رواية جنون الحب الجامعي
_______________________________________
يختبئ في ص*ري قلب و أمنية و أنتِ♥️?
_______________________________________
همام : لا تحجين هيج اكص اللسانه اليحجي كافي حبيبتي
ابراهيم : وصلت لكيت سيارته طابكه ها همام
همام : كاعده بس تبجي ما افتهمت شي متعاركين
ابراهيم : لا والله جانت زينه فجأه صارت هيج خلي اشوفها صعدت ريماس
ريماس : ما أريدك طلكني اني ما أريدك افهم ?
ابراهيم : سمعيني زين هذا الأسلوب مو وياي ينحجي تمشي على اهلج مو عليه لا بالله هسه و كدام كل الناس ا**ر سنونج عيدها و شوفي نروح للشقه و احجي الصار و غصبا ما عليج مو اخذ رايج جااااي
ريماس : ما اروح
ابراهيم : لا تروحين و جربي
همام : ها سكتي شو من اجه
ابراهيم : امشي همام للشقه خلي نفتهم شصاير
همام : يله خلي انروح راح تتخربط من البجي
ابراهيم : راح اروح لسيارتي تعال ورايه
همام : اي ريماس فهميني اشبيج
ريماس : لا ترجعني اله صدك يذبحني صدك
همام : محد يلزم شعره من راسج صدك تحجين
ريماس : شيكول عليه اتورطت بهيج وحده
همام : ريمااااس لا تخليني افكر بغير شغلات انتي شمسويه فيديو و انشر بس الحد هسه اني ما اعرف شنو سبب و ليش انتي من دون البنات
ريماس : كله من وره طالب وياي
همام : عمي لو الزمه الا اسوي وصلتين وصلنا يله نزلي
ريماس : لا تخليني يمه
همام : ريماس الله يعينه عليج راح تموتين الرجال ناقص عمر امشي
إبراهيم : فتحت باب الشقه تعال همام تفضل اخوج ما طاير مجلبه بي
ريماس : ? مسحت ادموعي لعبت نفسي ركضت على الحمام
ابراهيم : اشبيج
ريماس : شنو هذا اللعبان نفس عزه بس صاير شي لا ما اذكر صار شي
ابراهيم : ليش تلعب نفسج
ريماس : ما ادري ?
إبراهيم : تعالي كعدي وفهمينا لان صرت أحول من وراج
ريماس : طلكني و ارتاح
همام : تعالي ريماس
ريماس : رحت كعدت يم همام لان خاف يضربني
إبراهيم : احجي يله
ريماس : همام لا تخلي يضربني
همام : يابه انت ماد ايدك عليها
إبراهيم : لا اشوكت ماد ايدي عليج
ريماس : رافد سوه حركات محلوه وياي و رند صورتني ?? ادري مصدكون بس والله ما امسويه شي
ابراهيم : و انتي السباعيه عفتي و رحتي و خليتي الصور بموبايله
همام : هذا منووو و ليش هيج فهميني هو النشر الفيديو
ريماس : اي لأن شافني
إبراهيم : شاف الأخت تسألني اهواي و سمعني احجي ويه صديقي أريد أتقدم الها و هو نشره
همام : يعني انتو اثنينكم تعرفون بالسالفة شنو علاقتج بي
ريماس :? انصدمت من كلامه ها اني جنت اداوم عادي هو مثل طارق اخويه تعجبه بنيه يخلص وياها وكت و يذبها كولتله اني ما احب علاقه بدون علم اهلي تريد اخطبني و افكر أوافق لو لا بعدها بقه لازكلي و من يأيس مني راح الصديقتي رند دائما اخذ وياها صور و كعدتنا وحده ?? بعدها حددني اطلع وياه
ابراهيم : وين اطلعين
ريماس : المكان
همام : و ليش احنا ما ندري جان سوينا حل
ابراهيم : كملي
ريماس : جنت اخاف تبطلوني و جدو دائما يصيحلي هاي البنيه راح تفضحنا
همام : انلصمي الولد كاعد كملي
ريماس : نشر الفيديو بالجامعة و قبل حتى ما إبراهيم يشوفه رحت عليه كولتله ليش هيج سويته جاوبني كلام ما ينحجي هو و أصدقائه
ابراهيم : محد غريب
ريماس : كلي انتي اطيتي اله اليريده اني ليش ما تطيني إذا على الفلوس اني اطيج الضعف و حتى أصدقائه حضنت همام والله اني مو هيج همام اني ما عندي و بحياتي كولها ما عرفت غيركم ???
همام : تندلين مكانه الهذا ابن الكلب
ريماس : لااا
ابراهيم : اهدى اني اعرف اشلون اجيب هيج نماذج و امشيهم عدل
همام : اليوم ما افوتها اله
ابراهيم : همام هو عنده صور و إذا نشرها سمعة اختك تشوه اشتغله قانون
ريماس : اني اريد اروح وياك همام
ابراهيم : هذا بيتج ما تتحركين منه
ريماس : و كل بالكلية ايكولون اني بنيه موزينه ليش تريد تبقه وياي ??
همام : ريماس حبيبتي لا تبجين بستها شوفي وجهج اصفر ليمونه
ابراهيم : كومي ريماس اكلي شي و ضيفي همام عيب منه
همام : لا ابراهيم اني مو غريب كعدي رموسه
ابراهيم : يله بدون دلال كومي
ريماس : اي كمت غسلت و طلعت عصير من الثلاجه
تريد
ابراهيم : اي
ريماس : صبيتله و اكلتلي تفاحه
ابراهيم : اتفضل همام هذا حددته و ما فاد خليها عليه بس اريدك تحيله مجلس تحقيقي و الباقي عليه
همام : اليوم اسويها علمود النشر
ابراهيم : الله كريم و اطيني اسم المركز راح اتخلي بي حتى اعرف
همام : ادزلك التفاصيل برسالة بعدج على التفاح ههههه
ريماس : لا تخليني ابجي مشتاقتلكم و للنموره اهواي
همام : هههههه خلي اخربج ضحك عليها كام جدي و راد يزوجها لابن عمي عبد الله
ريماس : هههههه عبودي الازرك
همام : اي و هي كبت و تقدم الها زميلها بالكلية
ريماس : صددددددوك يوسف أتقدم الها
همام : اي و الله
ابراهيم : رحت بدلت رجعت لكيتها تضحك
همام : يله ابو اسحاق اني ارفع الزحمه
ريماس : حتروح
همام : اي حبيبتي لازم استعجل بالموضوع لان حساس
إبراهيم : اطيهم خبر ما تطلع غداك يمنا
همام : لا دايم ان شاء الله
ابراهيم : ما تطلع لو اعرف احبسك خابر و إني رايح اجيب غده تعالي ريماس
ريماس : هاا
ابراهيم : سوي فواكهه كطعيهن
ريماس : اي
ابراهيم : دقايق و اجي
همام : المكان حلو اجي وياك
ابراهيم : هلا بيك نطلع نتغده بره
ريماس : ااشر الهمام اي
ابراهيم : لا تضغطين على الولد
ريماس : و انتي منين شفتني
ابراهيم : شفتج و ما تمشي عليه اسوالفج
همام : هههههه على رأيها نطلع نتغده
ابراهيم : يله امشي بسيارتي اكو مطعم حلو و قريب منا
ريماس : خليت ميك اب خفيف و لبست و طلعت
إبراهيم : ها كملتي
ريماس : اي
ابراهيم : رحنا المطعم تغدينا و رجعنا للبيت اتعذر و راح سديت الباب و دخلت رحت الغرفتها
ريماس : جنت ابدل و دخل
ابراهيم : اسف انتي قفلي الباب من اتبدلين
ريماس : و انت متعرف آدك الباب لو ايدك بيها مشكلة
إبراهيم : كملتي
ريماس : اي
إبراهيم : رحت يمها ريماس محضرلج شي تحبي بس شرط ما تستعملين اديج
ريماس : يعني شي حلو
إبراهيم :اي رجعت اديها ليوره تقربت عليها و لزمتها من خصرها
ريماس : شنو هديتك
ابراهيم : تقربت من اذنها انتي مره و عيدي الصار اليوم اطلعين بدون علمي و ماخذه راحتج
ريماس : لا ما اسويها بس عوفني رجعت للحركات التخوف بقه يمشي ايده
ابراهيم : اذكري كلامي
ريماس : اذكره بس وخر ?
ابراهيم : إذا ما اخلي ادموعج أكثر من مي العراق كله
ريماس : ???
ابراهيم : أكدر اسوي كلشي وياج بس تدرين ما أريد تاخذين نظره احبج انتي مجرد شهوه بالنسبه إليه إذا بيوم تقربتلج لزمتها من ركبتها انتي كلج ملكي بس هذا الملك ما أريده لان
ريماس : ردت احجي سحب لساني
ابراهيم : هذا طويل و رادله كص افكر بيوم اكصه و ارتاح من شره راح اعيشج الموت ريماس مو تريدين تروحون وياه و تخالفين اوامري اليوم راح اعيشج الموت ضربتها بلعت اللسانها راح احسب من واحد لل١٠ يله اساعدج عيشي الموت
ريماس : لحظات لو ضاربني احسن بعدين ساعدني
ابراهيم : شمرت بطل المي عليها شربي دير بالج تلعبين وياي و خلي اشوف تنعاد الصار اليوم تهربين مني ههههههه لسابع سمه الحكج اني ما اضرب بس اسوي شغلات توصلج للموت بقت اتكح طلعت
ريماس : الألم حياتي كله ما شايفته ماما وينج راح و قفلت الباب هذا شنو من بشر ??? اخ اللساني يوجعني خله حياتي كلها بجي و إني ما ابجي
ابراهيم : نسيت اخذ موبايلها أخذت المفاتيح و فتحت باب الغرفه وين موبايل لا تنخرسين احجي
ريماس : اشرتله اهناك رحت للحمام متت بجي اخاف ابقه يمه
ابراهيم : كتبت الرمز انفتح دخلت على كروبات الكلية لكيته الا اضيعك دزيته الموبايلي رجعي للغرفة طلعت منها
ريماس : رحت الغرفتي و ابجي ما ادري شسوي لساني ليهسه ياذيني و حتى بلعومي مسحت ادموعي وينك بابا همام مستحيل ابقه يمه هذا على ساعه يذبحني لميت كم حاجه و رحت شفته نايم وين الكه المفتاح اوف على حظي الأ**د انتهبت مخلي بالباب لبست جبه و طلعت من الغرفة اخذ ت**ي البغداد البيت اهلي و خلي يموتني احسن ما اموت اهنا
_______________________________________
ابراهيم : خابرت عقيد مهيمن تحياتي سيدي
مهيمن : اهلا عميد ابراهيم
ابراهيم :سيدي اكو شخص بكليتي احاول بأكثر من مره يعتدي على البنات بإستخدام جيوش الإلكترونيه
مهيمن : ص*ر امر و انقله للمركز
ابراهيم : امرك سيدي سديت المكالمه رحت اشوفها اطلع بغراضها و لا اجوز خليت المفاتيح بالباب و تمددت حسيتها دخلت للغرفه بقت ادور ما لكت وين عقلج مو مخليهن بالباب طلعت امشي على كيفي شفتها ما اكو طلعت أخذت السويج و نزلت براها شفتها طالعه وين على الله
ريماس : اول ما شفته ردت اوكع
إبراهيم : اسم الله مرتي احجي وين رايح حتى اوصلج تعالي صعدي
ريماس : كلمة ما أكدر انطق هاا
ابراهيم : امشي كدامي للشقه يله
ريماس : نزلت ادموعي و صعدت رحت للحمام و قفلته عليه و ابجي
ابراهيم : صعدت للشقة و سديت الباب فتحي الباب لو افتحه اني
ريماس : فتحت القفل و كعدت ابجي
ابراهيم : سحبها الغرفتي ليش طلعتي
ريماس : لهنا و بسسسس اني بشر احس ما أكدر اعيش وياك انت مريض نفسي بس تاذيني اصلا اخاف ابقه يمك ??????
ابراهيم : ليش تننهزمين ميتتتتت مره محذر لا تننهزمين تريدين تعرفين من تننهزمين و انتي شابه و البره جلاب شيصير خلي كلج شيصير تقربت منها و لزمت شفتها شفتج هاي شايفتها تنشلع و تصير متعه او أكله لواحد وصخ هذا جسمج الانتي خايفه مني الازمه يصير حاله حال اي لعبه يلعبها و يشمرها اهم شي يريح نفسه و كل رجال هيج همه لا عبالج زغير و جبير إذا شاف طريق مفتوح و انتي طالعه و شعرج طالع شتتوقعين مثلا يخدموج
ريماس : لعبت نفسي من كلمه كلبت معدتي وخر
ابراهيم : انخمدي نزعتها العبايه انخمدي اهنا و خلي اشوفج تتحركين
ريماس : اباوع عليه وعيوني كلها ادموع يعني اني مجرد هيج شغله وصخه حالي حال اي
ابراهيم : اي للأسف المره ضعيفه بمجتمعنا و هاي الحقيقه المره كامت تعيطت
ريماس : مو هيج اني مو هيج افهم اني مو هيج ???????? اني ما راح اصير لعبه الأحد و لا كولشي من الكلام الكلته
ابراهيم : أشش لزمتها فقدت
ريماس : اني مو هيج
ابراهيم : تعبت من البجي خلت راسها يم ص*ري غسلت وجهه و مددتها بغرفتي كمت صليت و قفلت باب الشقه و اتمددت يمها بوكتها نمنه نومه فزيت على صوتها تتحلم مصخنه ليش حرارتها تصعد ريماس
ريماس : ها لا تكتلني
ابراهيم : اشبيج ريماس شغلت الضوه
ريماس : انت مخلي السجين يمك و تريد تكتلني
ابراهيم : وينها اشبيج ريماس اهدي لزمت راسها حااار هاي انتي فوول صايره
ريماس : وخر ايدك عوفني اموت انت تريد هيج
ابراهيم : وخري ايدج
ريماس : اترك ملابسي
ابراهيم : موزين فتحت سحاب التراك و جبت ثلج من المجمده اشويه احسن شربتها الشراب هسه اصيرين زينه
ريماس : وديني يومين الاهلي
ابراهيم : جان وديتج بس جدج محرم عليج دخلت البيت و مهدد ابوج
ريماس : لعد عوفني ما أريد اشوفك
ابراهيم : مجبوره اشوفيني و اشوفج كايم اسويلج عشه سويت شوربه و سويتلي دجاج شويته بره على الشوايه لان ما متغدي
ريماس : كمت اتحرك اخر راسي اشتاقيت الماما و البابا رحت بدلت ملابسي جسمي م**ر حيل و عيوني حمر عيع شهل خلقه وين جنتي ريماس و وين صرتي ما أريد هذا الواقع المرر
ابراهيم : رحت للغرفة ما لكيتها ريماس انتي بالغرفة
ريماس : سكت فتحت شعري امشطه
ابراهيم : ليش ما تجاوبين
ريماس : اللساني ملتهب
ابراهيم : زعلانه مني
ريماس : انت ليش مثل الطيف اشوكت ما يريد يطلع اخ
ابراهيم : انتي زوجتي لزمت كصتها نازله حرارتها
ريماس : ان شاء الله تدفني اصلا متتت اني من عفت بابا و ماما متتت و بعد روحي مترجع
ابراهيم : شعرج على كيفج ليش هيج تمشطين أخذت المشط منها على كيفج وياه
ريماس : طلكني شسوي بوحده تلعب النفس مثلي
ابراهيم : إذا اطلكج هسه بدون ما اثبت براءتج يرجع جدج يزوج و اخاف عليج
ريماس : من شنو انت مو ماذيني
ابراهيم : اني اعذبج اي بس غيري ممنوع بقي مفتوح حلو
ريماس : سؤال انت ليش ما استغليتني من الجانب العاطفي و أخذت التريده إذا كل رجال هيج همه
ابراهيم : سؤالج جوابه طويل تعالي وياي طفيت الاكل و طلعت الدجاج
ريماس : ما اكل..
ابراهيم : خلي اوكلج يله
ريماس : اللساني ملتهب
ابراهيم : بردتتها يله فتحي حلكج
ريماس : اشوكت اجاوبني على سؤالي
ابراهيم : نكمل اكل و تدللين
ريماس : وكلني رغم الشوربه تلعب النفس بس ما اكو غيرها و دجاج هو بطريقته ما احبه ضكته مو هلكد
ابراهيم : اعودج على الاكل الصحي.
ريماس : ليش
ابراهيم : اشلون ازوج مره تاكل اكل مو صحي
ريماس : يعني قصدك راح تزوجني
ابراهيم : لا ريماس راح اجاوب على سؤالج الرجال عنده غريزتين ( الاكل. و الزواج) و إني اثنينهن اتغلبت عليهن اكلي مو طيب بس صحي و الزواج اني انسان ما ادنه لأي مره إذا ما تكون نظيفه مو جبر لان هذا الشي ياذيها و يجرحها داخلي و تتمرض مرات و إني ارتاح هاي مو عدالة السماء تنحل شغلتنا و كل واحد بطريقه ريماس اني كاعد اربيج والله كله راح يفيدج بحياتج روحج المايعه و طيبة كلبج ما تفيد ويه الناس يضحكون عليج
ريماس : ليش احسك ضام عليه شي
ابراهيم : الشغلات القديمه اتاذي ريماس ليش اناذي الناس بيها صرتي زينه
ريماس : اي احسن
ابراهيم : بعد لا اداومين بس وكت الامتحان هذا رافد يحتاجله تربيه
ريماس : اي
ابراهيم : و إني ادرسج
ريماس : أسألك سؤال و جاوبني
ابراهيم : كولي
ريماس : انت همات حاولت مره تمارس وياي الشي هذا
ابراهيم : حتى لو نفسي تهوه امنعها ريماس مالها ذنب بالصار مو مال استغلج
ريماس : مشتاقه البابا و ماما
ابراهيم : خلي اكوم اشيل الصينية و نكعد نسولف
ريماس : راح جابلي مرهم
ابراهيم : فتحي حلكج
ريماس : لا اني اخلي
ابراهيم : ما تلعب نفسي انتي بكد بتي اشبيج
ريماس : خليت راسي على حافت القنفه و خلالي المرهم اخ..
ابراهيم : أشش كملت و غسلت ايدي لا تحجين حرف إذا مشتاقه الابوج عادي اتعيدين البارحة سويتي ما عندي مشكلة
ريماس : أشرت براسي لا
ابراهيم : براحتج بدلت ملابس رياضه و هي متمدده كعدت اسوي تمارين و هي تباوع ما طلعت علمودج انتي مريضه و إني المرضتج لازم اعالجج خلصت تمارين و رحت سبحت و حلقت لبست تراكي و طلعت ها كاعده بستها اسف
ريماس : درت وجهي
ابراهيم : اتأخر الوكت انكوم انام
ريماس : اي رحت الغرفتي و تمددت
ابراهيم : كعدت على اللابتوب طلعت معلومات على الرافد دك موبايلي
همام : ابراهيم ألقيت القبض عليه بس ابو لواء و اجه طلعه بكفاله و سد السالفه
ابراهيم : لا بشرفك
همام : اي ايكول ما اكو اي دليل بس صادرنا تلفوناته **رناهن انت. لا تخلي ريماس اداوم
ابراهيم : اي ان شاء الله
همام : وينها ريماس..
ابراهيم : نايمه
همام : إبراهيم ريماس مدلله زايد لا تاذيها
ابراهيم : اعرف امدلله همام لا تشيل هم ريماس يمي بخير
همام : الله يقوي علاقتكم اترخص
ابراهيم : الله وياك دكيت على عقيد مهيمن سيدي بكل سهوله طلع
مهيمن : عندك دليل
ابراهيم : لا بس تعرض كدامي
مهيمن : لازم عندك دليل يله تحجي انت اعرف بالقانون العسكري انت سبع الكه دليل و اتعهد ما يطلع لو يجي الوزير
ابراهيم : ان شاء الله سيدي سديت المكالمه رحت الغرفتها نايمه ريماس..
ريماس : ها
ابراهيم : كومي نامي بغرفتي اخاف انام وحدي
ريماس : ابتسمت مبيه اضحك تقلد عليه
ابراهيم : خوش ادني لعد..
ريماس : مااا تمدد يمي ادنيت هاك مخده
ابراهيم : شكرااا اشويه غطه نعست أريد انام
ريماس : اتفضل صدك اني اخاف انام وحدي من اجه يمي يله حسيت نفسي نعست
ابراهيم : نامت أخذت موبايل ريماس رسائل من رافد فتحتهن
رافد : يا حلو اجيبك اجيبك للطريق اليوم **رو موبايلي و راحن لقطاتنا الحلوه سهله اناخذ غيرها
ابراهيم : ركعت الموبايل كلب نذل كمزت اسف رجعت نمت بصفها حظرته منها و حتى المحادثه مسحتها داومت ثاني يوم شفته الا ا**رلك هذا خشمك كملت دوامي و طلعت مر الاسبوع و أخذت الاجازة لريماس رجعت الأربعاء من الدوام ريماس مكمله حتى نرجع للبيت
ريماس : اي جهزت اغراضي
ابراهيم : اني مكمل غراضي يله امشي توجهت البغداد
ام إبراهيم : لا بعافيتي
ابراهيم : حجيه اشتاقيتلج بست ايدها
ام إبراهيم : هلا حبيبتي فدوه
ريماس : خالتو حضنتها حسيتها مثل ماما سلمت على عمو همات حضني و مشكاة و حمودي و عموري
ابراهيم : ها يا بطل اشلون الروضه
احمد : بابا سعبه ( صعبه
ابراهيم : هههههه لا بشرفك شايف بعدك و انت دكمه شبسرعه كبرت يسويلي اشيله
ريماس : أخذت عموري من الكاع بسته الله حلو فدوه
ابراهيم : اني خالهم ترى
ريماس : عوفني أخذته و صعدت فوك اوي يجنن مشكاة شوفي
مشكاة : هههههه اشلونكم بعدكم على وضعكم
ريماس : اخوج يطلكني يريد
مشكاة : ليش لا سامح الله شنو هل كلام
ريماس : كلي بس تخلص شغلة الفيديو كل واحد طريقه فدوه للولد الحلوين
عمر : اياااه اوو
ريماس : و يأشر على خده مو وحده اووو عشر راح اسوي بيك
مشكاة : استاقيتلكم والله
ريماس : اني اكثر حضنتها اروح اشوف ابراهيم
مشكاة : وين تلكي عندج ضره حمودي يكعد يسولفله شصار وياه طول الاسبوع و حتى يقلد ابراهيم باللبس بالشعر بالحراكات
ريماس : ههههه اوووي بس مو مثل عمورتي
مشكاة : ههه شكرا يله روحي ارتاحي عوفي لاحكه تملين منه
ريماس : ههه رحت الغرفتي و صدك لكيتهم كاعدين على الجربايه و واحد يسولف وياه ثاني ادخل
احمد : دخلي لموس
ريماس : شكرا حمودي ما بستني
احمد : هاي بوسه الت ( الج
ريماس : افد*ك اني بسته حبيبي اي سولفلي اني وياك أصدقاء معليك بابوك
ابراهيم : دخل الشيطان حماده بدل حتى اطلعك اشتريلك
ريماس : راح يركض صدوك حتطلع
ابراهيم : اي ناجح اشتريله حتى اشجعه انتي ارتاحي
ريماس : اوكي طلع و دخلت سبحت و بدلت ملابسي تراك طويل و ابيض بلوزه و صوف وياه تشيرت و شسورت رتبت نفسي و خليت كحل و حمره اشويه اي حلوه هيج ولميت شعري من كدام نزلت اسوي عشه ويه خاله
ام إبراهيم : فدوه لعروستنا اشلونج وياه
ريماس : تمام خالتو خلي اساعدكم
مشكاة : والله اخويه معروف بجهاد النفس هههههه
ريماس : هههههه
ابو ابراهيم : الله يساعدهم
ريماس : هلو عمو
ابو إبراهيم : فرحي ام إبراهيم صارت عندج جنه و جنها ورده
ام ابراهيم : رموسه ورده محظوظ ابني بيها
ريماس : ابتسمت
ابو ابراهيم : مدحتج عمتج بعد مشيتي هههههه
ريماس : اي
ابراهيم : ها السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
ريماس : دخل حمودي بسيارته ام الريمون و شايل وحده بايده
إبراهيم : هاي لعبه العموري
مشكاة : خويه والله عندده الل**ب ليش كلفت على روحك
إبراهيم : ولدي همه ريماس تعالي
ريماس : عفت البيدي و صعدت وراه ها
إبراهيم : عجبتني الج ملابس كم أتراك جبتهن الج
ريماس : صدوك
ابراهيم : بس بالسيارة عفتهن و جبتلج شي لان جنت ازعلج مني اسف
ريماس : فتحت العلبه ساعة كولش حلوه وياها سوار
حضنته شكرا يجنن انت جد كيوت
ابراهيم : العفو ما سويت شي ريماس
ريماس : يعني هاي إليه
ابراهيم : لا للجيران مو اطيتها الج.
ريماس : هههههه حيل عجبتني
ابراهيم : تدللين اجيب بعد
ريماس : لا كافي
ابراهيم : طلعتلي ملابس ليش هل درجه فرحانه
ريماس : لان من حبيبي
ابراهيم : يعني بعدني بكلبج
ريماس : اي اهنا ❤️
إبراهيم : تكبرين و يتغير الهنا ♥️
ريماس : مدام انت عندي اني ما اباوع على غيرك
ابراهيم : شايب والله
ريماس : رايحه محتاج شي
ابراهيم : اشبيج ضجتي
ريماس : لا تخرب فرحتي نزلت ادموعي ابراهيم رحت يمه و أشرت على كلبه العمر مجرد رقم عندي و هذا الشيب براسك هو حياتي البيضه الراح اخلصها وياك ف*جاءا حبي و مشاعري و كلبي و حبيبي لا تتشاقه بيهن
ابراهيم : هسه انتي ليش تبجين ريماس صدك تحبيني
ريماس : ما احبك عوفني
ابراهيم : الكحل كله نزل هاج مسحي
ريماس : مسحتهن
ابراهيم : و إذا عرفتي اني مزوج................