الفصل الواحد والعشرون

1505 Words
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ذهب يوسف باتجاه غرفه ايلام ليجدها تنام بعمق حتي انها قد تعالي صوت انفاسها لينظر اليها بغضب ثم يحملها علي كتفه مثل حور لتصرخ ايلام فزعا فقد وجدت راسها يتدلي علي ظهر يوسف ومن ثم وجدت نفسها بالحمام لينزلها يوسف ثم يمسك بخصرها حتي لا تهرب منه ثم يفتح الماء علي رؤسهم لتتشبث به بقوه فقد كانت المياه بارده لتصتق اسنانها فيحتضنها يوسف محاولا بث الدفئ لجسدها ليهمس في اذنها قائلا : يعني اسيبك دققتين اجي الاقيكي نايمه وبتشخري كمان . . . ياشيخه عيب عليكي . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . لتبتسم حور وهيا تحاوط عنقه بذراعيها قائله : كنت بضحك عليك . . .وانت صدقت علي طول . . . شكلك كنت حران وقولت لما اخدها معايا واهو بالمره . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ليبتسم يوسف قائلا بمكر : عندك حق تعالي بقي لما نتدفي . . .اصلي شكلي داخل علي دور برد لتبتسم ايلام فيحتضنها يوسف ويخرج بها من الحمام . . . وبس ? . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . في اليوم التالي استيقظت سجده بنشاط لتنظر الي ادم فتجده يجلس علي الكرسي المقابل لها ينظر اليها بضيق شديد . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . FLASH BACK ما ان هم ادم علي تقبيل ساجده مره اخري حتي دفعته بيدها ممسكه بالفوطه التي تلف جسدها رافعه اصبعها في وجهه قائله بتحذير : عارف لو قربت هصوت والم عليك العماره . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . لينظر ادم اليها بدهشه ثم يتحدث قائلا باستنكار : نعم . . . انتي اتهبلتي يابت انتي ولا ايه ، دي ليله دخلتي . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . لتبتسم سجده وتضع اصابعها علي شفتيها لتتحدث قائله : امال انت مفكر اني نسيت . . . . انك جبت واحده زباله متشعلقه في ايدك زي البقره وتقولي انها قال ايه حببتك ، حبك برص انت وهيا ياادم . . . . اممممم ولا يكونش فكرت اني خلاص نسيت وعديتها ، ولا كأن حاجه حصلت ، لا يااستاذ فوق كدا وفوق . . .دا نا ساجده وابويا اوس ومفيش حاجه اعديها ابدا ياادم . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . .ليقترب ننها ادم ينظر اليها بضيق شديد ثم يمد يده ويدفع بها وجهها ويدفعها علي السرير لتصقط علي ظهرها فيرامي فوقها قائلا : دا اخر كلام عندك يا. . . .سجده . . . لتوما له سجدت بضيق حاولت اخفاءه فكم تمنت هذا اليوم الا انها لا تستطيع ان تمرر ماحدث هكذا . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . ليبتعد عنها ادم ثم يذهب الي الحمام لياخذ ظش بارد يهدئ به اعصابه ويرتدي ملابسه وينام دون ان يتحدث معها ابدا لتبتسم بمكر ثم تنهض من مكانها لترتدي قميص نوم قصير وتنام هيا معطيه اياه ظهرها ليكون مقابلا لوجهه لتلفح انفاسه الساخنه عنقها لتعلم مدي ضيقه ، فتطفا النور وتنام . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . استيقظ ادم مبكرا ليردي صلاته ثم يجلس يتصفح هاتفه ليبعث برساله لصديقته تلك الفتاه التي اتت معه سابقا ثم يغلق الهاتف ويبتسم بمكر وهو ينظر الي تلك القابعه في فراشه. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . BACK . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . نهضت حور من مكانها لتظهر سيقانها البيضاء اسفل هذا القميص المثير ليعض ادم علي شفتيه بضيق ثم ينهض من امامها عندما دق جرس الباب ليبتسم بخبث ويذهب ليفتح الباب لتنظر اليه ساحده بشك ثم تذهب لتضع اذنها خلف الباب فتجده يتحدث قائلا : مااااهي مش معقول والله وحشاني . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . جحظت عيني ساجدن عندما استمعت لماهي تعاتبه لانه تزوج غيرها لتفتح الباب وتسرع اليهم ممسكه ب*عر تلك الفتاه لتنقض عليها عضا وض*با بينما هيا تصرخ في ادم ان ينقذها من تلك المتوحشه الا ان سجده لم تكن تستمع الي اي شئ فقط تض*ب وتعض الا ان حملها ادم من خصرها ورفعها عن الارض لتهرول تلك الماهي مغلقه الباب خلفها تلعن ادم بكل لغات العالم ليحمل ادم ساحده بين يديه ويلقيها علي السرير مصطنعا الغضب قائلا : انتي ازاي تعملي كدا في ضيفتي . . .انتي اتهبلتي ولا ايه . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . لتنهض سجده منقضه عليه حتي سقط ادم علي ظهره وها فوقه لتحاول عضه الا ان كان يمنعها وضحكاته تملا المكان صخبا لتض*به في ص*ره فيكبلها ويقلب الوضع فتكون هيا بالاسفل وهو فوقها ليتحدث قائلا : لما جبتها اول مره كنت عايزك تحسي بالي حسيت بيه لما اخترتي ابوكي . . .بس انتي مستحملتيش ووقعتي من طولك ودلوقتي لما جبتها كانت وحشاني غيرتك وجنانك . . .بس طلعتي هبله علي الاخر مفيش اي عقل خالص . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . لتض*به سجده في ص*ره فقد تلالات الدموع في مقلتيها لتدير وجهها عنه فيعدلها لتنظر له بتذمر فيقبل شفيتها قائلا بحزن : ضيعتي علينا الليله اللي كنت بحلم بيها من يوم مخطبتك يابنت المجانين . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . لتضحك سجده بشده ليتحدث قائلا : وعقابا ليكي . . .الباب دا مش هيتفتح الا بعد شهر . لتوما له سجده بسعاده محتضنه اياه وبذلك تكون قد ارضت ذاتها وكرامتها . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . مر اسبوع علي ابطالنا ليذهب امجد الي المدرسه التي سبق وامتحنت بها زوجته ليحضر شهادتها واذا به يجد انها . . . . وبكدا البارت خلص دمتم سالمين وعلي طاعه الله دائمين

Read on the App

Download by scanning the QR code to get countless free stories and daily updated books

Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD