رواية جنون الحب الجامعي
____________________________________. -حچايتك، اسلوبك، وجهك، عيونك
خذني.! ♥️_______________________________________
ابراهيم : كمت صليت و هي كامت سويتلي كهوه تريدين
ريماس : لا
إبراهيم : ضايجه
ريماس : حيل
ابراهيم : كعدي درسي و اتروح الضوجه.
ريماس : تلعب نفسي من الدراسه ترجمه ين**ر ظهري
ابراهيم : اي شي تحتاجين اني حاضر
ريماس : شكرا دكتور كعدت فتحت ملازمي عيع تلعب النفس شطولها بلكت ينزلون مواد مهمه طلعت mbc بوليود طالعه مسلسل سحر الاسمر الله لو كل الولد مثل الاهنود اووو نسيت اني مزوجه حرام كمت طفيته انجب و أقره كعدت أقره اندمج بالمادة حلوه والله رحت عليه دكيت الباب ادخل
ابراهيم : ها ريماس دخلي
ريماس : شو كاعد تقره
ابراهيم : مو عندي ماده وياكم باجر و لازم اطلع عليها حتى اشرحها الكم
ريماس : غششني باجر شعدنا يا جهاز
ابراهيم : باجر اتعرفين
ريماس : واااه فشلتاه اشلون أقره على الرسوم
ابراهيم : اخذي كتاب الانتومي
ريماس : كمت أخذته فتحته و انصدمت طبكته بسرعه عشره بعيني شنو هذا
ابراهيم : ها عرفتي
ريماس : هااا لا
ابراهيم : هذا كدامج صفحه ١٣٤
ريماس : اشكد ما يستحي عنده هيج كتب ما توقعته وصل الهل حد لج ريماس حاولي تبينين طبيعيه
ابراهيم : اشبيج
ريماس : انيي هه و لا شي اصلا الكتاب مفيد حيل اروح اني أخذته و أقره بي على الرسوم اشويه صار أسهل استغفر الله يا رب لا تحسبها ذنب عليه اكو واحد يخلي هيج صور فضيحه بكتاب يمكن ندرسهن لا عزه ما ادخل المحاضره
ابراهيم : ها يا شطورة قريتي
ريماس : لا تفتح الكتاب
ابراهيم : اشبيج منو جاي يم الكتاب أريد اختبرج
ريماس : هاا اي اسفه
ابراهيم : فلونك ذا فوت فروم ذا مواث تو ذا ينت اوف ذيس أتراك ( تتبع مسار الطعام من الفم إلى نهاية هذا الجهاز)
ريماس : ??? هذا وين
ابراهيم : ههههههههههههاااااي موجود
ريماس : زين لحظه كولها وحده وحده
ابراهيم : عديدتها و هي صافنه فتحت شعرها ها عرفتي
ريماس : لااا داذكر
ابراهيم : ريماس الغ*يه
ريماس : لا عرفت شرحتله و هو كل شويه يصححلي لفظ وصلت كلمة diaphragm كولتله دايا كرام و هو ماااات ضحك ههه مضحك
ابراهيم : دايافرم تلفظ هههههه خررب لو شايف فلم كوميدي ما اضحك هيج
ريماس : اوكي اشبع ضحك اروح اني
ابراهيم : شبسرعه تزعلين ما اكو روحه اشاقه وياج تعالي كعدي سحبتها و كعدتها لا مو خوش إذا كلبتي وجهج
ريماس : ليش حتى تقلد على كلامي
ابراهيم : بالع** حلو و عجبني اهواي و العجبني أكثر منه شكلج من اضوجين اصيرين احلى
ريماس : نظراته محلوه صارت اكوم اني دخلت للغرفة طلعتلي ملابس جاكيت اسود طويل و جينز ابيض و بلوز رصاصي انعديدت منه و شال رصاصي و حذاء و جنطه
ابراهيم : ما يفيد وياي اني الا افلتها طلعت مصروفها و رحت لغرفتها هذا مصرفج مال شهر و إذا ما يكفي كليلي لا تستحين و إذا تستحين كتبيلي ورقه نفس الرسائل هههههه
ريماس : هههههه جنت تقراهن رحت كعدت على الميزتواليت كباله و هو واكف
ابراهيم : اي بس حلوات بس اني ما احب الحب
ريماس : جنت طايشه ما ادري احس نفسي صدوك غ*يه
ابراهيم : صارلهن شهر شبسرعه كبرتي
ريماس : الاعرفه كبرت و المهم اني عايشه يمك
ابراهيم : يعني تحبيني
ريماس : اي
ابراهيم : هااا و ما تستحين
ريماس : لا هو الحب انواع حب أصدقاء حب اخوان حب اهل هيج بعدني ما احبك يعني غير شي
ابراهيم : هم يجي يوم تحبيني
ريماس : اني ما اشوف غيرك اني صريحه ابراهيم و ما راح اتغير ابدا
ابراهيم : يعني فرصا صار زواجنا حقيقي و عشنا ما يجي يوم تملين مني
ريماس : ابتسمت لا
ابراهيم : خلي اسولفلج عن صديقي
ريماس : اي رحنا كعدنا على جرباية نمت على رجله متعوده من اسولف ويه ماما هيج
ابراهيم : هاا ليش ماخذه راحتج وياي
ريماس : ريماس و لا شي بدون أهلها و انت هسه اهلي الظهر صرتلي بابا و هسه صرتلي ماما هههههه
ابراهيم : ما تخافين مني
ريماس : بس من تكلب عيونك
إبراهيم : و غير شي
ريماس : فهمت قصدك اني احس اذا حسيت شي مو طبيعي بيناتنا يله سولفلي على صديقك المعقد
ابراهيم : ليش اني معقد
ريماس : لا بس انت ب ٣ شخصيات جدد بليييييز احجي
ابراهيم : اي صديقي يا ست ريماس ازوج و عاشو احلى قصة حب بس الله ما رزقهم باطفال
ريماس : مثل كرومي ?
ابراهيم : ليش والدج ما صار عدنا أطفال
ريماس : اي هو وماما بقو حوالي ١٤ بدون اطفال لحد ما عمو اطاني الهم بس ماما همات ضاجت من الوضع لان بابا ميقبل ياخذ طفل من عمو
ابراهيم : ليش ما عافته
ريماس : بابا و ماما روح وحده بس بجسدين حلوه علاقتهم و إني جنت جزء من هاي الروح بس انفصلت عنهم شنو صار بصديقك
ابراهيم : هاااا انفصلو
ريماس : كمت منه و ما رجعو
ابراهيم : ابتسمت لا
ريماس : و زوجته
ابراهيم : تزوجت و حامل
ريماس : خطيه محلو المره تزوج و تعيش ويه زوج ثاني لو شنو كان ظروف الزوج الأول
ابراهيم : بس الحمد لله هو ازوج و صارو عنده جهال
ريماس : الحمد لله اول مره انقهرت بس هسه لا هههههه اني كول اماني تتحقق
ابراهيم : اطربيني اشلون
ريماس : و إني ازغيره كنت كولشي اتمنى يحققه البطل بابا و بعدين اتمنيت اجرب الطلقه توجع لو لا و حلمة انضرب طلقه و جربت الألمها
ابراهيم : ههههههههههههااااي لا بشرفج
ريماس : اي والله ههههههه غريبه اني و مره ابو بريص كولت صدوك من يمشي عليه اتخربط
ابراهيم : و شصار
ريماس : جنت كاعده جوه الدرج وكع عليه واحد نونو حرت شسوي انصرعت هههههه
ابراهيم : فقدتتتت السيطرة هههههه
ريماس : اي بالضبط هههههه
ابراهيم : ريماس
ريماس : هاا
ابراهيم : اكوم
ريماس : ليش اسفه خاف ثكلت عليك وخرت راسي
ابراهيم : لا
ريماس : خلي نغير جو نباوع فلم بليييييييز
ابراهيم : لا نتعشى و نباوع بغرفتي
ريماس : لا اهنا
ابراهيم : لا بغرفتي
ريماس : كلمتي التمشي
ابراهيم : لا كلمتي يا ريماس أفندي
ريماس : كمت معليه كلمتي ? و هيج باوعتله
ابراهيم : محد تمشي كلامها عليه
ريماس : باوع بعيوني و كولها
ابراهيم : بله جربي و شوفي منو ينزل عينه
ريماس : بس بلا نظرات محلوه و لا تكلب عيونك
ابراهيم : متفقين
ريماس : خلي اعدل كعدتي ردت اكوم جان ازحلك لزكت كلادتي بسحابه مال تراك
ابراهيم : بهل لحظه صار زلال مو بس اني حسيت بي ريماس نفس الاحساس خجلت ما عرفت شسوي صبري
ريماس : استحيت و صخنت احس حرارتي صعدت الف كلاده وخرها وكمت منه
ابراهيم : ها و التحدي
ريماس : ما أريد اتحداك انت الفاير رحت للحمام هسه شيكول عليه أخذت ميانه هيج كلاده غ*يه متستحي طلعت من الحمام
ابراهيم : اجيبلج شي من بره راح اطلع
ريماس : لا
ابراهيم : راح اشويلي لحم تعالي ساعديني اعرفها انحرجت هههههه وين طابه كبل لبسي الجفوف
ريماس : ها نسيت لبستهن و حضرت ويه
ابراهيم : اتصير بين الاخوه و بين الاب و بته و بين الأصدقاء لا تنحرجين
ريماس : لا مبيه شي
ابراهيم : لعد اشبيج طفيتي
ريماس : هاا اشويه مصخنه ( ثوله طبعا اذا هو يعرف كلشي اشلون احجي بكلبي)
ابراهيم :هههههه من الخجل هههههه اليوم عازمج على فلم حلو
ريماس : ابراهيم لا تضحك عليه اضوج والله
ابراهيم : اروح فدوه لهل صوت هههههه و لليضوج
ريماس : هههههه بلا شقه يله اني اقسم خلالي اللحم على التخته لزمته كمززززت
ابراهيم : هااا بارد
ريماس : لا املس كولش
ابراهيم : تعالي اعودج خليت ايدي فوك ايدها و لزمته يله كصي
ريماس : خاف اكص ايدك
ابراهيم : جربي
ريماس : كصيته سهل وخر و استمريت اقطع بي و هو يخلي بالشيش سويت طمامه و فلفل و بصل خليني اجرب سويت شيش اني
ابراهيم : يله امشي اشويها بالبلكونه لا اطلعين رحت خليتهن بالشوايه و سديتها هسه اوقت الموبايل على ١٥ دقيقه و اشوفها صارت لو لا
ريماس : اي فتحت ملزمتي و كعدت أقره
ابراهيم : هيج اني أخوف و تقرين مادتي
ريماس : هههههه لا مو امتحان و الطلاب مخبوصين
ابراهيم : و انتي سوه على خبصه دك عليه جمال ها مستر
جمال : سيدي اشوكت اداوم
ابراهيم : ثرسدي فرايدي ساتردي ( خميس و جمعه و سبت
جمال : حاضر سيدي سلامي
ابراهيم : سديته شفته استوه كعدنا ناكل اني وياها
ريماس : كملنا و غسلت اماعين شفته بدل شورت و بلوز وين رايح
ابراهيم : ادرب نص ساعه و اجي اجيبلج شي
ريماس : اخاف وحدي
ابراهيم : لا تخافين ما اتأخر مبايلج يمج اي شي تحتاج بس دكي
ريماس : جيبلي جبس دايت و كرزات و ببسي
ابراهيم : ان شاء الله راح اقفل الباب
ريماس : راح و كعدت أقره دكت عليه ماما ألوو ماما حياتي
هناء : اشلونج ماماتي
ريماس : الحمد لله زينه
هناء : ابراهيم اشلونه وياج بس لا مضوجج
ريماس : لا زين وياي ماما بابا يمج
هناء : اي هذا وياج
ريماس : حبيبي اشلونك
كريم : حال السمجه بدون مي
هناء : شلع كلبنا على الدوه
كريم : اكل للناس بتي صيدلانيه ما شفت منها شي وديتها تدرس شو بقت اهناك
ريماس : بابا ميهونلي افارككم بس بعد صارت
كريم : ابراهيم اشلونه إذا امضوجج احجي
ريماس : لا والله كولش زين وياي سلمت عليهم و راحو كعدت اكمل دراستي مررت ساعه دكيت عليه
ابراهيم : جنت اتمرن بالملعب اليم العمارة و سوو لعبه مال و لعبت وياهم باوعت ٥ مكالمات فايتتني رجعت دكيت عليها ها ريماس
ريماس : والله كولتلك اخاف ليش تتأخر انت مو وحدك او اكولك بات بره ما اهتم ?
ابراهيم : ريماس الوو شو هاي سدته طكه و نص
توفيق : بعد خلي نلعب هيج انحرك أجسامنا نحرك دهون
ابراهيم : ههههههه شكلي اليوم احتركت اني توفيق امشي هاي ريماس ما متعوده تبقه وحدها
توفيق : انا اخوك هههههه الحك امشي ركض
ابراهيم : أخذت الها من المحل الوصتني عليه و رجعت للبيت مظلمه الشقه قفلت الباب و دخلت سبحت و لبست تراكي رحت الغرفتها لكيتها تتكلب اسوالفج مو عليه شغلت الامب ( التيبرلم) و تمددت يمها الناس زعلانه اعرفج كاعده
ريماس : لا نايمه بس انت كعدتتني
ابراهيم : مو عيب اسدين الخط بوجهي
ريماس : و انت كولتلي ما اتأخر
ابراهيم : ثواني و اجي رحت جبت لابتوبي و شغلت فلم كوميدي و جبتلها اسوالفها
ريماس : ما أريد منعسه
ابراهيم : حلفي يعني اروح
ريماس : هااا لا
ابراهيم : كعدت و خليت اللابتوب بحضني ها اتشوفين
ريماس : اي هه اكل وياي
ابراهيم : ما احبهن
ريماس : اني اعلمك اشلون تحبها خليت جبسايه بحلكه أكلها
ابراهيم : مو كلت ما احبها
ريماس : ممنوع اترجعها
ابراهيم : لا بأس عادي طعمها
ريماس : تجننننننن
ابراهيم : راح تطيرين على كيفيج
ريماس : هههههه الخاطري جرب والله طيب الببسي و مال دايت ما ياذي بدون سكر
ابراهيم : لا هذا بالاخص ما اشربه
ريماس : اعتبره عصير الخطوبه مالتنا درت وجهي
ابراهيم : جيبي بس اشويه
ريماس : ملي واحد شربته و كعدنا نباوع هو كام ياكل بدون ما يحس شنو راح يصير بيها
ابراهيم : أشش باوعي
ريماس : كمز عليها واحد يخوووف عططتتت
ابراهيم : باوعت عليها و رفعت حواجبي
ريماس : غصيت هههههه كافي اتباوع لا تصير فلك رعب كافي الكمزه مال قبل اشويه
ابراهيم : صيري عاقله ست ريماس
ريماس : عادي انام على كتفك
ابراهيم : براحتج
ريماس : بس لا حتموت
إبراهيم : و إذا ماتت
ريماس : انقهر
ابراهيم : ليش تدلعين احجي عادي
ريماس : لازم تتعود عليه تدري ليش لان اذا ما اسوي هيج اعيش بكابه
ابراهيم : لا انسه كلشي و لا تتكابين أعوذ بالله من الشيطان تتقصد تخليني ارغبها و اريدها ريماس
ريماس : ها
إبراهيم : اني نعست اروح انام
ريماس : مبقه شي للفلم جد حلو بلييييييز ابقه وين وعدك مو كولتلي راح تصير كول اهلي
ابراهيم : ( لو افتهم جنتي مزوجه ابوج الله يساعد الرجال عليج لا والله مو بس ابوها حتى امها ما خلصت منها ) راح ابقه بس خلي اتمدد ادني
ريماس : اوكي بدايت اغفي
ابراهيم : نامت طفيت الحاسبه و إني هم طفيت شويديني الغرفتي غطيتها و نزعت جاكيت التراك بقيت بالتعلاكه و تغطيت وياها فزيت الصبح لكيتها بحضني هاي البنيه راح كمت على كيفي
ريماس : لا ابقي يمي
ابراهيم : لا بشرفج مو وكت تخيلاتج كعدي ريماس
ريماس : ما أريد
ابراهيم : زين خليني اكوم راح اتأخر
ريماس : فتحت عيني كمزت ها اي صخام الصخمني نايم يمي
ابراهيم : البارحة اخذتني نومه
ريماس : باوعت الملابسي ليش انت هيج و ادموعي تنزل
ابراهيم : ما مسويلج شي والله اني متعود انام بالفالينه
ريماس : دايره وجهي على الجهه الثانيه و ادموعي تنزل
ابراهيم : لبست ريماس اني لو ما متأكد انتي نايمه ما انزع الجاكيت اني هم استحي منج و ما احب اي مره تشوف جسمي انتبهتي من اجيتي الحد هسه حتى ملابسي ما اخليج اتحضريهن ما ابدل يمج رحت سبحت و طلعتلي قاط نيلي و رباط وردي اليوم عندي اجتماع ويه الدكاتره و الطلاب علمود أعلن خطوبتي حتى تروح السمعه مال فيديو كملت و رتبت نفسي شربت كهوتي ريماس كملتي
ريماس : اي بس دقيقة
ابراهيم : استعجلي
ريماس : طلعت و انصدمت حيل حلو طالع
إبراهيم : ابتسمت صباح الخير
ريماس : صباح النور شنو المناسبه
ابراهيم : اليوم تعرفين يله نروح
ريماس : اوكي رحنا للكلية هو أول محاضره عدنا نزلت أخذت المحاضره من المكتبة و صعدت للقاعة كعددت اراجع
رند : ريماس اشبيج اني مو صديقتج
ريماس : رند ما عندي صديقة روحي ويه رافد صدوك ليش لحد هسه ما انخطبتي هو مو جاد وياج
رند : اي جاد وياي رافد كلي متكبره و راسج يابس بس ماصدكته براحتج
ريماس : راحت اجه احمد السجاج ها احمد قاري
احمد : دوختني اهواي
ريماس : اي صعبه موووت بليييز سمعني و اسامعك
بقينا نتناقش لان احمد ولد جدا مؤدب كملو الطلاب
احمد : اكو واحد يمج
ريماس : لا تفضل
ابراهيم : طبعت الأسئلة و نزلت استنسختها و صعدت للطلاب صباح الخير طلاب كاعده اتراجع يم احمد اليوم المحاضره جدا مهمه و قبلها عندي موضوع وياكم طلابنا الأعزاء مثل ما سمعتو و احتمال شفتو عن الفيديو التسرب اني و زميلتكم ريماس بيناتنا صلة قرابه و من فترة اني ناوي اخطبها لكن أهلها كانوا معارضين وهي تعرف بهذا الشي تكدرون اسالوها لكن الفيديو اهواي ساعدني و الخميس الفاتت كان موعد خطوبتنا و أسعد لحظات حياتي
رافد : دكتور فرحتلك من كل كلبي
ابراهيم : اشكرك ابني و ان شاء الله حفل زفافنا راح يكون ١٠/ ٢ شارع فلسطين الدار... اي واحد حاب يحضر الدعوه مفتوحه و بالنسبة للبنات بعد يمها هههههه
احمد : الف مبروووك دكتور
ابراهيم : اشكركم طلابنا يله و هسه راح نمتحن
سيف : دكتور ما اكو هديه مال خطوبه
ابراهيم : الهديه بالأسئلة كوز سريع ١٠ دقايق و اسبحها
زهراء : عفييييييه دكتوووور اني مداااااالحك
ريماس : اشلون راح اضربها بالملزمه بعد موعي نفسج كبور تلفج ليش كبور النجف كلها
ابراهيم : لا تلحكون هي تنحل ب٥ دقايق بس اني اطيتكم ١٠ ريماس احمد تعالوا هاكم وزعو للطلبه
ريماس : ماشي أخذت داوزع
رند : مبروك طلع الأخ ميت عليج
ريماس : مووووتي قهر وزعت الأسئلة دامشي جان اعثر أحول ما اتشوف اعمه
رافد : عيني بالأسئلة شاشوف فديت العصبي
ابراهيم : شكو
رافد : دكتور خطبيتك بس ادوس على الرجليين
ابراهيم : روحي امتحني على الميز مالتي و احمد انت على المنصه و إني كاعد يم اخ رافد يله جاوب
رافد : دكتور عفوا اني ما اعرف اكتب إذا واحد فوك راسي
إبراهيم : سحبت الورقه انت ما قاري اصلا حاير بكشختك بس على هل شارب إذا نجحت بمادتي دور اول
رؤى : دكتوووووور شنوووووو تريد بالضبططططط
إبراهيم : هو تعريف و ٣ فرغات طلاب كلها شارحها بالمحاضرة
ريماس : منين جايبهن ذني اجه يمي مو عقل كمبيوتر دكتور
ابراهيم : ها
ريماس : بس ممكن توضح الفراغ ٤
ابراهيم : شباب اسم المادة التنفرز قبل ما يبدي الهضم او يدخل الطعم
ريماس : الكاسترين
ابراهيم : رحت يمها انخرسي اشويه
ريماس : يعني هي و ابتسمت
ابراهيم : يله طلاب خلص الوكت سحبتها منها اني الج
ريماس : خلي اكمل
ابراهيم : ما اكو كومي لمي الأوراق
ريماس : طيب لميت الأوراق اني و احمد ها جاوبت
احمد : جنت شاك بالكاسترين بس كتبته
ريماس : اني متأكده منها لان قريتها
احمد :الحمد لله
ابراهيم : فتحت الشاشه اليوم راح ناخذ موضوع مهم جدا جدا و شباب الصيدلة و الطب يخذو فقط هو بايولوجية رفروتكتف تراك سواء للميل و الفيميل راح نتعرف على الميل و شنو خلايا وين يوجد و مراحل النمو
ريماس : طلع الصورة استحيت من نفسي
ابراهيم : اليوم راح اشرح انكليزي لان الموضوع حساس على كل حال العلم ما بي حياء سواء للبنات او الشباب بدايت اشرح
احمد : دكتور يعني الرجل عنده بس هرمون تاسترون
ابراهيم : لا عنده غير هرمونات بس خامله التسترون مسؤول عن اللحية و الصفات الرجولة يعني مثلا المراة او الكيل الفتاة ما تصير عدها عضلات بسرعه لان هذا الهرمون منخفض او نسبة ضئيلة بينما الرجل حتى لو ما يلعب حديد اتشوف جسمه بي عضلات
احمد : ها دكتور
ابراهيم : اخذو استراحة ١٠ دقايق طلعي
ريماس : لا ما أريد
ابراهيم : جابولي كهوه هاج شربي
ريماس : لا ما أريد
ابراهيم : أريد افتهم اشبيج
ريماس : ما ادري حياة الولد كولها حلوه و البنات مييتات تعب حتى من ناحية العلم راسا تتطلع عنده عضلات و هي بكل حياتها معذبه
ابراهيم : ابتسمت ريماس اهواي تغارين خلي اصحح كم ورقة شربت كهوتي و صححت كم ورقة
ريماس : كعدت اراجع مختبر اني و احمد السجاج
شفت ابراهيم ما معترض احسن من البنات احمد
ابراهيم : خلصت الاستراحه و كملنا شرح خلصت شرح المحاضرة شبابنا و فتاة المستقبل فهمو شغله وحده اهم شي و أكثر شي مهم من كل المحاضرة هاي الخلايا و العمل و الهرمونات و المواقع و الاصيح اسمه يكدر ياخذ راحته
ريماس : طلعت للمختبر حسيت نفسي تعبانه رحت للحمامات ما ادري دوخه قويه تقيأ اشبيه اروح اكلي شي حماماتنا بعيده عن الكلية و مزرعه يعني هي كليتنا اشويه معزوله حسيت ايد سحبتني رافد اخ وخر
رافد : ها تخافين ابراهيم مسوي الأكثر رند صوري بس لا اطلعين وجهي تلمست وجها اشكد ناعمه
ريماس : وخر حقير ضربته برجلي لزمتني الحقيره ليش هيج أسوين رند وخرو والله افضحكم بالكلية شفته يتقرب أكثر ولي انت مو عندك خوات ما اخاف عليهن
رافد : حرمات ابراهيم متهني بيج و اني بالحصره عليه
راند : رافد أخذت الكم لقطات حلوه
رافد : خلص شغلنا باي يحلوه لا تتأخرين على المختبر
ريماس : كعدت بالكاع ابجي احسن شي ارجع البيت اهلي ابراهيم بس يعرف ما يصدكني باوعت على حلقتي مدام احبك ما اخاف رحت للبوابه و ادموعي على خدري
توفيق : ها ريماس وين طالعه
ريماس : ها اتمشى للشقه
توفيق : اوصلج
ريماس : تسلم دكتور
توفيق : هااا سلامات اشبيج دايخه
ريماس : ما بيه شي رايحه منين اروح للسيارات ما ادري ?
حسن : الحلو يبجي
ريماس : لبسته
حسن : برهوم مضوجج اصيررر هو هذا الزواج مو تكمز
ريماس : رحت كعدت يم البنات دكيت على همام
همام
همام : ها حبيبتي رموسه اشلونج
ريماس : مو زينه و بجيت تعالي للكلية حباب بسرعة
همام : خير شصاير
ريماس : ما أكدر احجي ???
همام : جاي حبيبتي لا تبجين مسافة الطريق و يمج
_______________________________________
ابراهيم : كملت المحاضرة و راحت رحت بلغت إلاساتذة بموعد زواجي و براكولي كعدت اكمل الأوراق بين ما تبدي المحاضرة الثانيه
توفيق : اكلك مضوج ريماس
ابراهيم : لا هي اشويه تعبانه
توفيق : شفتها يم البوابه تبجي
ابراهيم : قبل اشكد
توفيق : قبل ساعه
إبراهيم : هسه هي مختبر خلي آدك على عمر اشوفه موجوده ها دكتورة عمر ريماس كريم موجوده
عمر : لا دكتور ما دخلت المختبر
ابراهيم : اشكرك دكيت عليها ما ترد
توفيق : روح شوفها
ابراهيم : والله بلوه هاي أخذت سوجي و طلعت
سألت ابو الاستعلامات
الموظف : دكتور اجتي سيارة اخذتها
إبراهيم : عفته و طلعت صعدت بسيارتي
_______________________________________
ريماس : ثلث ساعة ودك عليه همام بالباب طلعت اله حضنته
همام : شسوالج
ريماس : مو هو الله يخليك اخذني منا ما أريد ابقه
همام : اهدي اشبيج ريماس اشلون اخذج منا و زوجج ما يعرف
ريماس : إذا عرف يذبحني
همام : صاير ريماس مسويه شي
ريماس : وكفنا بمطعم
همام : اهدي لازم زوجج يعرف ما يصير و إني اوعدج ما يصيرلج شي
ريماس : ما اريده يعرف والله يموتني
همام : خلي انزل اجيبلج شي شوفي وجهج دكيت على ابراهيم السلام عليكم
ابراهيم : ها همام ريماس يمك
همام : اي اني بمطعم .... تعال ريماس تعبانه حيل
ابراهيم : ٥ دقائق ويمك
همام : هاج شربي
ريماس : ????
همام : ريماس راح تخبليني شصاير الهل درجة قوي
ريماس : اني وحده مو زينه كل الناس اتباوعلي بنظره محلوه ???.....