رواية جنون الحب الجامعي
# أمير احمد
_______________________________________
سأكون أقرب لك من نفسك دائم ??.
_______________________________________
ريماس : كعدت مصدومه لا يمكن احلم شفته نايم يمي شديسوي هذا اهنا انتبهت على ملابسي عزززه شنو ذني لا اكيد احلم اني كرصت نفسي لا ما أحلم بدت دكات كلبي ازيد لا مستحيل يسوي هيج و ادموعي تنزل لااااا خليت راسي بين رجليه و ارجف لاااااا
ابراهيم : فزيت على صوتها تصيح خيرررر كمت شفتها ترجف ريماس كعدتي حبيبتي ريمااااااس باوعيلي كومتها غسلت وجها اهدي اشويه
ريماس : وعيت من سمعت كملت اهدي ليش دمرتني ليسشششششش كمت اضرب بي ليش اذيتني كان كتلتني كان كولشي سويت ليش هل كد وصلت حقارتك
ابراهيم : أشش اول و تالي يصير كعدتها بحضني ريماس انتي زوجتي اول و تالي يصير هيج ليش فقدتي كافي تبجين بقت ادفع بيه انتبهت على نفسي حاضنها ابراهيم لا اصدك روحك وخرت منها و طلعت من الغرفه بالسطح رحت الجو حلو اول الفجر اني و الحب مثل المي و النار لو المي ايطفي النار لو تبلعه النار ما نجتمع
ريماس : كعدت ابجي شفت وصله عليها دم الله ياخذك يا قذر تقيأ ما اتحملت و إذا زوجته بهل بشاعه بدلت ملابسي وكفت على مرايه مال ميز تواليت و مسحت ادموعي خليت ايدي على جسمي معقوله شافه اكيد لا مستحيل اخلي كمت اضرب على المرايه ليش هيج أسوي ليش من اضرب بالامرايه احس نفسي داضربه لحد ما حسيتها وكعدت كعدت و سند ظهري على الميز و ابجي ليش كل هذا لان كلتلك انعجبت بيك اذيتني ليتني ما شفتك
ابراهيم : دك تلفوني نعم
جمال : سيدي اجتنا مجموعه و حققنا وياهم ما جابو نتيجه ضرب و كتل
ابراهيم : حاول وياهم و العينات خليها اني اجي افحصهن لان هسه ما أكدر اجي هسه لان مراقب بالليل اجيك سلامي
جمال : تامر سيدي
ابراهيم : نهيت المكالمه و رحت للغرفة لكيت الكزيز بالكاع و دم هااااي انتي تخبلتي
ريماس : ما أريد شي بعد
ابراهيم : باوعيلي كعدت بمستوها وخرت ايدها كلها كزيز و دم اشتعلو الخلفوج على هل دكه وخرت الكزاز من ايدها و هي مو يمها جبت علبة الطبيه بيها أدوات خياطة و شاش و ملقط كامله راح اطلع الكزاز
عادي تتاذين اشويه تحملي
ريماس : ما احس بشي
ابراهيم : طلعت كزازه جبيره حسيتها تاذت وخرت الباقي و كعدت اخيط الجروح العميقه مخبله رسمي انتي اوديج شهر العسل بالشماعيه و المجانين اعزمهم بالسبعه سديت اديها بالبلاستر و هي صافنه و ساكته ريمااااااس
ريماس : شتريد
ابراهيم : تعالي يمي كومتها و بس ادموعها تنزل مددتها لا تفكير ريماس جدج لو مزوجج غيري هم جان سوه هيج وياج و أكثر اني بدأت أعود نفسي عليج و انتي هم عودي نفسج عليه
ريماس : استغليتني نفس رافد
ابراهيم : و ادموعج اخذجلج حقج لا تبجين ارتاحي ريماس اليوم الصبح اهلج يجون اريدج ترفعين راسي و ت**رين جدج و تكولين رجلي يحبني و مدللني
ريماس : كلكم نفس بعض كذاب و خداع و خيانه ردت امسح ادموعي اخ ايديه اثنينهن يوجعني
ابراهيم : نام و هدئي حاولي اهواي تبتعدين عن التوتر لان يضرج أكثر ما ينفعج.
ريماس : سؤال ليش ازوجتني عاقبتني
ابراهيم : لا مو عقاب انجذبت الج و ازوجتج اريدج ام بيتي
ريماس : بس انت كولتلي اني بنتك ???
ابراهيم : من كلتلي معجبه بيك دخلتي بعقلي و ازوجتج ( كعدت اصفط الها حجي حتى تقتنع)
ريماس : أريد ارجع الاهلي بعدني ما أريد اصير ام و لا اكبر بعدني ما شابعه منهم
ابراهيم : اششش اكوم اسويلنا ريوك نامي وارتاحي يا مرتي نزلت خليت الجاي اخضر على النار و طلعت زيتون جبن ابيض بدون دسم و زلاطه
ام إبراهيم : سوده عليه يمه اني اسويلك
إبراهيم : لا يالغاليه هذا اكلي و إني اسوي بس شعدكم الريماس
ام إبراهيم : ليش ما نزلت هي تسوي
ابراهيم : بعدهي عروس و اهلها جاين اليوم
ام ابراهيم : كللللللوش
ابو ابراهيم : ام إبراهيم مصباحية الله خير هيدي من الصبح
ابراهيم : روحي يم أبويه يمه اني مدبر وضعي صبيت إليه و الها و خليت الها كيمير خاف ما تاكل و صعدت فوك لكيتها كاعده
ريماس : انت مثل الجو مره حلو مره محلو
ابراهيم : اني مو زين الج ريماس ابد لا تحبيني و اعتبري هاي من باب الصداقه كلشي يصير بيناتنا
سويت لفه ازغيره
ريماس : ما أريد
ابراهيم : مو الج خليتها بحلكها و شربتها و اكلت اكل و اوكلها و شربتها جاي
ريماس : عيعع مقرف
ابراهيم : اني احبه من تتعودين على المر يصير حلو بحلكج و بعد ما ترجعين للحلو
ريماس : فلسفتك ما افهمها صار ألم بطني
ابراهيم : ها شكو ريماس
ريماس : رحت للحمام صخام وين اروح هسه وكت الشهريه
ابراهيم : خير اكو شي
ريماس : لا ما اكو بس اطيني باكيت الكلينس ايده طلع منها دم
ابراهيم : ثواني اتفضلي
ريماس : كوه كدرت احرك اديه طلعت من الحمام
ابراهيم : ها اشبيج
ريماس : تعبانه حنام
ابراهيم : ايدج بيها دم
ريماس : لا زينه رحت تمددت على القنفه و هو دخل سبح انتهيتي ريماس اشلون هسه المن اكول
ابراهيم : اشبيج مو على بعضج الشهريه
ريماس : لا تدخل اشكد متخجل انت
ابراهيم : على كيفج لا يطك بيج عصب نسيتي اني دكتورج و انتي مجالج إنساني او لا هسه من انداوم راح اشوفين ألمواد اروح اجيبج حبوب توخر الألم
ريماس : لا تتدخل بخصوصياني اشكد ما تخجل انت والله لا حيه لا مستحه عوفني يا بشر سودت عيشتي ???
ابراهيم : براحتج دفي روحج زين
ريماس : كعد يلعب بالكنتور متت من الألم اني ماما جانت اجيبلي حبوب وصفتها إليه الدكتوره لان متت من آلالم
ابراهيم : راح يجون اهلج هيج وكت كومي عدلي نفسج
ريماس : ما أكدر بعد متتت
ابراهيم : ريماس شبيج اشويه اتحملي بدلت و نزلت جوه رحت الصيدلية قريبه علينا بيها بنيه أخذت الها شغلات و حبوب و رجعت للبيت كومي شربي حبابه
ريماس : ???? أخذت الحبايه و تمددت
ابراهيم : هسه اصيرين زينه بستها من راسها ارتاحي و لا تبجين و هناك جبتلج شغلات خاف تحتاجين شي
ريماس : هزيت راسي شكرا
ابراهيم : العفو دخلت سبحت و لبست الحلقة شلت الكزاز
مشكاة : صباح الخير
ابراهيم : صباح الورد والياسمين وينه حماده
مشكاة : اووف شهل كشخه صدك عريس
ابراهيم : انتي اعرف بالحال هههههه
مشكاة : شسوت
ابراهيم : تعبت نفسيتها حيل و اشويه سولفت وياها صارت احسن نايمه هسه
مشكاة : بس براهيم كللها ميصير اضم عليها هذا الموضوع
ابراهيم : صارر نزلت جوه ب ١١ اندك الباب فتحته
همام : اشلونك دكتور إبراهيم
ابراهيم : اهلا همام اتفضل ما بيناتنا دكتور دخلن ٣ نسوان و همام كعدو بالصالة
ام ابراهيم : يا هلا حلت البركه اشلونج خيه
ابراهيم : سلمت عليهم امي و مشكاة
ابراهيم : اجه أبويه كعد هسه اصيحلكم ريماس صعدت الها لكيتها نايمه ريماس بابا كومي
ريماس : هاا
ابراهيم : اهلج اهنا كمزت
ريماس : جددد
ابراهيم : اي يله رتبي نفسج و نزلي لان ما أكدر اصعدهم احنا المرايه م**وره
ريماس : تمام ثواني نزلت شعري بالشسوار و خليت مكياج و بدلت اندك الباب
ابراهيم : كملتي
ريماس : اييي جيت
ابراهيم : يله ننزل
ريماس : نزلت للاستقبال شفت همام ركضت الها حضنته و متتت بجي
همام : كلب همام انتي اذيتني بفراكج وخرتها من حضني حليانه ورده
ريماس : سلمت على بيبي و خاله هدى و نريمان و كعدت يم نريمان
نريمان : زوجوني غصب
ريماس : ههههههه لا الله لا يكولها
نريمان : والله شكله يموت اني العجوز
هدى : عوفي البنيه يمه اشلونج كلشي تمام
ريماس : دنكت اي خاله نزلت ادموعي ماما و بابا وين ليش ما كو
هدى : ان شاء الله اليوم بالليل يمج حبيبتي ماماتي حليانه الرحمن عليج لا تبجين
ريماس : رغم عرفت بيها امي بس ما احبها بكد ما احب ماما الربتني و بابا
نريمان : ريماس ديري بالج على براهيم لا تأخذه وحده منج
ريماس : اصلا هو ميباوع جان و لا معبرني بالكلية
الحجيه : ها يالمصرع جنج ركتي
ريماس : هه ابتسمت و الدموع تنزل ما متعوده متعوده عليكم
ابراهيم : رموسه ضيفهم عيب
ريماس : هااا ماشي رحت بالمطبخ
مشكاة : اهلج طيبين حيل هاج جهزت كولشي اخذي الهم
ريماس : شكرا الج مشكاة بس ما أكدر اشيل
ابراهيم : حرجتج و نسيت اديج روحي اني اضيفهم
مشكاة : لا اني و ريماس روح حبيبي
ريماس : شالت الصينه و ضيفت اهلي عصير و كيك
ابو ابراهيم : يابه انتو معزومين حفلة المهر مال رموسه الخميس مو متجون
هدى : ان شاء الله حجي انشوف الوضع
همام : كعدت يمي ريماس اشلونج حبيبتي اشبيها ايدج
ريماس : اتعورت حيل ??
همام : وين تعورتي وينه عنج بس شكل
ريماس : أطول اللساني و يعرف الغرفه و يطلع
همام : عيب يا ماسة قلبي لا تغثين الرجال خوش رجال و نعم منه
ريماس : بابا اليوم يجي
همام : اي اليوم و امج هم رامي اهواي مشتاقلج حتى هذا الزمال طارق
ريماس : اني اشتاقيت البابا و الماما بس و انت و نريمان و خالتو همام حضنته عفيه لا تعوفوني وحدي
ابراهيم : احم نزلت عليها الحنيه هسه بعد دخلي بقميصه و سدي عليج
ريماس : حاول براهيم وياهم على الغده بس ما تأخروا اخذتني بيبي
الحجية : يالبلوه وين نيشانج
ريماس : ها يعني شنو ما افتهم
الحجيه : هو موش اخذج وين بياضج
ريماس : ما فهمت هسه اجي صحته اكولك اهلي يريدون الذهب
ابراهيم : يا ذهب
ريماس : نيشاني
ابراهيم : تلكين بالمجرات اليوم الجربايه على جهتي علاكه ازغيره اطيها الهم
ريماس : تمام
ابراهيم : و كافي تحضن باخوج
ريماس : اهلي خط أحمر لا تدخل و إني أحب همام
ابراهيم : يصير خير
ريماس : خفت منه رحت صعددت فتحت العلاكه وصله بيضه هاي الخابصيني بيها نزلتها البيبي و هي بالعلاكه يا ربي هاي شنو شنوووو ريماس فكري ليش من كعدت لكيتها يم التبرلم و ليش بيبي تريدها معقوله صاير راحو
نريمان : ريماس دير بالج على برهوم ترى امبين على الحافه ويوكع
ريماس : ان شاء الله بستها و راحو نزلت ادموعي صعدت للغرفة كعدت
إبراهيم : همام اشلونه ابو ريماس
همام : والله دكتور رؤوف و لا قصر ما اعرف اشلون نشكركم
ابراهيم : احنا أهل همام سلامي الابو ريماس
همام : ان شاء الله بالليل يمر عليكم ابراهيم ما أوصيك بأختي مدلله اتحملها
ابراهيم ; لا تخاف بعيوني الله وياكم صعدت للغرفة
لكيتها تبجي ها ليش تبجين
ريماس : هسه انت تجي وحده و تزوجك غصب و تأخذك البيتها و العائلتها شداحس..
ابراهيم : اخخخ يابه هههههههههههههههه ضحكتيني و صارلي اهواي ما ضاحك ضاجت دارت وجها ريماس لا تبجين
ريماس : لا عبالك نسيت السويته
ابراهيم : يله بره الصلاة نحجي كمت توضيت
ريماس : انتبهت يصلي مثل السنه زين خاله و عمو كلهم يصلون شيعه ليش هو اكولك ممكن سؤال
ابراهيم : قانعتي هاي ريماس ( جنت ما اصلي بس من تزوجت رفيف اقتنعت بصلاتها و كمت اصلي مثلها)
ريماس : اسفه
ابراهيم : كملت صلاة و كعدت يمها ريماس اني ما متقربلج
ريماس : شنو يعني
ابراهيم : يعني ما مزوجين بس لأن اهلج ضغطو عليه اضطريت امثل عليج و على اهلي احنا مزوجين بس مشكاة تدري ما مزوجين و هي بدلت ملابسج
ريماس : تشاقه
ابراهيم : إذا ما تصدكين ساليها ريماس الله يشهد انتي امانه عندي و احافظ عليها مثل ما احافظ على نفسي صدك اهلج جابو ملابسج كلهن و كلشي يخصج خمس جنط جوه
ريماس : وااااي صدوك شكرا همام
ابراهيم : ابراهيم مو همام
ريماس : اسفه متعوده همام دائما يجيبلي الشغلات الحلوه
ابراهيم : كعدي اقري براج امتحانات و راح اطبك الكم ملزمتين ملزمتين
ريماس : انت اصلا دكتور صعب المفروض اسمك دكتور سج
ابراهيم : ما سمعت
ريماس : اقصد البيولوجي أسهل ماده و شرحك كولش ممتاز ?
ابراهيم : دكتور سج اكول اشويه تعلمي و سجي
ريماس : مو اذان رادار اشلون يسمع و يحس عزه هذا خارق كعدت افتح بجنطي ادور على دفتر مذكراتي صراحه رجعت احب ابراهيم خصوصا من كلي ما متقربلي حيل فرحت ابراهيم طويل و جسمه معضل بس ويه الجسم يعني حلو و ابيض و عيونه اتجننن موووتني ما اعرف لونهن لازم ثكل ريماس انجبي و سكتي
_______________________________________
ابراهيم : رحت سويت سمج و أخذت وارد الصيدلية حارث اي غلط ما أريد
حارث : تدلل دكتور
ابراهيم : كواك الله رجعت للبيت هاج يمه و خلي مشكاة اسوي اللبن
احمد : بابا نعب
ابراهيم : مو بس نلعب اليوم اونسك ونسه ما صايريه
ريماس : سمعت هوسه صوته هو و احمد يلعب وياه يم الغرف جان مثل مكان الكعده يلعبون هسه يطلع ابنه لا اشلون اخته مشكاة زين ليش ما مزوج بدلت ملابسي و ظفرت شعري و نزلت كدله و طلعت
احمد : لمسسس تعالي كارتون حلو
ريماس : كاعدين يباوعون اثنينهم كعدت على القنفه و همه متمددين على الزوليه مخلي بحضنه اشكد يحب حمودي هو ينحب حمودي بيا صف
ابراهيم : بعده ما مسجل مو هيج حماده لو تريد اسجل
احمد : لا ما أريد
ابراهيم : لا تت**ل مو زين حتى اصير مهندس دكتور لتريده و اليعجبك
احمد : اي بابا
ابراهيم : يله ريماس امشي ننزل ناكل كافي دلال
ريماس : ممدللني ترى
ابراهيم : خلي الاملاخ بعدين ننزل
ريماس : اي نزلنا كعدت يمه فرشو السفره و نقلنا الماعين اني و مشكاة و هو كاعد يسولف
ابراهيم : اساعدج
ريماس : شكرا اخذ الصينيه من أيدي و هو حمودي يوزعون الاكل و عموري بس صافن
ابو إبراهيم : سمو بويه بتي ليش كاعده بالجعب ادني يم رجلج حمودي كوم يم ماما
ابراهيم : معدنا ناكل اكلي عيب من ابوي
ريماس : ما احبه
إبراهيم : اتعودي عليه يله اكلي
ريماس : نسيت اديه مجرحه كوه احركهن طيب راح اكل اكلت اشويه تمن و صعدت فوك
ام ابراهيم : يمه عروستك ما اكلت
ابراهيم : اكمل اكل و اصعد اشوفها شتريد كملت و صعدت فوك دخلت لكيتها متمدده هااا ريماس بيج شي
ريماس : لا تعبانه و ما اشتهي
ابراهيم : ما بالج شي تريدين شي الثلاجة بيها كلشي مخلي
ريماس : تسلم من اريد اخذ راح طفه الضوه و تمدد على الجربايه
ابراهيم : ليش عجبتج
ريماس : اني
ابراهيم : اي
ريماس : لان بيك من بابا و إني ما كنت احب الشباب لانهم مثل اخويه طارق انت لويش لهيج عمر ما ازوجت
ابراهيم : الايام تثبت الحقيقه ارتاحي
ريماس : بس يحجي الغاز ما افتهم شي دار وجهه و نام و إني همات نمت
ابراهيم : دكت الباب كعدت ها والدتي الغاليه
ام إبراهيم : يمه اخذ مشكاة و مرتك يشوفن بدله للخطوبه عيب من الناس
ابراهيم : تمم تامرين جميلتي
ام إبراهيم : احجي عدل لا تكول اسمي ابوك ما يقبل
ابراهيم : بستها من راسها يله حتى لا يزعل الوالد دخلت للغرفه أخذت موبايلي و طلعت بالبلكونه ها جمال داك عليه
جمال : سيدي عميد جاسم يكول ضروري تجي اليوم
ابراهيم : جمال بلغ عميد جاسم اني شغلي بالليل بس أكدر و إني من تعينت وياكم تعرفون ظروفي عميد جاسم ما عنده كليه بس دوامه اني عندي كلية و مسؤوليه عائلتي و لازم محد يعرف اني وياكم عوف عميد جاسم و دك على عقيد مهيمن كله اليوم ب ١٢ يمكم سلامي
جمال : تامر سيدي
ابراهيم : سديت الموبايل و دخلت جوه طلعتلي ملابس و سبحت ريماااااس كعدي
ريماس : ها وين
ابراهيم : اخذكم بعد باجر حفلتج مال مهر
ريماس : تعبانه انتو اختاروا
ابراهيم : ريماس بلا عناد و يله استعجلي عدلت بلوزي جنت اعشق اللون الرصاصي و جوه قميص ابيض و بنطلون نيلي
ريماس : أريد ابدل ( كاشخ ليكول يطلعو بالعراقيه هو سوك)
ابراهيم : لبسي عبايه اسلاميه
ريماس : لعد انت ليش كاشخ
ابراهيم : اني رجال انتي مره و إذا كشختي يا دكتورة ريماس اشلون تكدرين البدله
ريماس : اوووف
ابراهيم : المصلحتج لا تقللين ادب و اللسانج ضبي لا اخرسج
ريماس : سكت خليت مكياج رتبت وجهي و لفيت الشال خليجي و الجبه حلو طلعت كملت
ابراهيم : يله امشي
مشكاة : خويه روح انت وزوجتك عموري تنحس لان تطلعله أسنان
ابراهيم : اني وين اعرف بالبدلات مشكاة
مشكاة : ابراهيم هي بدله و تاخذوها
ريماس نزلنا اني وياه رحنا شفته لابس الحلقه يمكن نسها بايده
ابراهيم : طلعت السيارة و رحنا للسوك نزلنا على محل مال بدلات اشويه جبير يله امشي
ريماس : دخلنا للمحل لكينا بنيه
موظفه : تفضلو بيمن اساعدكم
ابراهيم : بدلات مال خطوبه او فساتين
ريماس : اخذتنا على قسم بدلاته انيقه بشكل
ابراهيم : ها عجبتج وحده
ريماس : ما ادري
ابراهيم : اشلون ما تدرين هسه تريدين بدله لو فستان
ريماس : التشوفه
ابراهيم ; مو اني البسهن انتي راح تلبسيهن
ريماس : لويش تنرفزت لهل درجه ما اكو داعي اني ما أريد اصلا ما ميته على الخطوبه و لا عليك ردت اطلع
ابراهيم : قسما بذات الله اذا ما تختارين اتصير مو زينه
ريماس : مو اسو من داعيشه هسه
ابراهيم : اخذتلها فستان بنفسجي باوعي زين خاف ما يعجبج
ريماس : مسحت ادموعي ما تهمني ماشي لا انت و لا الفستان
ابراهيم : لحظه بس نتفاهم ريماس شنو القصة ليش تبجين شوفي الناس جايين كلهم فرحانين الا انتي تبجين
ريماس : لان حياتي جحيم وياك كل كلمه و الثانيه تبينلي انت مجبور طيب اني مكيفه على الوضع لعلمك اني مجبوره ضعفين عليك
ابراهيم : اسف و اعتذر يله اختاري و إني اهنا كاعد هذا حقج ريماس ما مفضل عليج بشي
ريماس : شفت بدله ذهبيه مفتوحه من النص و على الكتف مديلها و و على الزند هاي حلوه
ابراهيم : عجبتج
ريماس : هزيت راسي
ابراهيم : اي حلوه و عليج تلوك هم بعد تريدين شي
ريماس : لا سلامتك أخذنا البدله وياها الحذاء و رحنا للصايغ
ابراهيم : اختاري التخم
ريماس : انت اختار اني ما احب الذهب اصلا
ابراهيم : شوفي وياي
ريماس : انت مو مجبور ليش تشتريلي
ابراهيم : هذا مهرج مو من جيبي ترى
ريماس : لعد من منو
ابراهيم : حقج ريماس اي مره تنخطب هيج يشترولها باوعي وياي هذا عجبج
ريماس : بكيفك مو اله ناخذ
ابراهيم : جان اخذتي صوره للبدله
ريماس : لا
ابراهيم : اختاريت الها واحد هذا يلوك وياها لو اغيره
ريماس : بكيفك أخذنا و طلعنا و حجزت يم ام المركز التجميل و رجعنا للبيت رحت لبست البدله و مشكاة عدلتها إليه اتجنن حيل فرحت بيها
ابراهيم : مشكاة أريد احجي وياها كلها تبدل
مشكاة : خويه هي مرتك تعال سحبته
ابراهيم : فتت من شفتها دنكت اني اعرف روحي إذا اركز على شي راح احبه و إني ريماس و لا أريد اتقرب منها و احبها ما تستاهل اضيع شبابها ويه انسان مثلي
ريماس : خليت شال عليه راحت مشكاة لويش دخلت بدون متكول
ابراهيم : كلت المشكاة بس ما اهتمت أجيت انبهج على موضوع ما أريد يطلع اهلج من يجون
ريماس : و هوو
ابراهيم : ريماس يا هو اليسالج علاقتنا تمام ماشي
ريماس : حاضر
ابراهيم : و إذا كلتي غير شي ترى اضطر يصير بيناتنا هل شي
ريماس : هااا لا مستحيل ما اكول طلع و بدلت البدله و ضميت التخم بكنتوره تفاجاة موجود صندوك جوه الملابس حتى ما يبين هذا اشبي شفته مقفول و بي رمز خاف يخلي بي الأسئلة اووي شعليه
ابراهيم : شسوين اهنا ليش تفتحين كنتوري
ريماس : شفته عصب كولش ما سويت شي ضميت الذهب
ابراهيم : لو تعرفين روحج موجوده اهنا لا تفتحين هذا الكنتور
ريماس : ليش لان موجود بي الصندوك شو هذا خله ايده على حلكي و ردت اختنك..........