها قومها ودزاها ع الايدار وهوه معصب من الخـاطر : ماتخافين ربج تاخذين منوم 3 اسابيع !!! تعرفين اصلا ها زين ولا لا !!
فطـوم مصدومه : ............. !!
بو حمـدان يصـارخ فويها : ارمسج اناا !!! ليش تسوين جي ,, ماتعرفين انه في حد يخاااف عليج !!!!
فطـوم و الدموع فعينها : ............ !!
بو حمـدان : اذا انتي هب مهتمه فعمرج ,, غيرج مهتم !!!! ليش جي تسوييييين ارمسج انا ردي عليه !!
فطـوم : .................
بو حمـدان : ردي عليه ماتسمعيـن .. عطاها كــــف محترم ..
ام حمـدان وهيه تصيح و خايفه من اللي يستوي : محمد تخبـــــلت !! شو اللي سويته ,, هاي يتيمه ليش صفعتها ليش ؟! كل شي بالتفاهم ينحـل ,,, ليش جي حرام عليك ! وعقب لوت عليها ..
وفطوم هب مصدقه اللي يستوي تمت متيبسه فـ مكـااانها !!
بو حمـدان توه استوعب اللي يستوي سيده ظهر من الغرفه بسرعه و رضخ بالباب البيت و سـار برع صوب الحديقه ,,
محمد : اويه شو مستوي ,, اركضي خلينا نسير
سـاره خافت و سارت فوق بسرعه ,, شافت فطوم فحظن ام حمـدان و هيه تصيـح من الخـاطر
فطـامي : ها اللي اونه بيكون بدال ابويه جي يسويلي !!! ليش خالوه لييييييش ,, حرام عليه ,, انا شرات بنته ليش جي يسويلي !! لو ابويه حد و امايه حيه جان ماسوولي جي !!
ام حمـدان : فديتج خلاص ,,
فطوم هدت ام حمـدان و تصـارخ : ليش يصفعني ,,, قوليلي ليييييييش !! وييينك يا ابويه ,, وينج يا امايه ,, تعـالو شوفو شو يسوون فـ بنتكم ,,, تصيـح من القهـر شرات اليهـال
محمد : عميه صفعج !! لييييييييييش ؟؟؟؟
فطـوم تصيح من الخـاطر و تصـارخ : بس لاني آخد منوم من 3 اسـابييع مافيها شي والله ,,,
محمد يودها من الخـاطر و يزاعج : هب حرام عليج !!!
ام حمـدان : محمد ,, هدها حرام عليك ,, اللي فيها يكفيها جان تخوز فطوم عنه
محمد : ليش جي تسوين قوليلي ليش !! الكل يخاف عليج وانتي تاخذين منوم ,,
سـاره : محمد بــــــس !!
محمد يودها من شعرها بالقو : والله !! ان شفتج ماخذه منوم ماتلومين الا نفسج فااهمه !!
عند بو حمـدان ,,
بو حمـدان فخاطرها : يالله انا شو سوييت!!! هاي اللي كنت بخليها فـ عيوني جي اسويلها !! شو بتقول عنيه الحيــن ,, هب حرام عليها .. تاخذ منوم 3 اسابيـع !! لا تاكل ولا شي !! يـاربيه سامحني ع اللي سويته !!!!
صوب غرفة فطوم ,,
فطـوم تصيح من الخـااطر : انته هــــب اخويـــــه !! هب اخوويه !! و بو حمـدان هب عميــه !! ماعندي اخو و عم يمدون ايدهم عليــه ,, خذت شيله مال البيت و ركضت و طلعت برع ,, ام حمـدان لحقتها هيه و سـاره ,, و محمد انصدم يوم قالت فطوم (( انته هب اخويه )) ,, طلعت من البيت و سـارت الحوي .. و هيه تركض و الدموع ع خدها ,, بو حمـدان شافها وهيه تركض صوب بوابه الكبيـره كانت مفتوحه ,,
بو حمـدان : فااااااااااطمه فاااااااااطمه !!
ام حمـدان طلعت من البيت : محمد الله يخليك الحقها ,,
بو حمـدان : جـاااااااااااسم ,,
جـاسم AL Body Guard : نعم عميه
بو حمـدان : لحق فاطمه بسرعه ..
جـاسم AL Body Guard : ان شاء الله عميه و ركب السيـاره و سار ورا فطوم ,,
فطوم طلعت وهيه تركض فـ الفريج .. كانت الساعه 9 ونص ,, و ظلاااام ,, تمت تركض تركض و سمعت سيـاره وراها ,, و تمت ركض وعقب انخشت فـ مكـان ,, و جـاسم ما حصلها ,, وتم ســاعه وهوه يدور بس ماشي فايده !!
فطوم طلعت وهيه تركض فـ الفريج .. كانت الساعه 9 ونص ,, و ظلاااام ,, تمت تركض تركض و سمعت سيـاره وراها ,, و تمت ركض وعقب انخشت فـ مكـان ,, و جـاسم ما حصلها ,, وتم ســاعه وهوه يدور بس ماشي فايده !!
في بـانكـوك ,,
وبالتحديـد فندق امـاري ,, غرفة حمـدان ,, كانت السـاعه عندهم 1 ونص فليل ,, كان حمـدان يرتب الاغراض اللي ماخنهم حق البنااات ماخذ سوع و شنط ع ذوقه ,, و عطور و ابواك ,, وسكارفـااات ماخلا شي ,, خذا حق ساره و فطـامي و مريم و عليا مانساهم طبعاً ,, وخذا نعله حق بو حمـدان و بو مريم ,, و نعله حق ام حمـدان و ام مريم ,, طبعا خذالهم عطور و شنط و ابواك ,, وطبعاً مانسـا الميداليـات ,, كانو وايد حلوين ,, وخذا حق عبدالرحمن و رشود ,, العـاااب
ماشالله يعرف حق هالسوالف البركه فـ سـاره لول وعقب ما خلص دق موبايله ,,
حمـدان : مرحبا كبـااار
(****) : هلا فديتك شحالك ؟
حمـدان : يسرج ومن صوبج ؟
(****) : دامك بخير انا بخيرين
حمـدان : عسى دوم غناتيه
(****) : هممممم شو اتسوي ؟؟
حمـدان : ماشي طايح افكر فيج ,, كنت بتصلبج >> ياسلام ع الجذب
(****) : فديتك والله ,, حبيبي متى بترد ؟
حمـدان : فديتج ماعرف والله ,, بشوف
(****) : حبيبي والله ابا اشوفك حس فيني !
حمـدان : انزين انا الحين برع البـلاد ,, كيف تبغين تشوفيني !!
(****) : تعال باجر ,,
حمـدان وهوه يفكـر : ماعليه باخذلي حجز بـاجر ,, آمري انتي بس ؟
(****) : فديتك والله ,, الله لاحرمني منك ,, حمـدان ..
حمـدان : عيـون حمـدااان
(****) : احبــك ..
حمـدان : ...........
(****): شوفيك
حمـدان : ماشي
(****) : والله احبـك
حمـدان : فديتج انا بخليج الحين طولت عليج
(****) : افا عليك حمـداني ,, خذ راحتك عادي عندي ,,
حمـدان : ابا ارقد تعبـاان ,, الساعه كم عندكم الحين ؟
(****): 11ونص
حمـدان : انزين غناتيه انا بخليج الحين ,, تـامريني بشي ؟
(****) : سلامت قلبك
حمـدان : وين بوستي ؟
(****) : امممممموااااح ..
حمـدان : فّديـــــتج والله ,, يلا حبيبي تصبحين ع خير و طمنيني عليج بـاجر
(****): من عيوني ,, وانته من اهله ,, باي
حمـدان : بايات
سكـر حمـدان من (****) ,, وهوه يفكر فيها فخاطره يقـول : فديتها والله ,, كشخه هالبنيه و عقب دقايق ,, فطـــــوم !! آآآآآآخ يا فطوم وينج لج وحشـه والله ,, فديت الارض اللي تمشين عليها ,, شحالج .. شخبـارج ؟؟ ,, شو دنيـا وياج ؟؟ ,, انتي وين؟؟ شو اتسوين الحين ؟ تم يفـكر فـ فطوم وعقب رقد ,,