رواية جنون الحب الجامعي
_______________________________________
الغُربة من توصل صَفنتي لحد عتبتك
وافز والگاني بمَكاني .
_______________________________________
مهيمن : عميد ابراهيم شجابك
رؤوف : انت شسوي اهنا و ليش مبدل عسكري مهيمن كلي شصاير
إبراهيم : كعدت يمه و هو مفاجأ
رؤوف : احجي اشبيك ساكت عينك م**ورة
ابراهيم : رؤوف هاي قناعتي لا تتدخل بيها اني ردت هاي الشغله و سويتها كام يصيح
رؤوف : و انت ما عندك أهل ما عندك اخوان ما عندك ام و اصير فلوسك ما مكفيه كلي
مهيمن : رؤوف على كيفك على الرجال اكلته
رؤوف : اني اخو و أقرب الناس اله تعاملني حالي حال الغريب تضحك على اهلك
ابراهيم : رؤوف ما مسوي غلط أجيت و التحقت ما بي عيب و لا حرام رغبتي بهاي الشغله و إني عملي حساس ادري من راح اكللكم كلها تكلب وجها و ما توافقون بنيت نفسي بنفسي
رؤوف : و كلي يا عميد ابراهيم من شوكت انت اهنا
ابراهيم : ٦ سنوات صارلي
رؤوف : من الزفت عافتك
مهيمن : رؤوف صلي على محمد هديت على الولد
رؤوف : و إني مامن بيك كلت ابن خالتي احزام ظهري ذابه هيج ذبه
ابراهيم : رؤوف على كيفك اخذتنا حاصل فاصل كل الموضوع اني ردت إلهي نفسي كلت ما اكو غير هاي الشغله و مهيمن جزاه الله الف خير دلاني عليها
رؤوف : موجوده صيدليتك الفاتحها بس بالاسم موجود دراسه الا العسكريه تذكر أبويه اشلون تعذب بيها بس حتى يكبرنا و يوصلنا و هاي تاليتها
ابراهيم : اذكر الله كمت حظنته انت اخوي و احزام ظهري و إني ما عليه شي اهنا بأمان و حماية
مهيمن : هههههه انجيبك ويانا إذا تريد
رؤوف : ابراهيم ليش سويت بينا هيج من وره وحده ما تستاهل امي لو تعرف تنجلط و الوالد تصير بي سكته قلبيه
ابراهيم : ما يعرفون اني ما حسستهن و يا خويه كل ما تحجي مرتي الأولى ما تروح من اللسانك عوفها شافت حياتها ازوجت
مهيمن : إذا تحب اخوك خلي اهنا ينسه كل اهمومه و قوه نفسه جان ابراهيم ضعيف بس اهنا انبنه و قوه
ابراهيم : كلامه كله منطقي اهنا صرت ٣٥ سنه اني انخدع بمظاهر الناس بس هسه كلشي اشوفه احكم عقلي يله انطق بكلمه
رؤوف : و ليش ما اطيت خبر
ابراهيم : ابو رفل اني شغلي حساس و لازم يبقه سر كدامك حتى مهيمن ما كايل لا العائلته و لا الزوجته بس الك و احتمال لان ردت منه شغله ضروريه الاريده منك لا تحجي و خلي سر لآخر يوم بحياتنا
رؤوف : و إذا صار عليك شي و انت ذاب روحك
مهيمن : لا تخاف عليه ما يذب روحه لان يدري اكو ناس تنتظره بالبيت ?? على ذكر الناس اشلون الزواج
ابراهيم : ما براسه حظ
رؤوف : هو انت مسوي ما براسه حظ
ابراهيم : يابه بيه شي لو غلطان البنيه ازغر مني بقرن اكوم و اخرب حياتها حتى الله ما يرضاها
رؤوف : القاضي راضي لو تتنازل على مبادئ الفاشله جان هسه العراق انمله بحهالك
مهيمن : لا ما يتنازل مو عيب هسه يعتبرك سبيته ههههههه
ابراهيم : ما تسكت رحمه الاهلك لا احجي بشكل واقعي هسه هي قبلت بعدين من نكبر هي وين تروح
رؤوف : أكبر و الله كريم
مهيمن : منا الميت سنه ما يقتنع اشوكت تسوي العرس
ابراهيم : ١٠ /٢
مهيمن : اعلكها علك
ابراهيم : يمعود ولدك بطولك و الله حتى عيب اكول عرسي
رؤوف : احسه أكبر من أبويه حجينا استقر
ابراهيم : اهوووو اليكابلكم ينقص عمره ابو رفل اجابك اهنا
رؤوف : انقهرت عليك كلت اخويه هذا الطالب مضوجه اني و مهيمن نكعد نشوفله حل بس طلع الأخ مكتفي و اكتفاء ذاتي
ابراهيم : ههههههه مراقبه و بلكي احصل شي
مهيمن : اخوك ذيب لا تخاف عليه
رؤوف : الله يحفظك خويه اني كلبي يمك و حياتك عندي
ابراهيم : ابو رفل احتاج بس دعاءك و اتوفق لا تخاف عليك
رؤوف : الله يوفقك
ابراهيم : اترخص عندي شغل سلمت و طلعت رجعت للمركز عماد اعترفوا
عماد : اي سيدي
ابراهيم : خلص ص*ر بيهم امر للمحكمة حجر اشلونه
عماد : رابطي من عهدك
ابراهيم : و أكله و شربه
عماد : سيدي محد يطي بس مقاوم
ابراهيم : لبست قناع و نزعت الرتبه رحت للسجن البي هو
حجر : ولد الكلب جبناء كتلني العطش ما اسوي شي مييي أريد
ابراهيم : جيب مي و اكل
ضابط : سيدي والله يروح يسوي شي
ابراهيم : لا تخاف اني اعرف اتصرف فتحت السجن ها حجر اشلونك
حجر : حيوان كاعد اشوف جبناء فكوني انكتلت
ابراهيم : ما افكك بس اوكلك و اشربك مي و التريده
حجر : سيدي انت منهم راوني الويل ولد الكلاب
ابراهيم : هذا المجرم شتتوقع يشتاقون وياك
حجر : شقاهم قوي
ابراهيم : فتحت ايد وحده حجر من باب الإنسانيه راح افتحهن بالله العظيم اي حركه اسويها تنسى حياتك
حجر : سيدي فكني و اني حيل ما بيه
ابراهيم : فكيت اديه بقت رجليه مشدوده
حجر : رحم الله والد*ك و الله انت ابن اصل
ضابط : سيدي ليش فتحته
ابراهيم : معليك انت جيب الاكل
ضابط : تفضل سيدي بس تعال يمنا
حجر : جبان
ابراهيم : كعد ياكل
ضابط : سيدي هسه رجال ليشده
ابراهيم : اني أشده مسدسي وين
ضابط : سيدي جان بحزامك وين خليته
ابراهيم : ما وخرته من حزامي
حجر : انت جبت عزرائيل الروحك اني اخو و اليوم اقبض روحك
ضباط : نزل المسدس
ابراهيم : لا تخافون ما بي طلقه اني اروح غلطان ما تصوب يله صوب
حجر : ما تخاف من الموت
ابراهيم : اليغدر مو رجال و إني ما اخاف اموت على ايد مو رجال
حجر : داكلها
ابراهيم : انضربت طلقه و حسيت حرارة بص*ري وكعت بالكاع
عماد : سيدي كتلنا ذاكه كتلنا ذاك والله روح طلقتين براسه و بعده بي نفس نقلنا عميد ابراهيم للمستشفى دكيت على عقيد مهيمن
مهيمن : ها عماد
عماد : سيدي عميد ابراهيم اتصوب بص*ره الأيمن تعال
مهيمن : اشلون و اشوكت باي مستشفى
عماد : سيدي بالمستشفى العسكري
مهيمن : جاي ما اتأخر رحت للمستشفى اشلون صار و ليش بالعمليات هو
عماد : سيدي تعرفه بس يفتر على المجرمين
مهيمن : منو يسوي العملية
عماد : دكتور فريد أخصائي جراعه عامه
مهيمن : اي دكتور فريد زين شسويت بروحك ابراهيم كملت العملية طلعو وضعه مستقر ب ٦ استعاد وعيه
ابراهيم : اخ يابه م**ر
مهيمن : انتبه اشويه بالك وين
ابراهيم : وين بالي شمدريني بي طلقه اه يابه وجع يموت مسكن بشرفك مهيمن
مهيمن : هاي دكه والله ما ادري شسوي بيك وين عقلك
ابراهيم : يم الماخذه عقلي
مهيمن : البنج بده ياثر بيك
ابراهيم : لا تبلغ اهلي بشرفك
مهيمن : و علي مال هسه اسوي بيك دكه عمرك ما تنسها
ابراهيم : يا رجال حس ميت وجع تلفوني وين
مهيمن : نام هسه إصابتك مو خطره بس جرحك خلي يلتأم اجه الطبيب اطاه مهدأ بالمغذي و نام صار الصبح رحت للمستشفى الرؤوف جايك بموضوع
رؤوف : خوفتني بي شي ابراهيم
مهيمن : انجرح و داو جرحه بضروري اتشوفه
رؤوف : لا بشرفك جاي استأذنت من مدير المستشفى و رحت وياه والله خرب حياته و حياتنا بهاي سالفته
مهيمن : بقينا للعصر اني و رؤوف
ابراهيم : اخ يابه
رؤوف : تريد تموتنا انت بدكاتك لو مراهق اكول ميخالف
ابراهيم : والله متاذي رؤوف على كيفك أريد بس اشوف زوجتي
رؤوف : و زوجها المخبل شكل. الها اتعور لو انجرح
ابراهيم : اني افهمها بس نقلوني المستشفى حكومي لان اهنا ما أكدر اخليها تجي
رؤوف : ابقه اهنا مستشفى زينه اني اجيبها و اجي
ابراهيم : دير بالك عليها و كللها تلبس ملابس مستوره رؤوف لا تكللها على شغلي و لا تكول لأمي لان تكلب الدنيا
رؤوف : اي رحت لبيتي ميسون سوي اكل اطيتها الأنواع اتسويها و رحت البيت اهلي
_______________________________________
ريماس : كعدت الصبح مالكيته كلت احتمال بالصيدلية باوعت من البلكونه سيارته موجوده سويتلي ريوك و كعدت العب عموري
ام إبراهيم : اي تعلمي بلكي الله يرزقج
ريماس : اشبيها وياي أخذته و صعدت كعدت اكل و اوكله دكيت عليه ما يرد رد الووو
عماد : اهلا اختي
ريماس : إبراهيم موجود
عماد : لا مشغول
ريماس : thanks اخويه باي صاحتني خالتي
ام إبراهيم : تعالي حماج ايريدج
ريماس : اوكي ها عمو
رؤوف : سدي الباب و تعالي كعدي
ريماس : هاا سديته ها عمو
رؤوف : جهزي نفسج بسرعه
ريماس : مو ابراهيم
رؤوف : هو رايحين لإبراهيم بس لبسي مستور بنتي و راح اكول ماخذج لرفل
ريماس : اوكي صعدت لبست عبايه اسلاميه و لفت الشال سريع حتى ما سديت شعري نزلت على السريع
رؤوف : يمه رفوله نفسيتها تعبانه من الامتحانات و ماخذ ريماس يمها
ام إبراهيم : أخذها اخوك وين
رؤوف : بالصيدلية
ام إبراهيم : لو صيدلية لو دوام لو كلية
رؤوف : يله رموسه
ريماس : رحت ويه صعدت بالسيارة وين رايحين
رؤوف : إبراهيم بالمستشفى
ريماس : صدوك شبي عمو كولي بي شي ?
رؤوف : لا زين بس يشتغل بالصيدلية و تاذه
ريماس : دخلنا لنفس المكان الجابني اله فد يوم بقه يحجي اهواي ويه الحرس و اطاهم رقم واحد خابره يله فتنا عمو وين جايين
رؤوف : هاي المنطقة اسمها الخضراء
ريماس : ها اي سامعه بيها بس ابراهيم شيسوي اهنا
رؤوف : اهنا عنده صيدلة
ريماس : ها وصلنا المستشفى بيها بس عسكرين
رؤوف : رموسه دنكي لحد ما نوصل للغرفة مال ابراهيم
ريماس : اي عمو وصلنا المكان
_______________________________________
ابراهيم : مجموعه من الضباط اتحمدولي بالسلامة و راحو اكلك تأخروا
مهيمن : على كيفك مستعجل على الحب
ابراهيم : انخرس اشويه أريد اشوفها يا يابه انسى الألم و ابوو
مهيمن : لا تنسى نفسك احجزلك بفندق
ابراهيم : انخرس مثل بتي هي
مهيمن : اخ يابه على مشاعر الابوه التنزل عليك كل ٥ ايام مره
ابراهيم : بقت مجموعه من اصدقائي يمي دخل رؤوف ترخصو الضباط و راحو
رؤوف : تعالي رموسه
ريماس : اي عمو
رؤوف : مهيمن امشي نسأل الطبيب رموسه وكلي ترى ما ماكل هذا الاكل
ريماس : ماشي عمو دخلت و إني مدنكه و ادموعي تنزل
ابراهيم : رفعي راسج مشتاقلج
ريماس : ليش هيج مسحت ادموعي الحمد لله على السلامة
ابراهيم : بس اخ متاذي حيل بس من شفتج راح الوجع
ريماس : ليش اسوي هيج بنفسك إذا صارلك شي منو إليه
ابراهيم : اهلج ريماس
ريماس : و كلبي ها اموت والله
ابراهيم : رفعت راسها اشكد حلوه اشكد تخاف عليه ما بيه حيل امسح هل ادموع
ريماس : ابقه مرتاح الحمد لله على سلامتك كعدت على الجربايه يمك اشلون صار هيج الصيدلية اشبيها
ابراهيم : أشش لزمت ايدها انتي ممنوع تفكيرين و لا تخافين باوعيلي
ريماس : ما أكدر انت متاذي ما أكدر
ابراهيم : ما بيه شي يله باوعي
ريماس : مسحت ادموعي و رفعت راسي حضنت ايده احبك حيل ابراهيم لا تعوفني
ابراهيم : ريماس ما بيه شي كافي حبيبتي
ريماس : هاي كوله مناك يوجعك
ابراهيم : اي مشوفين مضمدي
ريماس : دخل واحد رتبت حجابي و درت وجهي
عماد : سيدي هاي تلفونك و بنيه اتصلت اهواي اضطريت ارد
ابراهيم : و شكلت الهم
عماد : كتلهم مشغول
ابراهيم : اول مره و آخر مره ترد
عماد : هاي الاكل و الدوه و الحمد لله على السلامة
ابراهيم : شكرا اتفضل ريماس قربي مني الاكل
ريماس : اي لابس الحلقة بعدك
ابراهيم : اي غير لبستيني اياها انتي
ريماس : صبيتله من الاكل الجايبه عمو رؤوف يله خلي اوكلك
ابراهيم : ما اكل مال مستشفى
ريماس : لا مال عمو رؤوف
ابراهيم : اي لعد جيبي اني اكل
ريماس : خليته يمه ما يكدر خلي اوكلك
ابراهيم : تكدرين
ريماس : ما اكو مشكلة خبطت الشوربه و كعدت اوكله اشكد احبه اشوف بي الدنيا كولها
ابراهيم : تعبتج ريماس
ريماس : لا ما اكو تعب
ابراهيم : نسيت اوصيهم على ملابس تلعب نفسي من ملابس المستشفى ريماس اهناك تراكي تلكي جيبي البلوز الجاكيت مالته
ريماس : ماشي جبت الجاكيت اشلون يلبسه
ابراهيم : نزعته بس تأذيت تلعب نفسي منه اسف
ريماس : دنكت عادي غطه نفسه بالغطه
مهيمن : السلام عليكم
ريماس : و عليكم السلام
مهيمن : الحجي ما بي شي
ابراهيم : اشلون راح اشمر المغذي عليك
مهيمن : اهده يمعود من هسه اكلج لا تزوجي واحد شايف روحه
ابراهيم : غير يسكت
مهيمن : عذروني اشيل الزحمه اني و انت شد حيلك و كوم
ابراهيم : الله وياك ابو عمار هههههه بقينا اني و رؤوف و ريماس ماكله شي
ريماس : لاا
رؤوف : اشلون اعوفكم اهنا
ابراهيم : اتسوي فضل إذا اخذتني لشقتي باجر
رؤوف : و بهذا وضعك
ابراهيم : ما أكدر اعوف دوامي و اصابتي زينه
رؤوف : باجر اخذكم بس حضرو غراضكم
ابراهيم : هسه اصير دنيا ليل و روحو اني ابقه اهنا
رؤوف : لا وين اعوفك بس ارجع رموسه لان اخاف عليها
ابراهيم : اي لا تخليها اهنا كلها زلم
ريماس : ما اعوفك
ابراهيم : حبيبتي والله ما بيه شي
ريماس : الله يخليك بقيني اهنا حتى ما طلعت من الغرفه
ابراهيم : وردتي بعدج ازغيرونه و اهنا ذوله ما شايفين نظام عسكري يعني ٧ ب ٧ ايام و يشوفون بنيه ازغيره حبيبتي سمعي الكلام و روحي باجر اني وياج بيت واحد نصير
ريماس : اوكي حضنته دير بالك على نفسك و بسته بخده
ابراهيم : طبت اني هسه هههههه
ريماس : هههه دير بالك على نفسك
ابراهيم : ان شاء الله حبيبتي من توصلين دكي عليه
ريماس : ماشي باي
رؤوف : يله رموسه
ريماس : اي عمو عمو خاف يحتاج شي
رؤوف :ىلا اجي ابات يمه
ريماس : رجعني للبيت استلمتني خالتي
ام ابراهيم : بعد وكت اميرة اجتي هسه
ريماس : ها خاله
ام إبراهيم : فوتي للمطبخ أريده امرايه وينه ابراهيم
ريماس : ما ادري بس اني ما انظف
ام إبراهيم : دكتورة نشتغل عندج خاف اهلج شمروج علينا و ابتلينا ياريت طايعه ابني
ريماس : خاله اني
ام ابراهيم : و لا كلمة لزمتها من جتفها هااا لج على شنو شايفه روحج و تتخلين ابني ينام بره الغرفه لو تحرمي من حقه
ريماس : خاله اني ما مسويه شي
مشكاة : يمه شسوين وخرت ريماس منها اشبيج بكد حفيدج يمه
ام ابراهيم : محد مطيها عين غير اخوج بس يصير خير يجي و إني أعلمه
ريماس : و لا ابقه اهنا اصلا ما ميته على هيج زواج ابنج لازك بيه أبويه كوله ارجع بتي و عمو شاهد بس هو ما قبل فوك ما هو مزوج و مطلك اتكولين إليه زين اخذج ليش شناقصني
ام إبراهيم : شمرت الجفجين طايحت الحظ الحيه اللسانها ادب سزز ما متربايه خليني اربيها لهاي الحقيره
ريماس : لهنا و بس اهلي ربوني احسن تربيه
ام إبراهيم : شمدرينا ما الفيديو صح و ذابه روحج على ابني
ابو ابراهيم : شنو هل صوت العالي
ام إبراهيم : هاي الساقطه حارمه الرجال منها تعزز بروحها من امداج
ريماس : مستحيل ابقه اهنا
ابو ابراهيم : تخبلتي ام إبراهيم شعلينا حياتهم الخاصه ريماس صعدي فوك مشكاة اخذيها و صعدي فوك
ريماس : صعدتني فوك و الدموع تنزل اللسانها زفر
مشكاة : ميخالف حبيبتي مسحيها بوجهي
ريماس : مو غلطي والله كم مره كولته خلي ارجع يم اهلي بس ما قبل اهلي توسلو بي
مشكاة : لا رموسه انتي تحبي لا تعوفي ابراهيم يحبج بس ما يحجي
ريماس : هيج بس مبقيني للعذاب ما يحبني و لا يريدني
مشكاة : دك الموبايل ها ابراهيم
ابراهيم : وين ريماس
ريماس : كوليله تغسل
مشكاة : تغسل
ابراهيم : صار شي
مشكاة : لا سلامتك حبيبي لا أدير بال تتأخر انت
ابراهيم : اي و مناك اروح لكلية لان عندي تحضيرات بالمختبر ريماس يمج
مشكاة : لا تغسل
ابراهيم : كتلها اول ما تجي آدك عليه
مشكاة : نست احتمال اشلونك وياها
ابراهيم : هههههه نفس الوضع بس اهواي تسالون وين ما اروح تسألوني هو حتى لو بالي ابطل
مشكاة: خويه مو امي تعرف بيها ما ترحم إذا عرفت
ابراهيم : متعرف اني و ريماس متفقين و هل فترة راح اعدل بيتي انتقل اله قبل العرس
مشكاة : لا صدك تحجي
ابراهيم : اي والله مشكاة أريد اعيش حياتي و إذا بقيت وياها يمكم ما اعودها عليه
ريماس : أخذت ألموبايل ليش تعودني و انت تريد اطلكني
ابراهيم : ريماس اشكلت اني وينج
ريماس : غسلت مو اشويه راسي وجعني
ابراهيم : ها تبجين شو
ريماس : هه ما اكو شي انت اشلون صرت
ابراهيم : زين باجر ارجع للبيت حتى نروح للشقة
ريماس : خاف موزين عليك
ابراهيم : لا تخافين عليه أصابه سطحيه
ريماس : اوكي ابراهيم
ابراهيم : عيونه
ريماس : دير بالك على نفسك انت كولشي بالنسبه إليه
ابراهيم : ريماس لا تتعلقين بيه اهواي اخاف عليج
ريماس : انسى الموضوع اجه عمو رؤوف
ابراهيم : لا بعده هههههه شلعو كلبه بالسيطرة
ريماس : هههههه ليش تضحك على اخوك
ابراهيم : ها تدافعين
ريماس : لا هههههه بقينا انسولف اشويه غيرلي جو نمت حضرتلي ملابس الشقه مشكاة استحي افتح كنتوره هو ما يقبل
مشكاة : رموسه هو زوجج لازم تتعودين
ريماس : عادي عندي اقصد هو ميقبل
مشكاة : لا هو يقبل لان كلج اخذ*لي ملابس
ريماس : اكولج والله اخوج عكره اخر مره
مشكاة: ادللي حبي و لا يهمج هسه اني احضرهن
ريماس : رتبت غراضنا بجنطه وحده دك موبايلي
ها ابراهيم
ابراهيم : فتحي الكنتور تلكين بره القوط صندوك
ريماس : لحظه اي شفته خنزه
ابراهيم : اي عفيه كتبي رقم الراح اكوله الج
ريماس : اووووكهه كتبته انفتحت
ابراهيم : طلعي خمس أوراق
ريماس : انت شاهد اني ما احب العب بفلوس غيري
ابراهيم : بابا افلوسي لا تشلعين كلبي
ريماس : اشكد
ابراهيم : ٥ أوراق دولار اشبيج ريماس
ريماس : اوووكه بس عصبي و تعالي ريماس تحملي
ابراهيم : صارلج كومه ما ماكله جرت اذن مني بسيطه سوي الكته الج
ريماس : اوكي يعني مو عراقي
ابراهيم : كلت دولار ريماس
ريماس : تمام أخذت الفلوس
ابراهيم : رجعي خلي الرقم
ريماس : تمام خليته راح هو كملت جنطه و نزلت
رؤوف : ها رموسه كملتي
ريماس : اي عمو سلمت عليهم و اصلا خالتي ما عاجبها لان ابراهيم خابرها بس....