رواية جنون الحب الجامعي
_______________________________________
يا دولتي ،
يا لحِن صوتك نشيدي ❤️
_______________________________________
رؤوف : يله رموسه
ريماس : ها بسيارة ابراهيم
رؤوف : اي سهله ارجع بت**ي خلي انمر على ابراهيم
ريماس : اوكه عموو راح عمو رؤوف جاب ابراهيم
ابراهيم : ها ريماس
ريماس : نزلت صعدت ليوره اشلون صرت
ابراهيم : الحمد لله
رؤوف : جان بقيت أكثر
ابراهيم : لا الدكتور اهنا ايده مو خفيفه
رؤوف : وخرلك الخيط مال عمليه
ابراهيم : لا انت وخره من نوصل
رؤوف : الله كريم خلي امر على العيادة اخذ كم شغله و الصيدلية
ابراهيم : براحتك كمل شغلاتنا و رحنا للشقه اباوع بالمرايه نامت ما تتحمل سفر وصلنا للشقه ريماس وصلنا
ريماس : تمام نزلت الجنطه و صعدنا
ابراهيم : فتحت باب الشقه تفضل رؤوف
ريماس : خلي اسويلك عصير عمو
رؤوف : قابل اني غريب رموسه بس رتبي الجربايه خلي افحص ابراهيم و اغلي مي
ريماس : رحت شغلت الغلايه و رتبت غرفتي امرتبه و شغلت تدفئه و مدفئه كهربائيه دفت حيل الغرفه بدلت لبست أتراك سويتر طويل سمائي و ستريج اسود و شلت شعري عمو حضرت الغرفه
رؤوف : يله كوم ابراهيم
ابراهيم : اي جاي
رؤوف : خلي المي بكاستين و تعالي ساعديني
ريماس : ماشي عمو لبست القفازات و هو هماتين لبس
ابراهيم : ريماس روحي رؤوف إذا تحتاج شي عادي اساعدك
رؤوف : لا ما تكدر رموسه باباتي تكدرين
ريماس : لا عمو عادي اني كلبي يركع لان اخاف من الدم
ابراهيم : ادري بيها ما ادبرها انشوف
ريماس : نزعه جاكيت التراك و اطيته ادواته فتح الضماد داير وجهه هو أكثر شي يتاذه
رؤوف : اخلي م**ر لو تتحمل
ابراهيم : اشتغل رؤوف بس استعجل رحمه الوالد*ك
ريماس : فتح الضماد
ابراهيم : رؤوف على كيفك كامت تاذيني
رؤوف : لا تتحرك اتحمل اشويه
ريماس : اوووي مام عطت ? درت وجهي لان شفته يطلع بالدم
رؤوف : ريماس إذا تخافين طلعي بره
ريماس : لا راح أدير وجهي و ادموعي تنزل
رؤوف : كملت هسه اطيك مسكن و ترتاح
ابراهيم : شبقه بيه
ريماس : ضمد الجرح
رؤوف : لا تلبس ملابس تنلجم ريماس ضروري تساعدي لان بس يصبر منا الباجر يطيب و ترجع حركته طبيعيه
ريماس : اي عمو
ابراهيم : اكوم اوصلك
رؤوف : لا يابه ابقه بفراشك اني غريب راح اتأخر أريد اوصل قبل المغرب
ابراهيم : الله يسهل عليك
ريماس : علمني على الادويه و خطيه اتسوك و جابه إليه و كلي اشويله على المعلاك اسوي اله و عمو تعبناك
رؤوف : باباتي اي شي تحتاجو اني اجي رموسه صيري بنيه سباعيه و ديري بالج على ابراهيم اني جان ما عفتكم بس مشكلة خفر عندي
ريماس : لا عمو كفيت وفيت ربي يحفظك سلملي على رفوله اهواي
رؤوف : يوصل باباتي قفلي الباب
ريماس : ماشي عمو راح و رحت سويت عصير مال كرفس اله عيع اشلون ايشربه رحت الغرفه ابراهيم
احاول ما اباوع على جسمه لان احسه محرج مني و إني هم نفس الشي عصيرك لازم اشربه
ابراهيم : ريماس تعبان الألم موتني
ريماس : سلامتك شوف اني من جنت اتمرض كولش مامتو اتكولي اذكري الشغلات الحلوه و يروح الوجع و دائما ابتسمي هيج هههههه ?
ابراهيم : و إني مو طفل اضحكين عليه بكلام الجهال هذا ها دكتورة ريماس هاي الكلاوات شابع منها
ريماس : صوجي اكولك عصيرك
ابراهيم : ما أريده متاذي ميت
ريماس : اتشربه حتى تتحسن كعدت يمه ابراهيم
ابراهيم : ريماس شتريدين والله الألم طاخ براسي
اطيني اشربه
ريماس : اذكر بابا من كان يتاذه أدلك راسه و يرتاح خليت ايديه على راسه و بقيت أدلك
ابراهيم : ريماس اي ريماس
ريماس : كرومي كان من يتاذه هيج اسويله و يصير زين
ابراهيم : اتحبي اهواي انتي مغرمه بابوج
ريماس : هههههه فوك متصور ما انام اله بن بابا و ماما لحد ما كبرت صرت اول متوسط يله و هماتين مرات ارجع انام يمهم
ابراهيم : الله يساعدك يا كريم صايرتلهم مثل الذبانه اول ما الواحد ينام
ريماس : قصدك مزعجه اصلا كرومي اني وياه تؤم روحي بابا جان ما يبوسني الا من شفتي ايكلي انتي عافيتي و الحد هسه متعوده اني همات ابوسه هيج
ابراهيم : انشحطت من شفتج
ريماس : اي ليش
ابراهيم : أريد اعرف ليش
ريماس : ما ادري هو حيل يحبني اتمنى ارجعله
ابراهيم : ما جاوبتني
ريماس : اشوف بالافلام مرات اتصير هاي اللقطات و رحت سألت بابا نفس سؤالك
ابراهيم : و شجاوب
ريماس : كلي بابا إذا انسان حب انسان من كل كلبه ما يبوسه الا من شفته و اليطلع بالافلام مجرد تمثيل
ابراهيم : الشحطه جلبتلي اليوم اسفه زين اذا بين المزوجين هم تمثيل
ريماس : روتين يمكن لان حسب خبرتي بالمسلسلات اي مزوجين هيج ايصير بيناتهم حالها حال البدله و القاط
ابراهيم : لا فلحت يبراهيم اطيني عصيري
ريماس : اوكف لا تتحرك اشربه الك
ابراهيم : ما تنحرجين مني
ريماس : انت صدوك ملابس فالينه بس اني ما اباوع عليك ابدا شربته عصيره و مسحت حلكه بالعافيه
ابراهيم : ريماس انتي اهواي على فطرتج مشوفين انداسيتي
ريماس : ما احب اصير بنيه بدون اخلاق هاي تربيتي و تربية اهلي اني مو بس جايه يمك حتى اقوم بواجبي جايه اع** تربية اهلي
ابراهيم : تعبتج ريماس طفي الضوه و تعالي نامي يمي
ريماس : مو الاكل حيبرد و إني ما افتح طباخ
ابراهيم : حتى لو جبتي ما أكدر اكل
ريماس : اني اوكلك بسيطه رحت جبت الاكل و سويت زلاطه يله ناكل
ابراهيم : ما اتخافين اكل اصابعيج
ريماس : هههههه تشاقه (اشبي هذا
ابراهيم : بدأت توكلني و إني صافن عليها وين أودي عيوني منج أجيتي بالوكت الضايع
ريماس : ابراهيم ليش صافن
ابراهيم : فتحي شعرج ليش سادته
ريماس : هاا مو خاف يصير بالأكل كملت أكله و مسحت حلكه
ابراهيم : ريماس ما اكلتي
ريماس : عمو جايب كباب اروح اسويلي لفه و اجي اسويلك فواكهه
ابراهيم :لا حبيبتي لا تتأخرين
ريماس : سويتلي لفه و جبتلي قوطية ببسي و رحت يمه اشلون صرت
ابراهيم : احسن بهواي اختفه الألم تقريبا اليوم ليش تبجين
ريماس : اني خوافه اهواي
ابراهيم : خفتي عليه
ريماس : محد بحياتي غيرك و غير كرومي و ماما
ابراهيم : جاوبيني دايركت
ريماس : اي خفت عليك خاف تتاذه و اصلا تأذيت من يمي والله توجعت
ابراهيم : ريمااااس
ريماس : ها
ابراهيم : إذا صار و اجاج واحد شاب و حلو و دكتور و خيروج بيناتنا منو تختاري
ريماس : اترك هذا الموضوع ما ادري باي ذنب اطلكني أتريد بس شي راجعلك كملت لفتي
ابراهيم : ضجتي
ريماس : اشلون تريدني ما اضوج كولي إذا أنت أتريد اتزوج زوجتك الغيرك بس إبراهيم إذا تفكر مجرد تفكير اثبتلك انت غلطان حتى لو طلكتني ما ازوج افضل ازوج الموت و لا اصير بوجهين
ابراهيم : شرع الله
ريماس : و نعم بالله بس اني ما اتقبل رجال و خصوصا اني انت ما متقبلتك بعدني و اعاملك حالك حال أبويه ( مثل ما يسوي اسوي بسيطه
ابراهيم : تعامليني مثل ابوج ?
ريماس : اي انت مو تعاملني مثل بنتك و رفعت حاجبي ?
ابراهيم : اي انتي بكد بتي كومي فرشي سنونج أريد انام
ريماس : اوكي رحت غسلت و رجعت لكيته كاعد يحرك بيده بس جسمه حيل حلو ريماس غ*يه انتي رحت يم الحمام ابراهيم محتاج شي
ابراهيم : لا تعالي
ريماس : شفته لابس فالينه و يحرك بيده اليمنه هيج تتاذه
ابراهيم : اي بس ترجع يمشي بيها الدم
ريماس : بقه يتمرن اني تمددت مر اليوم فزيت على فد شي مو طبيعي ظلمه ايد تتلمس بجسمي منووو
ابراهيم : أشش خبلتيني بعد ما اتحمل
ريماس : وخر مني انت صدوك تحجي صارت أنفاسه قريبه عليه و جسمه كله عليه وخر ابراهيم انت مو تريد اطلكني وخررر
ابراهيم : لا تخافين ما اتقربلج كامل تبقين بنيه
ريماس : تقرب الشفتي و ادموعي تنزل ادفع بي ما اكو كلشي لازمه اديه و رجليه كمت اتحرك عضني بشفتي حسيت صعدت للسمه و نزلت متت وجع
ابراهيم : هاي شنو الدم
ريماس : دفعته و فتحت باب الغرفه و رحت للحمام و قفلته عليه اتقيأت ?? أريد مام وينج اريدج هسه انتبهت على السويتى بي دم مالته هذا عيع كل اشويه تكلب معدتي
ابراهيم : ريماس فتحي الباب ما جنت بوعي
ريماس : عوفني بحالي انت مو مال واحد يعيش يمه
ابراهيم : راح ا**ره فتحي الباب
ريماس : والله انتحر و ابليك ?
ابراهيم : بقت بالحمام هسه وكتها احلم اول مره اصير بيه رحت غسلت و بدلت ريمااااس والله مو بوعي اشبيج ما متقصد منهاره و تبجي
ريماس : عوفنيييي كولشي اتوقع منك بس مو هيج
ابراهيم : طلعي و نتفاهم بعد ما تنعاد اشبيج ريماس
بقت لازكه بالحمام و تبجي صارت ساعه ٧ كلت آدك على أهلها لان وضعها تأزم بس تبجي و ما تفتح الباب السلام عليكم همام
همام : ها ابراهيم اشلونك
ابراهيم : اسف على الازعاج بس ريماس تعبانه
همام : اشبيها
ابراهيم : صارت مشكلة بيناتنا و قفلت باب الحمام و ما تطلع
همام : خويه اني مو موصيك عليها
ابراهيم : همام سالفة طويله
همام : اشوف خالتي لان عمي بالدوام جايكم
ابراهيم : منتظركم بدلت ملابسي و رتبت الغرفة ريماس انتي مخبله فتحي الباب هسه كلتلج غلطان شكو حابسه روحج بالحمام طلعي بغرفتج ريمااااس
ريماس : عوفني معليك بيه ?????
ابراهيم : ريماس راح تتمرضين دنيا شته
ريماس : عساني اموت ???
ابراهيم : ليش تشهكين ريمااااااس أعوذ بالله وين راح مفتاح الحمام بقيت ادور بي
ريماس : كل ما اذكر الصار اتقيأ
ابراهيم : اندك جرس الشقه
هناء : وين رموسه
ابراهيم : بالحمام
هناء : ريماس ماما فتحي الباب حبيبتي ماماتي اسمعيني
ريماس : فتحت الباب و حضنت ماما و ابجي
هناء : سوده بوجهي اشبيج رموسه همام ساعدني ماماتي رموسه اشبيج ترجفين
همام : ودينها الغرفتها ريماس
ريماس : اخذوني وياكم ما أريد ابقه اهنا
هناء : همام اطلع خلي اشوف اختك اشبيها طلعت الها ملابس بدلت الها ماماتي رموسه اشبيج شصار و هيج سويتي بروحج هذا ليش الدم على ص*رج و شفتج ماما حبيبتي لا تخليني اموت من القلق احجي
ريماس : حاول يغتصبني مام ( بكلام متقطع ?
هناء : ? حبيبتي رموسه هو زوجج ما بيها شي هسه انتي كبرتي و صرتي شابه و حلوه انتو مو ازوجتو قبل
ريماس : اي بس ليش ايسوي هل شكل لا تعوفوني يمه
هناء : احجي ماما شنو الصار كافي بجي
ريماس : سولفت الماما ابتسمت
هناء : ماماتي رموسه عبالي الرجال مسويلج شي روح مام كبرتي انتي و زوجج اله حق عليج خطيه الرجال ممسوي شي و هيج سويتي بي لو شايفه وجهه اصفر من الخوف عليج و صدك احتمال ما يقصد صار سهوه عنده
ريماس : لا تعوفيني ماما أريدك خلي ارجع وياكم ما اتحمل ابقه اهنا
هناء : رموسه زوجج اهنا و لازم تتعلمين عليه انتي تنامين سوه
ريماس : لا
هناء : ماماتي رموسه اني هم غلطانه ما علمتج جنت ما أبالي والله سألنا عليه كلها تمدح بي سمعته طيبه
ريماس : و ليش هيج ايصير بين المتزوجين
هناء : ماماتي رموسه حتى تستمر علاقتهم و الله يرزقهم باطفال و إني اصير بيبي و رموستي اصير ام
ريماس : يعني مثلج ماما ?
هناء : هههههه ماماتي لا تبجين حبيبتي هاي سنة الحياة رجفتيني عليج خرب بليسج رموسه
ريماس : نمت بحضن ماما
_______________________________________
همام : ابراهيم اشبيها اختي هيج ذبلانه
ابراهيم : اختك و تعرف اسوالفها مال زعاطيط بس تعاند ساعتين اتوسل بيها تفتح الباب ما تفتحه
همام : على شنو تعاركتو
ابراهيم : همام أمور شخصيه بين متزوجين
همام : المفروض تكعد تفهمها اختي مدلله و طايشه انت عاقل و فهمها خليها على ميك تمشي ريماس بسياسه تأخذها مو بالعصبيه و الصوت الخشن
ابراهيم : افتهمك همام خلي اطلع اجيبلكم ريوك ما اطلعون من بيتي
همام : لا تكلف على نفسك و علي ما اكو داعي الموجود ناكله اهم شي اللمه
ابراهيم : دقايق ما اتأخر أخذت السويج و نزلت جبت كمير و كاهي و عسل للخبله مالتي تحبه رجعت للشقه لكيتها كاعده ها اشلون صرتي
ريماس : احسن
هناء : رموسه بنيه حبابه و سباعيه مو هيج
ريماس : اي مام حضنت ماماه لا تعوفيني
ابراهيم : ام ريماس اسوين فضل إذا تبقين يمها هي مستوحشه عليكم و إذا جدها يقبل راضي تروح كم يوم يمكم
ريماس : مام خلي اروح وياج شفتي وافق
هناء : بنوتي جدج ما يقبل و ابوج هو وحده صاير هيج ويه جدج على الداخله و الطالعه يتعاركون
ريماس : اشتاقيت الكم ? مام والله ما اعيش و لا اتحمل اكون وحدي
همام : ريمي قوي روحج اشكد ضعيفه وين رماوي الجانت تكتل بطارق و يخاف منها البيت
ريماس : ههههههه اضحك الدموع بعيني
همام : تذكرين من عيطت عليج و **رتي عطري الأحبه
ريماس : بس مسويتلي شي
همام : لان انتي رماوي و اختي الزغيرونه المدلله ما ازعلج
ابراهيم : ريماس تعالي
هناء : كومي ماما زوجج يصيحج
ريماس : ما أريده ضوجني حيل
هناء : رموسه عيب منه هسه يكول ما عرفت اتربي و انت اليوم مضوجته
ريماس : كمت لغرفته ها
ابراهيم : ريماس اعتذر بستها من راسها جنت مو بوعي والله بين الحلم و الحقيقه و شغله ثانيه الدوه مالتي م**ر و ما حسيت على روحي ما تنعاد
ريماس :اوكي مسح ادموعي
ابراهيم : يله انسوي ريوك الاهلج ماشي
ريماس : وخرت من حضنه اي بس خلي ماما تبقه يمي الله يخليك
ابراهيم : اتمنى تبقه تغير الج جو و بس ننتقل البيتنا الجديد حتى اختج خل تجي يمج
ريماس : جد تتكلم حضنته شكرااا
ابراهيم : العفو ريماس لا اتصالحنا امشي انحضر ريوك
ريماس : اكعد اني احضره اشلون صرت
ابراهيم : لا زين
ريماس : طلعت للمطبخ ابراهيم افتحلي نار
ابراهيم : اي أجيت
هناء : كمت يمها الماس ما تعرفين اطبخين بعدج
ريماس : لا ماما هو يفتحلي نار و اكو كم شغله هو علمني عليها بس الباقي هو كوله يسوي
هناء : والله رجال زين على نيتج حبيبتي لا تفرطين بيه ماسه ماما
ريماس : اي مام حضرنا الجاي اني و مام و حضرت الريوك ابراهيم تاكلون وحدكم لو سوه
ابراهيم : لا صبي إليه و الهمام وحدنا و انتي اخذي راحتكم
ريماس : ماشي صبيا الهم
ابراهيم : عوفي اني اصب
ريماس : لا اني روح اكعد يم همام
ابراهيم : اكلنا اني و همام و هي راحت يم امها همام وين تشتغل
همام : على الجنسية.
ابراهيم : ها قسم زين و والد ريماس
همام : لواء على الدفاع
ابراهيم : على الدفاع وين مكانه
همام : ببغداد
ابراهيم : الله يحفظكم اشلون وضعكم
همام : والله الحمد لله أبويه يشتغل ويه الحجي وضعنا مستقر الحمد لله بس عمي اشويه ما ينزل للبيت
ابراهيم : شنو سبب
همام : لا تنسى ريماس جانت روحه بيها والدتي اول ما اجتي بت أنفاس صارت بحضن عمي و عمتي بس رغم تربت يمهم و هم أبويه سجلها باسمه و اسم عمتي حتى سالفة سفر و جوازات و هم نفسيتها ما تدمر
ابراهيم : و علاقتكم بيها
همام : علاقة اخوان كلنا نعرف هي اختنا واعين من اجتي للدنيا و عشنا كاسرة وحده
ابراهيم : اني تعجبت و اول مره ما اتقبلت الموضوع بس من شفت علاقتكم بيها غيرت رأي
همام : ابراهيم بشرفك لا تاذيها عمي ضغطه معلك ما متعود على غيابها
ابراهيم : والله باي وكت يشرفني حتى هي احس فراغ بحياتها همام ذكرتني ليش ما وكف ضد جدك و خالفه
همام : الفيديو انتشر و عمي خاف عليها من الكتل شفت وضعها من جانت يمنا ريماس إذا بكه كرصتها تكلب الدنيا و جدي و طارق كطعوها تكطع خاف عليها و وصلت بجدي يسمها جدي يحبها بس الشرف اهم شي عنده و تعرف رجال جبير متعصب و بآخر لحظه وكفنا بوجهه اني و رامي و عمي كال اطردكم من العشيره و اكتلها عاد عمي سكت و سكتنا
ابراهيم : الحمد لله ما اجاملكم بس ريماس ورده مال الله عدها طلعات اضوج بس اتعدلت
همام : تأخذ عليك بس إبراهيم اخويه انت ليش انفصلت انت و زوجتك اني و عمي سألنا عليك الناس مدحو بيك و كالو تاج على الراس
ابراهيم : صارت مشاكل اني و زوجتي
همام : مثل مشاكلك ويه ريماس
ابراهيم : لا بعيد عن هذا الموضوع زوجتي طبيبة و خفارات و إني هم بيناتنا مشاكل و آخر مره ردت ارجعها بس كالت الأفضل ننفصل لبيت رغبتها
همام : اشكد صار على انفصالكم
ابراهيم : سبع سنوات و هي شافت حياتها
همام : ليش ما كملتها إذا هي شافت حياتها
ابراهيم : كملت دراسات و على هل سنه كلت ازوج دكتورة وياي بالكلية بس قسمتي ريماس
همام : اعتذر اذا أدخلت بس ردت استفسر منك
ابراهيم : لا تامر اجيبلك كهوه
همام : صيحها اسوي
ابراهيم : عوفها اني صارلي سنتين بهل شقه اسوي كلشي بنفسي محد
همام : شعليج الماسه ههههههه إني نظام عسكري من اطلع المكانات هم اسوي كم أكله
ريماس : ابراهيم يجذب دائما يسوي الاندومي هو و الكهوه
همام : زين سمعه صوتج دك جدي ..........