bc

جمرة

book_age18+
0
FOLLOW
1K
READ
love at the first sight
like
intro-logo
Blurb

ولدت من رحم الجحيم لاتظن ان حبك المتاخر سيغير شيءٍ بما احمل من ماضي مظلم

chap-preview
Free preview
جمرة الحلقه الاولى اروجو التصويت والتفاعل بالتعليقات ومتابعه حساب الانستغرام (z.r.k99)
محمد جدي. المحاصيل هاي السنه خير من الله. الحمد لله سدت خسائر العام. وزادت الشيخ علي الحمد الله ابني. اخذ قسم من الارباح. ووزعه عل فقره. حسن جدي اريد اكلك شغله. شيخ علي شوراك حسن من مصيبه حسن هههههههه افه عليك جدي. اني ماتجي مني مصايب. قابل اني سلطان شيخ علي صدك. هل مسودن وينه محمد راح لبغداد. يجيب نتيجته ويجي تعرف حفيدك طالع الاول. عله دفعته شيخ علي والله ونعم هذا حفيدي السبع حسن جدي خليك وياي سلطان موجديده عليه سالفه يطلع الاول بس اني موضوعي اهم شيخ علي ادري شنهي سالفتك جديتك كالتلي. وخبرت عمك الصبح. والمره الك حسن من فرحته كام بسرعه عله جده. باس راسه وايده وهو يكله حسن. مشكور شيخ ماقصرت شيخ علي ولكم انتو التلاثه ولدي مو احفادي اني الي ربيتكم معزتكم اضاعف عن الكل وهسه الشيخ محمد یگوم مثل الورد ويروح يعزم كل عمامه وعماته. باجر خميس نسوي ثواب لابوكم والجمعه خطبتك انته ورهف محمد يديمك النه خيمه تدلل جدي. من عيوني هسه افتر عليهم واحد واحد. محمد اني شيخ محمد اني ابن الابن الاكبر للشيخ علي. جدي رجل معروف. اله مكانته ومنصبه. جان امر لواء بالجيش وبنفس الوقت هو شيخ عشيرته رجل مهيوب عنده سبع ولد وتلث بنات الله يكثرهم عمامي شكثرهم طبعا اني ابوي اكبر واحد بخوته توفه واني عمري 8سنوات وامي وره وفاته بفتره تزوجت وجدي ماقبل تاخذنه. رغم الي زوجته ابن عمه يعني ابن عم ابوي لان عمامي وعماتي كل ولد عم مزوجين ماعده عمي الزغير ماخذ غريبه المهم اني ولد عمي وعمامي لحالهم عشيره اني عندي اخين حسن الي ازغر مني وراه سلطان. مصيبه العشيره طبعا اغلب شباب ولد عمي وحتى البنات يتركون الدراسة حدهم للعداديه واني وحسن منهم بحجه احنه ولد عز ومال وشغلنه هواي. مو بحاجه الشهاده ونروح نستلم الشغل سواء معامل لو بالشركه الاساسيه جدي خيره يغطي عين الشمس ماعده سلطان الي كمل دراسته شكدً صارت وياه ضروف خلته يبتعد عن الدراسه سنوات بس رجع وكمل وبامتياز وجان مهوس بشغلات هواي منه دراسته والخيل والاسلاح بحيث من احنه زغار وهو يكابل الحراس وكعد لحد ماجدي مل منه ودزه لنادي يتعلم رمايه وجان جدي يكول حيل خايف من هل ولد لا يطلع عله عمه فيصل طبعا هذا ازغر واحد بعمامي اخر مره شفته جنت طالب بالثالث متوسط وراها صارت مشاكل هواي بينه هو وجدي وعمامي علمود البنيه الي يريده وراها عمي اختفه وجدي اص*ر امره وتبره منه وماعرفنه السبب وصار ذكر فيصل ابن الشيخ علي من المحرمات جدي رجال عادل ..حكيم والبسمه متفارك وجهه صح هو عصبي وكلمته مصير ثنين بس هو. عادل بس هواي مرات احسه مهموم طبعا اني مزوج من بت عمتي وعندي اطفال اثنين والحمد الله حياتي ماشيه وحلوه مثل العسل وهسه اني رايح اعزم الكل هم عله ثواب ابوي الله يرحمه وهم عله خطبه اخوي وحبيبي حسن واخيرا رضت ست الحسن رهف وراح يزوجون خطيه هو يحبه من همه. زغار رحت عله عمامي وهم عماتي طبعا احنه كلنه بيت بصف بيت عزمت الكل ورجعت يوم الخميس بيت الشيخ علي يضج بالعالم مابین اولاده واحفاده وزوجاتهم والكل مفتخر بسلطان واخيرا تخرج وبدرجه امتیاز بعد ماترك الجامعه فتره کم سنه بسبب شغل والضروف والشيخ علي كال رئاسه الشركه اله كون هو اختصاصه اداره و اقتصاد وهم الي يباركون لحسن ورهف جان مظيف الشيخ علي مليان مابين حفيد وابن وضحك وسوالف بس الشيخ علي جان يحس بشعور سيء داخله وهمه بهل الجو الحلو اجت الحجيه كعدت يم ولده واحفاده وهمه يشاقون ويضحكون وياها وره العشه فجاءه دخل واحد من الحرس وكال الحارس شيخ بيت الشيخ فيصل شفت بي ضوه مفتوح وكل مادز واحد من الحرس يروح ومايرد من كال الحارس هيج نهض الكل واولهم الشيخ علي سلطان بثواني سحب سلاحه وطلع يركض اول مادفر الباب ودخل لكه الحراس خمسه مجتفين سحب اقسام ودخل للداخل صارت بوجهه بنيه اي هاي بنيه رفع سلاحه بوجهه الي جانت تبين عليه الصدمه وكال سلطان منو انتي وشسوين هنانه هیه جانت تباوع دایر مدايره ومسدس بيده جانت اصوات الي بره تقترب وعرفت اذا دخل اكثر بعد متکدر تشرد رفعت سلاحه بوجه سلطان وکالت خليني اطلع مو من مصلحتك اتسلم لشيخ علي ( كالته بستهزاء ) سلطان هه نزلي سلاحج لا افلش راسج عوفني اطلع اشتدت الوضع بينه وبين سلطان عرفت ماتكدر تطلع اله تضربه بسرعه ظربته بجتفه اول ما دنك شردت بس جانت متاخره طلعت من من الباب جان محمد وحسن والكل بوجهه وسلطان خله سلاحه براسه اخذوه لمضيف الشيخ علي وسلطان يتوعد اله اله يكره بالساعه الي فكرت تدخل بيه اراضي الشيخ علي. جان كتفه ينزف بس ماقبل يروح اله هو يسلمه لجده وجان يرزل بالحرس شلون مره تسوي هيج بيهم جان تكله بغضب كافي لغوه شگد تلغي علساس انته كدرت عليه بختكم هواي والكثره تغلب الشجاعه هنانه. رافد ابن عمهم يعني احد احفاد الشييخ علي ضحك بالخفيه كله حسن حسن رافد اسكت ولك لا يذب حركته بيك طبعا شيخ علي وصله خبر لزمو الحرامي فجان كاعد بمضيفه هو ولده الكبار. دخلو احفاده وسلطان دفع البنيه بنص الديوان نهض عمه. جاسم وهو يشوف بنيه. شعره لركبه مغطيه لابسه بنطرون جلد مفصل عليه وتشيرت تعلاكه وشاده ستره جلد عله خصره وكال شیخ جاسم منو هاي بويه سلطان وحده حراميه شوف من يا ملهه طالعه من كال سلطان هيج ندارت عليه بسرع من الريح وضربته بو** بنهايه المسدس خلت الکل صافن راد يضربه صاح الشيخ علي شيخ علي سلطان اوگف سلطان جدي الشيخ علي ضل حرمه ابني خلي نعرف منهي وشجابه باوع عليه بستغراب وكال منهي انتي ياهو ابوج ياهوجدج رفعت حاجبه وكائنه تكله كل عقلك جان الشيخ كاعد بص*ر الديوان وهيه واكفه كدامه الديوان شمرت المسدس مالته عله شيخ علي بنص وكالته بغضب هذا لابوي من شاف الشيخ علي مسدس ضل يباوع بصدمه للبنيه. اما البقيه. جانو امدهم يشربون دمه شلون هیج تتصرف هيج هذا الشيخ علي محد يوكف بوجه جان الشيخ علي يباوع بعيون البنيه مليانه غضب حقد وكره ويحس بيه عتب. محمد راد يسحبه من شعرهه ويسحل بيه الكاع باوعت عليه وكالت رجال طالع من ضهر رجال الي يوصل يمي ولو انتو مابيكم رجال. هنانه سلطان راد يشرب دمه اصلا سحب سلاحه راد يقتله خلاص خاصه الم كتفه موته جان يصيح بيه شيخ علي وگال شيخ علي اوگف محد بيكم يوصله وانتي شسوين هنانه شنو هل جنطه الي بچتفج اکید مجایه اشوف وجهك المبتسم اني جاي بامر من ابوي وهل جنطه اله وحقه شيخ علي ماله شي هنانه ابوج وحق الله وعرشه واملاكه ان ماطلعت منا مثل مادخلت لشوف هذوله احفادك الي بكد حبات الرمل امحيهم كلهم الك. شیخ کاضم بويه منين هل بنت الي جاي تهدد بينه بنص دیوانه بتمن وحق الي رفعه بلا عمد لو واحد بيكم لمس شعره مني لخليك ف*جه الامه الثقلين باوعت عله شيخ علي وكالت الشرطه تدري اني اجيت لهنا وامر من ابوي اذا مارجعت لحد الساعه ١ بليل تنسحب انته ولدك وماتكدر تكول حراميه اني داخله البيتي.الي طردتني منه واحفادك للمركز من كالت هيج خلت الكل. ينصدم اله الشيخ علي الي کاله شيخ علي شوکت طردتج اوووووه ابو الاحساس المرهف خلي اذكرك. ( هاي الانباريه لا تنزل حتى ماريد اشوفه ودرب الي جابه يرده يعني هسه اني ان ماطلعت منا بكل بساطه احط طلقه براسك. ماتربطني بيك علاقه كرهي الك واصل حد السماء والضفر متبري من اللحم ودمي مي اتجاهك مايحن ومالك حكم عليه. خرفانك ذوله خلي يوخرون من كدامي. وخليني اطلع مثل ماجيت. ماكدر اتاخر اکثر شيخ علي جان يباوع بغضب استغراب وهم عتب عل زمن وكال بغضب تطلعين مثل ماجيتي بس البيدج تذبي ابوج ماله شي عندي شيخ علي ماجيت لمكان. من ادخله اكره روحي اطلع مثل ماجيت واني ماجاي. اطلب منك. الي بيدي حق ابوي بتعبه ومجهوده مو من مالك. ولا من ورثك الوسخ الي عندك اني ماريده. شيخ علي ماله شي عندي ويله روحي كليله هذا الكلام. صفنت بيه وطولت من اندرات تريد تطلع وكالت. حط طلقه براسي واخذ الي بيدي غيره ماتخذه. بهل اثناء. جانت مرت الشيخ علي صافنه. بيه وكالت اله. الشيخه تعاي ليه ( كالته بعيون دامعه ولهفه هههه شمتوقعه راح اجي احضنج واكيف بهاي دموعج. ترى الي خلاني طب هل مكان مره ثانيه ابوي الي بين الحياة والموت. واله اني مالي شغل بمكان ههه حضيرة خرفان. كثره بلا نفع. الكل مصدوم منو هاي الي هيج هانتهم ومسحت بيهم الكاع وهمه ماكدرو يفتحون حلوكهم بامر من ابوهم الي. ختلت اوضاعه من شمرت عليه المسدس اما الحجيه كالت اخذي الي جيتي عليه وروحي بس قبله. شبي الشيخ فيصل. البرفسور فيصل وهم مو من حقكم تعرفون شي عنه اتجهت عله شيخ علي اخذت المسدس مالته. ورادت تطلع كال الشيخ جاسم شیخ جاسم بويه هاي بنت فيصل. من كال هیج اندارت عليه وكالت اي اني بنت فيصل موردتو تعرفون منو ابو وجدي ومع شديد الاسف. الشيخ الي لاحظ ولا بخت جدي البروفسور فيصل ابوي کالت هل صدمه وطلعت وخلت الكل مصدوم منهم الي مليان غضب ومنهم الي مصدوم ومايعرف شيسوي بس بلحضه والثانيه الكل صابه الهلع من وكع سلطان من طوله. اخذه الكل وركض للمستشفى. وصلو ودخلو غرفه العمليات والصدمه جانت البنيه الي هجمت عليهم تروح وترجع بغضب وخوف واضح عليه بالممر الي بيه غرف العمليات. جان الكل صافن بيه. وهيه بكل غضب تفتحت شعرهه وترجع تشده و مامنتبه عله احد. واکو مره جبيره بالعمر كاعده على مسطبه. كالت اله ام عمار جمره بنتي اهدئي ان شاء لله مابي شي جمره جاوبته اذا صارله شي. اني شسوي وين اروح اني الي اني الي رجعته ام عمار اهدئي امي انتي ان شاء الله يرجع مثل الاول ترجعون لحياتكم الطبيعه بس يطلع بالسلامه. اخذه وارجع لامريكا ام عمار لا بنتي ماصور يقبل يرجع هو من اجه مو بس علمود شغلتج اصور هم راد يصالح والده هههههههههه. كل عقلج ههههههه انتي تدرين. بالف يا الله يا طلعه من بيته وحوش مقرفين مو بشر. اذا راد يرجع الهم هل مره اني الي ادير وجهي واطلع الشيخ كاظم ومحمود ورافد وحسن ومحمد ومرة الشيخ جاسم وشيخ علي والشيخه كلهم سمعو. الكلام الي. كالته جمره. الشيخ علي كعد عل مسطبه وهو يباوع للفراع هاي حفيدته لحمه ودمه هاي الي تكره حد الموت. يباوع عله صاله العمليات ابنه وحفيده بيه. عله لحضه يخسر واحد منهم. شويه ودخلت بنيه بكد جمره دموعه تارسه عيونه وياها مره متوسطه ولد كرفصت كدام. الشيخ علي وکالت هااااا جدي بشر شلونه. الشيخ علي ان شاء الله سالم. رافد هاي منو جابه شلون اجتي ام محسن عمه فرفحت روحه من سمعت سلطان مصاوب. رافد عمه لا تخبليني شلون تجيبه. مريم فدوه رافد روحي هذا. عوفوني انتبهت مريم الكل يباوع عله بنيه شكله. غريب اول مره شوف وحده بالعماره كله هيج لابسه بنطرون جلد مفصل جسمه وتشيرت ابيض تعلاكه. ستره جلد شادته عله محزمه شعرهه رافعته ذ*ل حصان واصل واصل لركبه البنيه. مثل قطعه الثلج وعيون خضر ملونه تسحر حست بيه شبه من سلطان. كالت بعفويه مريم هذي البنيه تشبه سلطان رافد ههههه اي هاي بت عمنه الي صوبت سلطان. من كال رافد هيج نهضت بصدمه وکالت مريم شنو . رافد اي هيه الي ضربته اتجهت مريم بغضب وسحبت ايد جمره وتريد تضربه. جمره باوعت مصدومه لان اصلا ماتعرف هاي منو بس شافت الفيلق الي وراها عرفت هاي وحده منهم. كالت وهيه بقمت غضبه منا ابوهه بين الحياة والموت. ومنا هيه اصلا تكرهم. جمره هيييي. شكو شبيج مريم ولج حقيره منو انتي حته تضربين شيخ سلطان. جمره باوعت عليه بملل وكالت بهدوء روحي من يمي لا الحكج وراه مريم مجانت تعرف هل بلوه الي كدامه شنو من كائن. رافعت أيده حته تضربه اما. جمره ضربته. راشدي عله وجهه فر وجه فر. ضلت اید جمره مطبوعه بوجه مريم ماكتفيت بهل راشدي لا دفعته كل قوته بحيث وكعت بحضن الشيخ علي. وكالت وكأنه. بركان جمره شيخ علي لم. جلابك لا قسم برب العرش انهيهم شيخ علي لا تختبرين صبري يبت فيصل ساكتلج منطيج عذر بعدج ماتعرفيني بس وروح ابني لو احطج براسي اشوفج اجلابي شسوي بيج. جمره لا تنطيي عذر واعلا ما بخيلك اركبه. والله لدفعك ثمن كل لحضه عشته. واني بهل حاله راد ایرد عليه بس هيه اول مانفتح باب صاله العمليات ركضت الدكتور الي طلع كاله وهو يشووف خوفه ودموعه الي الكل جان مصدوم منه. قبل لحضه جانت ترعد وهسه بهل حاله الدكتور . البرفسور هواي تاخر بالعمليه جمره لا دكتور فدوه لا ماعندنه غيره دكتور انتي زين تعرفين خطورة الوضع انتي تعرفين افضل جراحينه موجود بالعمليه. جمره خليني ادخل اني. دكتور ماكدر اخاطر واخليج دخلين مهنيا مو صح لتنسين هذا ابوج. جمره جانت اتحاول وياه بكل الطرق. وهو قافل الشيخ علي كعد بعد رجلينه ماتكدر اشيله شميكون هذا ابنه اما الشيخه راحت انتهت من البجي اما جمره بعد ما ايست من الدكتور سحبت سلاحه وخلته براس الدكتور. وكالت جمره وقع عله موافقتك. ادخل العمليه. لو هسه اخليك تلحکه الكل جان مصدوم هاي شدسوي الدكتور من خوفه وقع. وهيه دخلت مثل الطلقه جمره دخلت الغرفه العمليات وساد الصمت يباوع الجده الي انته وجه صار اصفر وجديته الي موتت روحه من لبجي ضل حاير شيسوي وراها طلعو سلطان وعمليته ناجحه واخذو الغرفه خاصه اما جده ضل عله. كعدته حسن بعد ماطمئن عله اخوه طلع جان الممر فارغ مابي غير جده وجديته واحد لازم ايد الثاني ودموعهم تصب وام عمار تباوع لباب صاله العمليات وره تلث ساعات طلعت جمره من باب غرفه العمليات. وكعدت مرتكبه عل حايط تبجي بهستريه ركضت عليه ام عمار وهيه شوف ملابس العمليات الي لابسته مليانه دموكالتله بخوف ام عمار بشري جمره باجي مات تحجي وهي تشهك وتبجي بيدي وكف كلبه واني اتف*ج باجي عاجزه جنت عاجزه اسویله انعاش ماكو كلبه وكف تبحي بقهر وهيه تكله کد مافرکت ص*ره ان**ر ظلع عنده ام عمار رجع للحياة مو هو ميعوفج جمره بضحكه وبجيه بفرحه وعيون دامعه اي باجي رجع ابويه ماتركني من كالت هيج العيون الي جانت مراقبه ابتسمت جان رافد ومحمود وحسن ومحمد وعمتهم وجدهم وبيتهم الكل جان ينتضر تخلص هل عمليه جمره رخت راسه وهيه مرتجه عل حائط وتباوع عليهم. حستهم مستمتعين وهمه يشوف وضعه هذا رغم عيونهم جانت مليانه دمع نهظت ونزعت الكفركلوذس الي جانت لابسته وشمرته وطلعت ابوهه وهو تحت تاثير الم**ر جان الكل يباوع عليه ومن ضمنهم شيخ علي الي تشخصت عيونه بوجه ابنه الشاحب وراسه الملفوف دخلته للعنايه المركزه اما رافد الي جان مصدوم كال رافد يشبه سلطان. شبهه مو طبيعي حسن قصدك سلطان يشبه لا تنسه منو العم ومنو ابن الاخ ام عمار كالتله ام عمار روحي بدلي ملابسج اسبحي وتعاي جمره مستحیل اتركه وهذوله هنانه جمره شبيج جمره اهله ذوله مستحيل ياذو جمره هه اذكرج بالماضي لو تذكري اذكرج منين اخذتيني لو نسيتي ام عمار اني هنانه جمره ماكدر انتي متكدرين الهم ذوله بس بالاسم شيوخ ذوله اشباه رجال لا غيره ولاناموس محمد كافي لج لا انسه انتي مره وهسه اسحلج سحل جمره ابتعد عني لا اراويك انجوم الضهر شيخ علي محمد تعال هنا. معليك بيه محمد جاي تمسلت بحجيه مسمعت شکالت شيخ علي عوفه تعال رجع محمد اله وهو يتحلف اله بعد يومين صح ابوهه والدكتور بعد مشاف العمليه نجحت ماشتکه عليه وقدر وضعه وخوفه واعترف بشطارته وكونه دكتوره متميزه اما جمره جانت تباوع عله ابوه ودموعه تجري ولا عبالك هاي البنيه المتوحشه كاله فيصل يكولون متخبله على فريق الطبي ومخترقه كل قوانين الطب وانتي الي مسويه العمليه جمره ابد. حاجيته ادخل اني اسوي العمليه وهو ستخطاني ودخلني شايفني حضره البرفسور شنو اشتغل مافيا فيصل ي صدكت جمره كالولي متت. وماكو امل فيصل اي وشسويتي جمره كلشي ماسويت فيصل يعني مو انتي الي ساحبه سلاحج عله الدكتور جمره فدوه بابا لتضحك موزين عليك تتحرك واذا عله سحبت السلاح انته لو صايرلك شي جان حتى شيخ علي هم كتلته فيصل كم مره اكلج ماتدخلين بخلافاتي ويه ابوي جمره عندك علم كل اهلك. هنانه امك ابوك اولاد اخوانك واخواتك بس مو عله مودك اكو واحد من ولد اخوتك هواي يشبهك هنانه فيصل سلطان جمره يمكن ماعرف شسمه فيصل شبي جمره من رحـ اجيب الذهب صار كدامي صفن مثل ا****ر ميفهم بالكلام حاولت ماذي ردته ايوخر بس ماقبل المهم ظربته طلقه حتى اطلع وهو هنانه هسه بالمستشفى لذالك العشيره كله هنانه فيصل ولج شلون تسوين هيج جمره اني من رحت انته جنت تعرف نيتي خلي يحمدون ربهم انته رجعت للحياة. واله جان. كلهم والله حلفت اله كلهم اقتلهم حتى الاطفال فيصل كم مره اکلج بله هل حقد ذوله اهلج خلاف بيني وبين ابويه. انتي متدخلين جمره يمكن لوما دخلوني جان كدرت ارحم بيهم بس ماكدر بابا. كل ماذكر طفولتي والي عشته والي صار بيه. اکرهم اظعاف فيصل اليوم انتي الجراحه جمره فيصل الي الكل يطلب رضاها. انسي بتي جمره ماكدر انسه بس خلي نرجع .بابا. هل بلد يخنكي هو والي بي وناسه وكل شي بي فيصل هذا بلدج وطنجن اصلج جمره الوطن الي افقد بي اماني ماريده اذا تريد الوحش الي داخلي ينام لا تبقيني هنانه فيصل اني بعد مارجع الحمد الله رجعت صحتي واكو اخوتي امور لازم نطوي صفحاته لو حضرتج ناسيه يم سلطان الي صحه من يوم وكله ملتمه دایر مدایره صح الكبار رجعو بس اخوته ولد عمه يمه. باوع عله مریم و وكال سلطان انتي شسوين هنا مريم يكولون اخوي الي مضروب طلقه مريم امج وابوج وين منو جابج مريم امي وابوي بالعمره ومحمد جابني شنو عندك مانع سلطان السانج لا انسه اني مريض واطيح حضج رافد نحمد الله ونشكره عله السان فارغه ولكم الله يستر من بنت عمكم فيصل ذكروني شجان اسمه شسمه. حسن جمره محمد من اسمه. وقيس. بحيث اكو بعض ناس لهسه الضربه بوجهم طابعه محمد جان يحجي ويباوع عله مريم. التفت سلطان شاف کف بوجه مريم طابع كال بغضب سلطان هاي منو ضاربه رافد والله جنه هل بت ناويه عله هل الاخوه الاربعه ضربت سلطان ودخلته غرفه العمليات ومريم ماحجيلكم عل راشدي لو الدفر ومحمد مسحت بكرامه الاراضي ضل الدور عله حسن سلطان والله ل**ر ایده تالي عمارنه وحده فالته تمد ايده عله اختي بعدين هه شسوي هنانه مو اخذ الي تريده ولت حسن ابوهه. هنانه نايم بالمستشفى بس شنو. غیر نسخه منك رافد قصدك. سلطان نسخه منه بس شنو سلطان لو شوفه شلون سحبت السلاح عله دكتور عبالك. جانت متربه بنص عصابه مریم وليش تستبعده مشفت شلابسه مصلخه وطالعه ولكم صدك هاي ماتبرد محمد ماهیه جمررررره شتبرد. محمود بس امانه الله من شفته شلون منهاره عله ابوهه عذرته محمد بس شنو هاي مرة عمي عبالي حلوه مميزه بيه حظ عاف اهله وناسه وخله جدي يتبره منه من . علموده ولكم كل حيله مو حلوه يمكن هاي البلوه طالعه. تشبه عمي حلوه عله ابوهه .امه مو حلوه كل حيله لا وحتى من صحه عمي طبت. سلمت وطلعت بس هاي البلوه هيه الي ماعافته صار يومين بهدومه الي كله دم وما عفته حسن ههههههههه ولکم تخاف عليه منه سلطان رحتو شفتو محمد انته نسيت جدي متبري منه ومايقبل اي احد يوصله سلطان بس هذا عمك لحمك ودمك حسن اكعد وسكت مابينه حيل غضب شيخ علي. اليوم بليل نطلعك. وانتهى الموضوع سلطان اني سلطان الابن الاصغر . للشيخ جابر. اني بالنسبه لشيخ علي الحفيد العاصي. بس بنفس الوقت. الاعز عله كلبه هواي مرات اسمعه هو وجديتي يحجون بكوني اشبه عمي. وغلب المرات جدي يكل لجديتي خايف لا يطلع مثله. وجدتي تكله. ترى سلطان قريب عليه هواي لان بيه من ريحه فيصل الي حرمتني مني وجدي جان يضوج ويكله ابنج عاصي بس هيه جانت حيل دللني وكل ما كبر اتكلي بيك منه هواي. بس مجنه ابد نفتحت موضوعه ولا نسولف بيه جدي جان حاضر هل موضوع. قبل يومين جنت راجع من بغداد بعد مارجعت رافع راسي. ومفتخر بنفسي بليل حوالي الساعه ب ۱۱ كالو حرامي بيت عمي فيصل. اولا سالفه حرامي بكياعينه وبيوتنا مستحيله. وثانيه بيت عمي فيصل استغربت. يعني بيت مهجور هو بوكت عمي محد جان كاعد بي مو هسه اخذت سلاحي وركضت اول مادخلت لكيت الحرس مربطين خمستهم والصدمه جانت من شفت الحرامي بنيه معقوله هاي الفصمه هيه الي مسويه هل شي بس الغريب بيه صفنت بوجهي وكانه تعرفني بعده صار الي صار صوبتني وشردت كدرو الولد يلزموه اني بالكوه مسيطره عله روحي .. ساكت اله. الالم اخذني وحده قليله ادب شرسه متوحشه بس الي صدمني والصدمه جانت من عرفت هيه بت عمي. وراها ماحست عله روحي غير اني بالمستشفى. بس الي نرفزني من شفته ضاربه مريم اختي طبعا مريم اختي من امي واني حيل احبه. من شفت شلون ایده طابعه بخده وراها صار فضولي قوي اتعرف عله عمي وهل بلوه الي اسمه جمره. حسابه وياي. ماسمعت منهم وعفتهم ورحت الغرفه عمي ضليت واكف بالباب. مادخلت بعد ماسمعت كلامه هو وبنته. كلامه ضل يدك براسي جدي شمسوي وراها . رفع راسه. شافني جان يكول الهم. عمي فيصل تعال. انته سلطان مو. جمره التفت بسرعه وصارت بين ابوهه وسلطان وکالت بغضب انته اتريد اقتلك خلاص شسوي هنانه سلطان مانفه اله وكال وهو يباوع لعمه الحمد الله على سلامه شيخ. فيصل الله يسلمك جدك شلون خلاك تجي سلطان اتكل الجدك عمي فيصل يريد يشوفك جمره هه مكلف نفسه يسال شلون صار ابنه. وانته تريد تروح شوفه فيصل ولازم يجي. ماعندي وكت سوي مثل ماكتلك سمعت. سلطان حاضر . طلعت من يم عمي لگیت جدي گاعد بالغرفه ينتضرني اول ماطبیت کال شيخ علي وين جنت سلطان عمي فيصل يكول خلي يجي اشوفه ضروري يجي شيخ علي بما انو هاي وينك واكف بطولك مابيك شي. يله خلي نرد خطبت اخوك تاخرت هواي اليوم لازم يعقد حسن ما مستعجل خلي يصير سلطان زين جدي سلطان جدي وعمي شيخ علي ما عندك عم اسمه فيصل كاله ونهض صارت جمره بوجه من شافه ضحكت وهزت ایده و ندارت رجعت لابوهه وکالت جمره نرجع لامريكا ابوك ميقبل يشوفك ضل فيصل ساكت وحسرته بكلبه هو برفسور جبير ويدري صح عمليته نجحت بس المرض بعده موجود وموته لا محال ولازم يامن عله بنته ومستقبله صح اهله مو كفو يخليه يمهم بس من شاف سلطان عرف. یکدر ایامن عليه بيت الشيخ علي عل اقل لبين مايصير الي براسه بس ابوه خيب امله ورفض يشوفه بس هو جان مصر .وره سبوعين وهو بالمستشفى جبر جمره تاخذه لبيت الشيخ علي طبعا جمره. عده سياره رياضيه. متحب غير شي. جانت لابسه ينطرون جنز اسود وستره هم جنز سوده وتشيرت ابيض كلعاده تعلاكه بس لابسه سترته وشعره رافعته ولابسه نضارات من وصل جان كراج المضيف متروس سيارات. دخل وهو يسند روحه عله عكازه صار تلاثين سنه ماداخل هل بیت سلطان اليوم عدنه گعده وناس وعالم يمنه. المضيف مليان. جان يدخل عمي فيصل والمصيبه الي. اكبر من دخلته دخلت بنته الي لا لبسه ولا شكله ولا اخلاقه تناسب. ان تكون تحمل اسم الشيخ علي وعائلته مستغرب شلون عمي فيصل الشيخ ابن شيوخ هاي بنته رغم هواي جنت اسمع عمي عصبي غيور صعب طبع شلون بنته هيج. واخلاقه صفر ذره احترام ماعده وگف گدام جدي بنص الديون وحط عينه بعين وكال كلامه ولا عبالك هذا ابوه والديون متروس عالم. فيصل شيخ علي ماكلك هاي حفيدتك وعرضك. (سحب جمره وحطه گدام. الشيخ علي ) واريد تحمي عرضك انته مو كفو. وتعرفني. يا شيخ علي الغلطه اسويه مره وحده ماعیده ولا اكلك هاي دمك ولحمك لا انته وسمك بري من ( جمره) مثل ما تبريت من ابوهه اني مامحسوب عليك. انته متبرني مني اني ما محسوب عله عشيرتك لان حضرتك. طرتني منه و**رت عصاتي بيه لكن يا شيخ علي هاي امانه عندك. وادريك ماتخون الامانه شيخ علي تاخذ بنتك وتطلع مالك مكان بيني . فيصل مالي مكان بيتك اي نعم. اني احمل دمك وبس مو اكثر اني اامن ( جمره فيصل الشيخ علي (عندك گدام الكل.) شيخ علي والي مثل هل صلفه ينخاف عليه هه فيصل لا حشا هاي بنت شيخ لكن للضروره احكام. جمره امانه الله ورسوله عندك. شيخ علي. امانه كل حك مالك عليه لا شكلت لا شربت وين نامت وشتنفست لكن امانه تحميه لمده سنه ويجي راعيه الامانه ياخذه سلطان انته غير عمي راعي للامانه فيصل لا رجله بعد سنه يرجع وياخذه سلطان احمي جمره كل الي اريده تبقى سنه داخل حصن الشيخ علي. شيخ علي قبلت الامانه بس وجهك ماشوفه فيصل اني راجع مالي مكان هنا وتدريني ماكعد بمكان مومكاني سلطان مسوليتك. تحمله سنه شيخ علي بنتي تكعد بيت ابوهه. محد اله عده شي گال الشيخ فيصل هذا الكلام. وسحب بنته وطلع الكل جان مستغرب من كميه الغضب والكره الي بعيون. فيصل صح شيخ علي جان كلامه قاسي بس عيونه. تحجي شي ثاني طلع سلطان وسامر ابن عمه. اندار عليهم وكال فيصل الي يلعب دور ابن العم. عله جمره مايلوم غیرروحه سلطان عمي. شنو تامنه يمنه شنو مالنه دخل بيه شهل . كلامك مو منطق سامر عمي شماجان خلافكم انتو الاكبار احنه نبقى خارجه. صح بنتك والشهاده .لله صلفه وماتنجرع بس ضل لحمه ودمنه فيصل هذا منو الي يحجي ابن كاضم. شعرفك انته بالدم والحم. خيركم حگه رصاصه لا تخلوني احملكم ذنب اهلكم سلطان عمي انته ابن هاي العائله وزين تعرفه. مامقبوله منك. هل کلام تحسسنه شامرين عرضنه بالشارع قبل مايرد عليه فيصل طلعت ام جابر الشيخه نجمه مرة الشيخ علي وهيه تمشي بعكازته ودموعه. مثل شلال محروكه عله ابنه الي صار تلاثين سنه ماتعرف. كل خبر عنه وكالت بلهفه شیخه نجمه فيصل ابني. روحي قبل متكمل كلامه دار ..ضهره راد يصعد بالسياره. تكول شیخه هاي تالي ارباي دير ضهرك الي بوجهي ماتباوع يبن التاف عليه وگال بحركه فيصل وين جانت امي من دزيت بنتي طفله. عمره ٨ سنين. وين جتني واني اكلكم ماله غيركم وين جنتي من نطرت كدامج وين. تكول شیخه هاي تالي ارباي دير ضهرك الي بوجهي ماتباوع يبن التاف عليه وگال بحركه فيصل كال هذا الكلام وعافهم اما سلطان وسامر الي جانو مستغربين كلام عمهم وكالو لجدتهم سامر جده. هل طفله لحمكم وعرضكم حتى لو طاردين ابوهه شلون تتخلون عنه مافكرتو وين تروح سلطان يعني من كالت الجدي. انته الي كلت ( هل انباريه ترد منین ماجت جانت تقصد روحه ههههه معقوله هيج جدي لا ماصدك كل الي سوته الشيخه نجمه الصمت ورجعت دخلت للبيت. والشيخ علي هم دخل بحاله صمت وره يومين جان سلطان واگف هو محمود وسامر وحسن باب الديون. ودخلت جمره بسيارته الرياضيه الي لونه اصفر. اتجهت لبيت ابوها طبعا همه يشوفوها لان البيت صاير بصف بيت الشيخ علي نزلت ونزلت وياها اربع جنط دخلتهم سلطان جان يباوع عله ادق تفاصيله اما سامر کال سامر والله مجاي. تنبلع وياي هاي بنت عمي. حفيده الشيخ علي . سن ورمح هذا لبسه هاي اخلاقه سلطان تتروض وتصير ملتزمه اكثر من زينب حسن كول يا الله يخوي زينب بت الشيخ كاظم مره وحده. سلطان. اتصير وكولو ما كال شيخ سلطان من دخلت جمره للبيت الي جان مهجور. جانت لابسه بنطرون جنز وتشيرت تعلاگه و ستره رسمي. وفاتحه شعرهه الي واصل لركبته ولابسه حذاء كعب شافت وضع البيت. نزعت الستره والحذاء وكفت البنطرون طلعت شافت سلطان وسامر وحسن بعدهم. عله. وكفتهم اتجهت عليهم وهيه تمشي حافيه. وترفع بشعرهه طبعا هل شكل خله سلطان يثور ويفور و گفت گدامهم وگالت بغرور جمره اريد خرطوم مي البيت صحراء سلطان. انتي دوري على تردينه وتلكينه بنفسج مو خدم احنه. عندج جمره شايفني عقلي شطح واخلي مثلكم خدم عند من كالت هيج سلطان راد يهجم عليه لزمه سامر وحسن اما هیه دارت وجهه تلتفت يمنه يسره دور عله شي تنقل بي مي حتى تغسل البيت من اندارت شاف سامر مسدس بمحزمه كال بستهزاء سامر شنو هل سلاح ترى هذا حصن الشيخ علي صح مانعرف ابوج من شنو خايف عليج بس انتي. هنانه بما من جمره خههههههه ابوي من اهل اول واله. انتو. شنو ويامني عدكم روح بابا روح من كدامي وداوي جرح هل البزون مالتكم كالته وهيه تباوع عله سلطان. بهاي اللحضه حسن وسامر ماكدر يسكتون من كالت عله سلطان بزون ماتو ضحك. سلطان من شافهم هيج صار كدامه وكال بغضب سلطان تردين البزون هذا يشوفج شيكدر يسوي جمره اوووه ابن العم تتمرجل على نسوان. قبل میرد عليه رن تليفونه هیه اندارت وکالت جمره حقك عمي. الله حيوو الي شارد الستراليا. ....جبل شلونه..... هل سنه بس عثمان...... جبل امانه الله عندك. ....ان شاء الله انته من اتكمل شغلك تجي انته وجبل تاخذوني ونرجع. .......البرفسور يكول هاي السنه انضف كل الفوضه الي صارتً ونرجع وحنه احرار وهم ناخذ حكي من عين السبع رغم اني گتله نترك كلشي ونرجع لامريكا. بس تعرف راسه والف سيف بس هسه المهم جبل يكمل جامعته ويرجعلي مثل الجبل. هذا روحي عثمان. خلي عينك عليه بامان الله كملت مكالمته وكملت بحثه عن خرطوم المي. اما هذوله الثلاثه واحد صافن بالثاني حسن گال حسن تری مبین عثمان رجله بس جبل منو. سامر المفروض ماندخل اما سلطان صاح بيه سلطان هيووووو بلوه جمره وياي سلطان شوفين هنا بلوه غيرج. جمرة شترید سلطان مو اني انتي تردين خرطوم المي. وره شجرات الرمان تلكينه من اخذت جمره الخرطوم وراحت غسلت البيت كله وحتى الممرات الي داير مدايره دخلت غراضه ورها طلعت مبدله وركبت سيارته. وطلعت من طلعت سلطان ركب سيارته ولحكه دخلت للمستشفى هم نزل وراها الي فهمه هيه جراحه دماغ وقدمت عله وضيفه هنانه وتم قبوله سلطان هل فرس للبري طلعت جراحه. والله مو هينه اموت واعرف عمي منين. يريد يحميه خليت واحد من الشباب يراقب كل تحركاته ويشوف وين تروح وين ترجع منو الي يقترب منه. لان لو ماكو خطر عليه جان مو المسدس مافارك حزامه لو الموضوع بهل خطوره عمي ميجيبه. هنانه واني رحت لشركتي جدي سلمني كل الشغل لثلاثه الضهر رجعت للبيت اتصلت بالحارس الي خليته عليه كتله سلطان ها ابو الشباب بشر الحارس شيخ هاي بنتكم شاده محرك فراري. تطلع من عمليه تدخل للثانيه حتى الاطباء. وباقي الكادر مستغربين منه سلطان عينك عليه ماعليك بشغله الحارس تامر شیخ مر الوقت كضيته بالديوان ويه جدي سمعنه صوت طلق. طلعنه نركض كلنه الصوت جاي من البستان من اجه الحارس يركض من شافنه کالنه طلعنه الحارس لا تخافون شيخ هاي بت الشيخ فيصل رافد جمره ???? الحارس اي شيخ چنه جاي تدرب محمد یا صبر ایوب عله هل مصيبه الي وكعت فوك روسنه الشيخ علي سايسوهه. وخلي تعدل اطباعه لا افقد عليه شي يوم. خرعت الجهال وخلست النسوان سلطان حفيدتك هاي وراها مصيبه جان ماجابها عمي. وخلاها بنصنه ويدري لا احنه نريده ولا هيه طيقنه الشيخ علي صرفو وياها وانته خليك بعيد عنه ما ناقص طلايب

editor-pick
Dreame-Editor's pick

bc

رواية " معذبتي “ لنوران الدهشان

read
1K
bc

أنين الغرام

read
1K
bc

جحيم الإنتقام

read
1.8K
bc

فتاة انحنت من اجل........الحب

read
1K
bc

معشوقتي

read
1K
bc

بنت الشيطان

read
1.7K
bc

عشق آسر. (الجزء الثاني من سلسلة علاقات متغيرة ).

read
2.6K

Scan code to download app

download_iosApp Store
google icon
Google Play
Facebook