رواية جنون الحب الجامعي
# أمير احمد
_______________________________________
- يگلها : چنتـي أبالي من سألوني عالگهوة
وگلت حِلـوة ♥️?
_______________________________________
ابراهيم : عمري الحالي ٤٠ شكلي طولي ١٧٨ وزني ٧٠ ابيض لون عيوني اسود مائل للرصاصي جسمي معضل بس بشكل معقول من بداية و إني ما اشوف غير عائلتي و دراستي تخرجت من كلية الصيدلة مستنصريه و بسبب عشقي للدراسه قررت اكمل دراسات عليا بعد ما تعينت بالمستشفى كملت ماجستير و أخذت قسم إداري بالمستشفى أثناء دوامي تعرفت على رفيف دكتورة اختصاص نسائي و توليد صارت هي ثالث اهتماماتي بالنسبة إليه او بكلمة أدق نسيت عائلتي و دراستي من تعرفت عليها تقدمت الها و ازوجت و إني عمري ٣٠ بس قدرة الله فوك قدرة اي طبيب الله ما رزقنا باطفال سنتين انحاول و ما صار قررت اكمل دراستي و أخذت الدكتوراه بنفس اختصاصي ترقية و صرت ادرس بكلية الصيدلة خلال هل فترة اني و رفيف زادت مشاكلنا يوم من الايام رجعت للبيت كنت بيت مستقل اني و رفيف عن اهلي و تصميم اغلبه زجاج و مخلي مظلات لان اغار على زوجتي و حبيبتي و موفر الها كلشي تحبه رفيف جانت أكثر شي اهتم بي دخلت للبيت تقريبا ب ٣ ونص ازدحامات
رفيف : حبيبي الله يعينك
إبراهيم : حضنتها اني من اشوفج انسه التعب
رفيف : ارتاح حبيبي بين ما احضر الغده
ابراهيم : طبختي على نفس طريقتي
رفيف : اي برهوم نفس العلمتني عليه
ابراهيم : دخلت سبحت و بعدين تغدينا و كعدنا بغرفة الكعده
رفيف : إبراهيم عندي موضوع وياك
ابراهيم : حياتي و قلبي تفضلي
رفيف : ابراهيم اني مقدره حبك إليه و احبك هم بس ما أريد انحرم من الامومه اني كل الفحوصات و من خلال دراستي اني ما بيه شي فحوصاتي سليمه بس انت كل ما اكلك تحلل تأجلها
ابراهيم : رفيف رجعنا لهذا الموضوع رجاءا سدي
رفيف : ابراهيم إذا اليوم ما سويت التحليل باجر اروح الاهلي خلص ما أكدر اتحمل هاي الحياة شوف بيتنا اشكد كايب لا صوت طفل ????
ابراهيم : رفيف اهدئي حبيبتي ما احب اشوف ادموعج هاي عزيزات عليه اني مثلج بس هو شي بيد الله سبحانه اكو اهواي ناس انتظروا و الله رزقهم
رفيف : ابراهيم إذا تحبني لا تحرمني من حلم الامومه الله يخليك مو تكول احبج سوي تحليل بعد ما اتحمل ٥ سنوات مزوجين و بدون جهال و ما خليت فحص ما سويته بس انت و لا تكون وياي و لا تساعدني ما طالبه منك بس اريد تسويلي تحليل
ابراهيم : و سويتها شيتغير رفيف حبيبتي فرضا طلعت مشكلة عندي أو عندج اكيد ويه الوكت تتعالج
رفيف : ابراهيم اني مبيه شي و هاك أقره هاي كله تقاريري الطبيه
ابراهيم : رفيف التريدي اني حاضر
رفيف : تحليل
ابراهيم : و إذا طلع سلبي
رفيف : اعتذر منك ابراهيم اني ما أكدر ابقه وياك
ابراهيم : إذا هيج بايعه اني بعد ما اريدج لمي غراضج
رفيف : لو ما تعرف المشكلة منك ما تكول هيج
ابراهيم : رفيييييييف لا تخليني افقد اعصابي عليج لج منو المشكلة بيه لحظه وحده ما تبقين بعد روحي يله
رفيف : بعد احسن هذا الاريده
ابراهيم : راحت البيت أهلها و رجعت يم اهلي كعدت مرت اسبوعين و إني على هل حال
ام إبراهيم : ماما ابراهيم خلي اروح المرتك افتهم منها
ابراهيم : والدتي الغاليه لا تدوخين نفسجين اني اتفاهم وياها
ام إبراهيم : لك ماما انت مزعلها لازم انروح نشوفها
ابراهيم : الله كريم طلعت العصر سويت التحليل و طلع صدك عندي المشكلة يمكن لو ميت أسهل عليه من لمن استلمت نتيجة التحليل رجعت البيتي و بقيت كاعد و اصفن حجم الوجع و الجرح الأني بيها أقوى من كل قوة بالطبيعة قفلت موبايلي و بقيت كاعد صارت لليل سمعت الباب اندك طلعت
ابو ابراهيم : ها ابراهيم وينك ليش اهنا
ابراهيم : يابه تعبان
ابو إبراهيم : الله يسترنا شمتعبك ابني اكعد و احجيلي اشبيك
ابراهيم : يابه الدنيا سوده عبالي ازوج ارتاح يابه لو ما مخلوق احسن
ابو ابراهيم : ابني احجيلي بس خلي افتهم شصاير سالفة جبيره
ابراهيم : يابه ابنك ما يخلف
ابو ابراهيم : اسكت دير بالك تحجي هذا الكلام
ابراهيم : هاي الحقيقه يابه
ابو ابراهيم : ابني كلشي بيد ربك ربك إذا كتبلك جهال يصيرون عندك حتى لو عمرك سبعين هذا اخوك رؤوف ١٠ سنوات يله صار عنده
إبراهيم : يابه رؤوف فرق عني رؤوف ما بي شي اني
ابو ابراهيم : ابني عوف الموضوع على ربك و رجع زوجتك و عيش حياتك كلشي بيد ربك
ابراهيم : بقه أبويه يواسيني بعدها بيومين رحت الرفيف لبيت أهلها
رفيف : ها ابراهيم اشلونك هاي شنو الشيب
ابراهيم : زين حبيبتي ههههههه سويتني شايب
رفيف : حتى لو شايب حلو
ابراهيم : رفيف جاي اخيرج بشي و حرام عليه اجبرجج احنا ما يصير بيناتنا جهال بكيفج تبقين وياي و انحاول بلكي يصير
رفيف : ابراهيم جربنا كل الطرق حتى ادويه منشطه خليتلك ما صار عدنا اعتذر ابراهيم ما أكدر ابقه اسفه
ابراهيم : براحتج فكري زين ورديلي خبر اني رايح رجعت للبيت و ما تغير اختيار رفيف بقت مصره على الطلاك بعد اسبوع اطلكنا جنت متعلق برفيف مثل تعلق الطفل بامه بس مع شديد الأسف باعتني بعد شهر من طلاكنا بقيت وحدي بالبيت و أهلي يجون عليه بين فترة و فترة خصوصا والدتي و والدي ابدا ما عافوني اشويه اشويه بدايت اطلع من جو الكآبه العشته رجعت ويه اهلي مرت سنتين على طلاكنا دوامي مستمر بالكلية لكن ص*ر امر على كلية خارج بغداد طلع توجهت للكلية رغم على اعصابي رحت اهناك بقيت سنتين اهناك تعودت على الكلية و كعدت بشقه وياي اساتذه بنفس البناية تعرفت على دكتور توفيق انسان جدا راقي و منا راح تبدي القصة ??????????????????
ابراهيم : كعدت الصبح أخذت دوش سريع و خابرت الوالده صباح الخير يا الغاليه
ام ابراهيم : هلا يمه حبيبي شلونك ماما اشوكت تجي طك كلبي على شوفتك
ابراهيم : ام إبراهيم ما صار يومين من عفتج ههههههه يا غزالتي ما اتاخر عليج الخميس يمج
ابو ابراهيم : شو اطيني اياه مخلصتها بس تحجين وياه اشلونك ابني
ابراهيم : اهلا والدي الغالي اشلونك يابه
ابو ابراهيم : هاي امك تلوب مثل السمجه و مطلعه حركتها بمشكاة و جهالها الزغار
ابراهيم : ههههههه مشتاقلكم رغم ذاك اليوم يمكم ان شاء الله الخميس جاي
ابو ابراهيم : اي ابني لا اطولها علينا غيابك وحشه و حمودي و عموري مشاقيلك يتامى و معتبريك ابوهم
ابراهيم : و إني معتبرهم ولدي حجي ايام يمكم بوسهم إليه سلمت و سديت الخط هذا نظام حياتي بدلت و سويتلي ريوك و شربت كهوتي و طلعت للكلية
توفيق : صباح الخير منور دكتور إبراهيم
ابراهيم : صباح النور توفيق الغالي لك بلا هل رسميات
توفيق : شسوي اتلوك الك بلكي تأخذ الأول
ابراهيم : لا كلشي و لا الأول دكتور توفيق تعال علم و إني ما بيه حيل
توفيق : غير دكتورة ميسلون جابت ولادتها بهاي السنه
ابراهيم : و بله شاخذهم
توفيق : على اختصاصك هيومن بايلوجي و التشريح اني أخذهم
ابراهيم : الله كريم دكتور توفيق تدلل انت عزيز عندي بس منو ياخذ الثاني و الثالث
توفيق : اني اخذ الثاني و الرابع و انت الثالث و الأول هي كليتنا و لا يجيها دكتور فد فكر
ابراهيم : ما شوف شمرونا بيها أخذت الثالث و عفت المرحلة الثانيه بدا تسجيل المرحلة الأولى و بيوم صادف رحت للتسجيل اشوف توفيق هذا وين راح شفت مره سألتني و جاوبتها
_______________________________________
ريماس : رموشه اهنا يعني الهيبه ههههههه اشاقه اقصد الملكه رموشه من اني و زغيره حياتي لعب و ضحك و متعوده اي شي أريده أخذه بابا كرومي ما مقصر و لا ماما اثنينهم حياتي بيهم نملت فرح شعري طويل و طويلي وسط اما وزني ٥٠ حنطاويه و عيوني اسود او جوزي غامق كان أكثر واحد حقنه بالبيت جدو يحاسب و مثل اهل قبل على اللبس على اي شي و عنده الولد دائما بالقمة اما البنيه هي و الماسحة واحد بالع** عنده الماسحة يستفاد منها يمسح البيت و يضرب بيها كملت سادس بمعدلي ما رهم انقبل كلية طبية بغداد طلعتي صيدلة محافظات قريبة على بغداد بابا رحب بالفكرة اما جدو
الحجي : انت عاقل مودي فرخه بكد ام الفلسين علمود دراسه
كريم : بويه مستقبلها و أقسام بنات شعليها
الحجي : ميل مني لا اكطع العكال على ظهرك
كريم : بويه شنو قصتك اني مو كريم المراهق شوف الشيب تارس راسي
همام : حجي حجاية عمي صحيحه و إذا شفتها سوت مشاكل بطلها و كعدها يمك
الحجي : هاي البت هسه اجيبلنا العار يله ترتاحون
عبد الرحمن : حجينا شجيبلك العار راح تتخرج صيدلانيه و ترفع راسنا بس اتفاءل
الحجي : اطوني مهله افكر
ريماس : استمر تفكير جدو لمدة أسبوع بعدها صاحني ها جدو
الحجي : تعالي هاي كدام الكل اني اقبل مقابل تزوجين ابن خلف
ريماس : جدو ما أكدر دراستي واني طالبة
كريم : بويه رحمه الوالد*ك البنيه زغيره شزوجها
الحجي : هذا قرراي قبلتو لو ما قبلتو
ريماس : اجلوها لحد ما اتخرج الحمد لله رحت للكلية اني و بابا و ماما سجلنا وكعت عيني على واحد عيونه تموت عبالك تحجي كان يحجي ويه واحد بالتسجيل بس يالله عيونه لا هي رصاصي لا هي اسود و الشعر ابيض و بي اسود شكله كولش كيوووت شكلي وكعت من اول نظره كمت ابتسم و ادنك
ام ريماس : شبيج ماما
ريماس : هيج بس حبيت الكلية حيل بصوت ناعم ( نزلت عليه الانوثه
ام ريماس : رموشه خاف تخربطي من الطريق
ريماس : لا ماما تمام اني
ابو ريماس : بابا حبيبتي بيج شي خاف مصخنه
ريماس : وووووواي وين الكه مثلك حياتي مبيه شي ماما شويه خوافه ههههههه ( غير يموت هذا الجنتل رجاءا أريد واحد فديت الأناقة
ام ريماس : عفيه استاذ بعد وين أودي المعاملة
ابراهيم : عفوا انتو عدكم معاملة تسجيل
ريماس : عزززه يمكن قطرة دم ما بيه خوف على فرح على كلبي الاحس مشغليه ساجده عبيد بس يهز
ام ريماس : اي استاذ
ابراهيم : تروحون اهناك اتكملوها بالتوفيق ان شاء الله
ريماس : راحت ماما تستنسخ و إني كعدت على جهه دخل هو بغرفه خرب بحظي لا احسن خلي يروح خربط وضعي ( من اني و زغيره حلمي ازوج واحد بكد أبويه و شيب احس حكمه و تجربه و يعاملني مثل بنته و ما يوم يهيني مثل ما يسوي جدو بينا) كملنا معاملة و رحنا للاقسام سجلنا خطيه بابا دفع فلوس حتى نبقه بس ٣ بنات بالغرفه رجعت و شفت دكتور ابو عيون يالله ليش اموع من اشوفه اشبيج ريماس اشويه ثكل شفت كم بنيه جايه اسجل و همات ولد بس اشويه تختلف عن أجواء بغداد خصوصا اني لبسي اشويه و حجابي مو مضبوط من اطلع ويه بابا احسهم اكلوني بعيونهم صدوك همه ما اكو وحده هيج لابسه بس اللبس حريه شخصيه رجعنا للبيت تعبانيين بعدها بديت اشتري ملابس و كل شويه بالسوك اني و اختي نرومه صدوك بنات عم بس أكثر من خوات رجعنا من السوك
طارق : ولج جايبه السوك و جايه و هو. انتي جنج قوطية ببسي خلصتي فلوسنا
ريماس : عمووووو صيح بي يكول عليه قوطيه
عبد الرحمن : ولك فلك ليصيبك عوف البنيه فرحانه
ام همام : خاله مهنايه حبيبتي
ريماس : فديتو خالتو حياتي حضنتها l love you so mach
رامي : بده تفيك مال انكليزي بعدج ما مداومه
ام همام : مسحت ادموعي ليش تقلد على بتي لا اكص اذاناتك ولك
ريماس : شفت ??????
رامي : انتي حكومه وحدج أمريكا منو يندك بيج
طارق : اي كوكولا ههههههه وارد أمريكي
ريماس : شمرت عليه المخده و ركضت براه اخذ فستاني طروق اني اعلمك تعال
طارق : لو تموتين ما اطيج الفستان راح اذبه بالزباله
ريماس : طاااااارق
همام : شكووو
ريماس : همام بلييييييز أريد فستاني ميقبل يطيني اياه لزمه بأيد وحده ههههههه و اطاني الفستان حضنته حياتي ابو عضل اموووووت عليك و بسته
طارق : خوش عندج حماية بريطانيا و أمريكا متوليات على العالم و انت بسيطه
همام : امشي لك شوف شجايبلج
ريماس : اكيد شغله حلوه حتى بدون ما اشوفها
همام : روشي هاج أريد اشوفهن عليج خاف مو على كدج حتى ابدلهن
ريماس : بسته حبيبي ثواني لبستهن سيتين تنوه و قميص و اثنينهم على كدي شوفتهم اله
همام : طالعه صاكه شهل جمال
ريماس : اووي خجلتني ?
طارق : منيلها ابواكرم احلى منها
نريمان : عوفي مييييييت غيره فلفل اسود
ريماس : يله خلي اروح البيتنا بيت جدو كان الف متر بابا اخذ ٤٠٠ و عمو ٤٠٠ و جدو صار بيته بالنص ٢٠٠ بس كل هاي البيوت سوه يعني بابنا واحد و حديقه كبيره مجرد بس المطبخ وحد و للغرف بيتنا بشارع فلسطين تحديدا رجعت البيتنا ماماتي شمسويه عشه
ام ريماس : ماما خير من الله تعالي اكلي مو تشلعين كلبي لا تكعدين تنكشين
ريماس : افكر و بابا ما خابر
ام ريماس : لا طالع واجب
ريماس : يا حبي مرت الايام و اجه يوم دوامي لازم اروح للاقسام قبل يوم بدت ادموعي تنزل على مفاركة اهلي و جدو يوصي و بيبي هماتين اخذوني بابا و همام و عمو و ماما و خاله يوم صعب عليه و على اي طالب نمت وصلنا للاقسام.....
_______________________________________