رواية جنون الحب الجامعي
_______________________________________لـ آفرشلچ بساط الگصب
واسگيچ ماي الگرمة ،
وتتشابگ الـ (چا) والـ (لعد)
و" اليوّمْ " تصبح " يمّه " ♥️.
_______________________________________
ريماس : رحت شفتها اي اسمه و صورته حتى رحت للهول إبراهيم انت عسكري
ابراهيم : هااا لا مو كدامج اداوم بالكلية
ريماس : لعد هاي شنو
ابراهيم : شفت هويتي مال مركز بيدها جبيها ريماس و انت متخجلين تفتشين باغراضي هذا تصرف لا أخلاقي
ريماس : كولي انت عسكري
ابراهيم : كلتلج لاااا عصرت ايدها اني مو عسكري و إذا طلع هذا الموضوع مو بس اخرسج حتى اموتج
ريماس : اووويى ايدي ليش تضغط على وريدي جد
ابراهيم : ضغطت على ركبتها ريماس اني و حياتي و شغلي حد لا تجاوزيهن و إذا على الهويه جنت قبل بالجيش بس شفتها صارت زركه وخرت ايدي من غدتها الدرقية شفتي بأقل من ربع ساعة أكدر انهي حياتج جبتلها مي شربي بس تكح عدلت راسها و شربتها اني امررض و اداوي بنفس الوكت مثل ما كلتي قبل اني جني
ريماس : ما اعرف شحجي و ليش هو هيج يعاملني كعد بصفي ابتعدت لان صدوك يخوف
ابراهيم : الحياة ظالمه اشلون من ظلمتج و جابتج يمي اني انسان شكلي واحد بالدنيا ظلمتني و خلتني اصير ب ٤ شخصيات و انتي ٣ منهن شفتيها بس الرابعه إذا ما نسيتي الصار هسه اشوفج اياها طكيت اصبعي يم اذنها ها نسيتي لو انسيج
ريماس : ها اي نسيت ? ركضت الغرفته و قفلت الباب مجنون خليت راسي بين رجليه و ابجي
ابراهيم : ضميت الهويه بجنطت اللابتوب و خليت اللحوم بالمجمده لان يخربن جبت النسخه الثانية و فتحت باب الغرفه لكيتها تبجي اتصور سمعتي زين كومي ساعديني
ريماس : اني
ابراهيم : الجنيه اليمج كوووومي ( بصياح
ريماس : مسحت ادموعي شاسوي
ابراهيم : تعالي وياي
ريماس : ما اجي خاف تاذيني
إبراهيم : ما اذيج
ريماس : لعد لا تباوع بنظرات تخوف
ابراهيم : يله امشي
ريماس : مشه قبلي رحت للحمام و قفلت و ادموعي تنزل لا إرادي وينك بابا مختل عقلي مستحيل ابقه اهنا
ابراهيم ; تحبين افتح باب الحمام حتى إذا مطلعين
ريماس : ما اطلع انت بس اتاذي بجسمي مستحيل اطلع
ابراهيم : سهله رايح اجيب المفتاح بس اذا اطلعج اصير مو زينه طلعي و انسي الصار رررريمااااس
ريماس : ها اي طلعت
ابراهيم : غسلي وجهج و تعالي ساعديني اش بدون كلام
ريماس : غسلت وجهي
ابراهيم : اخلي قطرة لعيونج شفتها دنكت و ادموعها تنزل على البلوز خلي اخلي قره لعيونج حتى تنعمين و بعد ما تبجين
ريماس : لااا مسحت ادموعي اسفه
ابراهيم : شكلت بدون ادموع
ريماس : اي
ابراهيم : لبست اجفوف هاج لبسي حتى نفرغ الخضروات و انضمها جبت السلالات و كعدت انفرغ اني وياها اكول قريتي
ريماس : شنو
ابراهيم : ايكولون المره التبجي بجيها اله سلبيات
ريماس : رفعت راسي باوعت عليه
ابراهيم : تريدين تعرفين اولهن بسرعه تموت و ثانيهن تصير مو حلوه اكمل الباقيات
ريماس : لا
ابراهيم : مستمره ادموعها تنزل والله زمن الخلاج تبجين جنتي الهوه ما يمر على خشمج اليابس يله اهواي ناس توكع ( بكلبي كملنا طلعت بيكربونات البوتاسيوم اغسل بيها الخضروات من الجراثيم
ريماس : لا تسويلي شي
ابراهيم : هههههه شمسوي اريد اغسل الاكل مو الج اطيني السلالات يله
ريماس : اي
ابراهيم : كملنا الجفوف نزعيهن و ذبيهن بالنفايات
و تعالي
ريماس : اي سويت مثل ما كلي ها
ابراهيم : عقمي ايدج
ريماس : عقمتها
ابراهيم : شفتها صارت احسن انروح نسوي غرفتج
ريماس : اي
ابراهيم : تعالي أخذت المعدات و الاضويه ركبت البردات حسيت نفسي بديت انجب الها ريماس
ريماس : هاا
إبراهيم : اكو اهناك كلوبات اروح اجيبها و اجي
ريماس : اوكي
ابراهيم : رحت طفيت الكهرباء صارت ظلمه
ريماس : إبراهيم وينك
ابراهيم : هذا الاريده هااا ريماس موبايلي نسيت وين خليته لا تخافين
ريماس : ? كمت اتخيل اشياء كمت ابجي قوي مو ما متعوده على الظلمه بس مكان جديد حشره تطفر و يمي الجني اكيد اموت خوف
ابراهيم : شميت عطرها لزمتها ليش تبجين هسه تجي
ريماس : اخاف حيل
إبراهيم : ما اكو شي يخوف بس ظلمه كمت امشي اصابعي على جسمها
ريماس : يااااااي شي يمشي عليه
ابراهيم : حضنتني لا تخافين اني اهنا هاي يمكن ابو بريص و راح
ريماس : شنوو ووو وخره
ابراهيم : اشويه و تدخل بكلبي خوافه عرفت برمجتج حضنتها و مسحت ادموعها لا تبجين أشش نامت على جتفي من خرررب بجدج الزوجج إليه مو جنت مرتاح جابلي بلوه ريماس هدائتي
ريماس : شغل الضوه و لا تسويلي شي والله اخاف
ابراهيم : ما مسوي شي امشي ادور على الموبايل
ريماس : لا تعوفني
ابراهيم : تعالي وياي مخلي على ميز المرايه مال غرفتها فتحته و فتحت الفلاش شفتي ما اكو شي بقت لازمه بيدي اويلي على الظلمه يوميه اظلمها الج
ها بعدج خايفه
ريماس : اي افتحها
ابراهيم : هسه خلي اروح اشوف الجوزه خاف نازله صعدتها ها شفتي ما اكو شي
ريماس : اي مسحت ادموعي وخرت منه
ابراهيم : لمي شعرج و خلي انكمل
ريماس : عادي اغسل
ابراهيم : اي غسلي
ريماس : غسلت وجهي و اندك الجرس
ابراهيم : دخلي جوه بغرفتي
ريماس : اي
ابراهيم : ها توفيق
توفيق :اشوكت اجيبلك العشه والله خصوصي الك
ابراهيم : ممنون منك تعال فوت
توفيق : اكلك شو خابص ال شقه خبص
ابراهيم : كاعد اركب اضويه لغرفتنا
توفيق : يا خويه انت عريس خلي اعينك بس نزل الدكمه مال غرفه
ابراهيم : وينها اعرف بس الرئيسي بقه ينزل بالدكم لحد ما طفت بالغرفه ذيج هسه اجيك دخلت لكيتها كاعده ريماس اني وياه راح نشتغل لا اطلعين و قفلي الباب
ريماس : اي بقو يشتغلون حوالي ساعه شفت الألبوم صور اله كعدت اباوع اشكد يغث بيه و امبين حباب بالصور شوف الابتسامه يحسسني هو لطيف و كيوت
شوف دكتور توفيق اشكد لطيف بس خاف يطلع نفسه عيع سديت الألبوم
_______________________________________
ابراهيم : عاشت ايدك كملنا
توفيق : يستاهل عريسنا اروح اجيب العشه و الف مبروووك
ابراهيم : الله يبارك بيك والله ما اعرف اشلون اجازيك
توفيق : لا يمعود احنا اخوان والله مقصر هم
ابراهيم : جاب العشه
توفيق : بلغ مباركتي العروستك
ابراهيم : يوصل حبيبي بوسته و راح ريمااااس
ريماس : ها اطلع
ابراهيم : اي تعالي اكلي
ريماس : كعدت اكل وياه و هو ما ادري شسواله و جابه و كعد ياكل
ابراهيم : تريدين
ريماس : شنو
ابراهيم : بيض مخفوق
ريماس : عيع ويه الاكل
ابراهيم : لا براه ريماس عدلي كعدتج
ريماس : اشويه اتراكي دلع و إني ماخذه راحتي فد استحيت ها الحمد لله كملت
ابراهيم : تعالي اكلي ما باوعت بس مو زين ادنكين هيج اكلي بهدوء
ريماس : ها لا شبعت
ابراهيم : ريمااااس لا تجذبين و كعدي ازقنبي اكلت و كمت غسلت ها شبعتي
ريماس : اي غسلت
ابراهيم : يله امشي نكمل الغرفه رتبت الدوشك و فرشنا الفرشه ها عجبتج الغرفه
ريماس : حيل شكرا
ابراهيم : العفو رتبي ملابسج
ريماس : ابقه يمي ممكن
ابراهيم : ليش تخافين
ريماس : اي كعدت عطوري و ميك اب على الميزتواليت و هو جاب اللابتوب و كعد على الجربايه بعدين رتبت ملابسي
ابراهيم : الكنتور كله الج اني عندي غرفه
ريماس : تمام رتبت ملابسي بي و طلعت الشسوار و الكاويه و فرشت الزوايه الجابها إليه طلعت حيل حلوه شفته غافي هذا اشوكت نام عزه اخاف تبقه وحدي رحت يمه ابراهيم حباب اكعود إبراهيم
ابراهيم : هاا كملتي
ريماس : اي
ابراهيم : اروح انام تصبحين على خير
ريماس : اخاف وحدي انام
إبراهيم : اني اخوفج ما افيدج بالنومه
ريماس : اخاف والله
ابراهيم : اتعودي رحت اخذت جنطي و رتبت ملابسي اندكت الباب نعم
ريماس : ابقه كاعد أريد اسبح
ابراهيم : و تخافين و لازم ابراهيم يبتلي و ينتظرج روحي كاعد اني
ريماس : شكرا أخذت ملابسي و دخلت سبحت و طلعت حضرتلي ملابس الباجر رحت شفته مطفي الضوه و نايم مو كولتله ينتظرني اشبي وياي رحت الغرفتي ردت انام ما كدرت أخذت لحافي و مخدتي و رحت الغرفته جان و مطلع ايده يمكن نايم بالفالينه الرجاليه اشلون هسه شسوي يعني ما ادري انام على القنفه و أدير وجهي لان اخاف وحدي
ابراهيم : كعدت على الصلاة هاي اشجابها أخذت ملابسي و رحت سبحت و لبست اتراكي صليت و سويتلي جاي خاف اتاخرني كعدددي ريماااس
ريماس : هاا كمزتني
إبراهيم : اشجابج اهنا المن سويت الغرفه اني
ريماس : اخاف
ابراهيم : كومي بدلي و ب ٧ و نص اطلع اني خلصتي لو لا مشكلتج
ريماس : لا اكمل قفلت باب الغرفه و بدلت لبست جينز بيجي و ستره ماروني و بلوز ابيض و شال و حذاء وجنطه سوه و خليت ميك اب خفيف اي هيج حلوه
ابراهيم : دخلت بدلت و أخذت لابتوبي ريماس راح اطلع
ريماس : اني جاهزه فتحت الباب يا ربي يعشق اللون الرصاصي بلوز رصاصي و جينز اسود و رباط احمر و ماخذ وياه ستره
ابراهيم : شنو هذا
ريماس : شنو
ابراهيم : شكلج شنو هيج تروحين للكلية
ريماس : اي هيج ليش بي شي
إبراهيم : دخلي جوه اني رايح
ريماس : ليش اجي وياك
ابراهيم : امشي غيري لبسج لو اعوفج
ريماس : بس كولي شبي مرتب
ابراهيم : مال امهات الملاهي و النوادي الليله لج بالبيت مو هيج اتلبسين من وره لبسج نشرو عليج فيديو امشي لبسي شي طويل و هذا حجابج راح اخنكج بي لفي مثل الاوادم
ريماس : دخلني للغرفه
ابراهيم : يمين بالله يا ريماس خلي اشوفج بهيج لبس اشمرج من شباك الشقه بدلللي
ريماس : ليش اني ما ادخل بلبسك بس انت تدخل
ابراهيم : اني محترم نفسي انت الما محترمه نفسج فتحت كنتورها لكيت جاكيت طويل رصاصي هاج لبسي و ذبي هاي سترتج الحمره عبالك صالختلج دب
ريماس : ما أريد اروح انت بس تحاسبني
ابراهيم : بعد احسن
ريماس : لا اروح راح ابدل نزعت الستره و لبست الجاكيت طلع احلى و عدلت الشال يله نروح
ابراهيم : نسيت هذا مصرفج
ريماس : بابا مطيني
إبراهيم : ذبيت جنطت اللابتوب و تقربت منها مصرفج
ريماس : ماما لحكيلي اشلون يباوع ها لا اي أخذه
إبراهيم : نزلنا جوه صعدت بالسيارة و دخلنا الكلية
ريماس : ناسيه موبايلي
ابراهيم : نزلي
ريماس : ليش كولتلك ناسيه موبايلي
ابراهيم : إذا ابقه يمج ارتكب بيج جريمه هسه
ريماس : اشبي معصب خاف يحب وحده بالكلية و لان هسه اني خطيبته
ابراهيم : يله امشي عدل
ريماس : اي اليوم عندي كيميا نسيت ممكن اخذ قلم
ابراهيم : جايه مصفطه زين ما ناسيه روحج
ريماس : موجود حبيبي اهنا عفته و طلعت هههههه اشكد احبه و أحب كليتي رحت للقاعه
زينب : رموسه مبروك كالوا نخطبتي لدكتور ابراهيم
ريماس : ثين** حياتي اي والله نسيت اعزمكم على الخطوبه صار كولشي بسرعه
زينب : الله يهنيكم يا رب
ريماس : مرسي هههه ابتسمت و كعدت اول رحله دخل رافد
رافد : ها انخطبتي زين ابراهيم حن عليج و اخذج
ريماس : موت بقهرك ازوجته عن حب فووور بدمك او اكولك احس شي احترك يمي احد ينادي الامرجينسي
رافد : ازوجته و كامت تعوج بحلكها اليوم الامرجينسي الج امشي رند
رند : مبروك ريماس
ريماس : شكرا اكو بنات سلمو عليه باركولي بدأت المحاضره و دكتورة حنان كالبه وجها عليه اشبيها هاي سألتها سؤال
الدكتورة حنان : ريماس شرحتها الف مره بالج وين
ريماس : اشوكت شرحتها سكتت و رحت الكافتيريا اخذتلي لفه و كعدت اكل
_______________________________________
ابراهيم : كملت محاضرة الباثو مرحلة ثالثة و سألوني الطلاب رحت الغرفتي استراح
دكتورة حنان : مبروك دكتور براهيم
ابراهيم : دكتورة حنان اشكرج
دكتورة حنان : انت نسيت كلشي و خطبت وحده سمعتها زفت بالكلية
ابراهيم : دكتورة حنان اتقي الفاظج هي زوجتي صارت و ريماس قريبتي و من قبل ناوي اخطبها
دكتورة حنان : انت مو كلت اتقدملج
ابراهيم : كلت قبل الفيديو من انشر الفيديو انتي عفتيني و حتى ما عبرتي كلامي و بالع** دكتورة منى اجتي كلتلي حنان راح اشوف حياتها و تزوج ليش هسه جايتني
دكتورة حنان : لان الفيديو الانشر عليك واقعي
_______________________________________
ريماس : كملت اكل مفتاحي ما الوكر ضايع حجيت ويه ابو اللوكر ما قبل يطيني اياه و إني عندي عملي راح اتأخر رحت الغرفة ابراهيم مرحبا
توفيق : اهلا
ريماس : هاي مو غرفة دكتور إبراهيم
توفيق : ها ريماس مبروك
ريماس : ابتسمت شكرا دكتور
توفيق : لا البصفها غرفته مخربطه
ريماس : اوكي شكرا دكيت الباب و دخلت لكيت دكتورة حنان اسفه خاف عدكم موضوع خاص
ابراهيم : لا ريماس تعالي محتاجه شي
ريماس : اي الابكوت ? مالتي باللوكر و مفتاحي ضايع و ابو اللوكر ميقبل يطيني اياه ممكن تساعدني
ابراهيم : اترخص دكتورة تعالي ريماس حجيت ويه ابو اللوكر اطي إليه اني دقايق و ارجعه الك
ابو لوكر : دكتور والله مسؤولية
ابراهيم : راح تفوتها المحاضره اطاني اياه طلعي غراضج كلهن
رافد : دكتور مبروك
ابراهيم : اشكرك ابني يله كملي بسرعه المختبر راح يفوتج
ريماس : طيب لا توترني لميت غراضي وين اخليهن
ابراهيم : بغرفتي هاج هذا مفتاح لان خاف تلكيني بالمحاضرة
ريماس : فد استحيت اللوكر عبارة عن زباله هههههه لميتهن و خليهن بعلاكه و بغرفته كعد يشرب كهوته أريد ابدل عادي أدير وجهك
ابراهيم : ما اباوع بدلي
ريماس : يله اني لابسه بلوز شيبين نزعت الجاكيت و لبست لاب كوت و أخذت دفتري و قلم و هو كاعد يصلح أوراق اروح احسن أخذت مختبر و تجربه اشكد حقيرات البنات عازلاتني
زياد : اسمج ويانا بالتجربه قسمتنا الدكتورة
ريماس : طيب ما اكو. مشكلة انت و منو
زياد : اني و وياج و رافد و سامي
ريماس : رحت للدكتورة دكتورة عادي ابدل بالكروب
دكتورة : لا تتطفلون على كروبات غيركم و اشتغلو بسرعه
ريماس : رحت وياهم عندي تجربه مال فصائل الدم و الارسي واكفه وياهم و كل شويه رافد يتعمد يطخ بيه وخرت منه
رافد : بس ابراهيم حلال عليه كلشي
ريماس : عوفني بحالي لا تقلل ادب وياي اندمك والله
رافد : محد ندم غيرج لو مسويه الاريده جان هسه انتي مو بحضن برهوم
ريماس : ألزم السانك رافد
الدكتورة : تفضلو طلعو بره اثنينكم
ريماس : دكتورة بس هو
الدكتورة : اهواي حذرتكم بس مفاد تفضلو بدون مجادله
ريماس : طلعت بره كعدت على المسطبه الدمعه بعيني
رافد : وينه برهوم خلي يجي يمسح ادموعج
ريماس : انخرس ولي من خلقتي يا بلا اخلاق
رافد : كعدت يمها I love you و أكثر من مره كلتلج اياها و إذا انسجمنا نزوج بس انتي اختاريتي الشايب اشفتي بي مراويج الويل
ابراهيم : شعندك اهنا
رافد : طردتنا الدكتورة
ابراهيم : عندي وياك كلمة من رجال الرجال
رافد : اي جاي
ابراهيم : شسمك انت
رافد : رافد
ابراهيم : اسمع رافد و خليت ايدي على جتفه لا تخليني اخلي بالي وياك ترا نهايتك اتصير قريبه اعتبره تحديد شتعتبره اعتبره
رافد : دكتور شنو هاي كله علمود كعدت يم مرتك اقصد خطيبتك
ابراهيم : ألزم السانك و إني بعد حذرتك اترخص كومي ريماس
ريماس : اي
ابراهيم : رحت الغرفتي دخلي و سدي الباب
ريماس : اي
ابراهيم : شعندج وياه
ريماس : كولتلك عليه قبل
إبراهيم :و ليش من دون بنات الكلية انتي
ريماس : ما ادري
ابراهيم : ريماس لا تختبرين صبري عليج والله اذيج
ريماس : صدكني ما مسوي شي
ابراهيم : من وراج خابرتني الدكتورة اتكلي طردت خطيبتك لان تحجي طول المختبر عفت الطلبة من وراج و الكاج ويه واحد كاعدين جنكم عشاق بس تدرين و بشرفي مو غلطج غلطي اني الزوج وافقت اخذ وحده مثلج نرجع للبيت لو لا يصير خير
ريماس : طلع و طبك الباب مال غرفة قفلها أخذت موبايله مخلي رمز اشلون خابرته الدكتورة و هو موبايله اهنا خاف عنده الحاسه السادسه ما ادري السابعه بدلت و لبست جاكيتي و كعدت بمكتبه الله اشكد حلو لو عندي هيج كعدت افتر بالكرسي وكعدت حتى كرسيه نحس عليه فتحت أوراق الطلاب خطيه امصفرهم نفسي اشوف واحد ماخذ عشره كلهم راسبين كم واحد ناجح
_______________________________________
ابراهيم : كملت محاضره طلاب رجاءااا ادرسو و ركزو على المادة بيضو وجهي أخذت اللابتوب و طلعت فاااير دمي منها رحت للغرفة مالتي فتحت القفل لكيتها كاعده على مكتبي سديت ها دكتورة جاي كهوه
ريماس : ها اسفه
ابراهيم : كامت ليش لاعبه بالاوراق
ريماس : هيج اكولك ممكن سؤال
ابراهيم : نطقي
ريماس : عدنا امتحان باجر
ابراهيم : اي بالديجاستف تراك كوز سريع
ريماس : هاي الملزمه الجبيره
ابراهيم : الا احجي عربي بالجهاز الهضمي كله
ريماس : والله اهواي شلحك اقراه
ابراهيم : خلي بالج وياه ويله كومي نولي للبيت جيبي الستره وياج
ريماس : أخذت سترته جايبها فيكه و لا يلبسها
ابراهيم : جسمي متعود على البروده مفهوم لا تذبين حجي
ريماس :رجعنا للبيت دخلت بدلت عقدني ليش يصلي على المذهب الثاني هو بي خلل فتحت الثلاجه كلشي ما احب اخذلي برتقاله كشرتها و رحت صليت
و طلعت كعدت بالهول شيف ابراهيم لا يسمعني اساعدك
ابراهيم : متعود اطبخ النفسي تاكلين
ريماس : شنو طابخ
ابراهيم : سمج و تمن احمر
ريماس : شنووووو كعدت اشوفه اشلون يسوي حلو خلي اساعدك
ابراهيم : قسمي السمج
ريماس : لا عيع ما ألزم لحم
ابراهيم : لعد رجعي على الكاونتر خوش لكيليتج مكان
ريماس : ما احب السمج لا تحسب حسابي
ابراهيم : براحتج سويتلي شجنتي تاكلين
ريماس : تمن و مركه مال ماما
ابراهيم : لا بالاقسام
ريماس : هههههه خاف تضحك عليه
ابراهيم : لا ما اضحك
ريماس : جانت ماما اسويلي الأكلات الاحبها و اخليها بالمجمده الكاهن ما اكو و البنات حيل اكبار و خشنات فجنت لو اجيب من الكافتيريا لو اكل اندومي ٣ وجبات و كوفي
ابراهيم : ليش ما اتعلمتي لبكدج عدهن جهال
ريماس : ما اعرف و لا أريد اعرف لان جانت ماما يمي لو اشكد ما اغيب من ارجع هي تطبخلي كولشي أريد و بابا ما يخليني اتقرب على الطباخ يخاف عليه
ابراهيم : منو الخربج غير دلال ابوج
ريماس : اي فعلا لو مكعدني بالبيت جان ما فركتهم و لا تزوجتك ? كمت ردت اروح للغرفه
ابراهيم : وين
ريماس : لا تتكلم على بابا صدك لو اعرف اتموتني ما اسمحلك تمس بابا بكلمه
ابراهيم : ريماس اني ما حاجي عليه ليش تبجين كافي حبيبتي يله اسف تعالي كعدي
ريماس : خلي اتعلم حتى اساعدك
ابراهيم : هاج لبسي جفوف
ريماس : اوكي
ابراهيم : خلي ملح اشويه
ريماس : اوكي علمني اشويه ابراهيم كملنا التمن
ابراهيم : هاا
ريماس : صدوك راح اطلكني
ابراهيم : هاا منو كلج راح اطلكج
ريماس : غير الموضوع غمض اشويه و اجرد من الاحساس
ابراهيم : يعني اشلون اجرد من الاحساس
ريماس : يعني لا تحس
ابراهيم : خلي انصي الاكل و اجي وياج نزعت الجفوف و غسلت ايدي رحنا كبال المطبخ الصاله او الهول يله ست ريماس غمضت وماحس
ريماس : اوعدني تنسى الراح يصير
ابراهيم : اي انسى
ريماس : حضنته اشتاقيتلك البابا ? ليش انحرمت من أبويه
ابراهيم : انصدمت بتصرفها ريماس
ريماس : ?? ميعرف بابا هو شنو بالنسبه إليه هو الدنيا هو الهوه هو النور
ابراهيم : حضنتها لا تبجين خلص ربج ياخذ شي يعوضج بالاحسن
ريماس : وخرت منه راح أنام و اسفه
ابراهيم : راحت عرفتها خجلت طفيت الاكل و رحت نمت كعدت العصر فتت للغرفه لكيتها نايمه ريماااس
ريماس : ها
ابراهيم : كومي ناكل
ريماس : ما احب هذا الاكل
ابراهيم : ميخالف اني ما احب اكل وحدي
ريماس : اوكي لميت شعري و حضرت الميز و سويت زلاطه
ابراهيم : يله ناكل
ريماس : اوكي كعدت اكلت اشويه تمن و زبادي و زلاطه لا بأس ينجرع سؤال
ابراهيم : هاا
ريماس : ليش تطبخ
ابراهيم : هههههه ليش تسألين راح اجاوبج لان اني اشكوكي باصابعي أشك مهووس مال أمراض و جراثيم حتى طبخ امي اذا مو على طريقتي ما اكله
ريماس : ها بس مطيب
ابراهيم : هههههه تتعودين عليه بس يطي صحه و لياقه بدنيه
ريماس : ها انت مزوج قبل
ابراهيم : ليش تسألين دائما
ريماس : عاجبني اعرف لان لبعمرك كولهم مزوجين و حتى بالكلية قبل كالوا انت مزوج
ابراهيم : خلي الايام تثبتلج
ريماس : استمر بالأكل اني كملت و غسلت هو هماتين غسل كعدت على البلازمه
ابراهيم : ما تقرين
ريماس : ما إليه واهس
إبراهيم : براحتج..........