رواية جنون الحب الجامعي
_______________________________________- ظَلي يمي وجهج ينسيني هَمي ♥️!
_______________________________________
ابراهيم : كعدت ب ٣ الظهر لكيتها قريبه عليه شنو انتي نسيتني كل تعبي ريماس
ريماس :ها
إبراهيم : ليش جايه يمي
ريماس : نعم نعم اني
ابراهيم : اي و بحضني هم
ريماس : انيييي جد لو انت مخبل لو اني طيب اووووكه هاي مخدتمن مخدت دكتور غرور يعني منو ساحب الثاني
ابراهيم : ابتسمت ههههه اي بس انتي جايه يمي
ريماس : اشكد حلو من يبتسم درت وجهي ثكل يا بتي على حجاية ماما بعد لا تعيدها كمت وخرت الغطه درت وجهي إبراهيم لا تباوعلي نظرات محلوه
ابراهيم : أريد اراضيج
ريماس : على شنو انت مزوج و حتى يمكن عن حب اني شنو اني وحده تزوجتها بدون رضاك و حتى بدون مهر و هسه أتريد نطلك اني مدافهمك او الأحسن ما افهم رحت للكنتور اطلع ملابس ?
ابراهيم : لا تلبسين ذني جبتلج هذني
ريماس : ما أريد
ابراهيم : ريماس رموسه ويه الايام احبج
ريماس : اشكرك مسوي عليه فضل تحبني لا ?كولش حلو الداسوي
ابراهيم : حابه تجربين تبلعين اللسانج حتى تنخرسين لا تجادلين او تدرين مو صوجج صوجي اني المكابلج طلعتلي ملابس و رحت سبحت
ريماس : هو هذا التكدر عليه شفت التراكات الجايبهن حلوات أخذت واحد سويتر مالته وردي و ستريج رصاصي قفلت الباب و بدلت مشطت شعري دخل هو ينشف بشعره و خله دهن و عطر
ابراهيم : نزلي سويلي غده
ريماس : ما اعرف
ابراهيم : و إني أريد غده
ريماس : كولتلك ما اعرف
ابراهيم : ? ها قربتها من ركبتها
ريماس : اذبحني يله
ابراهيم : لا اجرحج اني و تتاذين أكثر
ريماس : وخرها ايي
ابراهيم : أريد غده و انتي اسوي بيدج
ريماس : ما اعرررف والله مداكذب عليك
ابراهيم : اتعلمي نزلتها
ريماس : تحلم اسوي و طلعت غسلت وجهي موووتني نزلت جوه
ام ابراهيم : ماما تأخرتي بالنوم
ريماس : ها مو منمت زين
ابراهيم : اني سهرتها
ابو ابراهيم : بعدكم عرسان اتهنو
ابراهيم : اي على حجايتك يابه يمه شمسوين غده
ام ابراهيم : حبيبي اشلون كبه مسويتلك
ابراهيم : لا مو بالي مشتهي تمن و مركه ريماس كومي سويلي
ام إبراهيم : يا خاله اشبيج صافنه على رجلج بنفسه ياكل تمن و مركة مركتيش تريد
ابراهيم : بنفسي مركة حمص و وياها دجاج
ريماس : عيع شديحس هذا
ام إبراهيم : ها رموسه ماما كومي اكيد متعلمه البكدج كلهن متزوجات
ريماس : خاله اني ١٧ ممزوجات بعدهن
ابراهيم : يمه مرتي عليها اكل يخليج ما تشبعين
ام إبراهيم : يا خاله فدوه و لا مبين عليج كومي ادليج على الغراض
ريماس : حسيت نفسي صخنت من وره كلامهم مال اعلمك شنو معناة تمدح باكلي شسوي دلتني على الشغلات و راح نار ما اعرف افتح
ابراهيم : يله طباخنا العالمي اشلون راح اسويلي اكل
ريماس : هيج صارت ابراهيم تدلل بعيني اليوم بس تاكل الاكل تلكه روحك بالمستشفى
ابراهيم : ناااااو يا رموسه اوكلج يله اكل ? ويله طبخي امي ما تشاقه إذا وصل ألموضوع إليه
ريماس : شاسوي هسه زين تعال افتحلي نار
إبراهيم : يله مساعدات انسانيه
ريماس : فتحها كمزت نصيها هيج احترك
ابراهيم : فدوه إليه رايح بالتوفيق كود ليك
ريماس : بعينك شسوي دكيت على ماما
هناء : ها رموسه حبي اشلونج
ريماس : ماما حبابه لحكيلي ما اعرف اسوي اكل و هو يريد ?
هناء : ماما رموسه لا تبجين هسه اعلمج روح ماما انتي سهله رموسه لا تبجين جيبي سماعات و اعلمج بس دير بالج
ريماس : ما اعرف والله
هناء : ماماتي حياتي رموسه خلي رجلج يعرف رموسه أهلها عرفو يربوها و نادره لا تخلي يكول وحده مايعه و ما بيها خير و بزر دلال يلا امي صعدي جيبي السماعات
ريماس : اوكي ماما صعدت جبت الهيتفون و اتصلت على ماما تعلمني لبست اجفوف حتى ما أوصخ ايدي او انجوي
ابراهيم : كعدت قرريت كم شغله
احمد : بابا لموس تتبخ ( تطبخ
ابراهيم : اي حبيبي اني مشتهي اكل من اديها تاكل وياي
احمد : لا بس خاف تعول ( تتعور
ابراهيم : لا ما تتعور امك وين
احمد : بعيادة
ابراهيم : روح العب بسته و راح نزلت الها ها اشلونه الطباخ العالمي
ريماس : اي ماما ثواني إبراهيم داطبخ عوفني
ابراهيم : منو تحاجين
ريماس : ماما
ابراهيم : أخذت الموبايل منها اشلونج ام ريماس
هناء : اهلا ابراهيم الحمد لله تمام إبراهيم ردت اعاتبك ريماس مو مال طبخ بس ما احب اسوي بيناتكم مشاكل تكدر اجيب من بره او اتخلي واحد من أهلك وياها
ابراهيم : ام ريماس بنتج تعاند و تعلي صوتها ردت اعاقبها لا تخافين اني يمها
هناء : دير بالك عليه و اتمنى ما تاذيها لان بعدها ازغيره على الشغل و مستعده اني و ابوها بدال الطباخه انجيب ٢ بس لا تخليها تلزم شي
إبراهيم : أم ريماس مو بعينج اني رجلها و تتطبخلها ما اكو غلط و اتمنى ما تدخلون بحياتنا ريماس مرتي و إني اعرف اشلون احافظ عليها راحت ها ست
ريماس : مبقه شي ويخلص
ابراهيم : اشوفه عفيه عليج تدرين ليش أريد اكل من ايدج
ريماس : لان عاقبتني
ابراهيم : لاا أريد اضوك اكل مرتي و الباقي اني وياج انكمله
ريماس : ابتسمت اطاني الشغلات السهله و هو على الطباخ كملنا تقريبا ب ٤ ونص صبيت الاكل اجه حمودي ياكل صبيتلي كبه
ابراهيم : ليش ما تاكلين
ريماس : هااا ما احبه احب الكبه
ابراهيم : بالعافيه اباوع عليها اشلون تاكل انت راح تتخبل إذا بقيت هيج تفكر بيها اشلون اطلعها من بالي جنت مرتاح اجيتني ليش ريماس كملت اكل و كمت غسلت عاشت ايد الوالدته و ايدج طيب
ريماس : شكرا و ابتسمت صعد فوك أكثر شي ايصلي صعدت وراه إبراهيم كولي حباب ليش تتكتف انت مو اهلك كولهم يعني شيعه
ابراهيم : عوفج من الموضوع صليت
ريماس : مليت من الكعده رحت يم حمودي العب وياه سوني حمودي بابا اشلونه
احمد : زيييين
ابراهيم : كملت صلاتي بدأت تجي رسائل إليه فتحتهن ( انت فرحان مزوج وحده ازغيره ههههه ضحكت عليك و على شيبك دزلي صور ريماس لازمه ايد واحد بس ما طالع وجهه) رحت الغرفة حماده ريماس تعالي
ريماس : رحت وياه قفل باب الغرفة خير ابراهيم
إبراهيم : هاي شنو
ريماس : ? هاي ما ادري بس والله مو اني
ابراهيم : لعد اني هااا و ليش خفتي لهل حد ما اكول بس العن الساعه الشفتج بيها تحجين لو اشلون
ريماس : بس وخر ايدك حموت والله
إبراهيم : عبالك شايب و ما شاكمج لو محترمج و كلت عروس و مصبر روحي سهله اتريدين حقوقج الزوجيه و لمحتيلي بأكثر من مره باني الما افهم
ريماس :لا ابراهيم مو هيج الموضوع اذكرت هاي صور ويه ولد عمي
ابراهيم : اخواااااانج مو ولد عمج
ريماس : كمت اكح وخر ايده هذا موبايلي شوف الصور هذا همام بس همه ما مطلعين وجهه و هذا طروق و رامي بس شوف
ابراهيم : دخلت على الصور
ريماس : اختنكت حيل ابراااهيم
ابراهيم : شفتها وكعت بالكاع ها ريماس ازركت فتحت حلكها و نفخت بي
ريماس : باللحظات حسيت نفسي هاي هي انتهت رجلي ماتت و ايدي وصلت الركبتي بس بركبتي كمت شعور الموت اياذي حيل إبراهيم ما يضرب بس يسوي حراكات تعادل الف ضربه يلعب
ابراهيم : ريماس اتحملي اشويه كمت اضغط عليها رجعت خوفتيني عليج شلتها على الجربايه اجيبلج مي شربتها بصعوبه صار عدها انسداد بالبلعوم رفعي راسي خلي ادللكه الج صار احسن ريماس لا تبجين ما متقصد
ريماس : انت ما متقصد صدوك بس كولي ليش تموتني الدولة اطتك شهاده حتى اتعذبني تدري جسمي مااات اختنكت كولش حتى عزرائيل اجه يمنا
ابراهيم : اني وياج وضعنا تعبان صور خاصه اشلون تسربت وصلت اليد ذاك الحقير ريمااااس فهميني
ريماس : انت متحبني ليش حتى مهتم بهذا الشي رند صديقتي جنت اطيها كولشي
ابراهيم : غباج واداني و وداج للتهلكه جبت البخاخ من الثلاجة فتحي حلكج
ريماس : اني صرت فئران التجارب عندك كل شويه مجرب شي بيه
ابراهيم : هههههههههههه فتحت حلكها وبخيت بلعي أريد اجرب مركب عندي بس غير مره
ريماس : انت اشلون تعرف هيج
ابراهيم : ريماس ادرس بفهم لعلمج اعرف حتى احساسج
ريماس : نزل جوه بقيت بالغرفة دكيت على رند رند السويتي بيه و صوري الامنتهن عندج كلهن ما اكولج حرام عليج بس اريد اكولج كوله راح يصير بيج رافد ولد ما إله امان و شايف نفسه
رند : راح يخطبني احسن من الشايب مالتج
ريماس : سديت الخط انسانه بدون اخلاق ليش الكل هيج يحجون على ابراهيم و إذا بشعره شيب لا اني احبه معليه بالكل كافي من يتقرب مني احس املك الدنيا كولها
_______________________________________
ابراهيم : دكيت على جمال راح اطيك رقم شخص تراقبه و اي غلط ما أريد
جمال : تامر سيدي
ابراهيم : أحسنت شوف شغلك اليوم اني اجي ازوركم
جمال : هلا بيك سيدي بكل وكت
ابراهيم : سديت الخط
ام إبراهيم : برهوم يمه مرتك اشلونها وياك
ابراهيم : زينه يمه بنيه على أيدي امشيها
ام إبراهيم : اي يمه لا تلين وياها و تطيها وجه لا تصير مثل ذيجه المتفرعنه
ابراهيم : ذيجه مات إبراهيم القديم من عافته هسه انولدت
ام ابراهيم : ما صار عدكم شي
ابراهيم : يمه لو ما انتي امي و تعرفين بالسالفة جان عذرتج
ام إبراهيم : ربك بين لحظه و لحظه يف*ج
ابراهيم : الصار و الما صار اني ولدي احمد و عمر اربيهم و اكبرهم اهووووواي كافي
ام ابراهيم : لا حبيبي الله يرزقك بطفل و لا يحرمك بحق محمد وال محمد
ابراهيم : بست راسها كافي عندي ام مثلج طلعت بالباب
ابو علاوي : ها دكتور اشلونك
ابراهيم : ابو علاوي سلمت عليه على الله انت اشلونك
ابو علاوي : بهل دنيا عدنا لعبة بالملعب ساعه عشره تعال
ابراهيم : اروح للحلاق و اجي
ابو علاوي : لعد امشي اني جاي وياك
ابراهيم : ابدل و اجي ثواني صعدت فوك طلعت الدريس و البروتين و بطل المي خليتهن بالجنطه و بدلت
ريماس : رايح تلعب
ابراهيم : اي ابتسمت اطلعج
ريماس : لا
ابراهيم : رايح للحلاق و مناك العب عندي لعبه
ريماس : لا تخفف شعرك حيل
ابراهيم : متعود على الشعري هيج
ريماس : مو تريدني ما اكص شعري لا تلعب بشعرك
إبراهيم : تدللين اجيبلج شي وياي
ريماس : جد تحجي
ابراهيم : اي
ريماس : لعد اوكف أريد جبس و عصير كرزات و ببسسسي و كندر و كلا**ي و ببلس و دانيت
ابراهيم : ريماس شنو رايج اجيبلج السوبر ماركت
ريماس : لا جد اتكلم
إبراهيم : راح اخذ حماده وياي و وصي
ريماس : اوكي رحت حمودي
احمد : ها لموسه
ريماس : ابوك راح ياخذك للماركت رجاءا جيبلي الاوصيك عليه
احمد : انتاله (انشاله
ريماس : بستها و شلته حياتي حمودي احبك
احمد : اني هم لموسه
ريماس : تسمحلي ابدلك
احمد : اخاف ما ادلين ( اتكدرين
ريماس : لا حبيبي بدلته و عدلت شعره مو طويل وسط و خليتله عطر اتجنن حضني اووي فدوه
إبراهيم : صارلج ساعه توصي
ريماس : لا مو جهزته خاف يبرد
ابراهيم : رموسه طالعين
ريماس : نزلت وياهم والله حلو مو شايب شعليه بالناس
ابراهيم : محتاجه شي بعد
ريماس : بودي اكوله اي ابقه يمي ? ها لا سلامتك لا تتأخر
ابراهيم : ان شاء الله حماده امشينا رحت اني و ابو علاوي و حماده للحلاق حلقتله و حلقت بس ما خففته حيل علمود الست و رحت للأسواق اشتريت الهم حماده ارجع كدامي حبيبي اباوعلك اني هاي مال رموسه و هاي الك و للبيت
احمد : اي بابا
ريماس : بقيت انتظر اجه حمودي اوه ماي كد نااااس بشكل حضنته حمودي طالع واااو بسته
احمد : لموسه دبتلج الاتحتادي و تطبي دوه ليش اهنا ( جبتلج التحتاجي و زبي جوه ليش اهنا
ريماس : اوكي امرك حمودي نصعد سوه انباوع و ناكل
مشكاة : ها حمودي مزين الله يطي العافيه بالي جنت اخذك بس شال مني هل حمل بالعافية حبيبي
احمد : شكرا ماما لموسه امشي
ريماس : راح نصعد اني و حمودي بغرفتي انباوع كارتون
ام إبراهيم : اخذي راحتج بس لو تغسلين ماعين العشه
مشكاة : مو مشكلة حبيبتي روحي اني اغسلهن اتونسو
ريماس : لا عادي اساعدكم
مشكاة : صدوك تحجين روحي صعدي ويه حمودي لا يأكل كلبنا
ريماس : اوووكه ? كود نايت
مشكاة: والله هل البنيه عسل فدوه الكلبها على نيته إبراهيم حصل هيج بنيه
ام إبراهيم : و ابني هم ينكط عسل و انتو صايرلها خداديم
مشكاة : ماما شنو هل كلام ما بيها شي اذا اني غسلتهن بس اني وياج و ابويه حتى ابراهيم ما اكل ما مجبوره تجي تساعدني و إذا إبراهيم ساعدها إبراهيم ما ميت عليها حتى الاكل يشوفه نظيف خاف ما تهتم بنظافته لان اخويه مهوس نظافه
ام إبراهيم : اي لبكي عليه مخليج محامي على ست الحسن ابنج نام
مشكاة : اي خلي هسه أخذه اني
ام إبراهيم : كلبي يلعب من هاي الزعطوطه
مشكاة : حبيبتي ام رؤوف عوفيهم براحتهم إذا عندج كلمة ويه ابراهيم لان البنيه لا تودي و لا اجيب
ام إبراهيم : هو اخوج يحجي الحجر يحجي و هو ساكت ا**ر الشر و انام
_______________________________________
ابراهيم : لعبت رياضه و تمارين بعدين بدت العبه و لعبنا رجعت ب ١١ و نص للبيت صعدت فوك لكيت حماده و المدام نايمين و يباوعون خوش مسويلكم جو و مطفين الضوه
احمد : تعال بابا
ريماس : اي ابراهيم تعال خطيه بلكت يزوج الأمير الأميرة
ابراهيم : والله فايخين رحت اطلع ملابس ما احس الاحتفالات بفلس و يكمزون على الجربايه
ريماس : ايييي و اخيرا
احمد : ايسسسسسس تكيها
ريماس : ?? اااااللللله فرحانه ههههههههه
ابراهيم : بعد اجيبلكم طلقات فرقه موسيقيه أمير و ازوج الأميرة انتو شعليكم حماده روح نام اجه يمي و باسني
احمد : احلام سعيده بابا
ابراهيم : و انت هم بسته فهميني الولد جاهل انتي جاهلها
ريماس : لا بس فرحانه بكد الدنيا لان انتصر الحب
ابراهيم : ها كعدت يمها و إذا اني وياج ازوجنا هم اتفرحين
ريماس : اني وياك اشلون نزوج و انت ? راح اطلكني
ابراهيم : هم صح راح اسبح و انام انتي نامي
ريماس : شعرك حلو بالعافيه و لميت الزباله و رتبت السرير هو راح يسبح أخذت مخدتي و نمت على القنفه شفته اجه
ابراهيم : ها ليش مو على الجربايه
ريماس : و لا شي انت مو حطلكني ليش حتى نام بسرير واحد
ابراهيم : كلشي كاتبه الله يصير ريماس رجعي نامي اهنا كافي اني حتى غرفه ما جبتلج
ريماس : مرتاحه اهنا تصبح على خير
ابراهيم : و انتي من اهل الخير درات وجها و نامت طلعت خابرت جمال اليوم ب ٢ اجي دز غدير
جمال : ليش سيدي صاير شي
ابراهيم : لا بس عندي ظرف طارئ
جمال : تامر سيدي
ابراهيم : سديت المكالمة و مشغل المدفئه الكهربائيه طفيت الضوه بقت المدفئه مشتغله و ضوها خفيف رحت يمها ريماس كاعده
ريماس : ها
ابراهيم : كومي خلي نكعد سوه شويه
ريماس : اجه كعد يمي بس صوته هادئ كمت ها ابراهيم ليش الغرفه ظلمه و انت يمي عزه خاف هذا متلبسه جن دخيلك يا ربي شتريد مني
ابراهيم : ليش خايفه و لا بيج خير كعدي اني مظلم الغرفه لان باقي بالفالينه و تخجلين مني طفيت الضوه
ريماس : يعني بالتعلاكه قصدك
ابراهيم : اي شو هاي غطت راسها ظلمه بابا اشبيج لا تصيرين هبله
ريماس : شنو نسولف
ابراهيم : تعالي وياي
ريماس : سحب ايدي و كومني كعدني و كعد يمي
ابراهيم : ريمااااس و لعب بشعرها اكلج
ريماس : هاا اشبيك ابراهيم وخرت ايده
ابراهيم : شورتها شمسويه بيه ريماس
ريماس : اني
ابراهيم : اي اهواي متعبتني
ريماس : كمت منه لان صار ما ادري اشبي اني اروح انام
ابراهيم : تعال يمي انام سوه
ريماس : احترم نفسك ابراهيم
ابراهيم : لاااا تدرين اني لطيف وياج لان ما أخذ حقي و عايف هيج كيكه بدون ما أكلها
ريماس : وخر مني اشبيك وياي صدوك تحجي فتحت باب الغرفه و رحت للحمام اشبي وياي اسأل ماما ريماس شهل غباء الناس يعرفون انتي مزوجه اوووف بس على ما اظن تخص علاقة المتزوجين لان هو اشبي مثل السكران
ابراهيم : لبست تراكي و طلعت براها فضحاتنا طلعي من الحمام
ريماس : شكرا نام وحدك اروح انام يم حمودي
ابراهيم : حتى تشوفين شي ما يعجبج طلعي لا افتح الباب من يمي
ريماس : اوووكه طلعت شو هذا سحبني من زندي و دخلني للغرفة نعم اااخ
إبراهيم : هبله انتي فهميني
ريماس : اي هبله انت كم شخصيه عندك تخوف بظلمه جددد حسيت نفسي بفلم رعب عبالي جني يريد يتلبسني
ابراهيم : مو مال رومانسيه والله انخمدي روحي
ريماس : عفت الرومانسيه الك دكتور ديتول
ابراهيم : مو اجيج
ريماس : ههه لا اشاقه رحت نمت و هو طفه الضوه
ابراهيم : نمت ساعه و كعدت طلعت هوياتي و سويتلي اكل و طلعت لشغلي غدير اخذني على المقر اليوم دوامي بي
غدير : تامر سيدي
ابراهيم : وصلت المقر القيادة رحت لجمال ها اسويت
جمال : سيدي متابعين تحركاته
ابراهيم : جيد ابقو مراقبي
جمال : جم بنيه عنده
ابراهيم : ما يشبع هههههه عقيد مهيمن اهنا
جمال : اي سيدي
ابراهيم : رايح اشوفه دخلت اشلونك سيدي بس انصدمت بشخص ما جنت اتوقع موجود.........