رواية جنون الحب الجامعي
_______________________________________بڪثر ما لميتي روحي
صرت احسچ مو مرة ، بعدال ديرة !
" انتِ بغداد الصغيرَة " ♥️.
_______________________________________
ريماس : ليش ماخذني بالصالة
ابراهيم : خطار عليج
ريماس : منوو
ابراهيم : دخلي و تعرفين
ريماس : استحي تعال وياي
ابراهيم : امشي فتحت الباب
ريماس : منو بابا هذا?
ابراهيم : اي اجه يشوفج
ريماس : حضنته و كمت اشهك تعبان اهواي
ابراهيم : انقهرت عليها و على ابوها امبينه علاقتهم قويه
كريم : كطعتي كلبي تكطع ريماس بويه البيت وحشه بدونج لا تبجين
ريماس :ىتطلب مني ما ابجي و انت تبجي و ما اهتميت لوجود اي واحد هااا وخرت منه حضنت رامي
رامي : ها حبيبتي مبروك
ريماس : الله يبارك بيك بسته همامي حضنته اموت عليكم
ابراهيم : شسوي بحضني عدها ٤ ما ادري ٣
ريماس : كعدت يم بابا و ادموعي تنزل كرومي اشلونك
كريم : هههههه بشوفتج ترجع عافيتي بنتي و احلى عروس ليش مستعجل على خطوبه
ابراهيم : مو السبت ارجع للكلية و لازم مسوين خطوبه رسميه كدام الناس
كريم : ها بيها الخير
ابراهيم : ما تطلعون من البيت معزومين يمي
كريم : غير وكت إبراهيم مشكور
ريماس : مااا لا تروح الخاطري نمت على جتفه بابا الخاطر بتك الوحيده
كريم : ريماس تعرفين معزتج عندي هذا البيت يخنكني والله
ريماس : ابوس ايدك ابقه والله ما شبعت منك
كريم : باباتي مو على كلشي تبجي
ابو ابراهيم : لخاطر عروستنا ابقه على العشه
كريم : ليش اني أكدر أرفض طلب الكلبي
ابراهيم : لا يابه شيخها للاخت وين تكلبني بعد (بكلبي ريماس كومي من ابوج ضايقتي
ريماس : أريد اشبع منه عوفني كرومي حبيبي
كريم : كومي رجلج يحجي وياج خاف محتاج شي
ريماس : متروح
كريم : لا ما اروح
ريماس : بسته وحضنته حيل احبك حبيبي ثواني
ابراهيم : هاي عود جانت تحبني ( بكلبي ها ست ريماس الدموع و خبصتينا
ريماس : ما مجرب تفارك واحد تحبه اشلون شعور يوجع
ابراهيم : هاا
رفل : عمو تعال ناخذ صور بالكاميرا
ابراهيم : اي حبيبتي وكفنا اني وياها بالنص و أخذنا صور
نريمان : رفوله فدوه وحدنا اخذينا ويه العرسان
ريماس : اجتي ماما و وكفت و خالتو هدى أخذنا صور تذكاريه
نريمان : ريماس منو موجود جوه
ريماس : كرومي و همام ميمي
نريمان : خلي ناخذ صور وياهم
ابراهيم :تفضلو
ابو ابراهيم : امشي نطلع خلي ياخذون راحتهم ويه بتهم
ابراهيم : اي
ريماس : لحظه ابراهيم
ابراهيم : هااا
ريماس : تعال ناخذ صور سوه لا تبدل
ابراهيم : ابوج و لا يباوع بوجهي
ريماس : و إني ت**ر فرحتي اليوم
ابراهيم : ليش وجودي مهم
ريماس : اي لزمت ايده
ابراهيم : أخذنا صور ويه اخوانها و أهلها
ريماس : بابا ابدل و اجي ما اتأخر
ابراهيم : صعدت ابدل اباوع القميص الردان بيها دم
وخرت الرباط
ريماس : اهنا انت
ابراهيم : اي هسه اروح ابدل بغرفة حماده
ريماس : ابقه لا اساعدك
ابراهيم : لا أدبر نفسي اخ ايهم اشلون شادهن شده
ريماس : رحت يمه ممكن اساعدك
ابراهيم : كلتلج لا
ريماس : مجرد مساعده فتحت الدكمه مال اردان
ابراهيم : شكرا
ريماس : العفو طلعتلي ملابس
نريمان : دكيت الباب
ابراهيم : ريماس فتحي الباب
ريماس : طلعتلي فستان بينصل حلو و قصير بيجي هاا نموره
ابراهيم : تعالو بالغرفة اني طالع
ريماس : لا
ابراهيم : عيب اختج اتفضلي نريمان أخذت ملابسي و طلعت
نريمان : اشلونه وياج
ريماس : مو سوه مرات حباب مرات لا
نريمان : بعدج هسه تتعودين على طبعه هم رومانسي
ريماس : اي زين
نريمان : فدوه تخجل دوري خلي افتح الفستان
ريماس : فتحته و لبست فستاني
نريمان : اليوم براج سهر
ريماس : هاا لا اني..
نريمان : يبوه وكتها
ريماس : الله كريم انزل يم بابا
ابراهيم : نزعت و دخلت سبحت و لبست تراكي و نزلت
همام : ان شاء الله راح السبت ترجعون
ابراهيم : اي بشقتي نكعد
همام : بيها الخير
رامي : انت اشلون انقلت للكلية
ابراهيم : اول سنتين تعيني اهنا بعدين احتاجت الكلية و انقلت اهناك صارلي فتره
رامي : الله يوفقك دكتور
ابراهيم : ما تعرفت عليكم
همام : نقيب همام و كاعد أقدم ماجستير علوم عسكريه
ابراهيم : ممتاز حلو قسمك
رامي : و إني خريج تقنيات تخدير و الحمد لله
ابراهيم : الله يحفظكم انت طارق
رامي : لا رامي
ابراهيم : سمعت ريماس كالت عندي طارق
رامي : اي اخويه الزغير و أكبر البنات
كريم : إبراهيم بتي دير بالك عليها
ابراهيم : بعيوني ابو ريماس اخليها
ريماس : ها بابا حبيبي أجيت إبراهيم خاله تريدك على العشه
ابراهيم : اي جاي
ريماس : همام جد صاير تجنن
همام : منو بت عمي
ريماس : هههههه
رامي : عمي شعندك ماخذها شوفها متونسه اهنا اشلونج وياه
ريماس : و حق كرومي حباب وياي بس مرات اعيط بوجهه ما يتقبل
كريم : اي عيب تعيطين بستها
_______________________________________
ابراهيم : ها يمه
ام ابراهيم : اخوانك يريدون يسلمون على مرتك
ابراهيم : خلي يدخلون هسه اصيحها اهنا رموسه تعالي
ريماس : هاا
ابراهيم : خلي شال على راسج اخواني بالمطبخ يريدون يسلمون عليج
ريماس : تمام أخذت شال من رفل خليته هيج
ابراهيم : يله تعالي وياي
ريماس : دخلت للمطبخ
رؤوف : ها ريماس مبرووك شايفه كل خير
ريماس : شكرا عمو
ابراهيم : هذا اخويه الجبير ابو رفل
ريماس : اي
ايهم : مبروك مرة اخونا الغاليه ان شاء الله السعاده
ابراهيم : اخويه ابو حسن
ريماس : مشكور ابو حسن
ابراهيم : اخويه الزغير ابو علاوي
وئام : مبروك الحياة السعيده
ريماس : شكرا ابو علي
ابراهيم : تعالي اخواني راح يكعدون بالاستقبال ابقي يم النسوان ما اريدج اطلعين
ريماس : اي
ابراهيم : مشتهيه شي بالج شي اجيب راح اطلع اجيب عشه
ريماس : اني ما مشتهيه هسه اتعشه بالليل
ابراهيم : حلو. حتى نتعشه سوه
ريماس : بقه هو و راح وئام جاب عشه
ام علاوي : رموسه امبين عليج حبابه
ريماس : شكرا دنكت
رسل : تعالي وين رايحه
ريماس :وين ماخذاتني
رفل : اعترفي عمي شسوه قبل اشويه
نريمان : اول ما شافني انهزم
ريماس : جان ديبدل من شاف نموره راح
رفل : لو شايفته اشلون يباوع عليها يكصها كص
ريماس : ابتسمت عادي لا تبالغين هو يعني اشلون صار بيناتنا إعجاب
رفل : اكولج ترى هو اهواي أكبر منج صدك عاجبج
ريماس : بس ما تحجون بنات قسمو
البنات : ما نحجي والله
ريماس : اني احبه لان أكبر مني
رفل : يااا اهنا الحجي
نريمان : عيوني ادري بيها قبلج من اول ما داومت حاطه عينها عليه
ريماس : دنكت كافي غيرو الموضوع
رسل : هههههه خجلت صارت تفاحه بس اعترف عمي صاااك
ريماس : بس والله عنده سوالف اضوجني
رفل : جرح الحبيب مثل اكل الزبيب خلي نصعد بغرفة عمه نركص اشويه والله ما ركصنا بالحفله
رسل : انت خوب ما تصبرين بس ركص
ام إبراهيم : وينج بنات العشه
ريماس : نزلنا اتعشينا
_______________________________________
ابراهيم : كملنا العشه و جبنا الجاي
كريم : يله يابه نترخص بس اريد احجي ويه بتي ابراهيم
ابراهيم : اي ابو ريماس بالحديقة هسه اصيحها ريماس تعالي ابوج و اخوانج يريدج راح يرحون
ريماس : شفت نريمان بدلت و أهلي حضرو طلعت ويه إبراهيم راح اتروح
كريم : اي حبيبتي شوفي شجايبلج
ريماس : ما أريد أريدك
كريم : لبستها كلادتي هاي ما تنزع لا تبجين الرحمن يحفظج
ابراهيم : ريماس كافي حبيبتي
همام : نسيتي اخوانج
ريماس : هااا حضنت همام و رامي
رامي : لا تخمطها اطي هديتها
همام : يله الذهب للذهب معليج بي هذا اني وياه جبناها
ريماس : جد راح تعوفوني بابا
كريم : يله همام امشي
ريماس : اوكف رحت حضنته دائما خليني اشوفك لا تحرمني منك
كريم : انتي هوايه ماسة كلبي لا تبجين
ريماس : ودعوني و راحو
ابراهيم : الله وياكم
ريماس : صعدت للغرفه ابجي
ابراهيم : دخلت جوه كعدت يم الولد
ابو ابراهيم : مرتك متعلقه بابوها اهواي
ابراهيم : حجي شبيدي عليها هسه هي فوك تبجي
رؤوف : والله مسكينه هاي البنيه ما عرفت ابو الفيديو
ابراهيم : لا منتظر اروح للكلية حتى اعرف هذا الطالب اني ما اعرف حتى شكله بالضبط
وئام : الله يحل مشاكلكم خويه اصعد يمها
ابراهيم : فد اشويه كعدنا نسولف و صارت ب ١١ ترخصو الولد بقت امي و مشكاة راحن نامن صعدت أخذت عشانا و صعدت فوك لكتها تبجي مو كافي اهواي بجيتي رحت كعدت يمها خاف تبجين لان انخطبتي الشايب
ريماس : رفعت راسي ليش حتى تكول هيج
ابراهيم : لان اهواي بجيتي
ريماس : لا والله على اهلي ابجي خصوصي بابا و ماما ميته عليهم
ابراهيم : و إني صرت بدالهم ريماس لا تبجين كافي
مسحت ادموعها موزين عليج تبجين يله خلي ناكل ما متعشي علمودج
ريماس : هاا اي
ابراهيم : اليوم تدرين شكولون
ريماس : شنو
ابراهيم : شعلينا بيهم هههههه
ريماس : بايخه هههههه
ابراهيم : يله ناكل ما حسبت احسابج
ريماس : ليش
ابراهيم ; مو صرفتي ادموع اكيد تحتاجين اكل
ريماس : بقه يشاقي بيه
ابراهيم : ريماس احبج
ريماس : ها
ابراهيم : احب صفنتج بس إليه طلب عندج
ريماس : شنو
ابراهيم : اني افتح التسريحه
ريماس : هزيت راسي كملنا اكل
ابراهيم : ريماس بعدج تحبيني
ريماس : ليش انت مو كولتلي بس إعجاب
ابراهيم : بعده اعجابج و افتح بشعرها
ريماس : اي
ابراهيم : درتها عليه معقوله تنعجبين بيه و عفتي ولد الكلية
ريماس : انت غير عنهم انت مميز
ابراهيم : فتحت شعرها اني مو زين عليج تحبيني
ريماس : ليش
إبراهيم : لان اني وياج نهايتنا عن قريب
ريماس : انت متحبني
ابراهيم : ريماس احس نفسي اريدج و اريد قربج بس الدنيا ما تريد هيج سحبتها الحضني ريماس خلي نام سوه بس اليوم انتبهت على نفسي كمت بسرعه اسف و طلعت بره شسويت اني اجذب على البنيه ما احبها مجرد نزوه لااا مو أخلاقي هاي لازم استعجل بروحتي للشقه دخلت للغرفه اني راح انام بالاستقبال
ريماس : انت ليش اتكذب عليه ??
ابراهيم : اي اجذب عليج اني رجال و اريد بس حاجتي و انتي لا تطيني اياها لان اذبج بعدين ماشي تعلمي ريماس كلمن اله حده شعرج لا تخليني الزمه اني وياج ما بيناتنا غير الصداقه و بعد ما ينعاد الصار قبل اشويه
ريماس : اكرهككك و لا احبك بس تضحك عليه طلكني
ابراهيم : سهله بس ألزم الناشر الفيديو اطلكج
ريماس : هيج سهل عليج
ابراهيم : اي ريماس المصلحتج طلعت هواياتي و هي تبجي و نزلت جوه غدير تعال منتظرك صعدت شفتها تبجي اجذب إذا اكول ما بديت احبج بس ما استغلج و ا**رج دخلت للغرفه إلى متى تبقين تبجين
ريماس : معليك بيه اطلع بره ما اطيقك
ابراهيم : شمرتها على الجربايه انطمري و خلي اسمع صوتج قسما بالذات االله اشمرج منا
ريماس : عساك تموت بعد و لا احبك ههههه
ابراهيم : ميييييت اني ريماس بقيت كاعد بالبلكونه انتظر يجي هدات الغرفه لكيتها مبدله و نايمه طلعت لدوامي و رحت للمركز عمادد اريد كوبين كهوه طلعت صور خطوبتنا اتعود ريماس بكد بتي
عماد : اتفضل سيدي
ابراهيم : اشكرك شربتها ادري اتاذي صحتي بس حتى اصحصح لان ما نايم رحت و بديت تحقيقات ويه الارهابيه طلعت كل القهر وياهم صارت بالسبعه بدلت و رجعت للبيت
ام إبراهيم : يمه وين جنت
ابراهيم : لا يمه طلعت اتمرن صاعد انام دخلت لكيتها ترجف تقربت منها مصخنه ريماااااس كعدي
ريماس : وخر مني
ابراهيم : ناااار صايره لبسي شي خفيف بابا ريماس باوعيلي حرارتج مفوووله
ريماس : عوفني
ابراهيم : أعوذ بالله من الشيطان لابسه شي جوه التراك اهووو تلمست اي لابسها نزعتها البلوز بقيتها بالكيمونه غسلت وجها
ريماس : عوفني ما أريد ?
ابراهيم : رموسه اني مثل ابوج كافي تاذين نفسج
شربتها خافض حرارة رجعت نأمت منا و جاي ما افكر ريماس بتي و بس رحت سبحت و اتمددت على القنفه للظهر فزيت
ريماس : كعدت جسمي م**ر افلاونزه خفيفه غسلت وجهي و بدلت لبست تراك صيفي
ام ابراهيم : يمه الجو بارد
ريماس : خاله محتره حرارة ذبحتني
ام ابراهيم : عين ما صلت على النبي خلي اسويلج أعشاب
ريماس : كعدت بالهول جابتلي خاله
ام إبراهيم : شربيها كلها حتى اصيرين زينه و توكفين على رجليج
ريماس : اي شربتها طعمها يلعب النفس ليهسه بذاكرتي تصرفه البارحه عبالك كاتله نفسي عليه
ابراهيم : كعدت بال ٢ سبحت و نزلت مساء الخير
ام إبراهيم : هلا يمه مرتك تعبانه
ابراهيم : اعرف اليوم اروح اجيب الها دوه صعدي بغرفتج ارتاحي
ريماس : درت وجهي صعدت الغرفتي نمت لان تعبانه
ام ابراهيم : متعارك وياها
ابراهيم : اي صارت بيناتنا خلافات
ام ابراهيم : بعدها عروس لا تنفرها منك
ابراهيم : يمه اني وياها تغديت مريضه لحد يوصل يمها لا تنعدون فلاونزه خصوصا حمادة و عموري
مشكاة : يا سلامتها اصعد اشوفها
ابراهيم : لا مشكاة عوفيها مزاجها مو زين تغديت و صعدت لكيتها نايمه مصخنه بعدها اروح اجيب الها دوه و اكل دكيت على رفل الوو ها رفوله اشلونج
رفل : هلا عمو حبيبي تمام
ابراهيم : رفوله حبيبتي ما عرفتي ريماس شتاكل
رفل : ها عمو إذا تعركتو فأني الخليت عيني عليك
ابراهيم : ها ولج تحسدين عمج سهله ها بله على شنو حسدتيني
رفل : هههههه اسأل رموس
ابراهيم : زعلانه
رفل : عمو جيب كيك و نساتل و جباسه و هي ترضه نفس حالي و لا تنسى حصتي
ابراهيم : لازم تاخذ رشوه سهله هاي لا تحجين الواحد الله وياج رحت قست حرارتها عاليه رحت للصيدلية أخذت الها أكثر من نوع حارث عينك على الصيدلة و الوارد بعد جيبه للبيت
حارث : صار دكتور
ابراهيم : طلعت اجيب نساتل و هاي السوالف و اخذتلها لفه دزيت بيد حماده لرفوله و رسل و صعدت فوك سويت الابره و ضربتها بوريدها
ريماس : اخخ
ابراهيم : ها هسه يروح الألم
ريماس : درت وجهي منه
ابراهيم : هاي والدتي مسويه شوربه طيبه تفيدج
ريماس : ما أريد اي شي منك
ابراهيم : ريماس خلي نتفق اني وياج ما مزوجين اني وياج علاقة اب و بنته حبيبتي لا اتاذين نفسج و تاذيني
ريماس : انت ما تحبني ليش تتاذه
ابراهيم : انتي امانه بركبتي اشلون ما اتاذه إذا تتمرضين اسف على الصار و جبتلج اهواي شغلات تحبيها
ريماس : ما أريد شي اطاني الشوربه كعدت اكل بيها شويه حتى اصحه لان بس نوم اذن المغرب و صله
ابراهيم : طالع محتاجه شي
ريماس : لا
ابراهيم : مر اليوم و هي كابله وجها رجعت للبيت بالليل ها ريماس كاعده
ريماس : اي نمت النهار كوله
ابراهيم : ضايجه نطلع نفتر
ريماس : اي
ابراهيم : بدلي و نطلع نفتر بالسيارة اغير الج جو
ريماس : بدلت عبايه اسلاميه و نزلنا البيت هادئ صعدت بالسيارة
ابراهيم : وين نفتر
ريماس : بس اريد اشم هوه مختنكه
ابراهيم : انتظريني اهنا صعدت جبت باج الاستخبارات و نزلت ها تأخرت افتح تدفئة
ريماس : لا الجو حلو
ابراهيم : دخلت الخضراء اطيت الباجر دخلوني
ريماس : هذا المكان حلو شسمه
ابراهيم : طبكت على محل مال حلويات أخذت كنافه إليه و الها و رحنا الحديقه كعدنا هاج اكلي حتى يروح البرد
ريماس : اي سكتنا اشويه ليش ضوجتني البارحه
ابراهيم : اني غلطان ريماس انسي البارحه انت بنتي و ان شاء الله ما قصر وياج و اعاقبج إذا غلطتي
ريماس : تحب الكنافه اني احبها
ابراهيم : اني هم مثلج احبها بعدج زعلانه
ريماس : لا رضيت مدامك طلعتني لان جنت مختنكه حيل
ابراهيم : باجر انروح للكلية
ريماس : اني ما أريد اداوم تعبانه حيل و اصلا ما احب أواجه الطلبة بعد الصار
ابراهيم : بس الغلطان يخاف من غلطه هاي اني كدامج انشر الفيديو و ما متهم الحقيقه تطلع ما تبقه مدفونه
ريماس : ما أريد اشوفه و لا اذكره لرافد النذل اذاني اهواي
ابراهيم : ما تذكريني هذا منو
ريماس : اكيد شايفه ويه رند صديقتي يوكف
ابراهيم : اني رند ما اعرفها ريماس اتركي المواضيع لتعبج اهم شي ما تزعلين مني و نبقى أصدقاء تدرين شجنت اتمنى و إني شاب
ريماس : شنو
ابراهيم : الله يرزقني بنيه لو ولد و ادخله صيدله نفسج يعني
ريماس : عبالي ابنك حمودي
ابراهيم : لا ابن اختي بس اني اعامله مثل ابني كافل اليتيم بالجنه ريماس
ريماس : الجو برد نرجع
ابراهيم : خلي نتمشى شويه
ريماس : اوكي اتونست حيل لان الحديقه حلوه و الشارع اضويه المنظر حلو غيرت جو و رجعنا ثاني يوم طلعت اني و مشكاة اخذتلي كم قطعة للكلية البسهن و ميك اب و عطور و جهزت جنطتي و كولشي يخصني
ابراهيم : كملتي حبيبتي
ريماس : اي ودعت رفوله و رسل و العائلة توجهنا للكلية جنت خايفه و ما أريد أواجهم اصلا نمت
ابراهيم : اسوق و هي نايمه وصلنا ريمااااس حبيبتي وصلنا
ريماس : ها اهنا
ابراهيم : اي ان شاء الله تعجبج الشقه صدك ازغيره بس امرتبه
ريماس : نزلت يم عمارة حلوه أرتب من القسم و صعدنا الجنط جنطي و جنطه فتح باب الشقه
ابراهيم : اتفضلي
ريماس : شكرا دخلت و دخل الجنط
_______________________________________
توفيق :مبرررروك شايف كل الخير خلصتنا من العزابيه الف رحمه على والد*ك جد ريماس
ابراهيم : على كيفك وحده وحده هههههه الله يبارك بيك
توفيق : اشلونها وياك
ابراهيم : تعودت احسن
توفيق : عشاكم عليه ذمة بركبتك لا تجيب اكل
ابراهيم : لا تكلف نفسك بس ما اكول لا
توفيق : هههههه سلملي على الاهل و باركلها نيابة عني
ابراهيم : ههه ان شاء الله دخلت جوه رايح اسوك و اجي
ريماس : اخاف وحدي
ابراهيم : ريماس ما اكو شي راح اقفل الباب و اطلع تمددي بغرفتي نظيفه لان غرفتج ما مفروشه
ريماس : وين
ابراهيم : تعالي هاي هول و مطبخ بالبدايه و بعدين هذا الممر نهايته حمام و على اليسره غرفتي تعالي شوفيها
ريماس : نظيفه و حلوه
ابراهيم : و هاي غرفتج
ريماس : حلوه بس ارادلها تعديلات جديده
ابراهيم : اي قبل كم يوم وصيت ايجيبوها الج
ريماس : ليش ام النفرين
ابراهيم : خاف اهلي او اهلج يزورونا احنا نام نفس الغرفه
ريماس : ها تمام
ابراهيم : يله طالع السوك قريب منا بالج شي اجيب
ريماس : لا تسلم
ابراهيم : بالاذن طلعت اسوكت فواكهه و سمج و دجاج و لحم و خضروات و صعدتهن فوك فتحت باب الشقه هدوء أكثر شي نامت دنيا ليل خليتهن و رحت اتوضيت و صليت دخلت للغرفة لكيتها نايمه بسابع نومه تمددت بصفها ريماااس مغرب ما يصلح تنامين حبيبتي كعدي
ريماس : نعسانه كولش
ابراهيم : ريمااااااس يله كومي حتى ارتبلج غرفتج
ريماس : اوكي مساء الخير
ابراهيم : مسآء الورد حبيبتي
ريماس : اني اكوم اغسل
ابراهيم : راحت اتغسل طلعتلي ملابس و بدلت لا تشيلين شي اني أجيت
ريماس : لا مبيه شي زينه
ابراهيم : مو زين عليج رموسه اني اعرف خليت جنطتها بغرفتي بدلي و تعالي
ريماس : اي لبست تراك ماروني و بي كارتون حلو مرتب و شلت شعري انتبهت على باج لابس بيها عسكري.............