رواية جنون الحب الجامعي
_______________________________________ننسى آرواحنا .. ?
ونغفى لهذاك الصوب ،?
ياخذنا السعف لله ويرد بينّةه ..??
_______________________________________
رافد : إذا أنت رجال اوكف
سيف : يمعود رافد
رافد : و حق هاي الكاع الا اندمك
ابراهيم : وخر سيف اني رجال واكف كدامك
احمد : دكتور اشبيكم على اهدو
ريماس : رحت لزمت ابراهيم الله يخليك عوفه ?
ابراهيم : ريماس وخري مني شغله بيني وبينا روحي منا لا تخليني اتصرف غير تصرف يله راويني رجولتك دكتور رافد راد يمد ايده لويتها و خليت اصبعي على وريده ضغطه ها تحجي وين الرجوله
رافد : اخ يابه وخر
العميد : دكتور إبراهيم عوفه الخاطري ازرك الولد
ابراهيم : خلص الخاطرك عايفه شمرته اعتذر من الطلبة لكن جبرني هيج اسوي اني حذرته سابقا و الكلام موجهه للجميع البنيه كائن ضعيف لا تتعده عليها و إذا أنت أسد فاكو من يغلب الأسد دكتور مهند هذا الطالب النهاية الفصل ما أريده بمحاضرتي
العميد : اهده دكتور إبراهيم
ابراهيم : عفوا دكتور مهند اني جدااا هادئ و حتى من لزمته مو بعصبي الله لا يراوي ابراهيم و هو بعصبيته نبدي محاضره شباب تفضلو
ريماس : احمد كله اريد اطلع
احمد : ريماس اشبيج
ريماس : رفعت ايدي
ابراهيم : ها ريماس
ريماس : ممكن اطلع
ابراهيم : اتفضلي
ريماس : رحت الغرفته و قفلتها عليه و كعدت ابجي هسه يسويله شي اكيد من ورايه بس لا يصير شي لابراهيم ? يا ربي شنو هل بلاء
ابراهيم : اطيت المحاضرة و بنهايتها شباب و بنات الاريده منكم لحد يتأثر بالصار شي نورمل و سواء على ريماس او غير بنيه هو راح يصير بي هيج
سيف : لا عفيه عليك دكتور حتى كل واحد يفكر يضوج بنيه يحسب الها الف حساب جزاك الله خير
ابراهيم : ولو هذا واجبي سيف اليوم تعال عليه اطيك الدرجات اطيها للعميد حتى باجر ينشروها الكم الما عنده شي يكدر يتفضل و الحضور لحد ينسى
زهراء : دكتووووووور نشكررررررك حييييييل لانووو اهوووووواي مزعج بزييي
ابراهيم : ولو بنتي زهراء هذا واجبي أخذت الحضور و رحت للغرفه لكيتها مايعه من البجي ها مرتي
ريماس : مسحت ادموعي بيك شي
ابراهيم : اني الضربته مو هو ليش تبجين
ريماس : خايفه يتعرضلك و هو اهنا كولها اله المنطقة
ابراهيم : لا تخافين أدبر نفسي اني رجال مو بعينج
ابتسمت كافي ادموع اكول ابوج صار بي ضغط من وراج جبتلها مي هاج شربي
ريماس : شكرا غسلت وجهي اشويه ارتاحيت و عدلت الميك اب
ابراهيم : اليوم عدج مختبر يله لبسي لاب كوت ورحي ويه احمد
ريماس : اوكي حضرت ويه احمد مختبر و تكوزنا طلعت
ابراهيم : يله انروح
ريماس : ابتسمت منتظرني
ابراهيم : اني ما اخاف على نفسي اخاف عليج
ريماس :و إني أخاف عليك حييييييل
ابراهيم : انروح يله رجعت للبيت دخلت سبحت و بدلت لكيتها بالمطبخ صايره شاطره ما عرفتج
ريماس : كلت اسويلك زلاطه بابا يموووووت عليها
ابراهيم : خلي انشوفها إذا مو طيبه اكلج بدالها
ريماس : متفقين هههه ساعدته بالتمن و المركه سويت لبن لان ميقبل مشروبات غازيه مره بالأسبوع
صبيت اني وياه الاكل لحظه
ابراهيم : هاا
ريماس : ? اكل يله من أيدي
ابراهيم : بس اذا اتسممت على مسؤوليتج
ريماس : ههه وكلته ها طيبه
ابراهيم : لا ما ادري بيها طعم
ريماس : صدك تحجي
ابراهيم : اييي
ريماس : تدري مو صوجك
ابراهيم : ههههههه اهدي ليش صرتي أعصاب اكلج طيبه يعني بيها طعم مختلف
ريماس : هاا طعم شنو
ابراهيم : طعم اديج
ريماس : هههههه اكلنا و كعدت أقره بعدين نمت
ابراهيم : نمت و كعدت على دكت باب قويه فتحته كل واحد دنكه و هو و العسكري مالته تفضلوا
الجندي : إبراهيم أحمد
ابراهيم : اي نعم
الجندي : عدنا امر بالقاء القبض عليك
ابراهيم : بتهمة شنو
الجندي : تعدي على ابن لواء
ابراهيم : هههههههه تدلل ابدل و اجيك
الجندي : امشي لك
ابراهيم : لزم ياختي نزل ايدك خليني زين وياك
الجندي : و منووو انت و تطيني أوامر
ابراهيم : حاب تخسر شغلك راعي جهال انت دفعت ايده ثواني و اجي
الجندي : عدنا امر بتفتيش الشقه
ابراهيم : احترم نفسك و اكعد لا تخليني اراويك سواد العسكريه يا لواء انت ابني
الجندي : و انت شعليك بابا اخذو
ابراهيم : ابقه ثواني و اجي و ليطب يحسب نفسه ميت دخلت لكيتها نايمه ريماس همست
ريماس : هاا
ابراهيم : حبيبتي راح اطلع اهنا قريب لا تخافين ارجع
ريماس : بسته لا تتأخر اخاف وحدي
ابراهيم : لا ما اتأخر راح اقفل الباب عليج هاي نسخه قفلت الباب عليها و رحت
الجندي : فضنا
ابراهيم : كلتلك لا تجاوز و اصبر دزيت رسالة المهيمن ? مهيمن ابو هذا الولد قدم بلاغ عليه و ما أكدر اكشف عن هويتي لان بالكلية اتصل بالجهه الأكبر منه دكيت عليه و طلعت يله نروح
الجندي : فتشو
ابراهيم : لا تتجرأون واحد يتقربلي كلتلك ما شايل اسلاح بالقرآن اندمكم رحت وياهم و سديت باب الشقة ودوني على مقر لواء بقيت بالتوقيف لل ٩ بالليل
ماجد : اطلع دير بالك تدنه الابني اخلي دمك بطولك
ابراهيم : ماجد انت الدير بالك تدنه إليه اندمك و تنسى المكان الانت بي تاج راسك اني
ماجد : لو بيدي اطشر مخخخك على السويته بابني
ابراهيم : سويها اني يمك و منتظر ما عجبك ساكت السجن لعبتي لا تدنه الملعبي لواء ماجد و دير بالك على ابنك
ماجد : اطلع منا
ابراهيم : وين السايق
ماجد : بشرفي
ابراهيم : لااااا الشرف عزيز لا تحلف بي لان انت و ابنك بعيدين كل البعد عن الشرف و الحميه نادو عليه بالاسلكي ها وين السايق
ماجد : جوه
ابراهيم : فرصه سعيده رحت وصلني السايق للشقه
_______________________________________
ريماس : كعدت ب ٧ و نص سبحت و صليت و ابراهيم ما اكو طلعت اكل نساتل وين راح اشويه و دك موبايلي ألوو
رؤوف : اشلونج رموسه عمو
ريماس : تمام عمو الحمد لله رفوله رسل اشلونهن مشتاقتلهم حيل
رؤوف : زينين ايسلمن عمو رموسه ابراهيم اشويه يتأخر لا يظل بالج
ريماس : ليش عمو وين راح
رؤوف : صارت عنده شغله و جماعته كلولي يتأخر لان ناسي موبايله إذا تحتاجين شي بس دكي عليه على رفوله
ريماس : تمام عمو باي سديته وين راح يعني شغلت الغسالة و غسلت ملابسي و كعدت أقره و بغرفتي كاعده وره فترة سمعت باب الشقة انفتح فتحت الباب و ركضت الحضنهه
ابراهيم : هلا برموسه تأخرت
ريماس : اي اهواي
ابراهيم : اسف و هاي بوسه تعشيتي
ريماس : لا كعدت اكل شوكولا تريد
ابراهيم : بالعافيه اسبح و اجي اكل وياج
ريماس : تمام إبراهيم ابقه اشويه
ابراهيم : استلمت ولاية الحضن من كريم موو
ريماس : فوك ما احضنك كل ما اخاف احضن بابا لو ماما
ابراهيم : و إني اشوف الرجال معصعص
ريماس : اووووه برهومي
ابراهيم : بلا هل اسم ازعل منج إذا تكولي
ريماس : ليش كلبك ايدك و ارفع بحواجبي
ابراهيم : لان احتريت ( مجبور امثل دور البارد وياج اخ اشكد اريدج خاصه من تكولين اسمي تشعليني شعل)
ريماس : هههههه ليش احتريت و اتصفن وخرت منه يله شم هوه
ابراهيم : اريد اسألج من البارحه باقي بالي
ريماس : اي كول كولي اذن صاغيه
ابراهيم : اذنج فتحيها مو عيونج هههههه
ريماس : ههههههه تعال بغرفتي مسويه جو يخبل
ابراهيم : الله هيتر و مدفئه و مشغله الثريات عالكتها دكتوره
ريماس : هههههه مو سبحت شنو ممبين
ابراهيم : اي ممبين لان انتي يوميه حلوه
ريماس : ههه خجلتني
ابراهيم : منو مهيب
ريماس : ضابط ويه بابا مساعد مالته
ابراهيم : و منين تعرفي
ريماس : لا ما اعرفه اني بس هو مايع فيكول بابا اني عندي رموسه ٢ بالدوام و بالبيت
ابراهيم : ريمااااس بس هيج الموضوع
ريماس : تمددت يمه اتأكد اول نبضه و آخر نبضه هي بس باسمك و إني حيل فرحانه مزوجتك
ابراهيم : يجي يوم تتندمين ما تتحمليني
ريماس : بس حبك يعوضني
ابراهيم : أكوم اسبح رحت سبحت و بدلت و افكر بكلامها لا مراهقه بعدهي من تصير واعيه تتندم خليني اتاذه ايام و لا اذيها العمر كله اسويها ممرضة إليه اخذلي وحده من عمري كعدت أقره كم كتاب عن المجرمين اكتشفت اكو مجرم من هو و بطن أمه مجرم مجرم فطري و اكو واحد هو يصنع الاجرام النفسه كمت شويت النا اني وياها كص
ريماس : اممم منين تعرف حاتخبل حتى تطبخ احسن من ماما تعرف
ابراهيم : كلشي سهل إذا واحد راد يتعلم مو بس يتعلم
ريماس : بس هو اكلك يعني مو كولش طيب بس احسن من اكلي
ابراهيم : ها إذا مو كلش طيب لا تاكلين
ريماس : برهوووووومي
ابراهيم : بلا مياعه راح احترك طلعته من الشوايه و خليت إليه و الها كم مره كلت لا تكليلي هيج
ريماس : تعود اللساني هههههه لا تعصب سووووري كوايت اوف كورس
ابراهيم : بطلي مياعه و اكلي
ريماس : اشكد غليزز
ابراهيم : عايشين بالعراق مو بيروت
ريماس : اكولك كم اذن عندك ليش سمعك قوي
ابراهيم : ٢ بس عندي الحاسه السادسه
ريماس : غصيت
ابراهيم : هاج مي ما بيج خيرر شهل مياعه
ريماس : مو كلتلك انت جني كملنا اكل اكولك ابراهيم
ابراهيم : ها
ريماس : احنا راح نعقد محكمه
ابراهيم : اي ان شاء الله حتى ننقل من هاي الكلية بعيده و ما بيها خير
ريماس : ابراهيم ليش انت مناوي نعقد
ابراهيم : لو ما النقل اني ما أعقد محكمه حتى من ننفصل سهله
ريماس : ليش هيج سهله عليك اني
ابراهيم : ريماس ذبيت البيدي حبيبتي ريماس والله اني ما احب ازوج طول حياتي و حتى من اطلكج ما ازوج
ريماس : زين ليش كولي ?
ابراهيم : مسحت ادموعها اني ازوجت مره و ما أريد ازوج بعد
ريماس : و إني ما أريدك اطلكني
ابراهيم : ريماس والله الف واحد يتمناج و تعيشين حياتج و يصيرون عندج أطفال تنسين أبويه
ريماس : هيج تفكر بيه يعني اخونك و اخون حبك و تفكر أوافق ازوج غيرك و اعيش حياتي وياه طيب براحتك بس تدري غلطي اني كاعده يمك و اكولك احبك رحت الغرفتي و كعدت ابجي
ابراهيم : شسوي بيها ها البنيه اطلعها يمنى تطلعي يسره استغفر الله سويت الها حليب و كاكاو و رحت يمها لكيتها تبجي مسحت ادموعها ليش ما تريدين تطلكين
ريماس : ما اعيش بدونك والله لا تحرمني منك رجاءاااااااا
ابراهيم ; و شجابرج تهدمين حياتج ويه شايب
ريماس : شايب رجال كبير ما أريد غيرك اشلون ترضه واحد غيرك يلزم شعري بس كولي اشلون ترضى حلقة غيرك بأيدي اني ما ارضاها على نفسي
ابراهيم : اهدي ريماااااس اشبيج تشهكين من البجي كلبج راح يوكف مسحت ادموعها شربي الكاكاو مالتج ادري بيج تحبي
ريماس : ما أريده
ابراهيم : ليش بله سكتت ما جاوبت شسوين تعيشين وياي ها عاجبج تبقه حياتج هيج وياي
ريماس : اي عاجبتني شعليك بيه
ابراهيم : هسه تشوفين الناس تاكل كلبج على الجهال
ريماس : اسفه على المقاطعه بس كولشي جهال جهال ١٠٠ عدها ما أريد طفل هو يكبر ويعوفني بس انت تبقه وياي طول عمري
ابراهيم : رموسه يله شربي كوبج برد و عوفي الدموع فتحت شعرها دير بالج تكصي لو تصبغي
ريماس : لا ما اسويلها شي اذا متقبل هجوووو ??? ابراهيم وخر مني
ابراهيم : اشبيج كبيتي
ريماس : شنو هذا عطرك اشكد قوي هجوو هجوو
ابراهيم : كايم والله بس لا يشتغل الحساس مالتج
ريماس : كمت أخذت حبايه مال حساسيه عطرك كولش قوي
ابراهيم : جديد البارحة جبته عجبني و اليوم كلت اجربه اخلي منه
ريماس : اتحسس من العطر القوي
ابراهيم : هههههه خشمج صار احمر
ريماس : من وراك هههههه عزه صدوك صرت حمره
ابراهيم : شربي الكاكاو مالتج
ريماس : عيد ميلادي بعد باجر
ابراهيم : هههههه ليش انتي ١/١
ريماس : لا ثاني يوم ساعه ب ١٢ بالليل عد ماما الألم و جابتني نزلت ادموعي طول الوكت ماما هدى ما حسستني هي امي بس من تحضني احس كلبها يتكطع بس الخاطر ماما هناء ما تزعل
ابراهيم : رموسه و ابوج الحقيقي
ريماس : يحبني بس يعني ما يبين عادي بس كرومي اكثرررر بهوووووواي محظوظه بيهم اهواي
ابراهيم : هو المدلل تاليته يطيح حظه
ريماس : وااااات ما سمعت شحجيت
ابراهيم : اكول مرتاح اول متعذب تالي
ريماس : منو كلك اني متعذبه هسه اني تزوجت من الإنسان التمنيته
ابراهيم : نسهر اليوم
ريماس : اي قبل سنه جنت هيج وكت بدبي لو بالشمال كرومي يأخذنا لو همام
ابراهيم : و اليوم اني وين راح اخذج
ريماس : هههههه ما ادري
ابراهيم : اخذج الغرفتي بس خلي الكبوس على راسج
ريماس : اوووكه هيج هههههه رحنا للغرفته فتح الحاسبه
ابراهيم : هاي دكتورة بلندن زميلتي ايام الدراسه دازتلي ايميل خلي اتصل بيها كامره تصورنا الأجواء
ريماس : كعدو يحجون انكليزي كولش حلوه الأجواء يمها ابراهيم ليش ما تحجون عربي
ابراهيم : رموسه مو هي تحجي انكليزي كم كلمه عربي و عدها رتله بالانكليزي افتهم اكثرر
ريماس : هااا اعوفكم براحتكم
ابراهيم : لزمت ايدها يا مرتي وين رايحه تعوفين زوجج بهل وكت
ريماس : ودعها و كعد يمي يلعب بشعري ابراهيم
ابراهيم : روحي
ريماس :راح ندخل سنه جديده أريد اشوف السمه عفيه
ابراهيم : هسه نطلع بالبلكونه بس خلي اطفي الضوه فرشت فراش بالكاع حتى ما نبين يله تعالي
ريماس : واو ايخبل الجو حتى الكمر حلو
ابراهيم : مو احلى منج
ريماس : محد يشوف وجه الثاني كاعده بصفه إبراهيم بعد ربع ساعه و نبدي سنه جديده
ابراهيم : اي اول سنه ابديها ويه زوجتي
ريماس : ابراهيم خايفه خاف يطفر عليه كائن غريب
ابراهيم : تعالي بحضني
ريماس : ليش هادئ
ابراهيم : اباوع على السمه و اتاملج ريماس
ريماس : الله هذا عطرك احلى
ابراهيم : لخاطرج كلشي اسوي
ريماس : ليش كلبك يدك حيل من اجي يمك خليت حوطني باديه من وره خليت راسي على ص*ره اتمنى ابقى طول العمري اشتتتمنى
ابراهيم : اتمنىىىىى تبقين نصفي الثاني نصي صوتج ما أريد واحد يحس بينا رادت تحجي أشش يله خلي انعد تنازلي
ريماس : ١٠. ٩. ٨. ٧. ٦. ٥. ٤. ٣. ٢. ١ شغلو صعاديات حضنته كل عام و انت حبيبي
ابراهيم : كل عام و انتي نصي الثاني اليوم راح اسوي مثل ما يسوي ابوج بستها خفيفه من شفتها احبج
ريماس : هاي مو مثل مال بابا
ابراهيم : اني مو ابوج اني زوجج
ريماس : تحبني
ابراهيم : كاعد احبج و اتعذب بس حتى ما اذيج
ريماس : انتهت هاي السنه الكانت اسوء سنه بحياتي بس نهاية حلوها
ابراهيم : حلوه و ما اكو احلى منها نكوم نام
ريماس : اليوم تحققلي كولشي أريده منك
ابراهيم : بس اليوم سماح
ريماس : thanksss بسته احبك اني هماتين نعست
ابراهيم : يله اروح انام بغرفتي
ريماس : لااا وين وعدك
ابراهيم : ها بس لا تكليلي انام يمج
ريماس : ليش
ابراهيم : ما أريد ينعاد الصار و نرجع لنفس الوضع
ريماس : لا صدك ما يصير اني اثق بيك رحت الغرفته جبت مخدتي و خليتها يم مخدتته
ابراهيم : ها مدام ريماس مصره يعني
ريماس : اي نعم اخاف انام وحدي
ابراهيم : اتفضلي
ريماس : فتحت ايده و نمت عليها
ابراهيم : طبعا انتي اجريني للرذ*له
ريماس : شمسويه والله جنت انام هيج يم ماما و بابا
ابراهيم : و بالاقسام
ريماس : هههههه احضن المخده و اخلي بيها عطر بابا و ماما
ابراهيم : كوكتيل اسويها هههههه
ريماس : موبايلي يدك فتحته و رجعت نمت على ايده الووو
نريمان : الووو كل عام و الحب الجامعي بخير
ريماس : هههههه عود ليش هيج اسم
نريمان : اختصار لريماس و ابراهيم كل واحد اسمه جريده اشلونه الكبد
ريماس : تمام
نريمان : حبي دومج مرتاحه وينه هو
ريماس : باوعت عليه نايم
نريمان : وين يعني غير تتحمرين تتكحلين هاي ليله مشهود الها
ريماس : مبيه حيل كافي بالكلية
نريمان : مال هسه اكطع عصت رضاوي على ظهرج ابشرج حتى جدج يجدد شبابه ويه بيبتج شياب والله عمي زين
ريماس : ليش يعني جدو و بيبي صبغو شعرهم
نريمان : غباء يجدد شبابه ما افتهمتي
ريماس : اي غير يغير بشكله
ابراهيم : انتي من المريخ جايبيج زيرو ابد ما ماشيه
نريمان : ريماس يجدد شهر العسل
ريماس : ها سافروااا وين
ابراهيم : شاورتها يعني مثلنا بس بعد أكثر
ريماس : هاا?? كمت ابلع بريكي
نريمان : حيوانه وينج هههههه
ريماس : اكولج نموره انتي عايفه كولشي و اتكوليلي هيج شغلات غ*يه انتي مراقبه الناس بخصوصياتهم
نريمان : شكلج عيني كالبيها اليوم علينا فندق مال عرسان كل واحد ومرته بس اختج باقيه بيد الطامات اخوانج طلعو و عمج و عمتج اسمه ايشوفون فلم رومانسي و إذا اكعد يمهم كل اشويه أبويه يباوعلي خاف منتبه على كلامهم ليكول عمري سنتين و كرومي مالتج بالدوام و هنوه يم الاهل و هاي حالي
ريماس : هههههه عمو رحمن ولا يبطل من هاي النظره اني نعسانه
نريمان : خوش طرده يمج الأخ
ريماس : اي نايم
نريمان : و لا تصيرلج جاره اكوم اخلي على كولة بيبتج الأحمر و الأخضر واللبس المشلح
ابراهيم : هههههههههههه
ريماس : باي غ*يه سديته اسفه متحجي عليه على صديقتها
ابراهيم : تجذبين عليه بنوتي
ريماس : انت كاعد تكذب على نفسك دكات كلبك نظراتك تكول تحبني
ابراهيم : لااااا ريماس اني من احبج اكلج هاي نزوه بستها من راسها اليوم من وراج راح أنام بالتراك
ريماس : و حتى اني حنام بالبلوز هههههه
ابراهيم : وحده بوحده موبايلي يدك ثواني ها رفوله كل عام و انتي بالف خير
رفل : ان شاء الله يا ربي تصير احلى و احلى و تحب البنيه البالي بجاه الحبيب محمد
ابراهيم : هههههه ما يلوكلج دور الوالده
رفل : عموو. بوبو شداسوي
ابراهيم : شهل ميانه الزفره نايم أريد انام
رفل : سنكل لو مزدوج
ابراهيم : وحدي
رفل : علينا
ابراهيم : تصبحين على خير رفل
رفل : عمو ليش تخرب مدهماتنا على العرسان انتو عمه ريماس
ريماس : شنووو. عمه ريماس اني ازغر منج
رفل : هااا يعني مزدوج ههههههه ها عمو طلعت مو هين
ابراهيم : انتي انخرسي بس بهوسه و انتي عوفينا مع السلامة اشلون ناس نيتها مو صافيه
ريماس : اي والله و إذا نمنا بغرفة وحده عادي حظنته و نمت
ابراهيم : بوكتها غفينا اني وياها لل١٠ الصبح يله حسيت على الوكت لكيتها بحضني و شعرها على وجهه وخرته من وجهه
ريماس : مام عوفيني
ابراهيم : ريماس تأخرنا
ريماس : كرومي اشويه
ابراهيم : الله يطيكم الصبر ف*ج عندكم هسه إذا مكابلتهم و كاعده زين ما كريم ازوج الثانيه ريمااااااس إبراهيم الووو كنكي اهنا مرحبا هلو
ريماس : فزيت من يمه اسفه مو ما اخذتني نومه ارجع نام و النومه حلوه
ابراهيم : هههههه رجعي نامي
ريماس : متعوده الا احضن شغله يلا انام
ابراهيم : متخافين ينعاد الصار قبل فتره
ريماس : لا انت كولتلي ما ينعاد و كنت تحلم سامحتك يله حباب ب ١٢ انكوم
ابراهيم : تمددت و نامت على ص*ري غفت رجعت اخذتلي غفه كعدت ب١ نعله على بليسج ريماس اني وين النوم المتأخر هيج ريمااااااس
ريماس : اوي ابراهيم اشكد مزعج نايمه والله دفيانه والله
ابراهيم : اشلون راح اخليج بالسخان حتى مو تدفين بس تصيرين سمجه مصلوخه
ريماس : كمت صباح الورد
ابراهيم : مساء العسل ? بعد وكت
ريماس : اووو برهومي سوري اخرتك كام طلع ملابسه و دخل للحمام حضنت المخده و رجعت نمت
ابراهيم : طلعت من الحمام و خابرت ابو السمج على وحده رجعت للغرفه لكيتها نايمه بسيطه اني اعلمج ريمااااااس ابو بريص شطوله فوكاج لا يوكع
ريماس : لااااااا كمت اكمزززز عيععععع وخره حباب عيع احس شي يمشي لااااا
ابراهيم : ههههههها اااااااااااااااااا ي ?????
ريماس : بايخه مضحك هه مضحك حتموت ضحك كعدني مثل الناس
ابراهيم : مو غرفتي بيها هاي الكائنات
ريماس : اي اوكي تتهنه بيها اروح اني دخلت للحمام سبحت و بدلت مخلص المي الحار شهل انانيه
ابراهيم : ههههه تستاهلين
ريماس : فتحت الموبايل و شفت رقم دازلي مقاطع............