bc

الناجي الوحيد

book_age16+
3
FOLLOW
1K
READ
second chance
friends to lovers
drama
comedy
sweet
serious
first love
secrets
lonely
love at the first sight
like
intro-logo
Blurb

اقتربت إليه وهي تتمايل وقالت له بنفس الطريقة الغريبة: انت غريب بس لذيذ، انا طول عمري كنت فاكرة اني هعيش وأموت لوحدي ومكنتش فاكرة اني ممكن أقدر أحب تاني بس دلوقتي..

ضحكت بصوت مرتفع وقالت وهي تترنح من أثر ذلك المشروب الذي تجرعته قبل دخوله: تخيل اني عشت حياتي وحيدة وقافلة على قلبي وف الاخر لما احب احب مخلوق فضائي

chap-preview
Free preview
الفصل الأول - 1
-يعني انت عايز تفهمني ان انت مش من كوكبنا؟ اه -وانا مفروض اصدقك؟ انا مش بكذب -لا انت مجنون يا اما حرامي يالهوووي استني بس هفهمك والله اهدي اهدي -ولااا قول انت مين يالاا ولا انت فاكر عشان انا عايشة لوحدي هبقا لقمة سهلة لاا فوق انت قدامك قمر عارف يعني ايه قمر؟ ايوه القمر هو جسم معتم يدور حول محوره مرة واحدة خلال نفس المدة التي يكمل فيها دورة واحدة مع ملاحظة أن المسافة المدارية الحالية للقمر، والتي تُقَدَرُ بثلاثين مرةٍ قدر قطر الكرة الأرضية تتسبب في أن يبدو القمر أغلب الوقت بنفس حجمه دون تغيير في السماء كما هو الحال مع الشمس.. -باااس ايه بكلم جوجل لا انا ركان -هو يوم اسود انا عارفة سحبت كرسيا وجلست واضعة قدما فوق الأخرى وسحبت علبة سجائرها من فوق الطاولة القريبة منها، نظرت إليه تتفحصه؛ شكله عادي لا يبدو عليه وكأنه يبدو من كوكب آخر.. ألا يجب أن يكون هذا الفضائي أخضر اللون أو وجهه يحتوي على عين واحدة في المنتصف أو له أربع اذرع، او حتى يجب أن يستطيع الطيران لا يبدو عليه أنه يستطيع الطيران.. حسنا ملامحه ليست سيئة أو ب*عة، طويل القامة قمحي البشرة شعره البني الناعم الذي يصل إلى كتفيه يعطيه منظرا طفوليا شيئا ما عدا أنه عريض الجسد عضلاته مفتولة يبدو كبطل كمال أجسام بوجه طفولي.. حتى ملابسه لم تبدو لها غريبة غير انه يرتدي كل شيء بلون موحد فهو يرتدي قميص وبنطال باللون الأ**د وحذاء رياضيا لا يناسب زيه الكلاسيكي وهو أيضا باللون الأ**د ويرتدي ساعة سوداء تبدو غالية الثمن.. سحبت سيجارة من علبة سجائرها ثم سحبت قداحتها ورفعت قدمها فوق الكرسي قبل أن تشعل سيجارتها لتظهر بهذا المظهر العشوائي الذي لا يناسب براءة ملامحها، جسدها الممشوق الذي لا تظهر تفاصيله بسبب لباسها الرجالي الواسع وبياض بشرتها الصافي وشعرها الغجري البني الطويل الذي تركته مبعثر بشكل عشوائي وكأنها لم تصففه منذ مدة طويلة، عيناها العسليتان التي يحيط بها السواد.. سحبت نفسا من سيجارتها وقالت له: احكيلي بقى انت هربان منين وجاي هنا تلبسني مصيبة؟ اقترب منها وسحب السيجارة من يدها والقاها أرضا وداس عليها بقدمه ليطفئها قبل أن يقول لها بنبرة خائفة: انتِ كدا بتموتي نفسك.. قفزت من مكانها ووقفت أمامه ونظرت إليه بغضب وقالت له: انت مجنون؟ قال لها بهدوء: لا انا مش مجنون انا في كامل قواي العقلية صرخت في وجهه قائلة: انت مش طبيعي ومستفز قال لها بعد أن ابتلع ريقه: انتِ دكتورة؟ ضيقت عينيها وقالت له: لا ليه؟ تن*د براحة وقال لها: وليه بتقولي اني مش طبيعي انا اخر فحص عملته كانت صحتي كويسة جدا ض*بت كفيها معا وعادت للجلوس مرة أخرى وقالت له محذرة اياه: ملكش دعوة بيا انا عايزة اموت نفسي سيبني ادخن ورد عليا بس قال لها: لكن انتِ كدا بتعرضيني للخطر وكمان ممكن تأذيني قالت له ساخرة: مش هخليك تدخن معايا بالعافية متقلقش نظر إليها بتهجم وقال لها: تعرفي ان التدخين السلبي خطره مش اقل من التدخين الفعلي؟ أسندت ذقنها على كفها وقالت له بسخرية: فعلا؟ قال لها بجدية: ايوة غير كمان السجاير فيها مواد كيميائية ضارة بتصل ل خمسين مادة مسرطنة بتؤذي المدخن الفعلي و المدخن السلبي نظرت إليه غير مصدقة ما يخبرها به هذا الشخص غريب الأطوار الذي وجدته في شرفة منزلها ليلا ويخبرها بأنه من كوكب آخر.. اقتربت منه وقالت: هتقول انت مين ولا أطلب البوليس قال لها وهو يمد يده لها: انا ركان نظرت إليه كفه الممدود نحوها وقالت بقلة صبر: وانا قمر سحب يده وقال لها: اسمك قمر؟ قالت له: ايوه قهقه بصوت مرتفع وقال لها: ازاي يعني اسمك قمر؟ نظرت إليه بغضب وقالت له: ما انت اسمك راكان ومحدش اتكلم يعني حمحم وقال لها خجلا: اسف ولكن اسمك غريب رفعت حاجبها وقالت له: اسمي منتشر جدا بس ما علينا انت جيت هنا ازاي؟ قال لها: جيت هنا بطبق طاير نظرت إليه بشك وقالت بنبرة خافتة: انت بتجيب الصنف بتاعك منين؟ ابتسم وقال لها: صنف ايه مش فاهمك صرخت في وجهه قائلة: طب يلا اتكل على الله ومتتعبش أهلي قال لها: بس انتِ قولتي انك عايشة لوحدك نظرت إليه بنفاذ صبر وقالت: مين زقك عليا؟ بااس هي اكيد نيرمين عشان انا ال خدت الترقية قبلها بس بقولك ايه روح قولها مش قمر ال يتعمل معاها كده نظر إليها بعدم فهم وقال لها: مين هي نيرمين؟ اقتربت منه وأخذت تشمشم فيه وهي تقول: ريحتك مش خمرك وشكلك مش سكران في ايه بقا؟ رد عليها بعدم فهم وقال لها: ممكن تفهميني قصدك ايه؟ كورت قبضتها ونطقت من بين اسنانها وقالت له: يا عم الفضائي جيت بلكونتي ازاي قال لها: بالحبل ده نظرت إلى حيث أشار فوجدت حبلا متدليا من أعلى إلى شرفتها فقالت له: والحبل ده مربوط ف ايه؟ قال لها: الطبق الطائر بتاعي قالت له بقلة حيلة: طيب انت بقى ركنت الطبق الطائر فين؟ قال لها: مركنتوش انا سايبه على سطح المبنى ده نظرت إليه بشك ثم قالت له: طب انا هطلع معاك واشوف الطبق الطائر ده رفع كتفيه للأعلى بقلة حيلة وقال لها: ماشي أشارت له بالخروج قبلها من الشقة فخرج وتبعته بعد أن أحضرت سكينا من المطبخ وخبأته في ملابسها وخرجت إليه وصعدا السلم وبعد الوصول إلى السطح وجدت ما جعلها تقف فارغة فاها من الصدمة، لقد كان طبقا طائرا بحق مثل يشبه الأطباق الطائرة التي كانت تراها في الأفلام الوثائقية في صغرها. ابتلعت ريقها واقتربت منه وقالت له: انتوا جايين تحتلوا الأرض؟ ضيق عينيها وقال لها: انا لوحدي هنا مين اللي تقصديهم بانتوا قالت له بنفس الخوف: يبقى انت جاي تجس نبضنا كدا وتنقل اخبارنا لأشرار كوكبك عشان تسرقوا خيراتنا نظر إليها بعدم فهم وقال لها: كوكبي مفيهوش أشرار قالت له بتهكم: ليه عايش في الجنة ولا ايه؟ قال لها: لا كنت عايش في كوكب كيبلر رفعت حاجبها وقالت له: وعايش في كوكب كيبلر ده لوحدك يعني ولا ايه؟ قال لها: لا بس أنا الناجي الوحيد…

editor-pick
Dreame-Editor's pick

bc

ساحرة الظلام

read
2.4K
bc

البارمينوس|| BARMENOS

read
1K
bc

Dark Magic 2

read
1K
bc

Lazord

read
1K
bc

دواركا

read
1K
bc

رفيقة الهجين The Hybrid's Mate

read
1.0K
bc

بئر الحيات

read
1K

Scan code to download app

download_iosApp Store
google icon
Google Play
Facebook