1-استاذ جديد
مرحبا انا عبير و هذه قصتي
انا طالبة في الثانوية من اب عربي و ام امريكية .... ابي و امي انفصلا قبل ولادتي يقال أن امي قامت بخيانة ابي لكني عندما اواجهها بالأمر تنكر من دون أن تبرر لي
المهم اني اعيش مع ابي في امريكا و بالضبط في شيكاغو ....
لماذا اعيش مع ابي هذا لان امي تزوجت من رجل اعمال في الايمارات العربية هو رجل طيب جداا احبه للغاية ليس لديه اطفال لذلك يعتبرني كابنة له و ايضا لأن ابي لم يوافق على تركي لانه متعلق بي جداااا لا بل جداااااااااااااااااا و اكثر من الكثير بكثيييييير .....
ابي .... هو اوسم رجل شاهدته حتى الان بصراحة ارى ان امي غ*ية جداااااا للتفريط في هكذا رجل....انا اشبه ابي فعيناي خضراء مثله و شعري بني مجعد طويل جدا و اشبهه في تصرفاته كثيرااا .. . ابي طيب للغاية نعم هو صارم جداااا بخصوصي و يكره ان يشاهدني اتكلم مع اي رجل كيفما كان نوعه هههه لان بابي حبيبي غيور جدااا فيما يخصني و يحلف انه لن يتركني لمخلوق لدي تسعة عشر عاما و لايزال ابي يعاملني على اني طفلة في الخامسة . .... احب ابي بشدة و لا اتصور نفسي من دونه ابدا ابدا ......فليس لي في الدنيا غير ابي
بالنسبة للاصدقاء فلدي صديقة واحدة تدعى ايما و هي ايضا ابنة خالتي
في الصباح امر عليها بسيارتي البورش .... ايما لا تملك سيارة لان والدها يعترف بطيشها و لا يثق بها خصوصا بعد ما مرت به من صعوبات
-ايما هل سأنتظر كثيراااا يا هذه .... هكذا قلت بتذمر
-حسنا عبير انا قادمة لا تتذمري
ركبت ايما السيارة و اتجهت الفتاتين نحو المدرسة بينما عبير تنتقد ملابس ايما
-عبير تذكرت اخبرتني فيفيان انهم سيحضرون استاذ رياضيات جديد .....
-ماذا لقد قاربت السنة على الانتهاء لماذا احضروه
-و يقولون انه وسيم للغاية عبير اه قلبي الصغير
امسكت عبير الهاتف مع ابتسامة جانبية مهددة
-ساتصل بوالدي ... اتصل به ... اتصلت به ... مرحبا بابا
انتزعت ايما الهاتف من يد عبير
- انت مجنونة هل تريدين ان يقتلني ... عبير والدك يحرمك من المتعة مع الشباب
-تركت المتعة لك ايما هيا للننزل
دهبت الفتياة للحصص .... توالت الحصص واحدة بعد الاخرى حتى وصلت حصة الرياضيات
جلس الجميع ينتظر استاذ الرياضيات الذي تأخر
تذمرت عبير -هل سننتظر كثيرا هنا
-ا**تى عبير لن يقتلنا الانتظار
-سأذهب للكفتيريا
-مهلا عبير
كانت عبير ستخرج من القسم لكنها اصطدمت بجسد صلب للغاية فتحت عينيها وجدت نفسها امام ص*ر كائن ما رفعت عينيها لتلتقي خضراوتاها مع رماديتيه
نطق هو بعد **ت طال
-الى اين
نطق و ليته لم يفعل صوته خشن للغاية و قوي جعلها تشعر بالخوف
-لقد كنت سأدهب للكفتيريا
-كفتيريا اثناء الحصة .....
-لم تبدأ الحصة بعد
-بل بدأت طالما ان الجرس قد رن اذا بدأت الحصة هذا اهمال و انعدام مسؤولية يا انسة
شعرت عبير بالاهانة اول مرة يجرأ شخص ما على التحدث معها هكذا
اجابته بنفس النبرة فلم يخلق من يتكلم معها هكذا بعد -لكنك انت من تأخرت انت المهمل و ليس انا ... عن اذنك
ذهبت لتجلس في مقعدها بدأ هو بالتعريف عن نفسه
-مرحبا انا ليث استاذ الرياضيات الجديد .... التصرف الذي قامت به زميلتكم اكرهه ... اكره التاخير . اكره الكلام اثناء الحصة اكره ال**ل ....
ضحكت عبير على كلامه رغم انه مخيف جداااا بل مخيف اكثر من اللازم ... بدأت الحصة و بدأ هو في شرح الدرس
لفت انتباهه بعض الوشوشة التي ازعجته
استدار ليرى ايما و عبير منسجمتان في الحديت
-انت هيا تعالي اكملي ما بدأت
وجه كلامه لأيما
-انا
-اجل انتي هيا حلي هذا التمرين
وقفت ايما امام اللوحة امسكت القلم .... لم تعرف من اين تبدأ ابدا
ابتسم هو باستهزاء -هيا تعالي قفي هنا ... و انت تعالي الى هنا لنرى هل انت فاشلة مثل صديقتك ام اكثر منها
تقدمت عبير نحوه و اخدت منه القلم و توجهت نحو الصبورة و بدأت في حل التمرين لم ترفع رأسها الا بعد ان انتهت من حله
ابتسمت هي ثم قالت -هل هناك شيء اخر مستر ليث
تم تكلمت بالعربية -سافل
اتجهت الى ايما و كانت ستخرج من القسم لولا انه اجابها بالعربية -اتعرفين انك اول و**ة تكلمت معي بهذه الطريقة انت غير مؤدبة و مدللة و ان كان والدك لم يربيك انا سافعل يا وقحة....
تمتم بعد أن غادرت -يبدو أنك ستتعبيني جدا يا قطة
خرجت عبير من الحصة و كلام الأستاذ ليث يرن في عقلها -كم هو سافل و عديم الاحترام سيربيني انا من سأريه التربية على اصولها
-عبير لم افهم ماذا قال لك بلغتكم تلك
-قال اني عديمة اخلاق و ان لم يربيني بابي هو من سيفعل
صفقت ايما -اووووه من يضن نفسه اهانك امام الجميع هل نخبر المدير ليطرده فكما تعلمين نحن اهم الطالبات في هذه المؤسسة .....هيا لنقوم بطرده
واقفتها عبير -اجل ايما لنذهب
توجهت الفتاتان لمكتب المدير و اخبراه كل شيء و طبعا اضافا بعض التوابل لإضفاء متعة اكثر
-لكن يا انسات لا احد يستطيع طرد السيد ليث لانه و ببساطة صاحب هذه المؤسسة
طبعا كانت الفتاتان في صدمة مما قاله المدير و كان ليث على علم بكل شيء و على دراية بما سيحصل
-لكن كيف و لماذا
-ان السيد ليث من اكبر رجال الأعمال في العالم و كونه يدرسكم في هذه الفترة هذا بسبب ان هناك خصاص في أساتذة الرياضيات و هو لم يريد أن تنزل علاماتكم فهو بخاف على سمعة مؤسساته
ابتسمت عبير بسخرية و نهضت فتبعتها ايما فوراااااا
سألتها ايما -ماذا سنفعل الان
-سترين ايما من سيربي الاخر .... لدي خطة للايقاع به
دهبت الفتاتان للبيت استحمت عبير و نامت بينما احدهم ظل يفكر بها عرفتم عن من اتحدت طبعا استاذ ليث الذي لم يعجبه الامر كونها اول من يتعامل معه بهذه الطريقة و انه لا يأبه لا لمؤسساته أو لأي شيء غيرها لقد رآها اول مرة منذ مدة لكنه عرف ان والدها يحيطها كالشرنقة لذلك قام بهذه المسرحية
في اليوم التالي استيقظت عبير لبست ملابسها تم مرت على ايما كالعادة و توجهن للمدرسة بينما ليث لم يكن له حصص في الصباح لذا استغل هذا الوقت و ذهب للفرع الرئيسي لمجموعة شركاته
مرت الحصص على الفتياة بشكل طبيعي لكن بعد الزوال كانت لديهم حصة مباشرة بعد الغداء لذا تأخرت عبير و ايما على حصة الرياضيات
كان ليث سيغلق الباب لكنه رمق عبير قادمة في اتجاهه فابتسم بسخرية -اهلا الانسة المدللة هنا من المتأخر الان
-انا اعتذر
-ادخلى و لا اريد لهذا ان يتكرر انا دقيق جداااا
-اكرر اسفي
دخلت عبير استقرت في مقعدها تم بدات الحصة شرح الدرس بطريقة رائعة ثم وجه كلامه لاحدى الفتياة التي لم تكن تنتبه له
-هل تريدين مسرحية اليوم المنصرم ان تنعاد تانية
-اسفة مستر
قبل انتهاء الحصة بقليل اشتبك عبير و ليث ثانية بسبب تافه ....
بعد ذلك كانت حصة الرياضة
مستر جيمس يعشق عبير كثيراااا و ينتظر بفارغ الصبر ان تتخرج من الثانوية ليطلب يدها
قاعة الاساتدة كانت مقابلة للملعب رأت عبير ليث يراقب المكان فقررت عمل مسرحية لاضفاء المتعة
بينما كان جيمس يري عبير الحركات التي عليها القيام بها سقطت و بدأت بالبكاء مما جعل جيمس يهرع و يحملها طبعا كل هذا امام عيني ليث الذي كاد ان ينفجر لكن لم يعرف لما و لم يعرف لما هو مهتم هكذا بها .........
ارجو ان تكون القصة اعجبتكم