_______________________________________
القاعِدة الأولى دائِماً :
الحبُّ لِمَن كانَ أَحن " ?
_______________________________________
ريماس : بدأت امتحاناتي كعدت من الصبح راجعت بعدين بدلت و رحت اتمشه للكلية دخلت للقسم مالتي الكل يباوعلي بنظره محلوه كلت خاف اني داحس هيج رحت على زهراء صديقتي تقربت منها ردت اسلم عليها و ابوسها
زهراء : هلو ريماس اني رايحه عندي امتحان
ريماس : اشبيها هاي رحت يم رند رنوده بيبي كيفك
رند : صباح النور ريماس هسه اجي اروح اتأكد من قاعتي
ريماس : شنو الوضع مدافتهم دامشي كان يصير بوجهي رافد
رافد : صباح الحب يا حبي اشلونج
ريماس : اتادب احسن الك اهلك ما معلميك اشلون تحجي ويه بنيه باحترام
رافد : يحلو اني احسن من اهواي ناس من فوك الستر و العفه و من جوه الله يستر يا رب ابعدنا
ريماس : شتقصد احجي دخلت للقاعة اباوع على الكل يباوعي بنظره محلوه كعدت امتحن امتحانات كانت يوميه يعني كل يوم امتحان وزعو الأسئلة بس دخل دكتور إبراهيم كلها كامت تباوع عليه و عليه
_______________________________________
ابراهيم : استمر دوامي بالكلية و اجتي الامتحانات بس كل الدكاتره مبتعدين عني بس توفيق و هم يجنبني بس سلام و يروح مني يله احتمال اني اتحسس عندي مراقبه على وحده من قاعات المرحلة الأولى دخلت صباح الخير محد رد من تدريسين بس كم طالب
نهى : دكتور تفضل اطي أسئلة الطالبة ريماس متأخره عن القاعة
ابراهيم : اني ما إليه شغل بتوزيع الأسئلة اني مشرف عليكم ذالك من فضلج انتي تتولين هاي المهمه تفضلي
ريماس : اجتي ذبت الأسئلة بوجهي اشبيها هاي كبر حتى الكبر هاي دكتورة كملت امتحان و رحت سلمت الدفتر كمت حتى ما اباوع بوجه دكتور إبراهيم اخاف لا رافد يشوفني مر اول امتحان و الثاني و الثالث خلصت اربع امتحانات بقالي بس اثنين و وضع الكلية ابدا مو تمام نظرة الطلاب إليه و الولد رحت على أحمد ممكن سؤال اعرفك متكذب كولي شنو صاير
احمد السجاج : اخت ريماس الاطلبه منج ابتعدي عني ما أريد مشاكل ويه الطلاب اترخص
ريماس : ليش هيج يعاملوني ما اعرف خلصت الامتحانات مالتي و نفس شي اخر يوم امتحان رحت لبنيه ويانا بالمرحلة بس كولش مؤمنه
اسمها زينب الحوراء علويه السلام عليكم
زينب : و عليكم السلام ها ريماس راح يجيني الخط شتريدين
ريماس : عفيه ممكن تكوليلي شصاير الله يخليك والله اني ضايعه و أهلي مو اهنا أقسام اني زينب عليج بكل عزيز تكوليلي
زينب : ريماس انتي تعرفين كلش زين شمسويه و الله يهديج للطريق الصحيح
ريماس : والله ما اعرف زينب كل الاعرفه و راح اكولج بي حتى تكونين تعرفين رافد هو الكولي إذا ما اخليج تتندمين
زينب : طلع عليج فيديو انتي و دكتور إبراهيم جدا بشاعه ريماس البنيه حلاتها بشرفها مو صير لعبه بيد واحد حتى لو دكتور و مثقف يبقه رجال
ريماس : شتقصدين هااا اي ابراهيم دكتور إبراهيم ما افتهمت زينب لحظه راحت و عافتني نزلت ادموعي رحت الرافد شمطلع عليه لك كلب
رافد : موزين عليج لا يطك بيج عصب
ريماس : احجي نذل شمطلع عليه
رافد : اني شعليه سالي برهوم
حسن : اشبيج عصبيه يحلوه بشكد اخذج ابراهيم اني اخذج بضعفين و لليله الوحده ها شكلتي بيها مجال
رافد : إذا أنت تطيها ضعيفين اني ال٥ بس اضوكج الله ارتاح مجرد تفكير راحه
ريماس : الله ياخذكم إذا ما اشتكي عليكم
رافد : ههههههااااي لك حسون تشتكي علينا ادليج اكيد برهومي منتظرج اهناك روحيله
ريماس : رحت للقسم على السريع مسحت ادموعي و دكيت على ماما ألوو مام اشلونج
ام ريماس : هلا حبيبتي
ريماس : ماما راح اجي البغداد عفيه دزيلي اي واحد طارق او رامي اي واحد يجي يستقبلني بالكراج طيت الموبايل لام القسم و أخذت جنطي كان اكو خط مال بنات ينزلن نزلت وياهن بس ادموعي كوه لازمتها وصلت الكراج بغداد لكيت طارق منتظرني حاولت اكون طبيعيه طروق اشلونك
طارق : هلا بشمس الصيدلة تعاي يله خالتي منتظرتج على أحر من الجمر
ريماس : رجعت للبيت بعد صلاة المغرب وصلنا نزلت حضنت ماما حياتي اشتاقيتلج
ام ريماس : البيت ظلمه بدونج ماماتي اشلونج سوده عليه ضعفانه
ريماس : زينه ماما حبيبتي عاشت ايدج فدوه سلمت على خالتو الكبد مالتي اشلونج خالتو
ام همام : هلا بروح خالتج الحمد لله انتي اشلونج ضوه البت بوجودج
ريماس : هو مضوي بوجودكم شفت جدو فات رحت دنكت و بست ايده الله يحفظك جدو
الحجي : الله يسلمج رميسه
ريماس : بست عمو عبد الرحمن بس بابا كان بالدوام سلمت على بيبي
الحجيه : هلا برميسه اشلونج يبعد هلي
ريماس : تمام تيته
الحجيه : شنهي
نريمان : تقصد بيبي بس بلغة تموع بيبي
الحجيه : أنهجم بيت ألبانيا ميلي مني دومج تتفيكين علينا
رامي : حجيه عوفيها إليه لهاي المايعه لزمتها من ركبتها ولج اشلون تكولين للحجيه هيج
ريماس : هههههه وخررر رامي اييي وخر
رامي : ليش ما تسلمين ولج هاي عود ابن عمج
ريماس : حضنته يله بس اسكت رجعت لبيتنا و الغرفتي نمت مرن يومين هدوء و يسألوني اكول الهم ما عدنا حتى اخلص كاعد اساعد ماما بالمطبخ دخل جدو و طارق
الحجي : لك كظها لهاي العار
ريماس : لزمني طارق ملخني تملخ ماما تريد توخره متكدر و جدو بالعوجيه بس شنو ما بقت عظمه صاحيه عندي لحد ما نغمه عليه
ام ريماس : لك طارق حجي رحموني الله يخليكم بس كولو شمسويه ????
الحجي : اسسسسسس ولا كلمه من وراج و من وره اكريم صار الصار رحمن ذبها بغرفتي و رجال ليعتب الغرفة يحسب امه ما جايبته
ام ريماس : ابوس ايدك فهمني بتي ميته
طارق : بتج مزوجه بسر ويه حثاله اهناك ما شوفيها جايه يمنا
رحمن : انجب لا أشك حلكك هاي اختك لا تكول عليها هيج
الحجي : لا حكه الولد محترك دمه على الشرفنا لج اني سويني علج بحلك اليسوه و الميسوه لج لو ما الفيديو يوصلني و الله يريد يكشفج عاااار ساقطه وديها للغرفه و خابر على اكريم
ام ريماس : ريماس ولج يمه كعدي حبيبتي رموسه حجي بتي ما اسوي هيج
الحجي : سوت يهناء سووووت و السبب دلالكم انتي و اكريم
_______________________________________
ابراهيم : خلص دوامي و ردت اطلع دز عليه دكتور مهند عميد الكلية
مهند : تفضل ابراهيم
ابراهيم : نعم دكتور مو على بعضك
مهند : ابراهيم ما ادري منين ابدي بالموضوع بس قدم نقل من كليتنا لان صار عدنا فائض
ابراهيم : دكتور انتو محتاجين وين أقدم شصاير انت تحجي كلام غريب الدكاتره و لا واحد يباوع بوجهي
مهند : ابراهيم انت مزوج
ابراهيم : اي نعم دكتور بس صارت ظروف و ما كدرنا نكمل حياتنا
مهند : و ليش ما زوجت
ابراهيم : بعد وكت على الموضوع و اعتقد هذا شي شخصي
مهند : اها ريماس تعرفها
إبراهيم : دكتور مهند هذا يسمو تحقيق و اعتقد انت تعرف و إني اعرف احب الزبده او صميم الموضوع اتفضل
مهند : مراح احجي راح ادزلك شي و انت شوفه و احكم
ابراهيم : دزلي على البلوتوث ملف
مهند : وصل تكدر اتشوفه
ابراهيم : ما بقه شي و يوصل فتحت الفيديو بس شعري جسمي كله وكف **رت الموبايل و رحت يمه تسمع هذا الشي مستحيل لك انت اشلون تجرأ ادزلي مقطع خليع انت عميد كلية و خبصه ماتوقعت تنزل الهل مستوى
مهند : دكتور إبراهيم هذا الوقع لو ما عدكم شي ليش ما تطلع عليكم هل فيديو
ابراهيم : دكتور مهند اني ما مجبور ابررلك موقفي بس هذا الفيديو ما يعنيلي بكد ما ثقتك انت و كادر التدريسي ابلغك بكل احترام نقلي خلال أيام يتم و إذا ما تم أقدم استقالتي أخذت موبايلي و طلعت
مهند : دكتور إبراهيم
ابراهيم : أخذت كم شغله احتاجها من الشقه و رجعت للبيت
ام إبراهيم : ها حبيبي كرة عيني بشوفتك
ابراهيم : سلمت عليها الله يسلمج يالغاليه
مشكاة : منو اهنا ابراهيم ما اصدك هههههه حبيبي نورت البيت
ابراهيم : منور بأهله وين حماده
مشكاة : لو يدري بيك جان كعد من الصبح ينتظرك
ابراهيم : و عموري
مشكاة : يلعب
ابراهيم : شلته و العبه
ابو ابراهيم : ها ابراهيم اشلونك فاجأتني بجيتك
ابراهيم : سلمت عليه و كعدت عندي موضوع وياكم و ما اعرف شسوي بس جمع الولد
ابو إبراهيم : خير ان شاء الله اليوم اعزمهم على العشه
ام ابراهيم : يا حبيبي يا رب إن شاء الله يطلع ألموضوع البالي
ابراهيم : صعدت سبحت و بدلت و نمت بالليل
احمد : بابا اشوكت أجيت
ابراهيم : حبيبي حماده اشتاقيتلك خليته بحضني اليوم يجون الجهال تصيرلك عصابه كامله ظل يمكز
احمد : يوسف و ارشد و ردون و حوراء
ابراهيم : إذا تعدد منا للصبح ما تخلص كلهم يجون روح بدل كمت غسلت و لبست ملابسي سمعت صوت الولد جوه
_______________________________________
الحجي : لميت ولد اخوي و احفادي عاينو الصار مو بقليل و شرفنا انرده منهم اردكم ادكوهم اليوم
همام : حجي انت متأكد ريماس ما اسوي
الحجي : ميل من جدامي لا اطشر مخك ابن اهديه صم حلكك يلا ولدي رفعو راسي
همام : راحو ولد عمي ولد عم أبويه بتفكهم
_______________________________________
ابراهيم : سلمت على الولد
ايهم : جمعه معدلله هاي بس كلنا بالموضوع
رؤوف : اي خويه احجي
ابراهيم : خلو الجهال و نسوانكم بره و تعالو اهنا
ام إبراهيم : راحم يمه احجي وكعت كلبي
ابراهيم : طالع عليه فيديو اباحي بالكلية ويه طالبة
رؤوف : اشلون وليش
ابراهيم : رؤوف خلي اكمل ما اعرف شلون و ليش اني انسان كافي خيري شري و سمعتي طيبه بالكلية و حتى البنيه مو مال هيج اسولف بس بهل حاله ما اعرف شسوي
ابو ابراهيم : بلوه وكعت على راسنا عندك الفيديو
ابراهيم : طلعته موبايلي الم**وره شاشته هاكم شوفو
رؤوف : الله ينتقم منهم عندك عداوه ويه واحد
ابراهيم : والله ما عندي عداوه بهل أثناء ما انحس الا البيت ازرف ازرف بالطلقات و الجام ت**ر احنا اصلنا من الجنوب بس اجدادي بغداديين أبويه وكع و امي تخربطت الولد رادو يطلعون بس منعتهم اكيد عشيرتها هده الوضع و اجوي الجوارين علينا بس بقينا بحالة رعب صعبه دك على أبويه
ابو ابراهيم : و عليكم السلام
الحجي : عاينلي زوين الحدث ليله نقطة بحر من الراح يحدث يااااه تحولون عدنا و تنحل يااااه نذب ابنك العار بالحديقة نحلها بينه ودي و لا ندخل غريب فضيحتنا صارت مالها والي
ابو ابراهيم : حجي بروح موتاك
الحجي : عنوانا شارع فلسطين بيت ابو رحمن الكم عطوه هل يومين
ابراهيم : أبويه يرجف كام سكره صعد رحت اخذت ألموبايل مشكاة الأنسولين صحة أبويه و حجالنا على الصار
رؤوف : يابه ذوله مستعدين يذبحونا كلنا
ابو ابراهيم : و إذا ما ذبحونا يذبحون اخوك
ايهم : نسفره خارج العراق احسن
ابراهيم : ليسمعكم يكول صدك و حق هاي الكعده ما عندي شي
وئام : من رأي نروح نشوفهم شيطلبون بس ناخذ ويانا عمامنه
ابراهيم : جمعنا أعمامي و خوالي و حددنا الكعده و أخذنا اسلحه خفيفه خاف يصير شي
ابو ابراهيم : حجي الله بالخير
ابراهيم : يباوع النا ويريد ياكلنا
الحجي : الله بالخير عيانولي و فكو اذاناتكم البت الكم
كريم : بويه بتي ما ازوجها منو كلك هذا الفيديو لعبه
الحجي : صم حلكك اكريم و انت موش راعي دواوين اطلع
ابو ابراهيم : كلامك على العين و الراس الطلبو اني حاضر
الحجي : البت بعد ما الها ظله اهنا ياخذها ابنكم لو نطشر مخه
ابراهيم : حجي اني ما مسوي شي و جيبو القرآن احلف عليه
الحجي : نفرض ما داك الدونيه سمعتنا ما ترجع الناس راح تاكل وجوهنا
ابو ابراهيم : كلامك على الراس تم حدد و اشوكت
ابراهيم : يابه شتحجي لو اعرف اموت ما ازوج ما راضي علت الأصوات و صار خلاف ما النا غير حل الا أوافق
الحجي : خووووش جيبو الشيخ
همام : حجي لا تستعجل
الحجي : اليدخل اطشر راسه ولكم الوادم اكلت وجهي تحمد ربها ما راح ادفنها كريم جهز بتك
_______________________________________
ريماس : نايمه بالغرفه و لا ليلي ليل و لا نهاري نهار اكل وجبه و الدم من كل جانب بجسمي و ظلمه و محد يجي يمي سجن انفرادي انفتح الباب
كريم : بابا ريماس كاعده
ريماس : ليش سكتت تقبل اني هيج يصيرر بيه تقبل بتك المدلله من الطباخ تخاف عليها هيج يصير بيها
كريم : بتي خانت كلشي يخصنا و نست أهلها
ريماس : والله مو صحيح والله واحد نذل هيج سوه والله
كريم : الصار صار كومي غسلي وجهج راح يجي ام ريماس غسليها
ريماس : ليش وين تودوني راح تكتلوني والله ما مسويه شي حرام عليكم والله اشوف ماما و بابا ادموعهم تنزل اجتي خاله هدى غسلت وجهي و إني بس ابجي منين ما تلزمني جسمي يوجعني لان جدو و طارق بس يضربون بيه و رامي و همام اشكد حاولو يدافعون ما يكدون لان سلطت جدو أعلى
ام ريماس : ماما رموسه
ريماس : نزلت ادموعي ها ماما
ام ريماس : ماما انتي راح تتزوجين و الرجال زين ديري بالج على بيتج و الرجال زين دكتور جامعي و خلي انطم عارنا احسن ما ياخذج واحد مزوج من ولد عم ابوج و عيشج يم الجاموس
ريماس : تتتشاقين هههههه خاله امي صدوك تحجي صدوك اني حزوج
هدى : اهدي يمه الرحمان عليج مثل المخبله صارت
ريماس : ما استوعب فكرة ازوج ادري جنت احبه بس يمكن غباء و حب مراهقه مو اكمل حياتي وياه ما متخيله وكعت و ما ادري اشلون كعدوني
الحجي : ها كملتن كطيعه تكطعجن و أنتي يالعار كومي للهول
ريماس : مو بكيفك ازوجني ما أريده و لا ازوجه لو تموتني مو اني عار اذبحني
الحجي : الفصمه طلعلج اللسان مره و سويها ما جاي اسمع منج الموافقه تولين ويه و بعد ما أعين ركعت وجهج بيتي
ريماس : ضربني بالعوجيه على بطني تعبت حيل من الكتل اخذوني جبر للهول جنت لابسه اسلاميه و شال مغطي حتى وجهي لان كلي اجروح
_______________________________________
همام : اتفضل الشيخ اجه
الحجي : عجلو
ابراهيم : دخلت المكان جان قريب على الاستقبال غرفة المعيشه حسب ظني
الحجي : شيخنا ابدي
ابراهيم : باوعت عليها جف ايدها طالع و مجرح اكيد ضاربيها اخذ الشيخ موافقتي و راح عليها
ريماس : كررر العبارة مرتين ما رديت لان مختنكه و عيوني كلها ادموع ما احس الا راجدي اجه
الحجي : اشكلت اني
ريماس: ما أريد ازوج شيخ ما موافقه و انت اشلون قنعك اشلون تزوج و إني ما بيني و بينك اي شي
ابراهيم : رجاءا ريماس اهدئي حجي على كيفك وياها هسه توافق
الشيخ : حجي ما أكدر أعقد إذا البنيه مجبوره زواجهم بي أشكال
الحجي : مالك غرض أعقد و يا ويلج ما توافقين
ريماس : كرر صيغة العقد و مجان بوكتها اكو امل أرفض احسن ما اروح احلب جاموس اعرف ما بيها شي بس اني ما إليه قدرة على هل شي و لا تربيت هيج
الحجي : كرب عندي جلمتين وياك
ابراهيم : ها حجي
الحجي : توكم عقدتو و البت أصبحت حليتلك انت موش تكول اني ما متكرب الها اجل اثبتلي جلامي غلط
ابراهيم : حجي شهل كلام البنيه مجبوره و شوف حالتها اني مو مجرم
الحجي : لا تشدلك اعمامه و تفتر عليه اذا انتو ما متكربين موش صعبه و هي حليلتك الحجيه ازوركم بعد يومين
ابراهيم : شكله هذا بله
الحجي : سمعي و فكي اذاناتج هذا رجلج تروحين وياه ويا ويلج تخالفي
ريماس : جدو ريماس مااات بعد انتو متو بالنسبه إليه حرام السويتو بيه
الحجي : ملي من جدامي يالعار
ريماس : اجه بابا سلم عليه ابتعدت عنه هيج بعتوني والله مو صحيح
كريم : رموسه كلب ابوج كافي تبجين
ريماس : و ماما سلمت عليه بس تشهك حتى ولد عمو و عمو
الحجي : رميسه سمعي ذوله
كريم : يابه لا تجرح كافي جرح
الحجي : انت بت رحمن و هدى
ريماس : بابا صحيح هل كلام
كريم : هااا لا باباتي حبيبتي انتي بتي
الحجي : جذب على روحك يكريم
ابراهيم : وكعت من طولها حجي عليك بالله عوف هل كلام هي بتكم و اتقو الله هيج اسوين
ريماس : كعدوني ??? ما أريدكم ١٨ سنه تكذبون عليه ليش كان لمحتولي
كريم : بابا
ريماس : لا تكولها اتجت اله يله نروح
ابراهيم : انقهرت على وضعها و وضع اهلها يله يابه
ابو ابراهيم : نتوكل البنيه وبنيه وينها
ابراهيم : صعدته بالسيارة
رؤوف : اهم شي انحلت
ابراهيم : صعد يمي ابوي
ابو ابراهيم : الله بالخير بنتي اشلونج
ابراهيم : يابه تعبانه يمكن نامت
همام : ابراهيم هاي ملابس الها و ان شاء الله عكب باجر ادزلكم أمورها ديرر بالك عليها هاي أمانة يمك
إبراهيم : ان شاء الله وصلنا للبيت و راحو اخواني نزل ابويه رحت ليوره ريماس يله وصلنه بس صافنه ريماس
ريماس : ها
إبراهيم : وصلنا
ريماس : اي
ابراهيم : مشكاة تعالي نزليها تعبانه حيل
مشكاة : عززه نشلت ايدهم شمسوين بالبنيه
ابراهيم : خليها بغرفة امي اروح اجيب الها دوه دخلتها جوه
ام إبراهيم : يمه شنو هاي
ابراهيم : زوجتي يمه أبويه يشرحلج اني رايح طلعت جبت دوه من الصيدلة و معلاك لان ١٠٠٪ عدها فقر دم و رجعت للبيت ما فتحت عيونها
مشكاة : لا بس خطيه جسمها مشوه
ابراهيم : شكلت الها الكانونه لازم تكعد ريماس كعدي صحصحي
ريماس : ماما بابا لااا
ابراهيم : فتحي عيونج ريماس
ريماس : وخر كذاب انت مو أبويه ليش هيج أسوي
ابراهيم : ريماس فتحي اني ابراهيم كمزت من مكانها
ريماس : اني وين
ابراهيم : بيتي و هاي امي و اختي
مشكاة : اشلونج حبيبتي الحمد لله على السلامة
ام إبراهيم : الحمد لله على السلامة بنتي
ريماس : شكرا
ام ابراهيم : مشكاة تعالي محتاجتج بالمطبخ
مشكاة : جايه
ابراهيم : ريماس
ريماس : مسحت ادموعي دكتور ابراهيم تعبانه ممكن تعوفني اني اروح اعيش بالاقسام
ابراهيم : ارتاحي انت مرتي اني مسؤول عنج لحد ما تفك هاي الازمه و ارجع الاهلج
ريماس : ...................