Parte 3. لا اشبه احد ولا احد يشبهني مات الاربعون ونتهت القصه

1044 Words
من كال مازن هيج حوراء كالت عمي فدوه ولا كلمه بسرعه عمي اهدء كلشي ينحل - احمد صوتك ماسمعه مازن ماتنحل الامور هيج يمه وين ماخذهن كافي يمه لهنا وكافي مازن خويه ابو علي بروح فهد خليني اخذهن واطلع عمي حوراء ماتروحً وياك محد يفتح حلكه بكلمه شهل حجي عمي مرتي. شني نسيت لا مانسيت شي بس تجي تاخذهه بيوم عرسك من بيت ابرهه مثل كل عروس عمي والله هل حجي ميصير كل عمرهن هذا بيتهن -احمد صوتك ماسمعه حيدر دخلت للبيت بعد ماجنت اتمشه أني وحوراء بالبستان هذي احلا أيام بحياتنه سمعت صوت علي يرعب وأبوي وعمي مازن من شفت شلون جديتي من التعب گاعده عله بايات الدرج هيه وعكازته زينب فاحطه من البجي لا ومنظر زهراء والدم تارسه وگف عقلي اباوع لنجود لتباوع لزهراء وتتبسم الحقيره ضليت ارزل بيه وصيح عليه علي ماعرف شبي صح محد جان يگله لا. بس بعمره ماجان ضلام عمي مازن قرر يأخذ ( زهراء وحوراء ) ويطلع من البيت هنانه تخبلت. اني اروح للشغل كم ساعه اشتاقله عاد تروح من البيت عمي مازن قافل كلش اباوع بعيون الي حايره بيني وبين اخته لا والخبلني من سالت عمي يريده. تبقه العطله كله بره البيت يعني تلث اشهر ماشوفه احمد وأبوي وجديتي الكل حاول وياه بس هو قافل وزهراء مجلبه بي حقه علي مسويه خريطه ردت اوكف بوجه واكله مرتي مالك حق تاخذهه بس موقفه وهيه حاضنه زهراء ودموعهن حز بداخلي وسكتت كلت راح ابقه يوميه اروح وارجع عليه اشو بيت عمي خطوتين كل ضني راح يگعدون بستان عمي فهد طلعت من البيت واني أعصابي تلفانه بس الي خبلني من عرفت عمي ماخذهن وطالع لأربيل ماجان اكو شي ممكن اسوي لا اگدر اعوف الشغل والحكهم حوراء ماكو مترد على اتصالاتي هاي ماكو مر يومين وماكو خبر علي التحق لدوامه. احمد وزينب واحد اضرب من الثاني مرت الأيام. وماكو خبر عمي مازن بس يحاجينه وبألف ياعلي يخليني احجي وياها كم كلمه وهم متعاركين احمد مر يومين على طلعت عمي والبنات من البيت صار البيت جحيم أبوي. مايحجي ويه علي وحتى جديتي مآخذه على خاطرهه رمتحجي وياه. علي التحق واني ضليت. زهراء ماكو اي خبر عنه مرت الأيام. وحيدر كل مايحجي ويه حوراء يتعاركون حسيت علاقتي بسمر صارت شبه مستحيله حتى اذا قبل هيه جانت قابله بيه بعد الي صار ويه زهراء مستحيل تفكر تقبل بهل زواج وحقه منو تقبل تدخل بيت الكل يعامله بيه مثل المنبوذه ويستصغرها. ويقلل من قيمته ادري أمي مراح تقبل وحتى اذا جبرته وخليته. تحت الامر الواقع مثل ماسوه حيدر راح سوي عيشته جحيم لذالك قررت انهي علاقتي بسمر لمصلحته قبل نيكبر هل حب واصير ماكدر ابتعد اخابرته ونهيت كلشي حضرته من كل البرامج حتى متسالني عن السبب ولا أني احن لان دمعه وحده منه تنهي كلشي بيه بعد الي سويته شلون راح ارجع اشوفه بعد تلث اشهر شلون راح ارجع وياها لنفس الجامعه واني مخلف. بكل وعودي واني شيخ وكلمتي محسوبه عليه بس والله لمصلحته علي رجعت للبيت بعد 15 يوم بس أني بنفس ذيج الحركه والدم الفاير نص شهر مو كافي انسه الي صار ولي مريت بيه جانت الدنيا ليل والكل نايم الجو حار ومحد يطلع. برى جنت كاعد وحدي وبعدني بملابسي العسكريه سمعت صوت وراي. التفت شفته نجود. خطيه تعرف شوكت ارجع محصرتلي العشه والحمام سبحت ونمت كعدت ثاني يوم الضهر. يله حسيت سبحت ونزلت البيت هدوء مريت على غرفه زينب اريد اشوفه والي سمعته صدمني. وخلاني. بدوامه تفكير ولج زينب ليش هيج سوين بيه مو أني بت خالج ومرة اخوج اسمعي لج نجود هاي سوالف التمسكن سويه يم علي مو يمي زينب لج شبيج خليج مكاني شسوين لا ماصير مكان احد. ويكفي أني لهسه ساكته ماحجيت لاحمد وحيدر ولا حجيت لعمي مازن سبب عركتج ويه زهراء وشگالت مرت الشيخ علي. لزهراء وخلته تطلع من طورهه لا زينب فدوه السالفه خلصت وراحت لا ماراح شي ولا خلص شي لحد ميرجعن حوراء وزهراء والله ماصور بعد زهراء ارجع بعد الكتله الي اكلته من علي - خلي بعلمج كل الي جاي سوينه ماله داعي. لان زهراء كل تصرفات علي بالنسبه اله غير مرئيه ومتهتم بشي اسمه علي وخوفج منه ماله داعي لذالك جري عدل احسن الج ضل كلامهن يتررد براسي شنو الي صار وليش هيج زهراء متعبرني لازم افهم شصاير. لان حيدر واحمد حالهم من حالي رحت لغرفه جديتي لگيت احمد يمه وادري متگدر تتجاهلني گتله حجيه عندي سويلفه وياج خيرك يبوً العرايك هههههه ... شهل سمعه الطالعة على الشيخ علي والله شيخ انته من يوم يومك همك ودينك العرايك اسكت لك .... بسكم گولً يعلي شني سالفتك نجود وزهراء على شنو تعاركن ههههه. من متعرف علا شنو تعاركن شكو صفيت ويه مرتك هل هده وخليت البنيه دمه بطوله .... اشششش ولا كلمه احمد أني ما هديت وره احد. لا مرتي ولا غيرهه أني طبيت لكيت زهراء مقيمه القيامة. وبس ردته تسكت ماكو صوته كل ما جاله يعله وصلت بيه تهدد امي لوما جانت. امك باطله وكل عمره اصف ويه بنت اخوهه. ما صار الي صار شهل حجي حجيه اسمع يمه. مانكر. زهراء وكحه ولسانه طويل لجنهه كلب ابيض وطيب وماتعرف لا تصفط لام ولا تأذي. نمله بس هل بنيه دم حامي وفاير مثل ابوهه ولي يرشه بورد ترشه بارود حگانيه وماتظلم بشر ومرتك من ساعته شاده وياها رغم زهراء تلاسن وتعاند الكل اله مرتك صدكً جده أني هم استغربت عركته هيه ونجود هواي اسمع نجود ضوجه بالكلام بس ولا مره ردت عليه ليش شهل مره والله يمه أني هم مثلكم كعدت على صوت زهراء وهيه تريد تدفن نجود هههههه. شيخ علي جاي بالوقت المناسب استغربت كل هل الأحداث والي صدمني من كالت الحجيه احمد يمه حاجيت عمك مايرد عليه يكول عوفوني ليش مازن مارجع للبيت هو خل يقبل يحاجينه مثل البشر عود يرجع زين انته ماحجيت البنات حوراء مرات تحجي ويه حيدر او بالأحرى يتعاركون ليش بالبدايه جانت رايحه جبر بس هسه ماتقبل ترجع تريد تخلص العطله ويه اخته ترى زهراء مقابله على هل زواج والله قديم ماحبيت ابين گدام جديتي كلشي ماعرف غمزت لاحمد حتى نطلع هو فهمني ورحنه كعدنه بالمضيف خير علي شبيك شلي صاير واني ماعرف ماصور اكو شي اعرفه انته ماتعرفه زين الي ادري بي زهراء حيل اتحبكم انته وحيدر والكل. ليش رافضه هل زواج مو رافضه الزواج رافضه الحياة الي راح تستمر على أساس هل زواج شلون يعني. زهراء. تريد اخته تكون. إنسانه ناجحه وصاحبه قرار. وشوف بقائه بنفس المكان مراح يغير شي. بله شهل فلسفه المكان شعلي بالنجاح حوراء جان حلمه تصير صيدلانية ومن لزمه مادرست وصارت امك متقبلت والخاطر. حيدر وحبه اله تخلت عن حلمه وسكتت شنو شهل حجي اي علي حوراء تخرجت من السادس بمعدل. 97 بس أني متقبلت تكم
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD