رواية جنون الحب الجامعي
_______________________________________
- ظَلي يمي وجهج ينسيني هَمي ♥️!
_______________________________________
ريماس : انت مو كولتلي الايام تثبت جد مزوج
ابراهيم : كلت إذا ما كلت مزوج
ريماس : لا ممزوج انت كعدت يمه صدوك حسويلي عرس
ابراهيم : اي بس ما تلبسين بدلة بيضه بس حنه
ريماس : هاا
ابراهيم : ريماااس اكو اشياء من تضغطين عليها تن**ر و من تن**ر راح تتعلق بالكاع و الكاع بغير لغة معناها الام
ريماس : مفهمت
ابراهيم : لا تفهمين احسن بستها من راسها لبسي عبايه و حجاب معزومين يم بيت رؤوف اخويه
ريماس : ابو رفل
ابراهيم : اي
ريماس : اللللللله ثواني بس شفته يطلع ملابس اطلعلك
ابراهيم : لا شكرا كملي بسرعه و ديري وجهج راح ابدل
ريماس : اي رتبت وجهي شويه و لبست العبايه و الشال ها كملت
إبراهيم : اي يله نروح
ريماس : ثواني بس رحت العموري و حمودي فدوه يجنن بسته حمودي رايحه
احمد : ويننننن
ريماس : لبيت خالو ررؤوف
احمد : لا اخلون ( تتأخرون
ريماس : اوكي حبيبي بسته و نزلت
إبراهيم : يله نروح
ريماس : اي طلعنا نتمشى اكو بيت بصف بيتهم ركن يمووت ابراهيم هذا منو كاعد بي
ابراهيم : محد
ريماس : ليش حيل حلو
إبراهيم : عن قريب نكعد بس اني وياج
ريماس : صددووووك اشلون
ابراهيم : هههههه مالتي هذا ريماس كلنا أخذنا نفس المنطقة بيت رؤوف بعد بيتين عن بيت اهلي و ايهم و وئام اخذو ٦٠٠ و قسموها ليكدام
ريماس : حلو حيل الله يهنيهم
ابراهيم : الله يسلمج وصلنا للبيت
رؤوف : يا اهلا و سهلا نور البيت بالعرسان اشلونج رموسه عمو
ريماس : زينه الحمد لله
رؤوف : رفل ام رفل
ام رفل : جنت منتظرتكم هستوني كلت الرفوله دكي على عمج ما اجه اشلونج حبيبتي
ريماس : سلمت عليها الحمد لله
رفل : اهلا بنصي الثاني كلب كلبي كيفك
ريماس : هههههه سلمت عليها
رسل : لمووووسه حبي مشتاقتللللللج
ابراهيم : خلصتن لبنيه أريدها ترا
رفل : شنو هاي عمو غزلك خلي بالبيت
ابراهيم : يا غزل بطرانه انتي موتنها شعليه ههههههه
اخذنها البنات و دخلن جوه
رؤوف : بعده راسك يابس
ابراهيم : على شنو تحجي
رؤوف : تعرف على شنو
ابراهيم : انسى هذا الموضوع مااات و اندفن و شبع مي ورد و بخور بالنجف
رؤوف : هههههه والله محد غيرك ماات من عافتك ذيج
ابراهيم : رؤوف عوف هل موضوع رحمه الاهلك ما اريد حرف من اسمها ينلفظ
رؤوف : اكلك شنو وضعك انت باقي معلك
ابراهيم : يا معلك كول كاعد يعذبون بيه و لازم اتحمل شوكت تنحل شغلة الفيديو و اخلص و هي هم تخلص
رؤوف : يعني اطلك
ابراهيم : اي بس بيناتنا ما أريد يطلع الحجي
رؤوف : لا بداعتي
ابراهيم : والله اشبيك البنيه اشوف حياتها يصيرون عدها جهال شسوي بيه
رؤوف : كول يا الله يمعود هي بكيفك اطلكها ما عدها رأي هي انت ششوفها
ابراهيم : رايدتني و رايدها بس شنو الفايده اذا ما يصير عدنا جهال ليش احرمها من حياتها و هي زغيره
رؤوف : هسه انت شعشت من حياتك هو تحليل واحد و منها سديت كل الأبواب بوجهك خاف غلط إذا أنت تكول رايدها
ابراهيم : عوفك من الموضوع رؤوف وحدي ميت منه يوم عن يوم اتعلق بيها زايد و تحله بعيني تدري ساعات اكول ما اتحمل بعد بس يوكف بعيني تعوفني و تروح و يبقه بس الهم و الحزن عندي
رؤوف : بس فهمني كلي هي تحبك
إبراهيم : اي تحبني
رؤوف : و شمدريك
ابراهيم : تكلي
رؤوف : عجيب امرك يا اخي بنيه و اتكلك احبك و انت حاير تعذب بروحك
ابراهيم : مو جنت احب رفيف و تحبني شحصلنا مو عافتني
رؤوف : لا تزعل مني انت جنت لين بشكل وياها كل ما تكلك شي تكللها حاضر عبالك بس هي مره عندك
ابراهيم :و شنو الفايده كلي مو نفصلنا
رؤوف : خويه انت ما سويتلك حل شافتك هيج استغلتك
ابراهيم : الحمد لله على كل حال شخبار عيادتك دوامك
رؤوف : الحمد لله ماشيه اموري
إبراهيم : رفوله اشلونها ويه الأسنان
رؤوف : تكول زينه بعد ما اعرف
ابراهيم : امتحنت مد
رؤوف : اي مد و قرب الفاينل مالتها
ابراهيم : الله يوفقها
رؤوف : و ريماس
ابراهيم : هذا الولد يضايقها و همام سجنه و طلع بكفاله لان ابو لواء بس سهله اني اربي بعد ما خليتها اداوم
رؤوف : و دراستها
ابراهيم : اني وياها اساعدها
رؤوف : ههههههه لا بالله حقكك الشيب مالي راسك
ابراهيم : هههههه مكتوب على اخوك الضيم
_______________________________________
رفل : تعالي سولفلي بالتفصيل
ريماس : لحظه خلي ابدل
رفل : لا مطورين عليج الله ما يسويلج شي
ريماس : لا عادي بيناتنا الوضع حلو بس شنو هو مينتبه باله ويه الكتب لو يكعد على اللابتوب هيج ههه
رفل : هذا عمي فاقد الاحساس ريماس ردت اسألج خلي اجيب الكاميرا هذا منو
ريماس : همام اخويه
رفل : انت مو وحيدت اهلج
ريماس : لا عندي ٣ اخوان و اخت بس اني من زغيره عشت يم ماما و بابا لهمه عمو و مرته هههههه انلاصت ادري بس اني عندي اب تربيع و ام هماتين
رفل : اوووووه فهمت
ريماس : حلوه كليتج
رفل : مزعططين البيها
رسل : اجذب يخبلون بس اختي خبله
ام رفل : عوفن البنيه رموسه ما اكو شي بالطريق
رفل : يمه اكو سيارة تمشي كولي اكو حمل لو لا والله عمي مياسه منه مكابل الكتب و كاعد
ام رفل : ام اللسان اكلتنا
ريماس : لا مو اني دراستي و هو همات كولي بعدين
ام رفل : لعد هو ورفيف اشكد حاولو على طفل ليش تاجلون
رفل : شفتها صفنت الووو وين صفنتي
ريماس : عبالك كلبي وجع من جسمي ها ما صفنت بس منو رفيف
رسل : مرة عمو إبراهيم
رفل : لا ريماس مو مرته يعني حبيبه سابقه و ازوجت أشرت الهن
ام رفل : اي صح و ما صارت قسمه بيناتهم
ريماس : اي خلي نكمل الصورة شفنا صور خطوبتي صبو العشه تعشينا سوه قبل انزع الحجاب كدام اخوه لان كبير و هي حتى ام رفل بدون حجاب كوه اخلي اللكمه بحلكي بعدين ترخص وطلعنا
ابراهيم : ساكته شوي
ريماس : منو رفيف حسيته انصدم
ابراهيم : نرجع و نحجي
ريماس : ما أريد ارجع كولي منو هي
ابراهيم : منو كلج عليها
ريماس : معليك منو كولي
ابراهيم : و لا تزلم روحها ميسون اشبيج ريماس ادموع و احنا بالشارع
ريماس : كولي منو هاي
ابراهيم : اشبيج عاشيه الدور منا المنطقة نوصل للبيت و افهمج دخلت للبيت صعدت للغرفة
ام إبراهيم : اشبيها مرتك
ابراهيم : عرفت برفيف و قفلت اصعد اشوفها
_______________________________________
ريماس : كعدت ابجي معقوله مزوج يعني كولشي يخص لا ما استوعب ما اعتقد مزوج لا ما مزوج
ابراهيم : ها ريماس
ريماس : بس كولي انت مزوج لو لا
ابراهيم : ليش تبجين ما تسوه ترى
ريماس : ابراهيم لا تخليني اعصب هذا اسلوبك ينرفزني رفيف منو
ابراهيم : كعدي و نتفاهم سحبتها و كعدتها ريماس رفيف زوجتي السابقه
ريماس : زوجتك
ابراهيم : مسحت ادموعها اي قبل ٦ سنوات انفصلنا و راح ادخل بالسابعة
ريماس : يعني زوجتك مو تحبها
إبراهيم : لا زواج مثل أي ثنين مزوجين ريماس
ريماس : ابتعدت عنه و ادموعي تنزل
ابراهيم : ما ردت اكلج لان سالفة ما تسوه تنزلين عليها ادموعج كامت تشهك و تبجي حيل ريماس خير اشبيج حبيبتي اي رجال من يوصل ال ٣٠ يزوج ما اكو رجال بعمري ما مزوج
ريماس : اني خسرت حبي و كل أحلامي تحطمت وخرت منه خلص اني اريد اطلك ما ابقه وياك لو اموت
ابراهيم : انتظري بس اثبت براءتي و برائتج و ننفصل
ريماس : مسحت ادموعي و هززيت راسي رحت للحمام و كعدت ابجي من كل كلبي والله متوجعه من ضربني جدو مو هيج من عفت اهلي بس قهر و بجي و إني جبته النفسي ليتني وحده جامده بدون كلب و مشاعر
ابراهيم : أخذت ملابسي و هوياتي ريماس تعالي بالغرفة اني نازل جوه انام ما يصير تبجين بالحمام
ريماس : غسلت وجهي و طلعت كعدت بالغرفة صدوك هو ما اكو واحد بهيج عمر ما مزوج اللله ياخذني بالساعة الشفتك بيها
ابراهيم : ساعه ١٠ دنيا شته الكل نام دكيت على غدير يجي بس اني مطفي و بنفس الوقت ضايج على ريماس رحت للمركز عماد اليوم شنو العدنا صخر اعترف
عماد : اي سيدي ٤ أصدقائه وياه بس اليوم عدنا عملية راح نلقي القبض عليهم
ابراهيم : ممتاز اطلع وياكم بس جيبلي كهوه و كله ساده و كلاصين و هاي الحبوب من الطبابه راح موبايلي دكيت عليها ما اجاوب
_______________________________________
ريماس : كاعده ابجي سمعت موبايلي يدك شفته ما رديت عليه
_______________________________________
ابراهيم : دزيت الها رسالة ? رموسه نمتي مشتاق الصوتج ♥️
_______________________________________
ريماس : جد عصبت من قريت رسالة دكيت عليه انت ليش تتصل معليك بيه ماشي و لا تكول مشتاق و لا اتدز هذا الكلب الأحمر الغ*ي
ابراهيم : هههههه اهدي والله اشتاقلج يمج و محروم منج مشاعري و احساسي كلها انتي
ريماس : ابقه اضحك عليه ? اصلا أريد ارجع يم بابا و أكله عليك
ابراهيم : رموسه تدرين اني احبججججج اهواااي
ريماس : بدايت اتكذب ما مليت تكذب عليه هااا حبني بس ما ابقه وياك ? هدمت كلبي
إبراهيم : يا حلو نام ما يهون عليه اسهرك بوجعي
ريماس : ???
ابراهيم : تبجين
عماد : سيدي
ابراهيم : سديت المكالمه ها عماد ليش تدخل بدون ما آدك الباب
عماد : والله دكيته ٣ مرات بس انت ما جاوبت كلت سيدي طالع
ابراهيم : خلي الكهوه و اطلع فد نص ساعه و انطلع راح رجعت دكيت عليها حبي
ريماس : منو هذا ابو سيدي
ابراهيم : بالتلفزيون
ريماس : ليش انت جوه
ابراهيم : لا يم صديقي جيرانه
ريماس : ليش
ابراهيم : مرتي زعلانه و ما تقبل بالغرفة انام و ما أريد عائلتي تحس متعاركين طلعت بره انام
ريماس : هاا عادي اذا تريد تعال بس معليه بيك
ابراهيم : لا باجر اجي ريماس لا تنقهرين و صدك كلامج هذا الكلب الأحمر غ*ي ما اثق بي اني و لا انتي تثقين بي شفتي اشلون خذلج
ريماس : اي مسحت ادموعي باي
ابراهيم : لحظه أريد احجي وياج شي مهم ? اسف
ريماس : استحيت منه باي
ابراهيم : ادعيلي الله وياج حضرت الطلبته منك
عماد : اي حضرنا قواتنا اجتماعهم حاليا بالفلوجة
ابراهيم : توكلو على الله بلغ التدخل السريع احنا جايين لا يداهون الا بأوامر مني
عماد : حاضر سيدي
ابراهيم : لبست الدرع و القناع و الخوذه و أخذت الأسلحة يله ناادوو على الوحدات تحركنا للفلوجه بقواتنا ويانا التدخل السريع و مكافحه الإرهاب طلعت صورة ريماس الله وحده يعرف اشكد اريدج و اخاف عليج ضميت موبايلي انتي مص*ر قوتي نزلنا مناطق زراعية دير بالكم خاف الألغام احنا خلي الجهد الهندسي يفوت يله وياي الحماية مالتي وكع وحده
عماد : سيدي قناص انعلسنا اصعد بالسيارة
ابراهيم : صعدنا بالسيارة صار الرمي مثل المطر عماد ننزل بره السيارة هيج ت**رت السيارة و ما محصلين شي سحبت أقسام و نزلت وياهم قناص واحد حتى يلهينا عن ذوله الاربعه روحو بره البيت يله و انتو ابقو اهنا ابو القناص باوع بالليلي على السطح البيت و على الأشجار بس هو من يم البيت
جندي : حاضر سيدي
ابراهيم : كملنا المهمه الحمد لله سجدت شكر اول مهمه اقودها و تنجح رجعت وجه الصبح للمركز جبهم بالتعذيب و الحماية شسمه
عماد : سيدي سعد
إبراهيم : نقلو على المستشفى العسكري اني اتابعه هم باوعت الساعه ب ٨ الصبح لا يالله لازم اروح رجعت للبيت الحمد لله دوامات و امي و ابويه بره بالحديقة صعدت لكيتها نايمه تمددت يمها لو ميت البارحة و انتي مو يمي اخ تبقين حصره بكلبي اشكد احب شعرج شميت شعرها طويل فتحته هم يجي يوم ما اصير ابطل امثل دور الإنسان متعجرف و اصير الج
ريماس : من سهر البارحه و القهر ما نمت ب ٤ كعدت ب ١٢ اي شعري انصدمت نايم يمي كطعته الشعري اي اشلون اوخره ابراهيم ابراهيم
ابراهيم : هاا بنعاس
ريماس : شعري وخر اشويه نايم عليه كطعته كوله
ابراهيم : لا صدك تحجين
ريماس : كام اي صدوك وليش نايم يمي اني ما أريد اشوفك
ابراهيم : درت وجها عليه حلفي
ريماس : اي ما أريد وحق إبراهيم
ابراهيم : هههههه تلعبين عليه إذا جذب اموت
ريماس : لاااا اسم الله كمت منه سحبني عليه
ابراهيم : لا تكومين ما نايم صار يوم كامل
ريماس : انت و جرحتني ليش ابقه يمك مو رفيف الكل بالكل
ابراهيم : رجعنا عوفيها أبويه انتي
ريماس : جد زعلانه
إبراهيم : ريماااس لا تخليني اعصب بلا كلام سحبتها الحضني اش لا اسوي شي ايخليج وحدج تجين يمي
ريماس : مخبل دكتور تعذيب اصلا يسموك المفروض مكر
ابراهيم : اريددددد اناااام ( بعصبيه
ريماس : احترم نفسي و انلصمم ابراهيم اني اهواي قريبه عليك ادنه حباب
ابراهيم : ما اسويلج شي أمني بس اريد انام خليتي ايدي على حلكها نامي
ريماس : نامي انام سكتي اسكت شنو هاي كوله جبر ( بكلبي).......
_______________________________________
اسف اتاخرت عليكم اليوم عندي شغلة لان خطوبة صديقي باجر و اشتريت ملابس للكلية من الباب الشرجي و انشغلت اهواي اعتذر اذا اتأخر عليكم